زوجى و شخصيته الغريبة

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
4K

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
زوجى و شخصيته الغريبة
السلام عليكم جميعا
انا متجوزة رجل و الحمد لله كتير بيحسدونى عليه لانه محترم جدا فى كل تعاملاته و عاقل جدا و كتير بياخدوا برائيه فى المشاكل و حبوب من كل اللى يعرفوه بس الغريب فيه انه بيتحول لشخص تانى خااااااااالص فى العلاقة الخاصة بيبقى فى منتهى قلة الادب كانه شخص من الشارع و بيتعامل معايا كانى واحدة كده و انا مش عارفة هو مريض نفسى و لا هو كده و عامل نفسه محترم و المشكلة انه عايزنى ابقى معاه كده و انا مش عارفة اتصرف

اسم الموضوع : زوجى و شخصيته الغريبة | المصدر : قسم مخصص +18

غناتي 911

معلومات غناتي 911
زوجك ممكن يحب العنف يسمونه سادي هم يحبون العنف مثلا الضرب او الربط وقت العلاقه وتوصل الى السب بعض الاحيان

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اهلين وردة بلدي
مافهمت قصدك بالظبط يعني يقوم يعنفك ويجبرك بالقوة او يحثك على مايحب في العلاقة بالكلام معك
بس بما انو غربي اكيد يحب العلاقة تكون على شكل حفلة هناك موضوع للغربي رح دور عليه وخليلك الرابط ريثما تفهمينا

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
يعنف و يلطش و اقسم بالله يشتم بامى بكلام فى منتهى القبحرغم انه بره البيت يسمونه الحكيم

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
يعنف و يلطش و اقسم بالله يشتم بامى بكلام فى منتهى القبح
لاحول والا قوة الا بالله
افضل شي راسليني على الخاص مافي داعي تذكري اكثر من هيك
طبعا اذا بدك انت

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
ربنا يبارك فيكى و فى بيتك يارب
متمسك شئ معين فعلا
ولو حبيبتي نحنا هون مشان نساعد بعض ومابقدر مر على موضوع فيه استشارة ومااجاوب بلي اعرفو
لدي بعض الصفات الغربية لهيك طلبت منك تراسليني

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
امممم .. كثير من الازواج يمارسون الحب بطرق غريبة وغير مألوفة
ولكل انسان رغباته وعاداته في ممارسة الحب .. هناك من يعلن عنها ويمارسها .. وهناك من يكبتها ولا يخرجها للاضواء
لا نعرف الكثير عن الحب العنيف لكن جهلنا لا يعني انه غير موجود .. ابحثي حبيبتي عن هذا الموضوع وستفهمين وتتفهمين اكثر طبائع وعادات زوجك
اخبرينا هل طريقته تزعجك وتقتل رغبتك.. وهل تتقبلينها ام ترينها امرا مشينا فكما قلت لك لكل نفس رغباتها وميولاتها

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
رح ارسلك بعض المعلومات عن العنف المحبب في العلاقة يمكن تستفيدي
اتفقدي صندوق الرسائل
واذا كان اعنف مما كتبته لك فيعني انه يشتكي من مرض نفسي او الكبت سبب له ذلك لان الرجل عندما يكبت مشاعره ثم يتزوج يستعمل العنف لكي يفرغ الشحنات الي خزنها من قبل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه