زوجى يهددني

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات لاستغفار دربي
زوجى يهددني
زوجى يكررررررررررررر علية بزواج وصار لامر تهديد لية ماادرى وش لسبب جالسة ابكي علي حالي وانا كل شى اسوية لة رررررررررد:icon1366:

اسم الموضوع : زوجى يهددني | المصدر : الزوج والزواج

نواره99

معلومات نواره99
شوفي شخصيه زوجك اذا هو شمالي او جنوبي وقعدي مع حالك وحاولي تغيرين فيك الاشيا الي هو مايحبها
لازم الوحده فينا تضحي لو تبي زواجها يستمر والله يعينج اختي ويسخره لج

ايس كريمة

معلومات ايس كريمة
نصيحه طنشيييييييييييييي اغلب الرجال كذا يبون الحرمة تخاف عشان تولع له اصابعها العشر شمع
فخليك عاديه مرررررررررره معه ولاتبيني له خوفك بالعكس قوليه له بفتح لك الطريق وتزوج اربع مو
وحده وانا بعد بشوف طريقي وحرية

معلومات اسيرة الشوق23
نصيحه طنشيييييييييييييي اغلب الرجال كذا يبون الحرمة تخاف عشان تولع له اصابعها العشر شمع
فخليك عاديه مرررررررررره معه ولاتبيني له خوفك بالعكس قوليه له بفتح لك الطريق وتزوج اربع مو
وحده وانا بعد بشوف طريقي وحرية
لالالالالالالالالالا اختي لاتطنشي لانه بينه وبين نفسه حقه يتزوج 4 ولا تعانديه ترى اسهل مايكون انه يتزوج

اختي راجعي نفسك هو ماقال كده الا حاس بنقص معك مقصرة فشيء بدل ماتبكين وتذبلين صيري احلى من قبل وغيري من نفسك اسعديه عشان مايطيق بعادك وخليه يموتن فيك واملي عليه وقته وانصحك ايضا باشباعه جنسية لدرجة انه مايقدر يسوي شيء ثاني نفس ماتطلق عليه استاذة ناعمة تقنية الحلب الحقي عمرك وفنفس الوقت بيني رفضك وحاولي انه مايحصل عذر عشان يتزوج غيرك

الله يهديه لك اختي

زارمنيا

معلومات زارمنيا
ياحبيتي حتى لو بتزوج ويش يعني حتموتي نفسك عشااااااااااااااااانه اكلمك بكل صراحه الموضوع جدا صعب انا معاك اكن لو حاولتي مع زوجك بجميع الطرق انك تريحيه وترضيه ومافي فايدة حتغيري شي في الكون طبعا لا فعشان كذا لو اتزوج حتزعلي وتضايقي وصعب انك بتخربي بيتك عشان انه تزوج ارضي بالامر الواقع والله يصبرك والحين الزواج بالثانيه صار جدا عادي والله يسخر زوجلك لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه