زوجي بيسافر عشان يتذكر الماضي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات ريانة المشاعر
زوجي بيسافر عشان يتذكر الماضي
اهلا فيكن بنات
اليوم الجنوبي حقي فتح معي موضوع وانه يبي اختار الدولة الخليجة اللي يبغى اسافر لها سالته انك تبي تسفرنا عشان مانعترض على سفرك قال لا ابدا ارتحت لانه كان يبي يسافر مع اصحابه يوم قابلني صدمني انه قرر يسافر لوحده لمنطقة كان يعمل بها قبل الزواج يقول ابي اتذكر الماضي وباروح اسهر الليل وعالبحر وما ابيك ابي اكون عزوبي

انا تحططططمت ومتضايقة من سفره لان ماضيه لايخلو من مكالمات البنات والخيانة واخاف يحن ابي طريقه اقنعه اروح معه انا واطفاله أو طريقة اخليه يجلس ويكنسل روحته لان زوجي اعرفه اذا سافر يطنششش ولاكأننا موجودين ونقطة ضعفه بنته كيف استغل هالشيء

ضايقة فيني ما اعرف شلون اخليه يتراجع عن سفره

معلومات زهرة النسيم
حاولي النصح إذا تأكدت أنه يريد العودة لطيشه السابق....أما إذا أبى فإنه سيدخل قبره لوحده و سيعذب على أفعاله لوحده ....أختي إغضبي لمحارم الله إذا أنتهكت و ليس لأنه سيغازل البنات و لأنك تغارين !!!! 

معلومات رورو الراكزة
اختي زودي كلام الحب والغزل والدلع بينك وبينو خليه يفكر فيكي دايما....حتى لو تركتيه يسافر اتصلي عليه مثلا فترة الليل ويكون عيالك نايمين وتكلمي معاه واسهري معاه عالهاتف كأنك عشيقتو وتكلمي بالهمس يعني ابدا بالتغير من قبل ما يسافر ولما يسافر كلميه بمنتصف الليل وهو سهران....ما رح ينساكي ورح ينتظرك دايما كل يوم بنفس الوقت

حلا محمود

معلومات حلا محمود
اختي حاولي تخلي بنتك تقنعه وتبينله انها حابه تكونوا كلكم مع بعض. وكمان احكيله انك ما بتقدري ت بعد ي ولا لحظه بدونه و ان و هي فرصه لتسترجعوا ايام جميله بينكم . وبينيله انو رح تنبسطو كلكم مع بعض . وانو رح تكون احلى ذكرى. واضحكي عليه ب شويه مغازلات وكلام حلوو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه