مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك خائن!.,’,.,’(((مواضيع تهمك))).,’’,.,’,!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام الدرداء

رد على...

ااااااااااااااااااااااااااااااه انا ملكة من شهر ونص وقبل الملكة كانت هناك معارضة من بعض الاقارب لا اعلم لماذا وكثر الكلام وكثرة الاشاعات والمعارضات والمشاكل وعند السؤال عنه وجدو انه رجل طيب خلوق وظيفته زينه بس وصلني خبر من احد النساء بانه رجل خااااائن يعني يكلم بنات رفضته بالبداية ولكن امي واهلي اقنعوني وقالو انه لو انه لعاب ما تزوج بس بعد الملكة حسيت انه يكلم غيري دائما تجيه اتصالات ويتركني ويرد عليها ويطنشني ولما اساله يقولي رقم غريب وانشغلت بعدها ومره جربت اني ادق عليه من رقم ثاني وخليت اختي تكلمه ورحب فيها وتكلم معاها وقتها انا بغيت انجن ولا واجهته بس دائما اردد على مسامعه اني اثق فيه ثقه عمياااااء هو صارحني وقال انه كان يكلم بنات بس الحين بعد ما ارتبط فيني بطل اعترف ومن اعترف لي وانا صرت ما اثق فيه والشك جنني مع اني اجزم بانه يكلم بنات لانه جواله تجي عليه مبالغ كبيره جدا انا بنجن مو عارفه كيف اتصرف معها طلبنت من امي باني اتمنى انفصل لكن قالت لو كل وحده فكرة مثلك محد جلس مع زوجه ابي حل ساعدوني
انا انصحك بالانفصال قبل الاولاد حتى لاتصعب المشكله اكثر والله يوفقك مع غيره الرجال يختلفون يمكن يجيك احسن منه ماوقفت عليه..اسأل الله لك التوفيق..وعيشي حياتك وانسيه:bigsmile:

ليش تسكرت قصص من ملف الاستشارات؟
كانت مفيدة جداً
و لما نزلت موضوع أسأل عنها حذفتولي الموضوع
طيب على الأقل حطوا إعلان و قولوا لنا شصاير في المنتدى
حاسة نفسي مثل الأطرش في الزفة

الشكوى لله توقعت مافيه الا انا زوجها خاينه اتااااااااااااااري فيه ناس واجد
حسبنا الله ونعمى الوكيل انا اكتشفت انه كل شهر مع وحده وطايح بكثاااااااااااااااااااااار ومن زمااااااااااان وانا يا غافلين لكم الله

نمله حامل

كما تدين تدان والخاين ... يخان ...

ويجب على كل انسان قبل يصدق مع غيره يصدق مع نفسه ..!!

bellarose

الله يجزاك عنا كل خير اختي وربي يهدي شبابنا وازواجنا ويبعدهم عن الحرام ..

حبيبتي
الله يوفقج
ابي قصة برود و مطر
الرابط ما فتح معاي!!

و لازمتني ضروري لاني حاليا في وقت لازم اتصرف فيه صح و بدقة
فيا ليت تساعديني الله يزجاج الخير

و تسلمين

UmmRashid

يطلعلي تنبيه
اني ما اقدر ادخل على الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزايدية

مارضيت تفتح معي المواضيع ليش؟
يقلي غير مصرح لك بالدخول كيف ذا الكلام مافهمت

اهلآ بكم جميعآ

ااااااااااااااااااااااااه من الخيانه وطعمه ؟
اكتشفت خيانة زوجي الجنسيه قبل شهر وكانت صدمه قويه جدآ لانه مب من اللي يمشون بهالطريق
ولانيي واثقه من حبه لي وبعد معرفتي بالموضوع واجهته بالدليل وماقدر ينكر واعترف لي
بكل شي طبعآ اول مره يسويه وقالي انا على استعداد بالي تبين بس ماخسرك (تناقض غريب حب لي وخيانه لي )المهم حصلت مشكله وكنا على وشك الانفصال لكن بعد تفكير رجعت لبيتي
وعترف لي بكل شي كانت وحده من ظمن شبكة دعاره فطلبت منه انه يساعدن ونبلغ الهيئه عنهم
وكان جدآ متعاون وعطان كل المعلومات اللي يعرفه عنهم
الان انا اعيش بعذااااااااب نفسي ولا اعرف كيف تصرف علشان انسى او على الاقل ارتاح شوي
احس ناااااااااار بصدري والقهر ذبحن ولا اركز بأي شي ونفسيتي دمااااااااااااار
اعيش بعذاااااااااااب الله يخليكم وش اسوي و ارتااااااااااااااح من العذاب

الزوج الخائن

معليش ودنا نستفيدمن تجاربكم لماذا نمنع قرأة محتوى الرابط لأننا نمر بحياتنا بمثل تللك التجربة ودنا نحل مشكلنا بأنفسنا لكي تعم الفائد لماذا المنع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

yes we can

شنو هذا كل المواضيع غير مصرح لي بالدخول فيها

انزين مال شنو حاطينها ؟

mmna

احمدي ربك انه من النوع الرجوع والمعترف بالذنب
حاولي تنسي لاجل ابنائك

اختي العزيزه مالك الا الصبر عشان عيالك وضعي اهتمامك كله فيهم لانهم هم الي بينفعونك بكرى وبس قولي حسبنا الله ونعم الوكيل وربي معاك انشاءالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى