زوجي بيجيب لي السكته

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
زوجي بيجيب لي السكته
مشكلتي ان هالزوج انا فقدت الامل فيه و فقدت ثقتي فيه بمعنى اصح ما اعرف شا اسوي له
من قبل اكتشفت انه بنات و مو واحدة الا 10 تقريبا و مسوي روحه روميو زمانه و قهرني و سامحته و لكن قلبي مكسور ليلحين ..
الحين تلفونه دايما ارقامه ممسوحة من الجوال ماادري شسالفته و من فترة يمكن شهر او اكثر بعد كل فترة تتصل وحدة على البيت و مرتين رفعت السماعة و في كل مرة تقول لي اسم ثاني تبيه و من نفس جنسية اللي كان يكلمهم و اشوفه ايجيب طاري الزواج مرة ثالثة من اني الثانية في حياته و مو مقصرة في شي ..
ما ادري شا اسوي معااه قهرني و اخاف ان على قولته انه تركهم مطرشه احد من جماعتهم تكلمه

الله يعيني ماادري شا اسوي معاه ؟؟

معلومات ام اسامة وابي
اعانك الله حبيبتي استعيني بالله فو الله ما خاب من دعاه ورجاه عليك بسهام اللليل ورب الكعبة لا تخطئ

norahmed

معلومات norahmed
عليكي بالإستغفار والدعاء
وربنا يسخره لك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
لماذا تجعلين زوجك رقم واحد في حياتك -------زوجك معدد وبالرغم من ذلك صاحب علاقات وواضح انه صاحب هوى ومزواج وهذه مشكلتك زوجك انتي غير مسؤله عن مشكلته كونك مقصره ام لا واكيد زوجته الاولى تفكر نفس تفكيرك000وبالرغم من ذلك تزوجك عليها0000

لذلك اهتمي بنفسك وصحتك واحتويه وذكريه بربه وقوي وازعه الديني واقبلي على ربك وعلقي قلبك بربي والله تنسينه تماما لانك بتكونين مع خالقك000

داومي على قيام الليل واكثري من الاستغفار واصدقي مع ربك بالدعاء بقلب خاشع وصادق والله لن يخيبك00

اسئل الله العظيم ان يسخر زوجك ويغني بحلاله عن حرامه امييييييييييييين

معلومات معلمة مكاوية
لماذا تجعلين زوجك رقم واحد في حياتك -------زوجك معدد وبالرغم من ذلك صاحب علاقات وواضح انه صاحب هوى ومزواج وهذه مشكلتك زوجك انتي غير مسؤله عن مشكلته كونك مقصره ام لا واكيد زوجته الاولى تفكر نفس تفكيرك000وبالرغم من ذلك تزوجك عليها0000

لذلك اهتمي بنفسك وصحتك واحتويه وذكريه بربه وقوي وازعه الديني واقبلي على ربك وعلقي قلبك بربي والله تنسينه تماما لانك بتكونين مع خالقك
اوافق على هذا الكلام..
فعلا..
اهتمي بنفسك.. لانه باين ارضاء زوجك صعب..
دلعي نفسك واهتمي بنفسك وكوني واضحة معاه.. انك تحبيه وتتمني اسعاده بس مو على حساب كرامتك كإنسانة وكزوجة..
واذا انتي متأكدة ان بيلعب مع بنات كلمي واحد من اخوانك او عمك او خالك.. المهم شخص متزن وعاقل ويعرف يتصرف وخليه يكلمه..

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
الله يعينك وكثري من الاستغفار واهتمي بنفسك اكثر وفيه والله يهديه

توما

معلومات توما
اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

مثلي مثلك حاسه بيوم ان راح مكاني تحت التراب بسبب الضغوطات النفسيه

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم

لذلك اهتمي بنفسك وصحتك واحتويه وذكريه بربه وقوي وازعه الديني واقبلي على ربك وعلقي قلبك بربي والله تنسينه تماما لانك بتكونين مع خالقك000

داومي على قيام الليل واكثري من الاستغفار واصدقي مع ربك بالدعاء بقلب خاشع وصادق والله لن يخيبك00

اسئل الله العظيم ان يسخر زوجك ويغني بحلاله عن حرامه امييييييييييييين

اختي العزيزة يا رب انصرني أنا بالفعل كنت مخليته رقم 1 في حياتي لكن الان و بعد اشتراكي بالمنتدى تعدلت حياتي كثير معاه و عن قصته انه متزوج بثانيه لان فعلا الاولى مقصرة كثير معاه و بشهادة اقرب المقربين لها و لكن انا مليت الفراغ عنده و عوضته عن كل شي هو كان يتمناه و بشهادته اهو بنفسه .
لكن قصه هالبنات اللي ما متخلصين منها و الحين قبل اشوي رن التلفون و نفس الرقم فشلته و سكرته في وجهها و امس مرتين بعد سويت نفس الحركه يعني هاذي مصرة تعيد و تعيد فالاتصال لي ..

الله يصبرني و يعينني عليه

أدعو لي يا بنات الله يعدي الحمل عندي بسلام و خصوصا عندي مشاكل صحيه و نفسيه اكثر

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
و على الله توكلت يا خواتي
اوقات الواحد الهم يملاه و ما يحب يقول حق احد من اهله لانج ممكن تنسين لكن اهم مستحيل ينسون
الله يعيني و يعين جميع المسلمين و المسلمات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه