زوجي بيطلقني بعد اسبوعين بسببي ساعدوني

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
7K
معلومات احلام تائهة
زوجي بيطلقني بعد اسبوعين بسببي ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا توني مسجلة في المنتدى بس من اول انا اقراء فيه واستفدة منه وعجبني المنتدى بس عندي مشكلة ودي تشيروني فيها ماكنت حابة انوا يكون موضوعي من اولها مشكلة بس والله مضطرة .
ادري موضوعي طويل بليز لا تملون واقروا واذا عندكم اي سؤال لي برد عليكم
انا لي 8 سنين متزوجه عندي بنت زوجي اتوقع انوا شمالي شرقي المهم هو طبعة مرةسيئ بس فيه صفات كويسة ما انكر الشي هذا عانيت اول خمس سنوات معاه لانوا كان خاين وكان في عالم ثاني نت وبنات ما كان يقوم في واجباته الزوجية وبعد فترة طويلة تعذبت عشان اتعالج واحمل كنت في البداية افكر انوا بسبب الحمل وحملت وجبت بنت ونفس المشكلة ما تغيرت كل هذي الفترة كانت المشاكل بيني وبينه ما كنت اشتكي لاهلي ولا لااهلة وبعد الخمس سنوات من القهر و الظلم الي صار لي منه ومن اهلة بحيث كنت ساكنة في بيت اهلة اقترحت علية انقل عند اهلي في مدينه ثانية لفترة يعني سنة سنتين لحد ما تتحسن امورة وينقل او يشوف لي بيت ثاني جلست سنة عند اهلي الفترة هذي انا ما ادري ليش تغيرت للسؤاء صرت عدوانيه شرسة ومنعزلة عن الناس وعصبية جدا جدا حصلت مشكلة كبيرة بيني وبينه وطلقني طلقة واحدة ورجعني بعد 3 اشهر .
ورجعت عندة بس كانت الامور سيئة جدا انا سويت اشياء مو كويسة زعلته مني ورجعت عند اهلي فترة 6 شهور تقريبا هو نقل من المنطقة الي كان فيها وتغير شوي يمكن حس بالمسئولية او احد نصحوا انا مو عارفة المهم ترجاني عشان ارجع له ونبداء حياة حلوه من جديد انا بعد فترة وافقة اني ارجع له كانت الامور طيبة لفترة بس انا صرت عصبية وتجيني نوبات غضب غريبه اصير فيها ثور هاج اصير اصارخ وابكي واضرب نفسي واضربه واكسر البيبان زادت الحالة عندي وعلى فكرة كنت اعصب لاسباب تافهة ما تحتاج اني اسوي كذا بس ما ادري ليش اانا اسوي كذا كنا مرات ندخل اهلي في الموضوع ومرات بينا للحق هو كان متغير وكان يحاول يرضيني باي شكل بس انا اخرب على نفسي من غبائي مو قادرة انسى الي صار لي من اول بسببة حاول فيني انسى الماضي ماقدرت وبعد سنة رجعنا لبيت اهلة وكنا متفقين اننا نرجع لفترة مؤقته لحد ما تتحسن اوضاعنا وبدت المشاكل وبدت نوبات الغضب الغريبه الشرسة وحصلت مشكلة قبل يومين عشان سبب تافهه بس انا كعادتي اصرخ وابكي واضرب واسب ولكن هذه المرة الاخيرة انا الحين عند اهلي قلت انا برجع بعد اسبوعين وهو مصر اني ارجع بعد 3 شهور اخوي قال لو ما رجعك بعد اسبوعين بنطلقك منه وانا وافقة بس مو مقتنعة بالقرار هذا انا احب زوجي على عيوبة بس ابغى احل المشكلة الي فيني العصبية الزائدة لو بطلتها يمكن بعيش في سعادة
ارجوكم ردو علي ولا تطنشوا واكون لكم شاكرة

naoomi

معلومات naoomi
كيف علاقتك بالله؟؟
ماممكن يكون فيك ضر؟؟
قصدي حد مسوي لك عمل مثلا وتحتاجي رقيه؟؟

عسى يفيدوك الأخوات

الله يشفيك ويجمعك بزوجك
فصحه وأمان واستقرار

اجواااان

معلومات اجواااان
يااااارب ياحنان يااامنان اجعل غضبها بردا وسلاما كما جعلت النار علي ابراهيم بردا وسلاما اللهم حنن قلب زوجها عليها وحنن قلبها عليه وابعد عنهم الحساد انك علي ذالك قدير

اختي اذا حسيتي بالغضب والزعل توضي وصلي ركعتين او اذا كنتي واقفه اجلسي واذا كنتي جالسه استلقي لحديث الرسووول لا تغضب لا تغضب لا تغضب كررها ثلاثا
وتعوذي من ابليس لا يجيك قولون ولا تجيك امراااض دام زوجك رجع لك وطالب قربك استغلي هالفرصه الله يريح باااااالك

معلومات احلام تائهة
على فكرة بغيت اقول لكم عن شخصيتي شوي انا قبل زواجي كنت عند اهلي مدللة جدا لدرجة ان ابوية كان يعاملني على اني ولد كلمتي ما تنزل صرت عنيدة ولي يزعلني كان مصيرة الموت للمبالغة حقانية ما ارضى الغلط عمري الحين 26 بس عقلي وحدة طفلة لسى تدور الدلع والحنان من ابوها لمى شفت زوجي ما عطاني الاشياء هذي تمردة علية وتكبرت عاندة وهو ما يحب العناد اعصب علية وهو يحبني اكون هادية مطيعة بس انا مو كذا ايش اسوي انا تعبت من نفسي ومن زوجي حاولت اتغير ما قدرت

معلومات احلام تائهة
الحمدلله علاقتي بلله مرة كويسة استغفر كثير وقريبة منه كثير رحت لشيوخ يقولون لي فيك عين القراءن عندي على طول في بيتي وادعي ربي انوا يشفيني ويفرج هم .
عندي قولون وفيني هم ما يعلمة الا رب العالمين

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
خففي من عصبيتك شوي ""ليس الشديد بالصرعه انما الشديد من يملك نفسه عند الغضب""
اقرأي البقره يوميا وارقي نفسك لعل تهدأ نفسيتك
ولا تبعدي عن بيتك كثير ..
اقتربي من زوجك اكثر وانسي الماضي وافتحي صفحه جديده..
هو عنده استعداد يتغير وانتي بعصبيتك تبعديه عنك ...حاولي تغيري من نفسك وتمسكي اعصابك....وعليك بالدعاء والاستغفار والله يعينك ويسهل امورك

معلومات ملكة بإحساسي
ما في حياة تخلو من المشاكل وإذا بسبب مشاكل بسيطة يكون تصرفج الصراخ والغضب كيف بتستمر حياتج
يا حبيبتي ريحي نفسج وما في إنسان معصوم من الغلط هدي أعصابج وهدي نفسج والا بذكر الله تطمئن القلوب اذا حسيتي انج بتعصبي وبتصرخي تذكري الله سبحانه وتعالى وقولي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وقولي استغفر الله العظيم في أخت هنا قبل فترة قالت أنا يوميا أشغل سورة البقرة في بيتي وأحس علاقتي مع زوجي وايد متغيرة للأحسن يا حبيتي تقربي من الله سبحانه وتعالى وادعيله والله ثم والله إن ربنا أكرم الأكرمين وقاصد الكريم لا يرد والله بسهل أمورج ولا تتطلقي ولا شي أدعي الله ..أستغفري..كثري قراءة قرآن..الصدقة تصدقي خلال هالاسبوعين..

وصدقيني لو سويتي هالأشياء روحه بيجي قبل الأسبوعين لأنج توكلتي على الله عزوجل

الله يريح قلبج يارب ويسخر لج زوجج ويهدي نفسيتج ويرزقج الحلال يارب

معلومات حلااميرة الزوق
حبيبتى اسمحى لى ان اقول لك مشكلتك انك غيرواثقة من نفسك ومشتتة الافكار واحس ان اهلك ايضا غير حكما كيف يقول بعد اسبوعين بيطلقك من زوجك المفروض يسبت لزوجك انة على استعداد لتحملك قرون مش شهورادعى ورتبى افكارك وتزكرى انك ام

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
على فكرة بغيت اقول لكم عن شخصيتي شوي انا قبل زواجي كنت عند اهلي مدللة جدا لدرجة ان ابوية كان يعاملني على اني ولد كلمتي ما تنزل صرت عنيدة ولي يزعلني كان مصيرة الموت للمبالغة حقانية ما ارضى الغلط عمري الحين 26 بس عقلي وحدة طفلة لسى تدور الدلع والحنان من ابوها لمى شفت زوجي ما عطاني الاشياء هذي تمردة علية وتكبرت عاندة وهو ما يحب العناد اعصب علية وهو يحبني اكون هادية مطيعة بس انا مو كذا ايش اسوي انا تعبت من نفسي ومن زوجي حاولت اتغير ما قدرت
حبيبتي تقبّلي الامر الواقع حياتك عند اهلك غير
ومع زوجك شيئ ثاني ..
الزوج بطبعه مايحب العناد وكلامه هو اللي يمشي
وعنادك وعصبيتك تخرب حياتك وممكن زوجك يضيع منك...الله يهديك

معلومات احلام تائهة
اولا حبيت اشكر على كل من رد علي كان كلامكم علي مثل البلسم جزاكم الله خير .
خواتي انا مشكلتي طولت وكل يوم والثاني زوجي يدخل اهلي في الموضوع وامي وابوي تعبانين مو قادرين على المشاكل عندهم السكر والضغط وانا غير عن اخواني انا ابوي يحزن علي اذا اشافني حزينه ويشيل همي كثير عكس اختي صح يهتم فيها بس انا بزيادة يمكن لانه يحس انوا هو السبب في تعاستي لانه دللني كثير وخلاني عنيدة وبعض الاحيان مسترجلة اهلي طفشوا مني ومن زوجي يبغون ينهونها .
انا والله معاكم في كلامكم ان العصبية والعناد مو من مصلحتي وانا غلطانه مة بالمائة .
لكن ابغى حل لعصبيتي وكبريائي ابغى اتغير انا ما رح اقول ابغى طريقة كيف اتعامل مع زوجي لاني عارفتها بس مشكلتي ما اطبقها ما ادري ليش يمكن عدم ثقة بنفس او ضعف او عدم الاحساس بالمسئولية او دلع او غباء مو عارفة انا احترت

معلومات اخصائية مبتدئة
اختي اخذي بشوري و م راح تندمين ..
هذي حيااتج لا تخلين اهلج يدخلون فيها لانهي ملكج بروحج ..

رسليله مسج شوق والله م راح تندمين

فكري شو راح يصير لما بتنفصلون.. بتندمين جد شعر راسج

لا تخلين الشيطان يسيطر عليج ويوهمج ان م عندج كرامه ولا كبرياء
بين الازواج م شي كبرياء وكرامه ..
لا تضيعين حياتج بيدج ..

رسليله مسج و م راح تخسرين ابد ^_^

الله يوفجج اختي

معلومات احلام تائهة
طيب لو ارسلت له ما يستغل الشي هذا ضدي ويعتبره ضعف ويقسى علي اكثر وانا عارفه بيطنشني ومارح يرد علي انا خايفة

معلومات اخصائية مبتدئة
انتي حاولي ترسلين لا تتحججين

وبعد عسب م تندمين ف يوم من الايام انج ما بادرتي ...

بالعكس بتكبرين ف عينه و م بيحسه ضعف منج ابد

انتي حاولي و رسليله الحين واكد لج انج م بتخسرين ابد
^_^

معلومات الخيال المر
اصبري حتي يرجعك هو وعاهدي الله علي التملك في اعصابك عند الغضب اقرأي قران وادعي الله وفكري في مستقبل ابنتك وبالنسبه لزوجك طالما طلقك طلقه اولي عادي بيقدر يستغني عنك لانه البنات كتار وما بتفرق مع الرجال بيعيش أحلي حياه مع أخري. و الدنيا مش مستاهله الواحد ينكد علي حاله وعلي اهله كل شوي بعدين مش خايفه ابوك وامك ينجلطوا من تصرفاتك الله يبعد عنهم الشر شو تضربيه ! ما في راجل في الدنيا يستحمل هذا الوضع فكري كويس واستغفري واعرضي نفسك علي أخصائيه نفسيه

