زوجى واهله

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

umfahad84

معلومات umfahad84
زوجى واهله
السلام عليكم خواتى الحبيبات حاسه باختنق زوجى غريب عجيب واهله اغرب وانا مليت شوفولى حل حبيباتي وريحونى الله يخليكم من خذانى وهو يحب يعزم في اهله لو ادناة الدون نحط في البيت لازم نعزم اهله يتم اشهر مايشوفهم بس اقول اشلون فلانه يقول يلا خن نعزمهم بس هم حتى بيوتهم ماادلها لا ودا جو مع عيالهم وتصير الدنياخبيصه وحوسه وانا اقول مايخالف علشان زوجى بس الحين والله حايشنى ملل وزهق منهم وحاسه بالظلم والله مو غيره لاتفهمونى غلط بس اقول يعنى مشتهيه انعزم حالى حال خلق الله عند حماتىعند مرت حما كله معزومين والسفر والروحات والخير لهم وانا بس اللى اوجب بس عاد مليت فسويت ثوره مالصراحه قمت اصارخ كانى مجنونه عليه وطلعت الخنين والخايس مادرى اشصار فينى وهو ساكت يقوللى كيفك ماتبين الاجر كيفك انا باشرح له معاناتي وسبب انفجارى وغيضى من اهله وهو طايح لى في هذه العباره الصج بنات ماادرى ليش كتبت لكم بس حبيت افضفض وانامن زمان معاكم بس قارئه بس حسيت اني اعرفكم من زمان واحن علي من خواتى اللي ولدتهم امى ومشكورين اللى دخلوا وقرولى ومشكورين اكثر اللي دعولى يملكنى قلبزوجى بعد هذا العمر واكثر شكر ودعاء خالص من القلب اللى يردون على ويبصرونى اشلون اتهامل مع هذا الرجل

زارا العلي

معلومات زارا العلي
حبيبتي الله يكون بعونك انا برأيي اولا هو معه حق اول شي اجر وثاني شي معلش بتهون والله بيكفيكي انهم بيدخلوا بيتك انا نفسي حد يجي يزورني ولو بالغلط

رحلة الامل

معلومات رحلة الامل
عليكي بالصبر وسوف يفرجها ربك
بس حاولي تفهمييه انه تعب عليكي انهم دائما عندك وقوليله انك ما تحب تقطعيهم
من باب صلة الرحم لذلك مرة عندك ومرة عندهم
لا يكلف الله نفسا الا وسعها
ولك الاجر بس اذا احتسبت لله مو علشانه
الله يوفقك للخير

umfahad84

معلومات umfahad84
يقول ان هو يحب كذه وان يبى يصل رحمه بس المشكله ان التعب كله علي اقعد اخدم فيهم وباعيالهم وهو كانه شيخ فينهد حيلى على الاخر وهو مستانس مااخذ منه ومن اهله الا يعطيك العافيه وانا الحين ص:dunno:حتي مو مثل اول وهو نايبى يرحم

umfahad84

معلومات umfahad84
والله يااختى قاعد احتسب لله بس احيانا اقول هم اتا ودى ازور بيت حمواني عيالي يروحون وجونهم مثل خلق الله مو مايدلون بيت اعمامهم وعيال عمامهم يجون كان بيت ابوهم

زارا العلي

معلومات زارا العلي
اهل زوجي مابيدخلوا بيتي ابدا ومستحيل الف مستحيل حد فيهم يكلمني مرت فتره على زوجي كل اسبوع يطلب مني اعملهم غدا وياخده بيتهم للأمانه كرهت هالشي لانهم بيكرهوني اخر مره طلب مني مارضيت اسوي والله مو عشان شي بس عشان هم مابيقدروني اضطر زوجي هو يطبخ ويومها هاوشني هوشه كبيييييييييره بس بعدها ماطلب مني لاني حكيتلو انا مش مطعم بدهم يجوا بيتي اهلا وسهلا ماعندي اي مانع لكن اسوي ومايجوا وتاخدلهم الاكل لا بعدها ماعاد يطلب مني صار يشتريلهم من المطعم
لكن ربي يغفرلي لو اخطأت
مافي احلى من الاجر والحسنات من ربنا
لكن اللي شفته منهم ماحد شافه
اختي احمدي ربنا انهم بيدخلوا بيتك
وانشاللهلك الاجر الكبير

زارا العلي

معلومات زارا العلي
والله يااختى قاعد احتسب لله بس احيانا اقول هم اتا ودى ازور بيت حمواني عيالي يروحون وجونهم مثل خلق الله مو مايدلون بيت اعمامهم وعيال عمامهم يجون كان بيت ابوهم

طيب ليش زوجك مابيوديكي عند اهله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات جوهرة آل عبدالله
كلامه صحيح حبيبتي وانتي ماجورة
بس ممكن تخففي من تعبك

مثلا تجيبي احد يساعدك في البيت
قوليله انا احبك واحب اهلك واستانس اذا جو

بس ياليت تجيبلي احد يساعدني
شوفيلك من الشغالات الاجرة اليومية

او اطبخي عند الطباخات وش كثرهم اليوم ماشاء الله عليهم
يجيلك الاكل جاهز ومغلف ومزبط ونظيف

وبالنسبة للطلعات اختي مو لازم احد يعزمك
اطلعي انتي وعيالك وزوجك اي مكان يعجبكم
البر البحر شاليه استراحة اي مكان تستانسون فيه وتنبسطو

الله يوفقك اختي

dnia

معلومات dnia
اجر ايش وخربطة ايش العزايم حلوه بس بحدود المعقول
انا اقولك ايش تسوين اذا جاء يعزم سوي نفسك تعبانه وخليه ينحرج مع الناس عشان يتادب
هههههههههههههههههه

umfahad84

معلومات umfahad84
هن ولا مره اعزموناوالغريبه هم داخلين في خشمى في كل مناسباتي وهم عايشين حياتهم يعنى يسافروا متى مابدهم من غير مايقولوا واحنا لا لازم مانتحرك الا قايلين للكل وبعدين ياحبيبتي اشتبين في جيتهم اذا ماكانت جيه محب تري جيه الحبيب خفيفه وجيه الغثيث ثقيله وهذا اللي اقصده يعنى والله ياحتي يجونى كانهم داخلين علي حرب مومسيري لا تحدي وفضول فهذا اللي يخليني علي اعصابىمن جيتهم والا اكو احد مايحب دخله المحبين اتمني تكونون فهمتوني اخياتي الحبيبات

RedRose

Active member
معلومات RedRose
انا اقول صححي غلطتك وكلمي زوجك عشان ما يفهم كلامك ويفسره بعدين انك ما تحبين اهله وما تبينهم

اتكلمي معاه بشويش وهدوء قوليله انا اتعب وبيني له ليش تتعبين قوليله انا احب اهلك وهم على عيني وراسي بس اتعب من كثر العزائم الله يحيهم بالعكس انا مبسوطة انهم يحبوني ويجون بيتي ,, بس ياحبيبي الانسان له طاقة وانا لي طاقة ,, وهم تعرف اولادهم ماشاء الله عليهم صغار ويخربطون البيت وانا اجلس ارتب واتعب وتتعب نفسيتي ,, ومن الكلام هذا

في نفس الوقت اذا قالك مرة يالله خليني اعزمهم قوليله لا حبيبي اش رايك احنا نروح لهم ,, ناخذ معانا شي حلو ونروح نزورهم ,,

والا حتى من غير ما هو يقول ,, انت كذا في يوم من نفسك قوليله حبيبي اش رايك نروح لبيت اهلك والا اخوك فلان نزورهم ونسلم عليهم يمكن تعجبه الروحات ويبطل العزائم

والله يسخره لك ويخليكم لبعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه