زوجي بدو يتزوج علي

معلومات طموحي بذاتي
الظاهر انك ما فهمتيني الي الان الذي أريده أصاله لك ..
كنت أريدها انت تصل لك نقطة نقطة ..
زوجك ..اللي يسويه معاك من نقد وكلام محبط ومشاكل كل هذا مجرد لفت انتباه ..
انه رجل فقط .. حتى كلامه عن انه يريد الزواج بأخرى وأنه مو مرتاح ..معاك ..كللللله لفت انتباه ..لنفسه كرجل ..لو يريد الزواج كان تزوج من قبل و علي طول ..بدون تفكير ..ومع هذا أحياناً فعلاً سيتزوج ليجرب نفسه ..مو هي ..لان الفكرة كبرت في عقله ..
وهو عنده صفة الحسد والغيره ..والله اعلم ..
انت إنسانه خلوقه وتشعرينه بالذنب معاك ..وهو لا يريد ذلك ..ليستمر في القسوة عليك ..
هو لا يقسو عليك انت ..بل بالعكس هو يحبك كثيرا ..
انت كما قلت لك ..مثل اي امراءة يمكنها الإنجاب ..
لكن هو كرجل لا يمكنه ذلك ..وهذه الفكرة هي ما تؤلمه ..كثيييرا ..في نفسه ..
وافعاله كلها تغطي ما يشعر به من ألم
وهي صفة القدرة ..
والمجتمع اللي حوله مركزين وضاغظين عليه نفسيا من هذه النقطه ..
اما انه يحب ان يكون له ابن ..
او ان لديه اخوه من الرجال انجبوا ابناء ذكور أحياناً ويتباهون بذلك بين بعضهم ..
او ان العائلة تتباهى بالرجال الذين انجبوا الذكور المهم ان في سبب لهذا الألم ..وخصوصا ما يتعلق بهذا الموضوع بالذات ..
هو لا ينظر الي البدائل ..يعني مثلا انه ممكن انه يكون له ابن عن طريق العملية ..لكن
هو يريد ان يتباهى بقدرته طبيعياً ..كأي رجل طبيعي بين أسرته او قبيلته او بين الرجال ..
ما يفعله معك ..هو حتى لا تشعري بألمه ..وأنك تذكرينه به ..
فيجهد تركيزك علي نفسك وثقتك كأمراءة ويدقق فيك علي الصغيرة والكبيرة ..ويبحث لك عن ثغره ممكن تؤلمك ..حتى لا تتكبري عليك ..من ناحية القدرة انك امراءة باستطاعتك الإنجاب طبيعياً وهو لا يستطيع الا بعامل مساعد طبياً ..
تمسكي عليه نقطه ..تصغره أمامك كرجل ..
افعاله كلها استفزازيه ..لك ..ولكن الفكرة هذه قد تذهب لمنحنى اخر ..انه يجرب نفسه مع أخرى ..
أحياناً ينجح معاها طبيعياً فالحياة هي فرص قد تنجح قد يستغلها ..
وهو مو خاسر شيء ..
اللي اطلبه منك ..انك مو حاطه ثوابت في حياتك ..وخطوط حمراء يخاف زوجك من اختراقها معك ..
انت ما عندك ثقة في نفسك ..انت تصدقين كلامه عنك ..هو يعرف انه لديك صفه الحنان والشفافية ..ويستغلها معك ..ومطمن من ناحيتك من هذه النقطه ..
مو خايف علي خسرانك ..
انا كتبت لك فوق عشان افهمك ..لانك إنسانه شفافه كثير ..حبيت افهمك من داخلك ان المشكله مو فيك ولا نقص فيك ..ولا نقص فيه هو ..لانه يوجد بدائل ..
في الطب
انت كل مشكله ترجعين سببها فيك ..
لانك في داخلك مشبعه معاه نفسيا انه رجل ولا تنظري للنقطة التي ينظر لها معك ..فيها ..
هو يسقط السبب عليك ..عشان يبرر اذا تزوج من أخرى سبب زواجه ..
وهو في الأصل يعرف سببه ..ولكن لكي يستمر في هذا الهدف اللي شاغله باله ويطمئن ويرتاح ..انه لم يظلمك ..
كله افعاله غداء ..للوصول للفكرة اللي في مخه
ما يحب الخسائر ..ولا الشعور بالذنب ..
تركيزه الان علي نفسه ..
الان لأيهمه من تحطم ومن استغل المهم هو ..
وهو ايضا مدرك انك تحبينه وحنونه وطيبه وما عندك تجارب فطنه وثقتك بنفسك مرهونه بيديه ..وشفافة راح تسامحيه بسرعه وراح ترجعي له و انك هي التي من تطلب البقاء معه ..

كيف احط ثوابت وخطوط بينا
هو عارف نقاط ضعفي وهو دايما بحسسني بالغلط وانه انا السبب بكل شي وانا بصدق
وكلامك كله صح... انت من فهمتي معاناتي ومشكلتي
انا حتى مو عارفه اعلق ع كلامك ..الله المستعان
انت قلت قبل هيك انه انا بدقق ع اشياء بسيطه وبدي حياة مثالية وهذا ما يتعبني
حتى بطلت افكر يتزوج او لا صار همي نفسي همي تقوى شخصيتي كنت ما اواجه ولااعاتبه ولا حتى ابكى اضل اطنش بالاخر انهرت بس هلا اي شي بزعلني بحكي وبواجه كان عندي خوف من المواجهه اتخطيتها
انت فهمت مشكلتي وانا مو كاتبه كل شي عن مشكلتي بالتفصيل
وارشديني اعطيني نصائح انت او الاخوات لي عندها معلومه تفيدنا

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
..

كيف احط ثوابت وخطوط بينا
هو عارف نقاط ضعفي وهو دايما بحسسني بالغلط وانه انا السبب بكل شي وانا بصدق
[ليش بتصدقي ...بغلط انت ما سويتيه ..اسئلي هذا السؤال لنفسك ..لماذا حتى يرضى عنك انك مطيعه له ..هل فعلا اعترافي بغلط انا ما عملته وما سويته أطاعه ..او حتى ترضى انت عن نفسك انك فعلت جهد وانجاز وهدف معاه او نقطه فوز ..او حتى بس حتى يهداء ويريح رأسك ]

وكلامك كله صح... انت من فهمتي معاناتي ومشكلتي
انا حتى مو عارفه اعلق ع كلامك ..الله المستعان
انت قلت قبل هيك انه انا بدقق ع اشياء بسيطه وبدي حياة مثالية وهذا ما يتعبني
[الحياة المثاليه اللي عايزتيها معاه ..باعتبار أنكم أزواج ولازم في حب متبادل وهدوء ورمانسيه وتسامح ومعاونه الآخر دون ان يتحدث بذلك وعيوننا في عيون بعض ..الحياة المثاليه ..هي غطاء لجوعك للهدوء والسلام فقط ..انت ما تحبي الاتهام طوووول الوقت ..الحياة المثاليه اللي بتحلمي فيها نتيجة شعورك بالظلم في العلاقه ..فتحاولي انك تسعي بكلللللل جهدك انك تجعلي الأمور جيده ومنظمه عشان تحسي بالمثالية ..وأنك بخير ]
حتى بطلت افكر يتزوج او لا
[ لا هذه الفكرة بالذااااات لا أريدك ان تنسيها هذه الشعلة اللي حتنور طريقك وتعطيك الدافع لا استعادة حقك ونفسك وزوجك ]

صار همي نفسي همي تقوى شخصيتي
[تقوية شخصيتك كيف ..ما ماشاءالله انت تملكين من القوة انك تدخلي للمنتدى وتكتبي مشكلتك عشان تجدي الحل ..ابعدي هذه الفكرة عن راااااااااسك ..انت لست ضعيفه وشخصيتك قويه ماشاءالله ..ومكتفية بنفسك ..انت محتاجه تعرفي ماهو التصرف الصحيح امام هذه النفسيه ..والشخصيه !
مازلتي تضعي الحق عليك ..بكلامك هذا عن نفسك - ابعدي هالفكره بسرعه ..قوى قدرتك علي الإنجاز لهدفك ..قوى عزمك علي التحمل الصعوبات بقوة ..قوى ان تضعي فكره وراء فكرة عشااااان مصلحتك ..قوى الكيد اللي فيك ..انت امراءة ..نسيتي سلاحك ..قوى الحيل والذكاء والمهارة والفطنه انك تفهميها طوووول بدون ما يتكلم الآخر من تصرفاته انا احلل مو من كلامه ..الكلام حتى القطه بتموي ..بس بطريقتها ..الكلام ببلاش يا اختى ..الأفعال هي اللي تحكي عما يدور في المخ من أهداف وكيد وخبث ..كل هذا تعلميه ..وتدريبي كيف تفكي الرموز ..بسرعه ..تدربي هنا نعم هنا في المنتدى مع النساء القويات تعلمي لغة القوةةةةة ..فقط القوةةةةة لا وقت للأحلام ..والتمنيات ..رااااح تخسري وتخسري بيتك ..تعلمي لغة الأغنياء ..نعم هم الأغنياء كيف بيفكروا نعم بيفكروا وبيخططوا ..عشان ماينزلوا للغة الفقر ..لا اقصد غنى المال ..اقصد غنى الإشباع النفسي ..
هذا اللي تعلميه ..هذا اللي قوية ..خلي دماغك يشتغل كمبيوتر وسريع التغطيه هههه ..والله أتكلم معاك بصدق ..
لازم تعيشي لازم تعيشي بمستواااااك مو بالحب والأحلام ..مع شخص إنسان مجبول علي النسيان ..الحب لله وفي الله فقط ..الزواج عقد بين طرفين و ينتهي بانتهاء الطرفين
..والحب هو الجاذبية والجاذبية هي التصريح بالقبول اني اسمح لك بملامستي ومجامعتي ..فقط هنا قف وقت حلو وخلاص ..كل شيء بوقته وخلاص اللي بعده ..كيف هي الخطوه الجديدة له ..
اذا الحب لله فقط والحب في الله فقط ان احبك في الله واخاف عليك في الله واحتفظ بك في الله وإخافك ظلمك في الله وتاخذ مني في الله واخد منك في الله
مكاسب يا اختى هالدنيا دنيا مكاسب فقط ..ولا خساره اذا كان في الله ..اخد وعطاء حتى مع الله في تجاره في قرض ..اخد وعطاء فيه سبحانه

كنت ما اواجه ولااعاتبه ولا حتى ابكى اضل اطنش بالاخر انهرت بس هلا اي شي بزعلني بحكي وبواجه كان عندي خوف من المواجهه اتخطيتها
[كيف تخطيتى خوفك من المواجهه ...تقصدين نفسياً يعني تقبلتي فكرة انه ظالم لك ..ام تخطيتيها بانك تواجهيه بمساوئه وظلمه فيك ..بالكلام ..كيييف ياريت توضحي ]

انت فهمت مشكلتي وانا مو كاتبه كل شي عن مشكلتي بالتفصيل
وارشديني اعطيني نصائح
[لا لن اعطيك نصائح ..عن تفتيح البشرة انا ..ماراح نعطي نصائح اذا اردتي نعطيك خطوات انت تقتنعي بها من داخلك تساعدك انك تسعي في تدريب نفسك حتى تقفي بنفسك بقناعتك من داخلك ..وتجدي الحل من داخلك لان هذا وضعك مو وضعى وحياتك مو حياتي ..لازم انت من يقرر من داخله انه خلاص ..كفى تمثيل ..بالرضى ..كفى تمثيل بالطاعة كفى تمثيل بالضعف وأنه هدفي ....أين انا ..اريد ألانا في انها تزيد امتلاء ..اعتزاز بالأنا اللي في داخلي ..الانا هي انا ..هدفي الان العلاقة بيننا نحن الاثنان لا يطغى شخص علي اخر ..هو مو احسن منى في شيء ..في العلاقة ..لازم يكون الهدف حياتنا هذه يا تمشي صح ..يا كل واحد عنده كلام غير هذا يفصح عنه ويروح كل واحد برضاه ..انا مازلت صغيره ..وفي مية رجل بيرغب أمراءه مثلي واستحق الأحسن ..يا تكون بمستواي ..يا تروح علي حال سبيلك ..اخى ..هكذا لازم يكون كلامك مع نفسك ومع قرارك الداخلي ..انا استحق الأفضل ..]

انت او الاخوات لي عندها معلومه تفيدنا[/QUOTE]

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اختى في شيء حابه انك توضحيه ما وضحتيه ..بس تكلمت عن نفسك ..
وسؤالي هذا راح يبين لي الأمور ..
هل زوجك يتهمك بانك تنجيبين البنات ..
يعني يبرر عدم سعيه معاودة الإنجاب منك لانه جرب المرة الأولى وكانت بنت ..نعم او لا ..ياريت تجاوبي عن سؤالي ..
بعدين ..
اختى لازم تركزي علي نفسك ..مو تقويتها ..لازم انها تفهم ..
ولما تفهم راح يصير عندها اكتفاء نفسي بالرضى انك لم تفعل شيء لانك قلتي انى أصبحت اصدق ..وأنك تقوى عزمك بقوة وغضب انك تنجحي ..هنا راح تكبر عندك الرؤيه راااح تتوسع رؤيتك للأمور وراح
تصغري تصرفاته انه مو من قيمته انه يفعل بك ذلك ..وتفهمي مداخل تصرفاته علماً انه كل تصرف من تصرفاته سبب معين يعني لا ترتاحي للأول وتنسي الآخر زوجك متجدد كل يوم عنده سبب جديد ومعين لتصرفاته ..
وفكرة انه مرتاح من ناحيتك لا اااا..مو بعد اليوم ..لازم ينتفض داخلياً ..لازم يهتز ويحسبلك الف حساب ويحسب لخطواته وتصرفاته معاك الف حساب ..عشان ما يخسرك ..لازم تكون فكره خسرانك خوف مستمر في داخله ..
لازم يشوف انه قيمته بوجودك معاه ..آخ من الرجال آخ
شفتي الطفل لما تبتعد عنه امه ما يرتاح له بال ولا حياة الا بوجودها انت كذلك لازم تكوني ..

.
و لااااازم لازم انك تعطي فكرك ودماغك تشغليهم انك انت اللي تلقى الحل ..لنفسها ..

معلومات طموحي بذاتي
موضوع الانجاب ما بفكر في ...حتى بس شفت كلامه مع البنت لي كان ناوي يطلبها انه بدو وحده مو نكده وحكالها زواجي مو مشان فراش ولا اولاد وهو ما حكالها انه ما بخلف الا بعمليه
انا لي طفشته وهلأ بحاول اهتم في بشكل معتدل وباخد حقي وبواجهه بس ازعل
كنت بالاول عندي خوف احكي اني زعلانه من كذا كنت اكتم
هلأ لا بحكي وبعصب كمان بس بكون مراتبه كلامي مشان ما اغلط بكلمه وياخدها بمحمل تاني
هو انا بتغيير للافضل اني اكون جديه شوي
انا مشكلتي طيبه زيادة يعني بزعلني بعد شوي بنسى بس بضل بقلبي يعني بس اقعد لحالي بتذكر شو عمل فيي
سرت احكي وبدو يسمعني او
بحكي له عالواتس ما ترجع تعيد الكلمه هاي لانها زعلتني برتاح
بطلت اتحمل اكون بلا كرامه او مش كرامة بس احس انيالي حق
انا بحاول انسى الماضي لانه مزعجني بشكل بتمنى الانفصال اليوم قبل غد بس بحكي حياة وبدها تمشي وعم اتقبل نفسي عم احب نفسي
عم بعترض ع اي شي مو عاجبني
بس موضوع المعهد قلت له اني بطلت منه وانا مو مبطله منه..والله وهدي وارتاح عبالك اشي واقف بحلقه
بس مش عارفه ادرس ومالي نفس صار اكمل مع اني قلت لو ع طلاقي الا اكمل جكر في لانه هو ما بدعمني بالعكس بحبطني
وفعلا احبطت بطل الي نفس اكمل
ما بعرف ليه ما بحب اطور ..دايما ينتقد

معلومات طموحي بذاتي
النكد كان إثر المشكله لي صارت بينا اول مره اشوف نفسي مهدوده
هو تحسنت معاملته معي
اما الانجاب هو بحب البنات اكثر من قبل ما انجب
بالعكس بيعترض ع اصحابه لي عنده اكثر من بنت مو عاجبهم
وكان يحكي ما نحرمو من هالنعمة لي هي الخلفة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه