زوجي الغريب

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

Alreem7717

معلومات Alreem7717
زوجي الغريب
وبكمل سالفتي مع زوجي انا متعلمه وحاصله ع شهاده وهو لا .انا كثير اهتم بتعليم ابناءي وهو عادي عنده بس بالكلام اما انه يبذل مجهود معاهم فلا. انا فعلا تعبت ومشكلتي اني مو شاطره في التعبير ففي داخلي اشياء كثيره ومتعبتني بس مو عارفه كيف اقولها والسبب زوجي وكثرة انتقاداتها لي في كل كلامي ودايما يحسسني اني انسانه ما أعرف اتكلم والله اني تعبت وودي اكلم احد ولو بالتلفون احسن عشان اشرح مشكلتي الطويله

sara sevillana

معلومات sara sevillana
مالازم تفتحي موضوعين بنفسس الإسم.
كملي قصتك فموضوع واح. لأن المشرفة المسؤولة ستحذف واحد.

كاميليا 92

معلومات كاميليا 92
اسال الله العظيم ان يفرج همك وان يسخر لك وزجك
لاتحسسيه انك احسن منه بالتعليم ,اغلب الرجال شايلين يدينهم من مسؤلية الابناء في التعليم وغيره يشوفو ان هذي مسؤليتة الام.ماعليه ياقلبي احتسبي الاجر
اما من ناحية التعبير رددي دايم بسجودك(ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهو قولي )كرري الاخيره كثير اجلسي معاه وقولي له كل الي بنفسك..الله ييسر امرك

معلومات صابونه ورديه
مقاربه لمشكلتي ،، ترئ الرجال يغار ويعبر بطريقه مختلفه يعني ممكن يطنشك ومايتكلم معك بموضوع العلم ابدا اذا كان اقل منك وممكن يحقر من المتعلمين ويوصفهم وصف غير جيد انتي تحملي وطنشيه ولاتبينين انك افضل منه ابدا وتدريس الابناء اغلب الرجال متوكلين علي زوجاتهم واذا تكرم ذاكرلهم ماده وحده وهو معصب وبدون نفس والباقي عليك ،، هذا حال المراه العربيه عزيزتي الله يعظم اجرنا بس
ومن ناحية الكلام انتي تعطين نفسك رسائل سلبيه مثل انا ماعرف اتكلم بيضحك علي ماراح يقنع بكلامي ،،،الخ اللي بقلبك خليه علئ لسانك وماعليك منه قولي بالطريقه اللي تريحك عدئ رفع الصوت وشوي شوي يصير كلامك موزون وتصيرين تاخذين حقك وزيادة تحتاجين تقوين شخصيتك وانا بعد مثلك الله يلهمنا الصبر ويساعدنا
يالله من اليوم نبدا اول خطووة نقول اللي بخاطرنا بدوون اي خوف واي رسائل سلبيه اذا قدرنا نوصل الي بخاطرنا حلووو واذا ضحك او قال ماتعرفين تتكلمين عادي طزززززززززز هذي غيرة واهم شي انفسنا وبنكرر ونعيد المحاوله يحمدون ربهم متحملينهم بعد

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
السلام عليكم
فكرت كثير قبل ما اكتب بس في الاخير قررت لأني تعبت من حياتي واريد اتغير راح ابدا احكي قصتي انا زوجه ومتزوجه من 17 سنه ولا اعلم كيف مرت ها السنين كلها ومشكلتي مع زوجي اني مو قادره افهمه مره يكون اوكي معاي ومرات كثيره لا وفي السنوات الخمس الاخيره تغير كثير وصار يحتقرني في كل شي اقوله او اسويه وكثير سألت نفسي بس ما عرفت ليش هو يتصرف معاي كذا وفقدت الثقه في نفسي وصار كل تفكيري انه يكرهني بس الاولاد اللي بينا يمنعونه انه يطلقتني وقلت خلاص هذا اكيد يريد يتزوج مع العلم انه كان كثير يطلب مني الجماع من الدبر بس انا كنت ارفض وفي الاخير اكتشفت انه يشرب الخمر من اربع سنين وانا طول الاربع سنين ما كنت اعرف ويوم عرفت وواجهته وعدني انه بترك الخمر اما الجماع فهو مصر عليه وما ادري شو اسوي اتمنى تنصحوني​

أختي ماهذا التناقض في الأول تشتكين من زوجك انه يشرب الخمر و يطالبك بالجماع من الدبر
ثم مرة أخرى تقولين انك تريدين من تحادثيها عبر الهاتف؟؟؟؟؟
أختي أفهمي نفسك ماذا تريدين بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر

أختي اذا حاس نفسك مخنوقة جدا و ما تجدين لمن تفضفضي
أكتبي هنا قصتك و رايحين البنات يدلوك على طرق عدة لكي تغيري من نفسك و من حياتك ان شاء الله.
قال الله تعالى
"ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه