مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اجمل مني

قلب الورد

السلام عليكم
كيفككم بنات؟؟؟ مشكلتي ان زوجي اجمل مني مع العلم باني جميله ولكن زوجي اجمل مني وهو دايما مغرور بنفسه و والمشكله اني احس ان كثير عيونهم عليه حتى ناس من اهلي بالرغم من انهم متزوجات دايما يمدحون في بياضه ووسامته
والله اني كرهت نفسي انا ما اتزوجته عن حب كان زواج تقليدي عادي وماكنت اتمنى رجل جميل فقط اتمنيت رجل محترم وصاحب دين
بنات احسه دايما شايف نفسه لدرجه انه ما يشوف في شي مثير وما يقربني الا اذا شاف له فيلم سكس وهذا ما اكتشفته مؤخرا
افيدوني كيف اكون في عيونه جميله تراه احساس شين لما تعرفين ان زوجك يحب شي مو فيكي

بسه فوشيه

ياقلبي مو مهم الجمال طنشي الموضوع ولا عليك منه وخليك واثقه من نفسك واهتمي بنفسك واذا شافك تهتمين بنفسك من خللطات واهتمامات خاصه راح يحس انك احسن منه
وعليك بالاستغفااااااااااار والدعاء

قلب الورد

تعرفين انه يقول لي انه حلو في كل الاحوال وانا الي احتاج اتجمل عشان كده كرهت اتجمل امامه

بنت شماليه

تعرفين انه يقول لي انه حلو في كل الاحوال وانا الي احتاج اتجمل عشان كده كرهت اتجمل امامه
الحمد لله والشكر اصحاب العقول في راحه
ياشين الرجال اللي كذا الله يعينك حبيبتي عليه
السواة معاه انك دايم تكررين عليه مدح الناس فيك
مادامه يحب المدح وبس يمدح نفسه سوي مثله
قولي بالمجلس الفلاني يقولون عني .........وصديقات اختي يوم شافني انهبلن على جمالي......ومن هالسوالف....................
الله يعينك بسسسسسسسسسسسسسس:10:

حبيبتي يمكن عنده ضعف جنسي
علشان كذا يشوف فلم
لاتفقدين الثقه بنفسك بسبب ضعفه
سبحان الله دايم اشوف حريم اقل اقل من عاديه
بس لانه واثقه من نفسه تطلع جذابه والواحد بس وده يقعد معه
وانتي شغلي الكيد الانثوي مثلا قولي سبحان الله ان احب الرجل الاسمر وارزقني ربي ابيض
احس البياض للحريم

دلوعة سيمو

ياحبيبتي قولي له الجمال جمال الأخلاق والروح مو الشكل ودايم قولي صراحة انا قمر والكل يشهد ولاكان ماعجبتك..
ودايم اتزيني ودلعي نفسك وشوفي جمالك بالمرايه وبوسي نفسك لما تشوفي نفسك وقولي ربي يسعدني ويخليلي هالحلاوه قدامه بدون ماتتطالعي فيه..

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الرجل تكمن جاذبيته في دينه وخلقه والامور الشكليه تفنى مع مرور الزمن وتتغير ولاتبقى على حالها ولكن الدين والخلق اذا لازم الرجل بتكون له رفعه في الدنيا والاخره

وبما ان زوجك يشاهد الافلام الاباحيه المحرمه لن يفيده جماله اذا قبض الله روحه وهو في لحظات المعصيه
وبعث يوم القيامه على ماهو عليه---وجمال وجه بيكون لقمة للدود في القبر

وعليك ياختي ان تناصحينه بتقوى الله في مشاهدة هذه الافلام وتنتشلينه من هذا المستنقع العفن واسئل الله العظيم ان يغنيه بحلاله عن حرامه وان يقدر نعمة البصر التي يبارز الله بها بالمعاصي 0000

ريشه ورديه

الله يهديه

يمكن انتي وياه في نفس درجة الجمال بس من زود الغرور

خليك واثقه من نفسك والمغرور علاجه اعطيه طناش ودقيه في الكلام على ايش شايف نفسك

بمزحه أنا دايم كنت قول لزوجي ما احب الرجال الخكري اللى

أكبر همه مظهره واناقته أحب الرجال بأخلاقه وكرمه وقوته وتواضعه وعطفه

يعني زيك أنت < دقه بس

قوي من شخصيتك وثقتك ولاتخلينه يشوف نفسه عليك أنتي مهما كان انثى ونعومه

حاولي قد ماتقدرين ماتتطرقين لموضوع الجمال
ولاتمدحينه كثير يعني لاتحسسينه ان جماله شئ مهم
امدحي فأخلاقه اي شئ حتى لو شئ مو موجود فيه
لان زوجك شكله متعود على الاعجاب والمدح ومنتفخ راسه منهم
انتي امدحيه بس الموضوع يكون مختلف وبعيد عن وسامته
ومن ناحيتك انتي ليش ماتتجملين يختي تجملي لنفسك مو له

جوري عسل

الله يعينك عليه اختي
لا تشغلين بالك بفكرة انه اجمل منك...هالنوع من الرجال نتعامل معاهم بالتطنيش وبالدلع
بمعنى حبي نفسك دلعيها انتي انثى وجميله ماعليك الا تتعلمي فن الثقة بالنفس
ربي يسعدك ويهدي زوجك

Butterfly sprin

حبيبتي شكلك اعطيتيه فرصه يبين لك انها احلى منك

تعرفين زوجي باين ان اهله كانوا يقولون له انه احلى مني

واخواته يورون صحباتهم صوره ويجون يقولون له

بعدين مره لمح لي ان اهله يقولون انه احلى مني

قلت له طبيعي حبيبي ذول اهلك لو كنت قرد بيقولون عنك غزال

بعدين قلت صحيح انك مملوح بس كل من شافني قال ملكة جمال يابخت زوجك فيك

والبنات اذا شافوا صوري وصورك يقولون انتي احلى منه بالف مره

بعدين هو ماعد فتح الموضوع وصار يشوفني احلى وحده ويحس انه مو حلو قدامي

انتي بس خلك واثقه وماعليك من كلامه

كاتياباسل

ياقلبي لاتخلين جمال زوجك يفقدك الثقه بنفسك
ومهما كان أحنا النساء فينا جمال وأنوثه ورقه مو عند الرجال قد نلاحظه ويمكن مانشوفه بس الناس تلاحظ هالجمال
وبعدين أنا أشوف أنو جمال الرجل موش بالشكل وياما رجال جميلين بس أخلاقهم دماااار ورجولتهم ناقصه كأنهم بنات
وطبعا موالكل،،،،،،،
وأنتي هذا قدرك ولازم تأقلمين نفسك عالوضع وتبرزين نواحي الجمال فيك
وأنتبهي لاتمدحين زوجك أبد كشكل حتى لايزيد غروره وبيني أنو اللي يشوفه من زميلاتك يقول عااااادي مره،،،،،بس لاتكثري من هالكلام أخاف يتوقع أنك غيرانه منه
وبالنسبه لي والله أفضل الزوج الوسيم مو الجميل ودائما أشوف الجميل مره سااااااامج ماكأنه رجل كأني متزوجه بنت مثلي
(طبعا هذي وجهة نظري،،،مدري يمكن صح ويمكن غلط ،،،،بس مو قادره أغيرها)

فرحة صباه

قولي له
اذا انا مو جميله اقل شي شغلتي الجنسيه تجيني بسرعه مولازم اشوووف افلام سكسيه علشان تجيني الشهووووه وش ينفعك جمالك اذا ماتجي الا بكذااااااا

عزيزة.نفس

السلام عليكم
كيفككم بنات؟؟؟ مشكلتي ان زوجي اجمل مني مع العلم باني جميله ولكن زوجي اجمل مني وهو دايما مغرور بنفسه و والمشكله اني احس ان كثير عيونهم عليه حتى ناس من اهلي بالرغم من انهم متزوجات دايما يمدحون في بياضه ووسامته
والله اني كرهت نفسي انا ما اتزوجته عن حب كان زواج تقليدي عادي وماكنت اتمنى رجل جميل فقط اتمنيت رجل محترم وصاحب دين
بنات احسه دايما شايف نفسه لدرجه انه ما يشوف في شي مثير وما يقربني الا اذا شاف له فيلم سكس وهذا ما اكتشفته مؤخرا
افيدوني كيف اكون في عيونه جميله تراه احساس شين لما تعرفين ان زوجك يحب شي مو فيكي
ليش عدم الثقة بالنفس هاذي
عزيزتي دامه هو اللي جا وخطبكي بنفسه يعني ماحد غصبه عليكي فهذا يعني إنه يحب شيء فيكي
وش هو الشيء اللي عجبه فيكي ( جمالكي ، مالكي ، حسبكي ، دينكي ) إشتغلي عليه
فيه مقولة تقول لا يوجد إمرأة غير جميلة وبالتأكيد عزيزتي فيكي صفات جمالية
المطلوب منكي هو إنكي وبكل ثقة تمدحين نفسكي عنده حتى لو كان أجمل منكي
إمدحي كل شيء
شكلكي ، أعمالكي التي تجيدينها ، وظيفتكي ، بيتكي ، أطفالكي إذا عندكي أطفال كل شيء كل شيء
واللي يمدحونه قوليلهم إيوالله زوجي حبيبي فديته يهبل يموت فيني يعني إمدحي نفسكي وامدحيه بنفس الوقت فلربما كانوا أرادوا إستفزازكي بمدحهم له فأنتي بذلك تسكتينهم وتظهرين ثقتكي بنفسكي أمامهم فلا يعودوا لمثل هذا الكلام وبعدين هو في النهاية رجل جميل ولا موب جميل

لاتوصلين له اعجاب الحريم فيه ولابشكل من الاشكال

وبعدين ليش ماتتزينن

ماعليك من كلامه

اذا قال شي ردي عليه بالايه

( أومن ينشأ في الحلية وهو في الخصام غير مبين )

خليه يعرف انك انثى وطبيعتك الزينه والجمال

نوال الخير

حبيبتي انتي لاتمدحين فيه ابداً لاقدام الناس ولا قدامه امدحي نفسك بس
قولي خواتي يقولون انتي احلى وحده فيينا وصحباتي مررره معجباااات فيني وبشكلي وبشياكتي ..
وبعدين حاولي انتي تعملين له اجوااااء رومانسيه وتمدحي رجولته وشخصيته
بدل هالبلااااوي اللي يشوفها ..
والله يوفقك ويسعدك ويسخره لك ان شاء الله ..

Just Like sugar

لما يحس انك تشوفينه اجمل ... كذا مايحس بجمالك

بس لما يحس انك وااثقه من نفسك ومن جمالك ومووو هامك جماله ابد ... وقتها يشوفك بعينه اجمل الجميلات

داايما اختلقي مواقف ... وقولي تصدق اليوم البنات انجنو على جسمي ... تصدق اليوم وحدة تقول لي ماشاءالله أنتي ملكة جمال ... تصدق صديقاتي داايما معجبين فيني <<< ومن هالكلام

قال مغروور قال​

يالبى قلبك

اذا عندك اسلوب تحطيم حطميه وعااااااااااااادي وانتي امدحي بنفسك

وبعدين انا ما اشوف الرجال يحب حرمته علشان جمالها بالعكس اعرف واحد يعشق زوجته وهي اقل اقل من العاااااااديه

اهم شي القلب اذا حبك خلاص لو انك عاديه شافك ملكه جمال واذا ما حبك لو انك ملكه جمال يشوفك عاديه

والله يسخره لك ويهديه يارب

شوفي مغرور لأن اللي حوله يمدحون جماله....لكن انتي حذااااااااااري ثم حذاااااااااري
تمدحينه قسما بالله ليغتر بعمره...
اذا شفتيه مدح نفسه وقال انا حلو قولي في ايش حلو؟؟؟؟ انت مثلك مثل اي رجال قدرك
في لحيتك وشاربك.....
رموشك طويله؟؟؟ ابيض؟؟؟شعرك ناعم؟؟؟عيونك واسعه(هذي جمال البنات) لااحد يسمعك من الرجال
تقول حلو ويضحك عليك...انتبه الرجال رجال وجميل بخلقه ودينه ورجولته الرجال جميل في خشونته
ونبرة صوته..الرجال حلو بااسلوبه وكلامه وعقله...الرجال حلو بجمال تعامله وتعاونه..
الرجال حلو لمن يحس ان الزوجه تحبه وتحتاجه سند...الرجال حلو لمن يكون اب ذو مسؤوليه

الرجال مو حلو ولا برجال اصلا لمن يقول انا حلو هنا بيكون اهبل ومثل الحرمه اخر ميوله وفكره الجمال وبس

انا حلوه وجميله والكل يغار من جمالي تدري ان فيه حريم يخطبوني بالزواجات والعزايم يحسبوني لسه
واضحكي...

(الكلام مو صعب ولا تخافين اذا قلتيه كسري غروره فاااهمه اذا كسرتي غروره وكبره بيكون رجال )

أعلى