مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك مل منك اذا تبين الحل تعالي

*اولا ابدي بنفسك وزوجك خليه ع جنب وراح اعطيك نقاط اتنمى تتبعينه عشان زوجك يشتاق لك من جديد
1-توقفي عن عرض الموجزلاخبار اي لاعاد تسولفين معه باي موضوع مو تسكتين لا بس قللي الاخبار يعني صار كذا وتصردين وش سويتي من يوم قمتي الين جاء وقت النوم لا بس حاولي كلمه ورد غطاها بدون تفصيل
2- لاتسالين سؤالك المعتاد وين كنت واكتفي بمجرد الابتسامه واساليه اذا محتاج شي
3-قللي من الجلوس معه السبب انه تعود ع وجودك بجنبه دائما يشوفك 24ساعه معه النتيجه راح يفتقدك واذا سالك قولي مشغوله ولا تنسين الابتسامه مهمه
4-امنعي عنه الرسايل الغراميه واذا متعوده تتصلي فيه اذا خرج لا تتصلين الا لضروره
5-اهم شي انك تكوني مبسوطه مرحه مرتاحه صحيح صرتي غامضه لكن مبتسمه لان الحزن والكابه يضيع كل الجهود اللي بذلتيها لان راح يعطيكه فكره غلط عنك
(0(0وهذه الافكار مذهله وطبقت ع 3 نساء وجابت نتئج رائعه ونصيحه لا تخبري زوجك عن هذه الافكار او ماذا ستفعلين عشان يشتاق لك ))) وقاعده مهمه لابد ان تحترمي زوجك مهما كان وحاولي ان ترضيه بما تسطيعي
تقربي من ربك كلما قربتي منه يقربه منك اشتكي اليه ابكي وتاكدي انه راح يرجع لك لوكان بعد حين
الله يحنن قلب ازواجناعلينا و اتنمى انني افدكم دعواتكم لي

norahmed

موضوعك حلو زيك ياقمر

ربي يسخرهم لنا يارب... وجزاكي الله خير

الله يجزاك الجنه يارب
أسال الله العظيم ان يسخر قلوب ازواجنا لنا يارب ويسخر قلوبنا لازواجنا

noowera 7lwa

تسلميييييييييييييييييييييييين
انا اللي محتاجه هالشي
لاني فالاربعين وحاسته وااااااااااايد بعيد ومب مهتم وما يتصل انا اللي اسال واحاتي

hug me

كلامج صح ...... وأنا عن نفسي شخصيا مجربتنه ....وبعد ماراح يشتاق وبس راح يصير آآآآكشن هع هع^^
وأكيييييييييييييييييييييييييييد لاتنسون تستغفرون وانتم اطنشون لانه التوفيق من رب العالميييييييييييييييين

انا طبقتها ولا جابت نتيجه حتى اني بعض الأحيان انام مع الأولاد ولا اهتم ولا جاب خبري

ولا سال ليش نايمه عند الأولاد بس تغير بسيط

وهو انه اذا طلبت منه شي مايرفض

تسلمييييييييييييييييييييين
الموضوع واييييييييييييييييييييد حلو
جزاج اللة خير

أعلى