معلومات احلام تائهة
اشكر لكم اهتمامكم وبحاول اسوي كل شي زين الله يجعله في موازين حسناتكم ويعينني ربي على مصيبتي

معلومات عفت الكل لعيونك
شوفي حبيبتي انا من الامارات والله البنات ماتزوج كيف المطلقه خذي نصيحتي اي شي يقولج قولي شالله وحاظر ارقصيله سويله نوع من المساج والله اختي مثلج كانت فخت نصيحتي الحين ماشالله دوم يطلعون المطاعم ولو يشربون حليب في السياره و كل شي حلو المهم انا اقولج الصدق خلي الريال خاتم في صبعج اريال مثل الطفل حاولي تتمسكين فيه وحسسيه انج تخافين منه الله يوفقكم

مسك 2007

معلومات مسك 2007
السلـآ’م ع ـليكم ..

حبيبتي أولـ شـي بالنسبة للعصبية الزآآيدة لأسبآآب مآلهآ أي دآآعـي إنتي رآآجع ـتي الطبيب ..؟ يمكن لـآ قدر الله فيج شي والله يبعد عنآ وعنج الأمرآآض ..~

ؤيقؤلؤؤن إلبنت إللي تكؤن مدلعة ف بيت أبؤهآآ تتعذب ف بيت ريلهـآ ..~ تدرين لؤ طرحتي مشكلتج من البدآبة كآن وآيد أحسن جآن سآعدؤج العضؤآت ؤنصحؤج . المهم حبيبتي إنتي لـآ تيأسين .. ع ـندي سؤآلـ ثآني إذآ ممكن .. إنتي إستخرتي ربج قبل لـآتؤآفقين ع الزوآج ؟ والسموحة ع (( الرزة ))

سمعـي إنتي ع ـندج بنت والأفضل إنتي مآ تطلقين حتى لو كآن هذآ رآي أهلج ..~ إللي ع ـرفته إنج تبين ترديله ع ـقب إسبؤعين وهؤ يبي يردلج عقب 3 شهؤر .. مب مشكلة سؤي إللي يبآه رديله عقب 3 شهؤر خليه يح ـنلج بس لـآ تطؤفيله إسألي عنه دقي عليه .. وإذآ إلبنت معآج قؤلي تبي تطلع معآك وجي سؤي أي شي عسب يبين ف عينه .. والله يصبرج وبعيينج يآرب ..~

ام طاهر

معلومات ام طاهر
حبيبتي والله اعرف وحدة مشكلتها قريبة جدا من مشكلتج كانت تعصب وتضرب وتكسر وتسب وزوجها كان متحملها وساكت والحين صارلها ستة اشهر ف بيت اهلها والله متعذبة كثير وحالتها ما يعلم بيها الا رب العالمين تبكي الليل والنهار زوجها رماها ف بيت اهلها ولا راضي يطلقها ولا يرجعها ، حاولي تروحي تعالجي هالعصبية عن دكاترة مختصين ف هالمجال لان هالشي ما هين قبل لا يفوت الاوان وتذكري دائما انه عندج بنت وطبيعة البنت تتاثر بامها، وتاكدي انه هالدنيا ما تسوى العصبية والصراخ اكتبي كل الامور الي تضايقج ف ورقة وحاولي انج ما تنسي اي شي ومن تخلصي اشرخي الورقة كثر ما تقدري وبتحسي براحة وكل يوم الصباح قومي وشوفي نفسج ف المراية وقولي لنفسج وانتي مبتسمة انا انسانة هادئة وسعيدة وهالشي وايد ينفع وانا شخصيا مجربته وعسلى الله يوفقج

مطرية

معلومات مطرية
راجعى طبيب نفسى

ممكن يساعدك او يكتبلك علاج يخفف العصبيه

ولاتطلقى نهااااااااااااااااااااااائى

لان راح تندمين بوقت ماينفع فيه الندم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه