زوجك يشتهي جسدك فقط؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
58
المشاهدات
17K

يقين الحب

معلومات يقين الحب
زوجك يشتهي جسدك فقط؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي في البداية عندي استفسار (لماذا لوحة تنسيق الموضوع والردود معطلة فقط اكتب العبارة )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والان نأتي للموضوع

سبحان الله من ايام وأنا افكر لماذا ربنا سبحانه وتعالى أمر الزوجة ان تلبي طلب زوجها بأي ظرف كان (لكن طبعا بحدود الشرع)
مع أننا نرى ان الموضوع يصبح ممل والزوجة لايتوفرعندها الوقت الكافي حتى تشتاق لزوجها
ومن طرف اخر لو حرم االزوج لعدة ايام سوف يأتي ملهوف ومشتاق وممكن يدلعك قبله بيوم وهذا الشي يعتبر كنز بالنسبة لمن هي محرومه من دلع الزوج

لكن قرأت الاجابة سبحان الله البارحة والاجمل انها من لسان الرجل نفسه ..يقول فيما معناه
انه لما يمر على العلاقه ايام وليالي يكون الزوج ولهان وعاشق ويصبح موضوع اللقاء وكأنه جديد عليه فيكون جسد الزوجه فقط هو الذي يشبع شهوته
وبعد مدة سيكون التأثير سلبي على الزوجين معا لان الزوج عندما يرى جسد زوجته هذا سيقضي على الشهوة ويعمل ارتواء سريع
فتتكون مشكلة جديدة وهي العجز الجنسي مثل القذف المبكر
ولذلك يقول ان الرجل ينبغي ان لا يفقد حساسية العاطفه والجماع مع زوجته

والان حبيبتي ما رأيك بما قاله هذا الرجل ؟ وان كنت ممن لايلبون رغبة الزوج في كل وقت (وأنا مثلك) فهل تشعرين بأن زوجك اصبح يطلبك لتفريغ شهوته فقط؟

أنا بأنتظاركن حبيباتي

ولا تنسوني من صالح دعائكن

أستودعكن الله الذي لاتضيع ودائعه

يقين الحب

معلومات يقين الحب
ما اقصده ياحبيباتي
هو ان الزوج عندما لا يمارس الجماع لعدة ايام سوف يكون كالعاشق الولهان ولكن عشقه فقط يطفأه بجسدك فقط دون شخصك ستصحبين بعد فترة مجرد وعاء لافراغ شهية الزوج
والدليل ان الزوج قبل العمليه يكون شبه الخاتم بأصبعك ولكن بعد العملية مباشرت يكاد يكون لا يراكي

واذا استمر الزوج على هذه الحالة سيصل الى درجه بأن مجرد ان يرى جسدك سوف يشبع فلا يستطيع اطالة مدة اللقاء او المداعبات التي تكون في المقدمه

اتمنى ان تكون اكتملت الصورة

معلومات اضحك ودمعي ....
لقد رايت ذلك فعلاً كان ذلك وضعي مع طليقي لدرجة اني اصبحت ارى نفسي شئ حقير حقير جداً بلا كرامة حيث يأتي بالليل لياخذ مايريد وفي الصباح أنواع التطنيش والكره
اراها في عينيه كان يحب أخرى ويذهب معاها صباحااً وفي الليل يفرغ ما بداخله عندي
والحمد لله انفصل عنه لكن اتت علي فتره كرهت جسمي بها كل جزء منى كرهتهه كمان انني الى الان ابكي على فقد كرامتي

رحماات

معلومات رحماات
فعلا كلامك صحيح مئةبالمئة لاني لمست هذا الشيئ
ولكن اتعلمين انك وضعتي يدي على شيئ لم اعرف سببه ولكن الان عرفت السبب
لك مني جزيل الشكر والعرفان
يبقى السؤال الملح لدي اختي يقين الحب كيف نعالج هذا الوضع خاصة عندما يؤدي هذا الوضع الى ابتعاد الزوج عن زوجته

معلومات يوجعني قلبي
موضوع رائع
نبهتينا لشغله مهمه

طيب والحل !؟؟؟
كيف تجمع بين الاثنين بطريقه ذكيه

يعطيك العافيه

معلومات المجرة الكونية
الكلام صحيح
والله اني انقهررر قبل يكووون خاتم بيدك ورمانسي وعاشق وولهان لكن بعدين شي ثااااني وكانك جزء من عفش البيت

معلومات حالمه بغد افضل
عزيزتي يقين الحب ارى وجهة نظرك صحيحه ع اشخاص دون غيرهم.......لاكن من وجهة نظري انه عندما يبتعد الزوج عن زوجته يكون مشتاق لزوجته نفسها وبالتالي لجسدها والاستمتاع معها .وكذلك الزوجه ...............خاصه اذا كان هذا طلبه في اوقات متباعده [والدليل ان الزوج قبل العمليه يكون شبه الخاتم بأصبعك ولكن بعد العملية مباشرت يكاد يكون لا يراكي ]
اما دليلي ان الزوج قبل الجماع يقدر زوجته لاكنه ليس خاتم بأصبعها وبعد العمليه يراها ملبيه لطلبه وآسره قلبه فيضمها ...
ولك جزيل الشكر

a7LA amL

معلومات a7LA amL
كلام جديد اول مره اسمعه

طيب ش الحل

وكيف احمي نفسي واتدارك الوضع وما يحصل للوضع هذا

(( ش الحل والعلاج ))

وشكرا

hghldvm

معلومات hghldvm
موضوع رائع
نبهتينا لشغله مهمه

طيب والحل !؟؟؟
كيف تجمع بين الاثنين بطريقه ذكيه

يعطيك العافيه

boona

معلومات boona
بصراحه معلومه ما كنت اعرفها .. وانا اللي كنت احسب انو لما مو بسرعه نلبي طلب الزوج يشتاق اكتر ويتجنن اكتر يعني كنت احسب احسن طلع العكس ..
مرااا مشكووره على المعلوومه الرائعه

معلومات فديت انفاسه
الحل من رايي > تكفين هههههههههه
الحل ان ماتحرمينه من شي وتخلينه يشتاق بنفس وقت طبعا يبي لها ذكاء
يعني مثلا لوهو يبي وكذا انتي لاترفضين وتخلينها بعد كم يوم ويشتاق تقدرين بنفس وقت تمتنعين يعني بدلع وكذا
وتعطينه يعني ماتاجلين تمنعي بنفس وقت وارضي بعد ماتشوفينه يبيك جد ومشتاق اتمنى فهمتو قصدي

لان اصلا حتى انك تاجلين كم يوم عشان يشتاق ويدلعك هذا غلط ماتدرين يمكن يروح يسوي شي بالحرام

boona

معلومات boona
الحل من رايي > تكفين هههههههههه
الحل ان ماتحرمينه من شي وتخلينه يشتاق بنفس وقت طبعا يبي لها ذكاء
يعني مثلا لوهو يبي وكذا انتي لاترفضين وتخلينها بعد كم يوم ويشتاق تقدرين بنفس وقت تمتنعين يعني بدلع وكذا
وتعطينه يعني ماتاجلين تمنعي بنفس وقت وارضي بعد ماتشوفينه يبيك جد ومشتاق اتمنى فهمتو قصدي

لان اصلا حتى انك تاجلين كم يوم عشان يشتاق ويدلعك هذا غلط ماتدرين يمكن يروح يسوي شي بالحرام
يب انا فهمت اتدلع عليه شويا وبعدين ارضى ناااااااااايس

معلومات حلووه و دلووعه
نعم كلام سليم ....

من عرفت زوجي وهو يتعامل بهده الطريقه معي

ادا ابعد عني مشتاق + ولهان + طلباتي مجابه

بعد ماياخد الي يبغى = يكاد لايراني ...

فعلا احساس مولم ...

لدرجة اني وصلت مرحله ماني عارفه مقدار حبه لي انا هنا بالدات مشكلتي ...

ايش الحل اللي يخلي الزوج يظل معك بنفس الاسلوب اللي تفضله المراه من تدليل واهتمام ...

معلومات أطيب انسانه 50
الله المستعان
انا اعتقد هذا الشي راجع لاخلاق الرجل الرجل الي اخلاقه عاليه ما يسوي هالشي ابد

الله يعين يارب
ويعطيكم العافيه علي الموضوع

انا باعتقادي الحل الثقل علي الرجل وانك ما تكوني سهله والله يسر الامور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه