زوجها يستاذنها انه يجرب الزواج حتى لو كان مسيار ..ايش ترد عليه

احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
4K

ادور حلول

معلومات ادور حلول
زوجها يستاذنها انه يجرب الزواج حتى لو كان مسيار ..ايش ترد عليه
مرحبا يابلقيسات
الموضوع لوحده من صديقاتي بس هي اكبر مني شوي لاني احب اصادق الكبيرات بالسن لاني احس بالامان والخبره في تعاملي معهن بالعربي ارتاح لهن والموضوع هو انها ماشاء الله هي وزوجها مرتاحين ومتفاهمين بس قالت بداء مره جد ومره تلميح ومره يمزح بانها تخليه يجرب الزواج الثاني حتى لو مسيار بس من منطلق انه نفسه يجرب ويشوف كيف الزواج الثاني زي الاول او غير فقالت انا هناء اوقفه عند حده وما اقبل يفتحه مره ثانيه معي وقلت لو تبغى روح انت حر بس دائما يقول لا والله مو من شي بس حب لتجربه فقط ويترك السالفه فتره ويرجع لدرجه تقول ايش اسوي تحسوا حب للتجربه ماليه عقله بس مايبغى يكسر خاطرها لانه عارف انه ما معه حق وهو يحبها وما يبغى يزعلها ابش الحل تخليه يروح اولا واذا راح تخاف ما يرجع والله محتاره افيدوها :23:

Am.zezee

معلومات Am.zezee
حبيبتي نصيحه لايروح والله ان راح وجرب بيعجبه الوضع ويصير كل مره وهو متزوج هذي نصيحه من وحده من معارفي كانت دايما تقول رجالكم لا يجربون المسيار والله انهم ما يفارقونه هي سمحت لزوجها والحين تعضم اصابعها ندم

tune

معلومات tune
الموضوع مره مستفز الله يعينها

Belges

معلومات Belges
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
وش قصة الرجال الظاهر مرض متفشي حب التغيير
طايحين فيها هالفترة انا اقول من تجربه زوجي يلمح

ويقول انتي زينه وانتي حلوة بس ودي اجرب لردجة

اني وصلت مرحلة بغيت اقول طسس جرب وارجع والله لتندم

بس مسكت نفسي

بس سؤال

اخوي قبل فترة يترجاني يبغى مسيار (الاقيها من زوجي ولا من اخوي :()

المهم الحين المسيار هذا صدق انا احسه حلم لان ماعمري قابلت اي
بنت وقالت اني متزوجة مسيار رغم اني معارفي كثار حتى في ليبيا لي صحبه

وتونس وامريكا والله صدق

انتظركم

نجـــاح

معلومات نجـــاح
خلاص تقوله طلقني وخلني اجرب انا بعد مثلك وبعدها نرجع لبعض

بس لو عجبني الرجال ترا مانيب راجعه لك يمكن اظل عنده

معلومات نفسي قبل كل شيئ
ههههههههههههههههههههههه حلو لا الظاهر فيه خير وهو باقي يستنى رايها حبيبتي الرجال لابغى شي محد يمسكه حتى الفلوس ماتقدر يعني لو كان فقيرا انقرا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
وش قصة الرجال الظاهر مرض متفشي حب التغيير
طايحين فيها هالفترة انا اقول من تجربه زوجي يلمح

ويقول انتي زينه وانتي حلوة بس ودي اجرب لردجة

اني وصلت مرحلة بغيت اقول طسس جرب وارجع والله لتندم

بس مسكت نفسي

بس سؤال

اخوي قبل فترة يترجاني يبغى مسيار (الاقيها من زوجي ولا من اخوي :()

المهم الحين المسيار هذا صدق انا احسه حلم لان ماعمري قابلت اي
بنت وقالت اني متزوجة مسيار رغم اني معارفي كثار حتى في ليبيا لي صحبه

وتونس وامريكا والله صدق

انتظركم
ههههههههههههههههههه الله يسعدك ويلك زوجك ويلك اخوكي
في النهاية متفقين الرجال مالهم امان الله يكرهم بالزواج كله ههههههه

رازيا

معلومات رازيا
اسمعوا يا صبايا معلومة حطوها بأذنكم
ستي كانت تقول حكمة وهي صحيحة وصارت لواحد في عيلتنا
الرجال يعجزه عشاه وما يعجزه زواجه
لكن الله اقوى منهم ان شاء الله ههههههههههه

معلومات امرأة من نور
تقوله أنا ما أني فأر لتجاربك.. تتركني وتروح وبعدين ترجع!

إذا اجته التناحة تقوله:
اكتبلي شيك عاجل بـ 100 مليون كضمانة إنك رح ترجع... لكن في هالفترة إلي الحق إن شعرت إني بدي أغير جو... اني اصرفه وأخلعك!

وصلى الله وبارك!

معلومات طاغيه الانوثه
الله يعينها وربي الرجال مافي شي يشغلهم عن الزواج بعذرهم وربي من الفضاوه اللي معبيه عليهم وش نسوي عشان نشغلهم ......ههههههههههههههههههههه

الله يعينها عندها وعندنا خير بس لاتسمح له واذا فتحت الموضوع تحقره ولاترد ولاكلمه

معلومات * إنسانة وبس *
نقلا عن احد المنتديآت

المحرمون لزواج المسيار:

أما المحرمون ومنهم الشيخ الألباني فقد سأل رحمه الله عن زواج المسيار فأفتى بحرمته وذلك لسببين:
الأول:تخلف القصد الأعظم من النكاح وهو السكن والمودة.
الثاني:ضياع الأولاد في حال تقدير الله لذلك.
ومن الذين قالوا بعدم إباحته أيضا الشيخ عبد العزيز المسند، المستشار بوزارة التعليم العالي بالسعودية وأوضح أنه ضحكة ولعبة ومهانة للمرأة، ولا يقبل عليه إلا الرجال الجبناء.
ويضيف قائلا:"زواج المسيار ضحكة ولعبة..فزواج المسيار لا حقيقة له، وزواج المسيار هو إهانة للمرأة، ولعب بها، فلو أبيح أو وجد زواج المسيار لكان للفاسق أن يلعب على اثنتين وثلات وأربع وخمس, وهو وسيلة من وسائل الفساد للفساق".
ومن الذين قالوا بعدم إباحة هذا الزواج أيضا الدكتور عجيل جاسم النشمي، عميد كلية الشريعة بالكويت سابقاً فهو يرى أن زواج المسيار عقد باطل وان لم يكن باطلاً فهو عقد فاسد, واستدل على ذلك بستة أدلة:
1ـ أن هذا الزواج فيه استهانة بعقد الزواج، وإن الفقهاء القدامى لم يتطرقوا إلى هذا النوع، وأنه لا يوجد فيه أدنى ملمس من الصحة.
2ـ أن هذا العقد قد يتخذ ذريعة إلى الفساد، بمعنى أنه ممكن أن يتخذه أصحاب المآرب شعارا لهم، فتقول المرأة أن هذا الرجل الذي يطرق الباب هو زوجي مسيار وهو ليس كذلك, وسد هذا الباب يعتبر من أصول الدين.
3ـ أن عقد زواج المسيار يخالف مقاصد الشريعة الإسلامية التي تتمثل في تكوين أسرة مستقرة.
4ـ أن عقد زواج المسيار يتم بالسر في الغالب، وهذا يحمل من المساوئ ما يكفي لمنعه.
5ـ أن المرأة في هذا الزواج عرضة للطلاق إذا طالبت بالنفقة وقد تنازلت عنها من قبل.
6ـ أن هذا الزواج يترتب عليه الإثم بالنسبة للزوج لوقوع الضرر على الزوجة الأولى، لأنه سيذهب إلى الزوجة الثانية دون علمها وسيقضي وقتاً ويعاشر هذه الزوجة على حساب وقت وحق الزوجة الأولى في المعاشرة.
وختم يقوله أن هذا الزواج يشبه زواج المحلل وزواج المتعة من حيث الصحة شكلاً، والحرمة شرعاً.
ومن الذين قالوا بعدم إباحته أيضا الدكتور محمد الزحيلي، وساق أدلته لهذا الرأي فيقول:أرى منع هذا الزواج وتحريمه لأمرين:
أولهما أنه يقترن ببعض الشروط التي تخالف مقتضى العقد وتنافي مقاصد الشريعة الإسلامية في الزواج، من السكن والمودة ورعاية الزوجة أولاً، والأسرة ثانياً، والإنجاب وتربية الأولاد، ووجوب العدل بين الزوجات، كما يتضمن عقد الزواج تنازل المرأة عن حق الوطء، والإنفاق وغير ذلك.
وثانيهما أنه يترتب على هذا الزواج كثير من المفاسد والنتائج المنافية لحكمة الزواج في المودة والسكن والعفاف والطهر، مع ضياع الأولاد والسرية في الحياة الزوجية والعائلية وعدم إعلان ذلك، وقد يراهم أحد الجيران أو الأقارب فيظن بهما الظنون.
ويضيف أن زواج المسيار هو استغلال لظروف المرأة، فلو تحقق لها الزواج العادي لما قبلت بالأول، وفيه شيء من المهانة للمرأة.

توقعات بقيود على عقود زواج المسيار:
أما عن مآلات هذا الزواج, فقد توقع قانونيون في السعودية قرب صدور نظام جديد يمنع بموجبه المأذونون الشرعيون من إجراء أي عقود زواج مسيار إلا عبر ما سمّوه "آليات مشددة" لم يكشفوا عنها.
ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية عن بعضهم القول إن هذه الآليات في مرحلة الإعداد لدى الجهات المختصة، فيما أرجعت مصادر أخرى أسباب صدور التنظيم الجديد إلى وجود قضايا متنوعة في أروقة المحاكم ولم تحسم بعد، نتيجة مشاكل نجمت عن هذا النوع من الزواج، إضافة لتبعات اجتماعية أخرى.

رازيا

معلومات رازيا
تقوله أنا ما أني فأر لتجاربك.. تتركني وتروح وبعدين ترجع!

إذا اجته التناحة تقوله:
اكتبلي شيك عاجل بـ 100 مليون كضمانة إنك رح ترجع... لكن في هالفترة إلي الحق إن شعرت إني بدي أغير جو... اني اصرفه وأخلعك!

وصلى الله وبارك!
هههههههههههههههه

معلومات مايستاهل نظرتي
ايوه صح

ولد عمتي تزوج مسيار ع باله يروح يقضي الحاجه

وبس

مادري الا والمره تبكي وناشبه فيه حبيتك تنسيت النوم

خخخخخخخخخخخخخ

وهلا باللي علي سير

وماعبرها

الين فضحته عند زوجته

وبالاخير طلقها

ترا يقولون مسيار

وشوي تصير زوجه ثااانيه زيها زيك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه