زوجي بدو يتزوج علي

معلومات طموحي بذاتي
لااعتقد انك نسيتي الماضي فعلا.. كوني صريحه مع نفسك..،،

الآلام وخاصه ان كانت لمده طويله لاتشفى بهذه السرعه..، ، بل ربما انك تتناسين الماضي وتحاولين الضغط على مشاعرك..،،

الحل لمشكلتك هو تدريبات ابحثي عنها بالانترنت لتقويه الشخصيه.. والاكتفاء بحب النفس نوعا ما..

ايضا تحتاجين للكتابه والفضفضه للتنفيس عن مشاعرك..،،

او سجلي صوت بالجوال تشتكين به وضعك وتخرجين كل مشاعرك السلبيه به ثم ثومي بحذفه لكي لايكون صدفه بيد أحد..،،

ولن يجدي الخروج من البيت نتائج كبيره، لانه في حالتك نوع من الهرب.. ،،

واجهي المشكله وتألمي وابكي كثيرا..

قد يستغرق ذلك ايام من البكاء..،، لكن لابأس.. فالالم في البدايه يبدو قويا في المره الأولي.. ثم يقل في المره الثانيه والثالثه.. الى ان يختفي..، ،

ثم طبطبي على نفسك وابحثي عن كل شي يسعدك..،،

رطبي لسانك بالاستغفار،، فللاستغفار قوه عجيبه في تغيير الأحداث وتغييير النفسيه بنسبه كبيره...، ،

واستمعي للقران بكل طمأنينه بشكل يومي فهو فالقرآن مقوي للشخصيه ويعالج النفسيه المضطربه ويهدأ النفوس..

اذا طبقتي كل ذلك لفتره طويله واصبحت روحك،، هادئه،، مطمئنه،، ومنطلقه للحياه،، لاتستغربي ان يعود اليك زوجك فجأه..

فدائما الحل لجميع مشاكلنا ان نغير من انفسنا... ،،

لتتغير بالتالي الاحداث ويتغير الاشخاص من حولنا...، ،

لاتحاولي ان تبدي مرحه ومبتسمه ان لم تشعري بذلك... ،،خاصه ان كانت التي بداخلك تأن الما وحزنا... ،،فالجميع لديه القدره على التمييز بين الشعور الحقيقي والشعور المصطنع..

هذا هو السبب الذي يجعل الزوجه تفشل في تطبيق بعض النصائح الزوجيه..

وتقول حاولت ان اكون مستقله ومبتسمه ولم يتغير شيء.... ،،

لانها لم تكن مستقله استقلالا حقيقيا،، ولم تكن هذه حقيقه مشاعرها..

لانها حتى وهي تمثل على نفسها انها مستقله عاطفيا،، فهي تقول في داخلها لقد استقللت عنه وابتعدت عنه،، لم لايركض تجاهي؟؟

فهمت؟؟
الله يجزيك ااخير..فعلا كلامك كله صحيح
اليوم ما خرجت من البيت ارجعت لاكتئاب حتى مو عارفه اخلص شغل البيت وضليت ابكي
بس الحمد لله بس يجي زوجي بستقر لساتني متعلقه في والله أعلم
خايفه احكي له ع حالتي لانه عارفه عالفاضي وما بحب اشكي فالافصل اسكت ...
انا من فترة ما بفرح ولا باشي من كتر ما انا من الداخل ميته حتى لما خلفت بنتي ما كنت فرحانه لانه حاسه مافي شي ينفرح عليه
انا بدي تتحسن حالتي مشان بنتي لاني بعيده عنها شعوريا ما احس فيها بحزن عليها مو عارفه شو اعمل بنتي بنتي ابدا مو معطياها حقها بالحنان
اذا عندك رابط التدريبات ارسليها هنا لاستفيد

معلومات طموحي بذاتي
حبيتي هناك تفاصيل نحتاج لذكرها انت حكيتي عنه في فضفضه جزء والشخصية النرجسيه جزء ولكن لابد من تجميع كلامك عنه وتوضيحه حتي يتبين نمطه ونعرف اصل القصه.هو شكله يدور بين الشمال والشرق ولكن لابد من التأكد.ونمطك ايضا ..تحديد نمطه ونمطك سيلين الأخطاء التي وقعتي فيها معه.وليس شركا انتموني خالفتيه بل إن محوك لتفكيرك تماما ودورانك في فلكه ربما يكون الخطأ.فقط احكي لتسلسل مبينه اهم النقاط
نمطي جنوبي شرقي وهو شمالي غربي وله صفات نرجسيه اكثير بس

معلومات طموحي بذاتي
مما ساعدني من ثلاث اسابيع سورة البقرة للعفاسي شغاله 24ساعة بالبيت
وبس اكون بجنب زوجي احس بشيطان ينغص علي ويذكرني بمواقف بسير بدي ابكي وهو بجنبي ومافي اي مشاكل مباشره ما بخلي يسيطر علي بستعيذ بالله من الشيطان الرجيم
واوقات بقرا آية الكرسي
الشبطان بحاول يفرق بين الزوجين وهذا ما وضعته نصب عيني
كل ما اتنغص باستغفر وحتى لو كنت عندي اهلي وانغم واتوتر مباشره افتح القران احس بروح مني التوتر
هذا لا يعني انحلت مشكلتي مع نفسي تماما لا
بعدني ما تشافيت ..واذا عندكم كلام بفيد لا تبخلو علي
واذا عندكم خبرة بطريقة اتعامل مع زوجي افيدوني
سبحان الله طلعت اطباعنا وانماطنا عكس بعض تماما
وخصوصا مافي خيار بالشمالي او بالغربي الا وطبقت عليه وانا كمان مافي ولا خيار بجنوبي شرقي الا طبقت علي
لما عملت الاختبار الانماط ارتحت الشوي
مع انه حاولت احدد نمطه قبل ما عرفت

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اللي بينك وبين زوجك هو حلقة تواصل فكري ..فقط
انا شماليه غربيه ..
وافهم زوجك ..
زوجك ليس نرجسي ..انا اشوف او أتوقع انه طبيعي ..وهذا نمطه
انت شرقيه وجنوبيه بعد ..يعني الحزن كله علي رأسك وتضخمي في الأمور ..لعدم ثقتك في نفسك وتنظرين للمثاليه في الحياة الزوجيه حتى اذا خرج عامل سهواً ارتعبت واشتكيتي ودخلت في كهف الحزن والغلبه ..
انت متوقعه انه اللي يحصلك كل هذا بسبب انه ما انجبت ..وأنه يبحث عن زوجه تنجب ..
انت تبحثين عن النقص في اعتقادك عشان يسد الخلل ..
انا اقولها لك لااااااااا
الشمالي الغربي غير عنك ..وافكاره غير ..وهو يحبك ..
بس ..
هو رجل يحب حاجته ويحب يضخم نفسه ..يمتلك سنه من الغرور ..ترا غروره لانه يحب الجمال ويشوف كل الحياة جميله ..ولانه يعرف يقدر الجمال ..ويريد ان يستمتع بالجمال
الرجل الغربي يحب الحياة ..وانت تعطيه انطباع بالنكد ..
ترا النقص في عدم الإنجاب مو سبب ممكن يستخدم هذا السبب في اقناعك ..لانك مثاليه ..
الشمالي ..بصفة عااااامه ..
ينظر للعموم ..الأشياء وليس التفاصيل ..فينظر للمراءه من ناحية الجمال ..انها امراءة والمفروض انها تفهم نفسها انها امراءة ..وتعرف كيف تعرض نفسها له وتفهم الجمال فيها وكيف تعرضه ..له ..فهو يموت في الإيحاء والحركات والايثارة ..والتمايل ..واللمس ..حتى يشعر بالقشعريرة ويدق قلبه هذا ما يريده
..وانت مثاليه بزيادة اختى ..انت تقدمين علي الشيء اذا احسست بالرضى والاكتفاء ..عن الطريقة وأسلوب الطريقة معاك بعدين تفكري في الآخر ..
هو لا يريد جمال ..والتعامل مع جمالك وخودي كل شيء ..
وراح يتقبلك كلك ..انجبت او لم تنجبي ..
لا يعير لهذا اهتمام بقدر كيف انت مع نفسك ..
وانت بتصرفاتك من تضعي في قلبه وفكره النقص اللي فيك انت من تبني افكار عنك ..عيشي بوضعك والله هو الرزاق مو زوجك ولا انت ومتى رب العباد يسخرلك بالحمل ..اليوم اللي يسخره ربي تاكدي ..راح يكون يوم بمشيئته هو لا انت ولا زوجك ..
اذا عيشي وكوني اكثر سلوسيه في التعامل مع احتياجات زوجك ..تعاملي مع اليوم واللحظه واسمتعي فالشمال الغربي يريد عشيقه اكثر من زوجه ..
عشان يشعر انه علاقته بك ماشيه علي المسار الصحيح ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هى موضة عندهم و لا ايه كل واحد يقول عايز اتجوز تانى و يلمح بالكلام
يالا مع السلامة و اللى اخدته القرعة تاخده ام الشعور
هههههه كلامك موتني ضحك ..المهم اخدته ام الشعره ..:10:

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
مستحيل الشمالي الغربي يقدم علي زوجه أخرى الا اذا لم يجد معاها مردود له ..
هو محتاج ..ويحبها ..
بس هي ما تفهم احتياجه ..موديل زوجك اللي يحتاجه مثل موديل امراءة فرنسيه ..جديه وخاصة وتتعامل بالمردود النفسي لها ومثيييره في حياتها حتى العاديه ولا يهمها الرجل المهم هي وتحتفظ بممتلكاتها لانها اختارتها باثقان ولانها غاليه ..بثمن غالي وملابسها كثيييييير مغريه ..
ومعتزه بنفسها ..ولا يهمها رجل ..
ونظيفه وناعمة الملمس لان هذا هو الطابع اللي يتكلم عنها وعن جماله ..يدها فقط لو وضعته علي مثلا مثلا زوجها هههههه ..كله إيثاره وحنان ومغناطيس تخلي الرجل قلبه يدق ..
اللي يبحث فيه الرجل الشمالي الغربي لو وضعت زوجته يدها عليه كيف الطريقة اللي تضعها ..باي ملمس تخلفه في نفسه ..القبله كيف تكون ..راح اطلع كل الأسرار ههههه
التنفس كله ايثاره ..يبحث عن امراءة متحكمة هي فيه مو هو المتحكم ..فيها اقصد من جانب الايثاره ..انت محتاجه ..لاعاده صقل من اول وجديد في حياتك ..كلها حتى دولابك ..
لهذا هو يبحث عن زوجه يجربها ..واذا نجح معاها احتفظ بها لهذا هو يبحث عن أمراءه مقتنعه به من نفسها ..وتفهمه ..وهو ما يحب الساقطات رغم انه عنده فضول فيهن بس يريد وحده بنت عائلة توازي مستواه الفكري بس تكون تفهم نظرته للمراءه..
هو مو غبي يزيد علي نفسه زوجه أخرى ..وعنده زوجه ..بس ماذا يفعل اذا كانت زوجته هذه عالمها غير عن عالمه ..

معلومات طموحي بذاتي
صحيح كلامك... انا كنت بفترة اكتئاب لهيك صار بدو يتزوج
وانا بعامله متل ما كتبت يعني انا فهماه منيح بس كنت بفترة نكد واكتئاب بعد مسكله حصلت بينا
اما الخلفة السبب منه ما ينجب
وعندي طفله بعد ٨ سنين اجت بعملية
فعلا هو اي شي اقوله بيتاثر في
يعني مشان قلت له دير بالك من البنات بالجامعة صار يفكر اني بشك في وحاسة انه رح يتزوج قام يدور ع زوجة تانيه وانا ابدا ما كان فكري رايح ع هيك
انبسطت بردك والله يسعدك

معلومات طموحي بذاتي
مستحيل الشمالي الغربي يقدم علي زوجه أخرى الا اذا لم يجد معاها مردود له ..
هو محتاج ..ويحبها ..
بس هي ما تفهم احتياجه ..موديل زوجك اللي يحتاجه مثل موديل امراءة فرنسيه ..جديه وخاصة وتتعامل بالمردود النفسي لها

كيف يعني التعامل بالمردود النفسي زوديني بالتفاصيل يا عينيي الله يسعدك

ومثيييره في حياتها حتى العاديه

فصلي بالكلام!!!!

ولا يهمها الرجل المهم هي وتحتفظ بممتلكاتها لانها اختارتها باثقان ولانها غاليه ..بثمن غالي وملابسها كثيييييير مغريه ..
ومعتزه بنفسها ..ولا يهمها رجل ..
ونظيفه وناعمة الملمس لان هذا هو الطابع اللي يتكلم عنها وعن جماله ..يدها فقط لو وضعته علي مثلا مثلا زوجها هههههه ..كله إيثاره وحنان ومغناطيس تخلي الرجل قلبه يدق ..
اللي يبحث فيه الرجل الشمالي الغربي لو وضعت زوجته يدها عليه كيف الطريقة اللي تضعها ..باي ملمس تخلفه في نفسه ..القبله كيف تكون ..راح اطلع كل الأسرار ههههه
التنفس كله ايثاره ..يبحث عن امراءة متحكمة هي فيه مو هو المتحكم ..فيها اقصد من جانب الايثاره ..انت محتاجه ..لاعاده صقل من اول وجديد في حياتك ..كلها حتى دولابك ..
لهذا هو يبحث عن زوجه يجربها ..واذا نجح معاها احتفظ بها لهذا هو يبحث عن أمراءه مقتنعه به من نفسها ..وتفهمه ..وهو ما يحب الساقطات رغم انه عنده فضول فيهن بس يريد وحده بنت عائلة توازي مستواه الفكري بس تكون تفهم نظرته للمراءه..
هو مو غبي يزيد علي نفسه زوجه أخرى ..وعنده زوجه ..بس ماذا يفعل اذا كانت زوجته هذه عالمها غير عن عالمه ..
زوديني الله يبارك فيك موضوع الايثارة ما عليك تمام بس بدي دعم لتقوية شخصيتي

معلومات طموحي بذاتي
كيف يغني التعامل بالمردود النفسي
وشي تاني
بشخصيته لي حكمت عليه انه في من النرجسيه
انه دايما محبطني من اول زواجنا
انا معروفه عند اهلي بالتنظيم وللترايب ورستكه حتى هاي فقدتها بعد الزواج
قبل الزواج كنت متابعه دورات تجويد قران وحفظت القران
بعد ما اتزوجت يعصب اذا يشوفني ماسكه المصحف او تجويد او اي شي انشغل في بنجن وهو بكون مشغول بقرا وانا اكثير مهتمه في يعني مو مهمليته
بدوش صحبات تركت صحباتي بس اتواصل معهم عالتلفون
سرت اسعد نفسي بنفسي واهتم بنفسي وهو اهملني فترة تركته لانه كان يصندي عنه
ويهيني ويدعي علي
واول ما يسمع انه بدي اطلع اتعلم او اكمل دراسة القران ينجن او دورات تثبيت
اخر المطاف قررت وبشكل فظيع اضل متمسكه بهدفي وادري عالنت عن بعد بمعهد شريعه
انجن الجنونه وضل ينتقد المعهد ويحاول يطفشني منه
وبالاخر رح سجل بالجمعه شريعه
انا بعرف الرجل بحب مرته تطور وتتعلم وبسندها وبشجعها بهاد الشي الا زوجي ما يرضى حتى لو عندي امتحان ما يتنازل عن شي من حقه اناني والله اما هو عنده اختبار ودراسه ودوام يدوس ع حقوقي انا وبنتي عادي
وبضل يرمي كلام قاسي وهو قاسي ما احسه حنون مصلحجي واي شي بقدر يخليك تنشغلي في ما بقصر
ادمرت وخصوصا تهديدي بالطلاق
عمري ما حسيت هاد بيتي واني ست بيت حتى لو لبست وتزينت ما كان يطلع فيي حتى
يمكن بحب بنت غيري وقتها او يكلم غيري ما بعرف شو السر
بس لما صارت مشكله تحسن هو لكن معاملته القديمه الي وقساوته علي عمل لي اكتئاب
لدرجه لما نمت بالمشفى نمت شهر طلع يغير جو لانه نفسيته تعبانه اما انا ولا سال فيي ولا طلعني اغير جو ولا شي بل اعرفت وقتها انه بدو يتزوج قايل لصحابه عمري ما حسيت بامان خلال العشر ينين غير ثلاث او اربع اشهر

معلومات طموحي بذاتي
كمان ما بفكر يرن علي يطمن بطلع بدري عالشغل وبروح اوقات متاخر ولا برن يطمن
لازم انا لي ارن وانا لي ابادر ابعت له عالواتس وانا لي بدلله وانا وانا وانا... بحس اني مستنزفه عاطفيا اذا ما بادرت ما يبادر الا ما ندر كاني مش موجوده

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
صحيح كلامك... انا كنت بفترة اكتئاب لهيك صار بدو يتزوج
وانا بعامله متل ما كتبت يعني انا فهماه منيح بس كنت بفترة نكد واكتئاب بعد مسكله حصلت بينا
اما الخلفة السبب منه ما ينجب
وعندي طفله بعد ظ¨ سنين اجت بعملية
فعلا هو اي شي اقوله بيتاثر في
يعني مشان قلت له دير بالك من البنات بالجامعة صار يفكر اني بشك في وحاسة انه رح يتزوج قام يدور ع زوجة تانيه وانا ابدا ما كان فكري رايح ع هيك
انبسطت بردك والله يسعدك
إذاً في سبب لافعاله ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اختى ..
انا اريد منك انت من تجد الحل وتساعد نفسها في إيجاده ..القصه عندك هو ..مجرد فهم مايجري لك ..
شوفي اختى ..
اولا لو وضعتك انت علي اليمين ووضعت زوجك علي اليسار ..
وكتبت اللي سردتيه وقلتيه الان عنك وعن ما تشعرين به
واللي سردتيه وقلتيه عن ما يفعله زوجك بك ..
صح
اوك ..ماذا سأفعل ..اكيد ساقارن كلامك عن نفسك بافعاله معك ولكن لن أتغاظى عن السبب ..
وبعدين راح شوف ..هذه الانسانه ..خوفها وشكواها مما..؟
هي امراءة لزوج فلان لديها منه بنتاً ..وهي امراءة باذن الله امراءة تستطيع الإنجاب ..مثلها مثل النساء صح ..
والذي يبكيها ويحزنها ويشعل الرعب في نفسها هي ان زوجها ينظر ويعزم علي الزواج بأخرى غيرها ..
لماذاااااا؟
.........؟
هل وجدت الحل ..؟
لانه هذه الفكرة بالذات هي نقطة ضعف النساء ..
المراءة نقطة ضعفها ضعف قدرتها علي الجذب ..
فتستخدم كنوزها التي حباها الله لها لاستعادة جذبها ..
بس المشكله تفاعل وعدم تفاعل الطرف الآخر ...امام كنوزها ..
هنا تنسى المراءة نفسهااااااا وتضيع وتدخل في المتاهه

حسناً ..
لنرى الجانب الآخر او الطرف الآخر ...
رجل مثل زوجك له مكانه وشخص متعلم وراقي ..ومتزوج زوجه يحسده عليه الرجال ولديه بنتاً ..
لماذا يقدم علي الزواج بأخرى ..
ولماذا يتصرف بهذه التصرفات مع زوجته ويهدم حياته معها طالما ان حياته معها غنيه ..بهذا الكم ..
فكرى ..
الي ان تلقى الحل ..
راح اعطيك فرصة نتحاور بها ..باْذن الله

معلومات طموحي بذاتي
هي المشكله طلعت اني كئيبة ونكده هاي الفترة وتغيرت
بحاول بس يكون موجود اكون منيحه
وعم اسمع اشياء عاليوتيوب وعم اتحسن
الله يجزيك الخير
انا هلا بدي اغير من طباعي ما حبيت اكون جنوبية شرقيه
طلعت كسوله هههههه
مع اني بس شفت انماطنا ارضيت وتقبلت كنت احس بنقص لما قرات الانماط اتقبلت نفسي
بس المشترك بيناتنا فصيلة الدمA+
كنت اقارن اني كسوله وزوجي لا لا نشييط وبكسب منه النشاط كنت بطيئه اكثير بعد اازواج اختفت هاي الخصله الحمد لله يعني ما شافها مني
بس بكون بطيئه لما اقوم اشتغل يعني بضل أأجل الشغله بالاخر بقوم بعملها عالسريع

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
لاتتغيري من أجل أحد..،،

ولاتستمدي قوتك ولاتفاؤلك ولامشاعرك من مشاعر شخص اخر.... ،،

كوني استقلاليه عاطفيا.. ،،

ان كان سبب تغيرك ليعجب بك زوجك..

ويرجع اليك... فهو لن يدوم طويلا.. ولن يكون فعالا... ،،

لانك كلما وجدتي انك لن تحصلي على نتيجه مثلا.. فلن يكون لديك الحماس للتغير..

التغيير يجب ان ينبع من قلبك.. من رغبه قَيه في داخلك... لاجل نفسك لا لأجل احد.. ،،

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
الظاهر انك ما فهمتيني الي الان الذي أريده أصاله لك ..
كنت أريدها انت تصل لك نقطة نقطة ..
زوجك ..اللي يسويه معاك من نقد وكلام محبط ومشاكل كل هذا مجرد لفت انتباه ..
انه رجل فقط .. حتى كلامه عن انه يريد الزواج بأخرى وأنه مو مرتاح ..معاك ..كللللله لفت انتباه ..لنفسه كرجل ..لو يريد الزواج كان تزوج من قبل و علي طول ..بدون تفكير ..ومع هذا أحياناً فعلاً سيتزوج ليجرب نفسه ..مو هي ..لان الفكرة كبرت في عقله ..
وهو عنده صفة الحسد والغيره ..والله اعلم ..
انت إنسانه خلوقه وتشعرينه بالذنب معاك ..وهو لا يريد ذلك ..ليستمر في القسوة عليك ..
هو لا يقسو عليك انت ..بل بالعكس هو يحبك كثيرا ..
انت كما قلت لك ..مثل اي امراءة يمكنها الإنجاب ..
لكن هو كرجل لا يمكنه ذلك ..وهذه الفكرة هي ما تؤلمه ..كثيييرا ..في نفسه ..
وافعاله كلها تغطي ما يشعر به من ألم
وهي صفة القدرة ..
والمجتمع اللي حوله مركزين وضاغظين عليه نفسيا من هذه النقطه ..
اما انه يحب ان يكون له ابن ..
او ان لديه اخوه من الرجال انجبوا ابناء ذكور أحياناً ويتباهون بذلك بين بعضهم ..
او ان العائلة تتباهى بالرجال الذين انجبوا الذكور المهم ان في سبب لهذا الألم ..وخصوصا ما يتعلق بهذا الموضوع بالذات ..
هو لا ينظر الي البدائل ..يعني مثلا انه ممكن انه يكون له ابن عن طريق العملية ..لكن
هو يريد ان يتباهى بقدرته طبيعياً ..كأي رجل طبيعي بين أسرته او قبيلته او بين الرجال ..
ما يفعله معك ..هو حتى لا تشعري بألمه ..وأنك تذكرينه به ..
فيجهد تركيزك علي نفسك وثقتك كأمراءة ويدقق فيك علي الصغيرة والكبيرة ..ويبحث لك عن ثغره ممكن تؤلمك ..حتى لا تتكبري عليك ..من ناحية القدرة انك امراءة باستطاعتك الإنجاب طبيعياً وهو لا يستطيع الا بعامل مساعد طبياً ..
تمسكي عليه نقطه ..تصغره أمامك كرجل ..
افعاله كلها استفزازيه ..لك ..ولكن الفكرة هذه قد تذهب لمنحنى اخر ..انه يجرب نفسه مع أخرى ..
أحياناً ينجح معاها طبيعياً فالحياة هي فرص قد تنجح قد يستغلها ..
وهو مو خاسر شيء ..
اللي اطلبه منك ..انك مو حاطه ثوابت في حياتك ..وخطوط حمراء يخاف زوجك من اختراقها معك ..
انت ما عندك ثقة في نفسك ..انت تصدقين كلامه عنك ..هو يعرف انه لديك صفه الحنان والشفافية ..ويستغلها معك ..ومطمن من ناحيتك من هذه النقطه ..
مو خايف علي خسرانك ..
انا كتبت لك فوق عشان افهمك ..لانك إنسانه شفافه كثير ..حبيت افهمك من داخلك ان المشكله مو فيك ولا نقص فيك ..ولا نقص فيه هو ..لانه يوجد بدائل ..
في الطب
انت كل مشكله ترجعين سببها فيك ..
لانك في داخلك مشبعه معاه نفسيا انه رجل ولا تنظري للنقطة التي ينظر لها معك ..فيها ..
هو يسقط السبب عليك ..عشان يبرر اذا تزوج من أخرى سبب زواجه ..
وهو في الأصل يعرف سببه ..ولكن لكي يستمر في هذا الهدف اللي شاغله باله ويطمئن ويرتاح ..انه لم يظلمك ..
كله افعاله غداء ..للوصول للفكرة اللي في مخه
ما يحب الخسائر ..ولا الشعور بالذنب ..
تركيزه الان علي نفسه ..
الان لأيهمه من تحطم ومن استغل المهم هو ..
وهو ايضا مدرك انك تحبينه وحنونه وطيبه وما عندك تجارب فطنه وثقتك بنفسك مرهونه بيديه ..وشفافة راح تسامحيه بسرعه وراح ترجعي له و انك هي التي من تطلب البقاء معه ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هو يرى نتاج افعاله معك بالمردود الذي يحصله
اي انه لما يتكلم معك او مع الناس انك السبب في عدم راحته في الحياة الزوجيه بسررررررعه ما تغيرين من طبعك لاجله ..وتعملين كل السبل حتى ترضيه ..حتى انك تتنازلي عن حقوقك ..
وينظر لك ..انك بسرعه من تسامحه محبةً في التقرب منه وعدم بعده عنك هو نداء داخلي فيك عطش نفسي ..هو من يرويه بس علي كيفه بالقطارة او بالكميه التي يحددها هو لك ..
هو يعلم ذلك ..
بتصرفاتك هذه ..انت متوقعه منه انه سيقدرك ..ويقدر أفعالك معه وتضحياتك وحبك .
.لكن هو رجل في عالم اخر ارتكازه علي نفسه فقط وجوده هو فقط في العلاقه ..
وانكم أيها النساء عوامل له ..
تاكدي لن يقدر أفعالك ولن تجني شي ء طالما انك اعطيتيه أهمية قبل اهميتك واعطيتيه السكين الذي يقطعه بك ..

معلومات طموحي بذاتي
لاتتغيري من أجل أحد..،،

التغيير يجب ان ينبع من قلبك.. من رغبه قَيه في داخلك... لاجل نفسك لا لأجل احد.. ،،

هو انا بدي ارجع ثقتي بنفسي لنفسي وايضا مشانه بس انا هلا بحاول اتغير مشاني انا لاني مش راضيه عن نفسي هيك تعبانه
كانت ما تهمني كلامه عني ولا ياثر فيي مع اني احبط من كلامه في اهدافي الا انه نفسي ارضيها وبسطها

معلومات طموحي بذاتي
لاتتغيري من أجل أحد..،،

كيف لا استمد قوتي ووو منه
مع اني كنت هيك الا اني استسلمت لتعامله معي

معلومات طموحي بذاتي
هو يرى نتاج افعاله معك بالمردود الذي يحصله
اي انه لما يتكلم معك او مع الناس انك السبب في عدم راحته في الحياة الزوجيه بسررررررعه ما تغيرين من طبعك لاجله ..وتعملين كل السبل حتى ترضيه ..حتى انك تتنازلي عن حقوقك ..
وينظر لك ..انك بسرعه من تسامحه محبةً في التقرب منه وعدم بعده عنك هو نداء داخلي فيك عطش نفسي ..هو من يرويه بس علي كيفه بالقطارة او بالكميه التي يحددها هو لك ..
هو يعلم ذلك ..
بتصرفاتك هذه ..انت متوقعه منه انه سيقدرك ..ويقدر أفعالك معه وتضحياتك وحبك .
.لكن هو رجل في عالم اخر ارتكازه علي نفسه فقط وجوده هو فقط في العلاقه ..
وانكم أيها النساء عوامل له ..
تاكدي لن يقدر أفعالك ولن تجني شي ء طالما انك اعطيتيه أهمية قبل اهميتك واعطيتيه السكين الذي يقطعه بك ..

كل كلامك صائب والله بكيت بس قرات كلامك
هو تركيزه بنفسه اكثيييير وانا فعلا اتغير بس ينتقد اي شي وانا بايده بحركي كيف ما شاء بشعور مني او بدون شعور اذا عندك ارشادات ونصائح افيديني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه