زوجي العنيد

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
1K

lamesso4

معلومات lamesso4
زوجي العنيد
السلام عليكم والرحمه
اخواتي فالله انا لم ادخل هاذا المنتدى الا لاني بحاجه الى نصايحكن انا متزوج وعندي طفل وعندي زوج لا يعرف الا العناد تواجهني مشكله التلفون فأنا في مره من المرات اكتشفت انهو ينظر الى المحرمات ومن تلك المره وانا اشك فيه رغم اني واجهته وصارت مشكله كبيره وعدينها بس لازال الشك في راسي ولا استطيع النسيان واذا قلت له ان يريني ما بهاتفه يرفض ويحلف انهو لا يوجد معه شي ولاكن لايردي ان يريني لان هاذه حريته مما يثير فضولي وازداد جنونا واخيره بيني وبين تلفونه فيختار تلفونه واطلب الطلاق افيدوني

ورد العمر

معلومات ورد العمر
حبيبتي الصبر مفتاح الفرج هاد زوجك انتي غيري مش اي مشكله حلها الطلاق
لاتحكي هالكلمه يا انا او تلفونك بالعكس....تعالي بالكلام الحلو والتصرفات الحلوة ومرة عمرة انصحي وادعيله بالهدايه واكثري من الاستغفار لان تجارب الاستغفار في ح المشاكل عظيمه ....تقبلي مروري
ولاتنسي الصبر

lamesso4

معلومات lamesso4
المشكله انو انا صبرت كثير بس الشك في راسي ومو قادره اتحمل كل ما ياخذ التلفون خلاص اشك على طول واصير احس انو بيغلط واذا جيت اكلمو احس انو يعند اكثر واكثر ويقول انو الي براسو بيعملو محدا بيقيد حريتو

سفنة أب

معلومات سفنة أب
ماتوصل انك تخيرين بينه وبين الطلاق

خوفيه بس الله يعينك مدري شقول اذا راسه عنيد

ورد العمر

معلومات ورد العمر
صحيح  يعني مابتوصل وبصراحه هلأ بهالوقت الصغار والكبار بفتحو هالمواقع الله يهجيهم وصلحهم يارب  
ماتوصل انك تخيرين بينه وبين الطلاق

خوفيه بس الله يعينك مدري شقول اذا راسه عنيد

معلومات ليان فارس
مرحبااا اختي مادام عندك ولد الله يخليلك ايااه انسي كل شي ليش الطلاق بسبب تلفوون? ? وبعدين الزوج اذا حس انو مراقب والله بزيد العناد عناده خليكي طبيعيه وفكري اهم شي بابنك ??

lamesso4

معلومات lamesso4
بشكر كل وحده شاركت ونصحتني شكرا الكم خواتي الله يخليكم ويهدي ازواجنا يا رب ??

نوووناا

معلومات نوووناا
اختي اول شي لازم تشيلي الشك من رأسك لانو هو اللي رح يتعبك ويخرب بيتك .....لا تضغطي على زوجك كثير وحتى لو انتي متاكدة انو بيشاهد هاي الأشياء لا تواجهيه لانك مارح تستفيدي شي بالعكس بتزيد المشاكل والفجوة بينكم .....استغفري وادعي الله يهديه ويحفظ بصره 

معلومات حبيبي الغالي24
شيلي الشك من راسك ﻻن انتي راح تتالمي نصيحة ﻻتبعي ورا وعيشي حياتك و ﻻتنسين انو عندك ابن الله يخلية فكري بابنك اذا طلقتي كيف راح تكون حياتة ادعي ربك كثير ربي يفرج همك نشالله

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
يبدو لي من سؤالك انك امرأة غير ناضجة كيف تقولي يا انا يا التلفون ما لك ترخصي في نفسك
زوجك ينظر الى المحرمات خليه هو اللي رايح يتحاسب انت ما عليك الا النصح و بطريقة ذكية كأنك لا تعرفي انه ينظر الى المحرمات قولي مثلا يا ويلهم اللي ينظرو الى ما حرم الله و اسكتي
و ثاني مرة لا تتدخلي فيما لا يعنيك حتى لا تجدي ما لا يرضيك
عل بالك لما تراقبيه و تمنعيه رايح يمتنع انت غلطانة رايح يعند اكثر و الضحية هي انت و في الاخير يقول عنك امرأة نكدية

اسمعي يا صغيرتي اذا حابة تكسبي زوجك تعلمي فنون الاغواء و تعلمي فنون المدح و خليك امرأة مرحة جذابة و و لا تفتشي ورى زوجك
خلي المخلوق للخالق

سيده الخان

معلومات سيده الخان
السلام عليكم والرحمه
اخواتي فالله انا لم ادخل هاذا المنتدى الا لاني بحاجه الى نصايحكن انا متزوج وعندي طفل وعندي زوج لا يعرف الا العناد تواجهني مشكله التلفون فأنا في مره من المرات اكتشفت انهو ينظر الى المحرمات ومن تلك المره وانا اشك فيه رغم اني واجهته وصارت مشكله كبيره وعدينها بس لازال الشك في راسي ولا استطيع النسيان واذا قلت له ان يريني ما بهاتفه يرفض ويحلف انهو لا يوجد معه شي ولاكن لايردي ان يريني لان هاذه حريته مما يثير فضولي وازداد جنونا واخيره بيني وبين تلفونه فيختار تلفونه واطلب الطلاق افيدوني
الله يفرج همك

لا تبدي الرّفض الدّائم لجميع قراراته حتى وإن كانت معظمها خاطئة لأنّه يستشعر أن قراراته دوماً مرفوضة لديكِ فيزيد بذلك إصراراً وعناداً. حاولي دوماً تقوية علاقتكِ به وتقوية علاقاته الإجتماعية ليكتسب مهارات التّواصل والإتّصال مع الآخرين ويجيد حسن الإنصات فيتقبّل أفكار غيره. عند إنفعال الزوج العنيد لا تحاولي التصدي له بل دعيه يعبر عن إنفعالته وغضبه. عليكِ الإنتباه أيتها الزّوجة بأنّ الشّخص العنيد يكره الإلحاح والطلبات المتكررة فإبتعدي عن الإلحاح في طلباتك في حال رفضه لأنه يزيد عناداً. لا تلجأي للحوار أثناء إنفعاله تحاوري معه بأسلوب هادئ. إبتعدي عن الكلمات القاسية والعصبية أثناء التحاور معه في موضوع ما. لا توجّهي له اللّوم على قرارات إتّخدها بمفرده ولم تكن صائبة وحوالي إشعاره بأهمية مشاركتكِ القرارات. الزوج العنيد ليس بالضرورة أن يكون هو الزوج القاسي لكن الزوج العنيد طريقته توحي دوماً للآخرين بالقسوه والتسلّط لأنّه يميل دوماً لتطبيق أفكاره وعدم الأخذ بآراء الآخرين.

[FONT=DroidArabicKufi-Regular, sans-serif, Arial] بالتوفيق[/FONT]

lamesso4

معلومات lamesso4
اشكر تعليق كل وحده فيكم
بس من منكم تتحمل هاذا الشي انا اعترف انو اكتشفته اول مااجيت لاعندو للغربه لانو كان في غربه وهيك كان يخرج طاقته وهو قال لي لانو انا كنت بعيده عنو وكنت اعصبه فيلجأ لهاذا الشي انا كسرت تلفونه وحاولت اتقبل الي قالو وسكت بس هلى عنده تلفون عامل له رمز ماحدا يعرفه وبيخبيه مني مما يزيد جنونوي وشكي بس يحلف لي انو مافي شي بس هاذي حريتو ومش حابب يتقيد وانا بجن عليه طبعا بعد الي قلت له ياانا يا التلفون طنشت ولما رجع البيت تعشينا وخليت كل شي طبيعي بس ما فتحنا سيره بس كيف اقدر انسى انا يمكن لاني فقدت ثقتي فيه صرت اشك فيه رغم انو مايعملها وانا موجوده في البيت مايمسك التلفون كثير بس بالشغل الله اعلم الي بدي انو يقدر غيرتي وخوفي عليه وخوفي اني افقده لهيك انا بعمل كل هاذا !!!!??

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
اختي اغلب لرجال صغار وكبار بيحضروا هالمواقع
ودام زوجك خبرك انه ما بيحضرها اوثقي فيه 
وادعي له في الخفاء 
صح هالشي صعب ومو مقبول 
بس مو لدرجة انك تعرضي يا انتي يا التلفون 
لان الرجال عنيد وبختار اللي براسه 
ادعي ربنا يهديه 
وحاولي ما تشكي فيه مرة ثانية 
لان رابط الثقة راح ينعدم وزوجك راح يجن ويمل 
وممكن حتي انه يدخل هالمواقع من نفسه بسبب زنك علي هالامر ... انتي حاولي تلهي زوجك مو تذكريه 
وبالنسبة للرمز السري لا تهتمي ولا تبيني شي ادعي ربنا انه يهدي زوجك 
....
انا زوجي من وقت ما تزوجنا ما بخليني المس تلفونه حتي مرة كنت راح اشوف الساعة من تلفونة قام زي المجنون ... بس مو لدرجة اني اوسوس واشك انا وكلت امره لله 
وانتي ادعي له بالهداية 
والله يهدي زوجي وزوجك والجميع

hsos2014

معلومات hsos2014
بما انه يشوفك حريصه على تلفونه بيزيد عناده
اتركيه له رب يحاسبه وطنشي الموضوع وبيني له انك مو مهتمه صدقيني بيترك هالشيء من نفسه
بس هو مو حاب تفرضي عليه شيء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه