زوجي بدا يلمح بالثانيه

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

T.T

معلومات T.T
زوجي بدا يلمح بالثانيه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد ماحس اني اكتشفت خياناته وسفراته بدا طول الوقت يلمح بالزوجه الثانيه ماني عارفه كيف اتصرف معاه

في البدايه قلت له تزوج ولكن مع الوقت زهني قلت له لاتكرر الكلام علي كل مرة لين نويت صج كلمني

كيف اتعامل معاه الحين

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
سبحان الله ...
أختي ...
حاولي أن تري ماينقصه وأشبغي رغباته واطلبيه كثيرا الى الفراش والبسي المغري وتزيني وتعطري وكوني كل يوم بشخصية جديدة ودعليه رومانسية وممكن يغير فكرته .
ولا تنسي أولا أن تقوي علاقتك بربك والمحافظة على الصلاة وذكر الله وقراءة القرآن لأن عدم الحفاظ على هذه الأمور تجلب الشقاء للنفس والبيت وتجلب الشياطين أعاذنا الله وإياك .

معلومات نوافذ الأمل
اغلب الرجال كذا تقريبا ماعنده شغلة غير يهدد
يتزوج الثانية .. واي تقصير او ضفف يصدر من الزوجة
على طول يهدد ويعتقد ان هذا من الرجولة
.
وينسى انها بشر مثلة تخطي و تصيب
ولا يعلمون عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
((خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي ))

ولكن يا اختي لا تشغلي بالك ابدا وتقربي الى الله بالطاعات
وعاملي زوجك بالحسنى .. عسى يهديه ربي و يخجل من نفسة ويعاملك بما يرضي الله

T.T

معلومات T.T
انا ماقصرت معاه بشي بس كنت مريضه في العنايه فترة طويله وزلت رجوله في الحرام وتعود وكتبت موضوع قبل اني ماني عارفه شفيه متغير ومايطلبني وايد وانا اطلبه وسوي له كل شي بعد مافي فايدة لين مسكت جواله وشفت البلاوي

معلومات نوافذ الأمل
الحمد لله على سلامتك
احمدي الله و اشكرية على العافية
وادعي لزوجك بالهداية فالدعاء امرة عظيييم جدا

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
انا ماقصرت معاه بشي بس كنت مريضه في العنايه فترة طويله وزلت رجوله في الحرام وتعود وكتبت موضوع قبل اني ماني عارفه شفيه متغير ومايطلبني وايد وانا اطلبه وسوي له كل شي بعد مافي فايدة لين مسكت جواله وشفت البلاوي
هيييييييه علينا معشر النساء...لو كان الزوج بالعناية...أو مريض مرض بسيط...تﻻقي الرغبة الجنسية اختفت و كان اﻷجهزة الخاصة تعطلت عن بكرة أبيها....أما لما تكون الزوجة مريضة ...فالسي سيد على طوووول يبدا ينفخ...و يزأر...و يشخط....و يهدد بالثانية....في حين أنه من المعروف أنه يحزن لمرضها...مش يقفز من الفرح و ينتظر موتها لحتى يبصبص..أو يتزوج حتى....ﻻ أعمم فهناك أوﻻد الناس اللي بيعرفو حق الزوجة و قيمة اﻹخلاص أيام الرخاء و الشدة...لكنهم قليل.

نلبمىر

معلومات نلبمىر
ماعفك وكيف يبي يتزوج الثانيه
هل هو تاب من خياناته
الله يجزيك على صبر ما شاء الله مادري كيف تحملتيه

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
تعلمين أختي العزيزة ... دائما رددي هذا الكلام في أعماق قلبك ... أن من يرتبط بعلاقة محرمة لم يحلها الله له فإنها علاقة فاشلة وستنتهي بالفشل وان تزوجها فلن يجزيهما الله جزاءا خيرا وسيبوءان بإثمها ويعاقبهما الله على فعلمتهما فلن يريان الا الشقاء والبغض والكراهية لبعضهما فإن الله يمهل ولا يهمل .... اصربي أختي العزيزة وتأكدي أن لكل صبر جزاء وأن الله سيكافئك على صبرك ولو بعد حين ... وافعلي الآتي :
غيري روتينك اليومي بحيث أن لا تضعي هذه الأفكار في رأسك وأن لاتفكري بها بتاتا كيف !! ... سأقول كيف أول شيء توكلي على الله وكلي أمرك إلى الله عز وجل ولاتنسي الله يحب المتوكلين وافعلي كما قال الله لنبيه " اصبر وما صبرك الا بالله ولاتحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون " سورة النحل . آية (127) .
لماذا وما هي مكافئتك بالتالي !! استمعي لهذا قال تعالى " ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين " سورة الأنفال . الآية (30).
أرأيت !! أرأيت حين توكل نبينا -عليه الصلاة والسلام- حين توكل على الله لم ينسه الله وكافأ نبيه على حسن ظنه به سبحانه وتعالى وكفاه شر الظالمين حتى ندموا على فعلتهم أشد الندم لا تنسي أن الله قال لنبيه الكريم في الحديث القدسي "أنا عند ظن عبدي بي وأنا معه حيث يذكرني ... " صحيح المسلم .
أرأيت أختي جزاء من يتوكل على الله !! أجل جزاءه هو أن الله لن يتكره أبدا .. طالما أنت تصلين وتذكرين الله وتطيعين زوجك وتوكلين أمرك إلى الله وتشكين إليه دون الناس فإن الله لن ينساك .
ثاني شيء لاتنسي الصلاة الصلاة الصلاة وذكر الله بكل أنواعها بقراءة القرآن عند دخولك الحمام اذكريه وعند خروجك وذكره عند الصباح والمساء في جميع الحالات اجعلي لسانك رطبا بذكر الله لأن عدم ذكر الله ونسيانه واللهو عنه لن يحل مشاكلك أبدا ولن يطمأن قلبك ولن ترتاحي لقد قال الله تعالى " الذين آمنوا وتطمأن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب " سورة الرعد . آية (28) .
قال أيضا سبحانه حين غفا رجل عن ذكره وحشر يوم القيامة أعمى " ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى * قال رب لما حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا * قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى " سورة طه . الآيه (125) .
وثالثا لاتشكي حالك ومأساتك لأحد من معارفك فقد تحدث المشاكل وتزيد بينكما ولكن اشتكي لله كل مأسآتك واذكريه وتوكلي عليه فهو خير معين ولن ينساك .
رابعا أطيعي زوجك ولاتنقصي من حقه شيئا وإن أرادك الى الفراش فلا تعارضي لأن الله وملائكته سيغضبون عليك فقد قال النبي الكريم " إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح " صحيح البخاري .
فاصبري أختي واحتسب أجرك عند الله فهو مولاك .
خامسا لاتفكري فيه أطيعيه نعم ولكن لاتفكري بأفعاله حتى لاتحزني إملأي أوقاتك غيري أسلوب حياتك اهتمي بنفسك وأطفالك واهتمي بالبيت وإذا كان من وقتك فراغا فاملئيه فكري في الذهاب الى المسجد وأخذ دورات ودروس يعني انشغلي بنفسك ولاتعطي لنفسك الفرصة لتفكري في هم زوجك .
وإن شاء الله أكون قد أفدتك وأدعو الله أن يكون بعونك ويبعد عنك الهم والغم وفتن الدنيا والآخرة إنه ولي ذلك والقادر عليه .

رحيل الورد

معلومات رحيل الورد
اذا تريدين نصيحه الزمي الاستغفار كل يوم انا كنت مثلك وكل يوم ايقول اريد اتزوج قتله روح اتزوج بس انا كانت عندي ثقه كبيره جدا برب العالمين ان مخططه راح يفشل لاني مداومه عالاستغفار كل يوم وفعلا يوم راد يخطب محد رضى يوقف معاه اهله مسافرين وعمه قاله ماامشي معاك وكنسل زواجه والحمد لله

وانتي ربي يوفقك اكثري من الاستغفار والله انه تفريج من كل هم

T.T

معلومات T.T
هو بيزني مع بنات الليل لكن يفكر بالتعدد عشان يوقف عن الحرام واهله مساندينه عشان يصونون ولدهم وقاعدين يدورون له

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
اصبري يا أختي وداومي على ذكر الله واعلمي أن من تهاون في الذنوب وأغضب الله فلن يفلح فيما أراد وليس هناك مايقال بأنك لاتكفينه مادمت تسعين الى ارضائه لا بل هذا مرض فيه ولن يحلها الا بالاستغفار والاجتناب عنها فإن لم بفعل ذلك فلن يجد السعادة في زواجه الثانية وسيدوم على أخطائه ولا حول ولا قوة الا بالله .

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
اصبري يا أختي وداومي على ذكر الله واعلمي أن من تهاون في الذنوب وأغضب الله فلن يفلح فيما أراد وليس هناك مايقال بأنك لاتكفينه مادمت تسعين الى ارضائه لا بل هذا مرض فيه ولن يحلها الا بالاستغفار والاجتناب عنها فإن لم بفعل ذلك فلن يجد السعادة في زواجه الثانية وسيدوم على أخطائه ولا حول ولا قوة الا بالله .
كلامك صحيح عيوبه راح تنكشف كلها
زواجه من الثانية خير
انا ما ادري ليش احب الزواج الثاني
على الاقل يبقى لك الوقت للعبادة من قراءة قرآن وقيام ليل والاعتناء بنفسك واولادك
بخلاف اذا كان زوجك يوميا يقلب لك مخك جيبي حطي زائد الضيوف
ترتاحين من خلقته وطلباته اليومية من طبخ وغسل ملابس وكويهم
انا اشوفه نعمة للمرأة مو نقمة
كل وحدة وتفكيرها وكيف تنظر للاشياء
فيه الي تنظر ايجابيا وخير لها فتعيش حياة مرتاحة
فيه الي تنظر سلبيا وشر لها فتعيش حياة نكد وهم
شخصيا ما يصلح لي الا رجل معدد
انا ما اقدر اقابله ولا اقابل طلباته والاولاده اربعة وعشرين ساعة
صحتي تروح بسرعة
ولنفسك عليك حق فيه اشياء كثيرة حلوة اسويها غير شوفة خلقته يوميا
العبادة وحدها تاخد مني وقت

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
لو كنت مكانك اكيف على الزواج الثاني
بس ما ابين انه عاجبني الوضع اطلع عيونه
اتشرط عليه جيب حط وديني وجيبني
هو قرر يشوف نفسي حتى انا اشوف نفسي واهتم فيها

نلبمىر

معلومات نلبمىر
يبون يصونون ولدهم يزوجنه الثانيه وليه انتي وين رحتي ؟؟
اهل عجيبين صراحه من المفروض يوصونه عليك وانتي حلاله وكفايه انك صابره عليه بعد كل هالبلاوي ويتوب .. يعني لاتزوج الثانيه بيصون نفسه
سبحان من خلقهم عجيب امرهم
انتبهي لنفسك حبيبتي لايجيب لك امراض الله يحفظك ويعوضك خير ياارب

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
لو كنت مكانك اكيف على الزواج الثاني
بس ما ابين انه عاجبني الوضع اطلع عيونه
اتشرط عليه جيب حط وديني وجيبني
هو قرر يشوف نفسي حتى انا اشوف نفسي واهتم فيها
ههههههه قوية منك والله ...
والله اذا فكرت فيه راح تتعب نفسيتك بسبب التفكير لازم تحبي نفسك وتفكري فيهاوتهتمي بها كما يفكر في نفسه ...
ولكن سيحتاج منك الصبر والقوة والإرادة والعزيمة والله يكون في عونك .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه