زوجي الشمالي وعقابه لي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
6K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
زوجي الشمالي وعقابه لي
خواتي انا زوجي شمالي شرقي من يوم رجعت من نفاسي وهو مطلع موضوع جديد اسمه عقاب تخيلووووو

يعاقبني بانخ ما يكلمني ولا يجلس معي ولا في البيت ياكل وينام ويطلع ولا يعطيني حقي الشرعي ولا يجيب طلباتي ولا يوديني مشاوير ولا اخرج لاهلي طبعا له فتره على هالحال كرهني نفسي صرت بين اربع جدران خلاااص مو طايقته ويعاقبني على اشياء جدا تافهه يعني عاقبني مره اسبوع عشان قالي منتي رايحه لاهلك سالته ليه تخيلو يقول لكا اقول لا يعني لا

ومره كنا تمام مع بعض فجااءة انقلب ولا يبي مني اقرب منه واسبوع وبعد اسبوع واجهته قال عقابتك لانك مره قلتي انت قلت اتصال احد مغيرك علي تخيلووووو هذا بالله سبب يقول انا رجل محد يغيرني بكيت وقتها قلت انا ليه مو مثل باقي البنات ليه تعاملين كذا ابي اسمع كلام حلو عمرك ما دلعتني وطنشني ولا همه وانا خلاص مليت صرت مثل الجماد بالبيت لا تقولين اشغلي نفسك الابتوب ما يحب ادخله وهو فيه تليفون وجوال ما عندي جيران ممنوع يعني خلك بالبيت مثل الجدر والله اني ابكي بالساعات

زوجي ببداية الزواج ما كان كذا ابدا انا اتوقع انه خلاص ما يحبني لانه ما صار يعمل لي قدر يعني ما يهمه ازعل ولا اشرب بحر سويت كل شيء له طلباته مجابه اهتم بشكلي مع اني الحمد الله جميله ومرتبه بشكلي بيتي نظيف اسلوبي معاه كله كلام حلو بس هو غيرني خلاني اصير جافه من تعامله مرات اتمنى يطلع ولا يرجع والله من القهر الي بداخلي حياتي صارت ممله كلعقاب في عقاب

لا ويجي فجاءة يقولي قومي نبي نطلع نتمشى مع اهلي قلت له مو رايحه مو انت معاقبني ما صار عقابك يهمني

تعبااااانه شلون اتصرف معاااه

تخيلو

اطياف انثى

معلومات اطياف انثى
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
والله يا قلبي ما ادري وش اقولك ادري ميته من القهر حاجه تفرس صحيح بس نصيحه صغيره من اللي سمعته عن الشمالي يعني التطنيش وانك تامليه باللي يعاملكي فيه افضل طريقه حاولي قدر الامكان تشغلي نفسك بالبيبي تبعك وكمان تلتهي بنفسك باي حاجه ولا تبينين اهتمامك او زعلك من الموضوع صديقني الحكايه محتاجه شويه تفكير وصبر وادعي الله عزوجل انه يصلح اموروكم والله يفرجها عليكي يا رب ..

اطياف انثى

معلومات اطياف انثى
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي شوفي هالموضوع يا رب تستفيدي منه لانو انا ما عندي هذاك الخبره بالشمالي بس صاحبه هالموضوع يمكن يكون عندها اكثر مني http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=306394

معلومات أحاسيس وطنية
خلك هادية معه وبطلي عصبية لانه بيزيد معك

لساااااااااااااااانك شوي شوي وابدي طلعي منه كلمات

حلوة عمري حبيبي حياتي.........

وخلك رومانسية وادعي لنفسك وله

والله يسخره لك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
قاعدة هامة بل هامة جداً تنسها الكثير من الزوجات وينساها الكثير من الأزواج .. والقاعدة هى قول الله تعالى :- ( وليس الذكر كالأنثى ) .. عزيزتى الرجل عموماً يختلف في تفكيره تماماً عنك .. فأنت خلقك الله - سبحانه وتعالى - عاطفية أكثر ، أما هو فغير ذلك .. هل تذكرين عندما انتقلت من بيت أهلك إلى بيت زوجك .. بماذا شعرت عندما زرت أهلك للمرة الأولى ؟ .. كأنك لم تعيشي في ذلك البيت سنوات طوال .. لقد أصبح كل اهتمامك وعالمك ودنياك وتفكيرك هو العش الذي تنتقلين إليه .. العاطفة عزيزتى أخذتك يا إلى عشك الجميل .. وهذه حكمة الله فينا .. وأما زوجك فلا أقول لك أن الله لم يهبه العاطفة .. لكنه خُلق فيه توازناً عجيبا ًوأيضاً لم يجعل الرجال على درجة واحدة وكذلك النساء .. فالبيت للرجل سكناً يأوي إليه ويجد فيه الراحة .. ولكن في المقابل ينتظره في الخارج الكثير ..لديه من أمور الحياة ما يشغله .. والرجل بطبعه اجتماعي يحب مخالطة غيره والاستفادة منهم .. فلابد ونحن نتكلم في مسألة خروج الرجل أن نفهم هذه القاعدة جيداً فبها نخطو خطوة كبيرة في حل هذه المشكلة . .

النقطة الثانية :-
أسباب كثيرة تدعوا للخروج من بيته حتى نشخص المرض قبل ذكر العلاج :-
كثرة المشاكل بين الزوجين :- وبالتالي فهو يخرج إلى حيث ما يراه صفاء وراحة ، فيكون خروجه فترة للنقاهة من هذه المشاكل. وليس من حل للقضاء على هذا السبب إلا محاولة الصفح والتجاوز عن كثير من الأخطاء، والبحث عن مصدر هذه المشاكل ، ومن ثم محاولة القضاء عليها أو تخفيفها إلى درجة لا بأس بها.

ارتباطات الزوج الخارجية :-
فبعض الأزواج ملتزم يعمل يتطلب منه المتابعة والدقة والخروج الكثير ، وبالتالي فهو يبقى خارج البيت أكثر من داخله لأجل هذا السبب من كثرة ساعات العمل أو ارتباطه بعملين يواصل فيهما ليله نهاره ليقضى دينه أو يكفى بيته أو ..
علاقات الزوج الاجتماعية :- فهو كثير الأصحاب، أو ليس بالضرورة أن يكونوا كثيرين، وإنما ربما مجموعة صغيرة متماسكة لهم استراحة خارج منزلك يسمرون ويسهرون حتى هزيع من الليل. وهذه الحالة هي السائدة لدى كثير من الأزواج، وليس لازماً أن يكون هناك مشكلة بين الزوجين حتى يخرج الزوج إلى خارج البيت ..

عدم وجود الراحة التي ينشدها في المنزل :-
فالبيت مصدر إزعاج له ولم يملك قوة التغيير فاختار الانسحاب على غيره وترك بيته وهرب .. وهنا اذكر شكوى لزوجة قالتها لي في زوجها : أنه يأتي من عمله فينام وما أن يستيقظ من نومته مع أذان المغرب حتى يتناول طعامه ويخرج إلى أصحابه ولا يعود إلا والفجر يؤذن !! .. وهنا السؤال الطارح لنفسه :- تُرى لو كان البيت راحة له فلم يهجره كل هذا الهجران ؟! ..

تأثر الزوج بمرحلة العزوبية وتعلقه بأصدقائه :-
من أنه يقضى الساعات الطوال مع أصحابه ولم يتغير بعدما تزوج .

النقطة الثالثة :-
اجعليه يشعر بالسعادة :- وهنا أقول لك عزيزتى إذا كان خروج زوجك يجعله سعيداً .. فلماذا تقفين أنت أمام سعادته ؟! .. دعيه يخرج طالما هو يشعر بالسعادة.. والطريقة الوحيدة والصعبة أمامك لتبقيه في البيت هي أن توفري له سعادة تنافس سعادة خروجه من المنزل .. لا تحاولي أبداً إجباره على الجلوس في المنزل ؛ لأن ذلك سيدفعه للهروب أكثر وأكثر ..

النقطة الرابعة :-
فقط اعملي في صمت على جذبه للبيت من خلال النصائح التالية :-
- وفري له المكان المناسب للجلوس ..فحافظي على البيت مرتباً نظيفاً كواجهة بهية ..
- احرصي على الروائح الطيبة في البيت ..
- زوجك ضيف فاكرميه بكل ما تملكين حتى يطول جلوسه معك ..
- لا تستقبلي زوجك بالحديث عن المشاكل وما حصل من أحداث سيئة خاصة إذا كان ذلك سيزعجه .
- أظهري حبك واحترامك لزوجك من خلال حديثك معه .. فهذا يشعره بالمتعة ويسعده حتى لو لم يعبر عن شعوره.
- جهزى لزوجك الأحاديث التى يحبها .. والحديث فى الأشياء التى يحبها ..
- اهتمي بمظهرك أمامه بطريقة بسيطة .. فالملابس الرثة تعطي إشارة للزوج بأنك غير مهتمة به ..
- وقبل كل هذا :- احتسبي الأجر في كل ما تفعلينه وتذكري أنك مأجورة بإذن الله على ذلك، وأكثري من الدعاء له وتحري أوقات الاستجابة.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
انا شايفة انه زوجك يحبك ومتمسك فيكي ركزي على الايجابيات واتركي السلبيات وبالتفاهم والحب والهدوء تقدري تقنعيه شوي شوي كل اللي عليكي تعمليه اصبري ومع الايام راح يتعدل صدقيني انتِ لا تجادليه، الحق معك و لكن ليس متاحاً لك أن تعبري عن ذاتك
في ظل هذه الأجواء ابتعدي عن الجدل والتزمي الصمت
وعندما تهدأ الأمور تحاوري مع زوجك بهدوء
أنا لا أفضِّل أن تكون المرأة جارية تلبي لسيدها ما يشاء بكل ذل
لكن أفضِّل المرأة الذكية التي تسحر زوجها بفاعليتها
وتلقائيتها وحبها لأسرتها فكل طلباته مجابه بلا إكراه.
أشبعي زوجكِ بكلمات الحب والحنان والاحترام .
احرصي ألاَّ يسمع ولا يرى ما يكره وما يستقبحه .
احذري من الروتين القاتل
فلا شيء يذبل زهرة الحب بين الزوجين بمثل الروتين
و السير على الوتيرة الواحدة .
اصنعي لزوجكِ بعض المفاجآت .
اذكري لزوجكِ حسناته ، وأخبريه أنكِ فخورة به
رددي عليه عندَ خروجه أنَّ المنزل من غيره لا يساوي شيئاً .
اتقني الأكلات التي يفضلها زوجكِ .
واعلمي بأنكِ إذا أشبعتِ زوجكِ لم يذهب إلى غيركِ ولن
يفكر ان يقول لك مثل هذا الكلام !! .
اكثري من الدعاء والاستغفار
1/ اتجهى الى الله بكليتك وناجيه بطلبك واستعينيه والحى وابكى وقولى نجى بيتى يا منجى من الكرب
قولى انا مضطرة وواقفة ببابك افتردنى يا من تجيب المضطر ؟
كل يوم صلي تلك الركعات فى جوف الليل

2/ ا ن تنوى ان تعاملى زوجك لله وحده ابتغاء الجنة ..اذن احسنى اليه وتوددى وان جفا واصبرى وتحملى واخر الليل ناجى ربك هو يسمعك ولسوف يعطيكِ ربكِ فترضى
مدى يديكِ الى السمااااااااااااااااااء وقولى يا غياث المستغيثين اغثنى
تجدى الغوث ان شاء الله
ولا اريد ان اسمع منكِ كلمة الطلاق مرة اخرى

و إني و الله أحبكِ في الله الذي أحببت !!!!
أين المجاهدة والصبر لبناء البيت يا غالية
هدم البيوت ليس سهلا حبيبتي
ربما أنت لا تفهمين هذا الأن ولكن الزواج والطلاق ليس لعبه عندما أمل أو أتعب منها أتركها
إنه الميثاق الغليط يا غالية ....
ولو كل إمرأة طلبت الطلاق بسبب خلافاتها مع زوجها ما وجدت إمرأة متزوجة على وجه الأرض
الأمر يحتاج منك لصبر وجهاد ....
فالرجل هو إبتلاء المرأة
وهو جنتها ونارها
....الجنة لا تنال إلا بالمجاهدة والصبر على الإبتلاء
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"ألا إن سلعة الله غالية ألا إن سلعة الله الجنة."
فالدنيا ليست راحة أو حب أبدي لابد وأن تجدي ما ينغص الحياة قليلا
أختي هناك من لايعجزه أمر في الأرض ولا في السماء هناك من يقول للشىء كن فيكون سبحانه .. تتضرعي بين يديه وأغسلي قلبك من همومه على بابه وأدعي وأنت واثقة كل الثقة أنه لايخيب ولايرد يد عبده صفرا سبحانه .. قفي في الثلث الأخير من الليل ورددي ( اللهم أجعل زوجي قرة عين لي وأجعلني قرة عين له وأصلح أحوالنا وفرج همي وأحصن فرجي وثبت قلبي على دينك ) وهناك أمر آخر لما لاتذهبين للعمرة وتجعلينه يغتسل من زمزم بنية الشفاء فماء زمزم لما شرب له .....ربما يكون معيون او محسود
فرج الله همك وأصلح أحوالك ....

احب الكلل

معلومات احب الكلل
أختي الغاليه مشكلتك مثل مشكلة كثير من الأخوات . عليك أول شي التقرب إلى الله وتدعين إن الله يصلحه

وبعدين أنتي المفروض عرفتي طبعه وأسلوبه حاولي انك تكسبينه باي طريقه لازم تعرفين شخصية زوجك ويش يحب ويش يكره المشكلة اكثر الرجال ما يفكر لا في نفسه يبي كل شي على كيفه يبي زوجته تكون زى ما يبي وهذا مستحيل لكن عليك انك تحاولي لان هذي حياتك ولازم انك تعرفين من وين توكل الكتف والله حاله مع الأزواج ما دري ويش ببون بس الشاطر كيف يساير الظروف . ترا بعض الأزواج تاخذة ألعزه بالإثم يعني انا الرجل يعني المرة عندي جاريه لازم تسوي كل إلى أبيه وتكون زي الخاتم يعني يسار لازم يسار و يمين بعد لازم يمين صارت المرة زى ألعبده عند الرجل وإذا خالفت لازم ازعل . صدقيني اكثر مشاكلنا هي البعد عن الله اختي خلك قريبه من الله وعليك بكثرة الاستغفار .

أنتي حاولي انك تثنين عليه وانه أفضل رجل في العالم عززي هذي الصفات فيه يمكن عقله الباطن يكون في صفك لان الرجال يحبون زوجاتهم تمدحهم

حتى بعض الصفات التي غير موجودة فيه يمكن بطريقتك تكون فيه بالإيحاء التكرار عليك بالصبر . اسأل الله يسعدكم

jowree

معلومات jowree
الله يعينج انا زوجي شمالي عربي لوعت جبد و مارفني حياتي
عيل تخيلي انا عقابي وجوده يعني اذا بقى يعاقبني جابلني و قدلي على الوحده ونكد

.PRADA.

معلومات .PRADA.
حلوة ذي , زوجك ذا يرفع الضغط وشوله انتي جالسه معاه الله يهديك يعاملك معامله الجاريه
والله لو انك خدامه ماسوا معك هالاسلوب

لو منك اعكس الآيه وبدل ما يعاقبني اعاقبه انا

ماعاد تفرق انتي عارفه انه مايحبك وجلستك عنده وهو عايفك اهااانه لكرامتك .

نكدددددددددي عليه وطلعي الطلاق من عيونه .

السندرله

معلومات السندرله
ياتصبرين وتحتسبين الاجر وتنتضرين الفرج متى ما جاء او انك تتوكلين على الله وتشغلين كيد النساء

معلومات ليه خلتني احبك
  • ربنا يكون في عونك انا عارفه الشخصيه دي وبعاني منها برضو زيك بالظبط الشمالي الشرقي ربنا يهديه فعلا
  • طيب انتي زعلانه انه يخاصمك اسبوع
  • تعملي ايه لو بيخاصمك اربع شهور واكثر تخيلي بئا مشكلتي ؟ربنا يصبرك ويصبرني

معلومات أملي في خالقي
هالشمالي الشرقي إنسان معقد مريض هالنمط ي كرهي لهم شايفين انفسهم مدري على ايش والطامه ولا ميزه فيهم اخلاقيه وفالحين بس بالنقد بغيرهم طينتهم معفنه
بجد اككككره هالنمط عايشين بمعاناه نفسيه فظيعه يحلوا غيرهم يعانوا مثلهم
مدري اش يبغون من الدنيا كله زعل ونكد وتطفيش

الله لا يبلى بس .. زوجي نفس نمط زوجك وفعلا العقابات دي مستمره من تزوجته ونا معاقبه ليش مدري كل شي ممنوع الا بطلاع الروح مو عاجبه شي عينه طويله ع كل الحريم الا انتي يالزوجه طوفه جدار مايهمه شي
ما يتغير الا بعد مدددددده من المحاوله والصبر غير العناد ووجع الراس دايمن

انا امس قلتله أبغى اطلق خلاص كرهت كل شي معه حياتي كلها قهر وحرمان واذيه ما شفت خير الا بس مسوي شقه وهالشقه ي ريت متهنين كله مشاكل يجمعها من الناس علي
اقلبي الوجه ع زوجك ترى هالنمط مايجي معه الزين ما ينفع معهم الا الوجه الثاني بتشوفين كيف بيضعف معك بس خلك قويه بطلباتك والي تبينه ما يضعفك بهالاساليب المراوغه مالت بس ع هيك اشكال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه