زوجي الشمالي الشرقي ضربني وانا حامل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K
معلومات ياسمينه العسل
زوجي الشمالي الشرقي ضربني وانا حامل
سلام عليكم ..خواتي ...صدق من قال مافي راحه بالدنيا ...انا والشمالي حكايه......تعبت من سردها ...زجي اليوم ضربني وانا حامل بشهري السابع بالله عليكم مو شي يقهى ..السبب لو اعلمك ماتصدقون بنتي كسرت صحن الرقي طاح من يدها ودخل علي عيونه شرار ليه تعطينه البنت قلت بنتي وتساعدني قال لاتحطين عيونك في عيني وعطاني طراق وتوالت الشتائم بينه وبيني وتجادلت معه وقام ضربني هو يبي يكسرني ينقهر يوم مابكيت ..انا قلبي يعورني احين احسه معصور عصر ...ماقدر اكلم اخواني لان ماعليهم مني نهائيا ولا ابوي المريض وكبير بالسن احس مالي احد بعد الله عشان كذا يده طويله ..مع انه برمضان صافقني كف بعد ..ساعدوني خواني الله يغرجها علبكم ...انا اجهز شنطتي واقول ودني لاهلي ..مع اني قلت له اذاانت قد مدة يدك تودينيلاهلي ورفض.....ونسيت لاقولكم شبك الامور ببعضها ودخل امه بالسالفه اني افاحرها واني مابريت ابوه قبل لايموت ..خرابيط مالها داعي ولها اساس في مشكلتنا ...انتظر ردكم خواتي

ملكه الدلع

معلومات ملكه الدلع
وربي اذا ماوقفتيه يتمادى اكثر واكثر
انا كمان ضربني وانا حامل ارسلت له مسج ماهو رجال الي يرفع يده على حرمه
وعاملته هو والجدار واحد طنشته اقوى شي عايشه حياتي بالطول وبالعرض وكل ماشفته تحسب عليه وقلت له تشوفه باهلك ان شاءالله وبعدها تعدل معاي مارفع يده علي الحمدلله

يالوردي

معلومات يالوردي
الشمالي اذا ماوقفتيه عند حده بيتمادى اكثر
حتى لو ابوك كبير بالسن المهم انه عايش وبيته موجود
اذا ماتادب روحي لبيت ابوك...

معلومات ياسمينه العسل
شكرا خواتي على الرد ..بس اسوي شنطتي ولا لا ....اقوم بشغله ولا اطنشه ...الله ياخذه قاهرني حسبي الله ونعم الوكيل ...ابي ردكم تكفون

eazy

معلومات eazy
نصيحه مني يا اختي انتي عندك بنت وحامل الله يقومك بالسلامه

اللي اشوفه انك تظلين ببيتك لكن اتعاملي معاه ولا كانه موجود ولا تفتحي المجال لنقاش وبما انها ثاني مره

عيشي حياتك مع بنتك وريحي نفسك اعزمي اخواتك عندك صديقاتك اشغلي نفسكك واذا حسيتيه بيتكلم ويجادل اابعدي لا تتركي مجال لنقاش

اتركيه وابعدي عنه واهم شي لا تعطيه عذر يقلب عليكي الطاولة اكشخي كشخه مو طبيعيه دلعي نفسك وخليه يشوفك وانتي تدلعي نفسك

خليه يشوف اتركيه فتره وعاقبيه لا تليني ولا تغلطي بالكلام معاه كمان الرجال لو غلطت الحرمه يتركون كل شي ويمسكون في غلطها ولا كانه في سبب للغلط

وبعد ما تحسي انه اخذ فتره بالعقاب اتكلمي بس كلامك بعتب استخدمي كيد النسا ووضحي له انك شايفتها كبيرة منه لانك تشوفيه كبير وجدا وهالشي ياثر على صورته عندك

عتابيه واتمسكني انو كيف تضربني وانا حامل وتعبانه وقوليها برقه وقدام بنتي عشان سبب صغير كذا وابدا لا تجيبي سيرة الكلام اللي دار ركزي على الرسالة اللي بتوصليها

والله يهدء سركم ويسخركم لبعض ويهديه

نور1406

معلومات نور1406
مهما كانت المشاكل بينك وبين زوجك وحتى لو وصلت الى الطلاق ليس من المعقول ان تشتمي زوجك مهما حصل أنا لا أبرر تصرفه خصوصا انني أكره الرجل الذي يضرب زوجته لكن هذا لا يبرر ردة فعلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه