مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة اخي وحياتي معها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيفكم اخواتي :
اريدكم تساعدوني كيف اساير زوجة اخي تعبة من اسلوبها معي المشكلة انها انسانه مهما سايرتي لها ما تحس انسانه تحب لنفسها واولادها وبس مصلحتها كل شي لو على حساب الاخرين حاولت اساير لها لكن تعبت منها ومن اسلوبها.
حاولت اقنع والدي واخواني بالعيش مستقلة وشقة قريبة من اخي لكن الكل اعترض باني لسه صغيرة وكلام الناس والدنيا مو امان ومنزل اخي موجود انا لا اريد اعمل مشاكل بين اخي وزوجته ولهذا السبب متحمله معاملة زوجته افيدوني ماذا افعل انهد حيلي واريد اسلوب مقنع عشان اقدر اساير لها هذه الانسانه .

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما فهمنا القصة كاملة

انت ليش ساكنه عندها

عطينا امثلة على اللي يدور بينكم

نسائيات

ادري انه الموضوع صب بس اصري على شقه بجوار شقة اخيك او منزله فهي اريح لك حتى لو اضططرتي لاحضار احد اخوتك او محارمك للسكن معك
فزوجة اخيك لن تقبلك ولن تكون صديقه لك بل تشعر بانك دخيله عليها و تنغصين عليها حياتها

اختي عسولة انا موظفة واعمل في العاصمة وامي وابوي عايشين في شمال البلد يعني بعيد ما اقدر اعيش هناك واروح كل اربعاء اشوفهم وانا عندي ولد وفي طريق الطلاق وعايش بيت اخي اخواني الاخرون مازالوا يدرسوا ما عندي حل غير لان اهلي متشددين في مسألة العيش مستقلة وزوجة اخي الكل يعرف اسلوبها لكن يحتاج لي كيفية التعامل معها بحكمة وانا لست حكيمة في هذه الامور.
ومن الامثلة عندها بنت اكبر من ولدي بسنة وولدي يحب يقلد البنت في معظم الامور لكن لما بنتها تغلط ما تنصحها ولما ولدي يقلد البنت ترفع صوتها على ولدي وكأنه سوى جريمة وانا دائم اسكت اقول ما مشكلة فترة وتعدي من غير امور الاخرى اتفاجأ اخوي يجي متضايق وما يكلمني او يجي ويتنازع علي في امور انا اتفاجأ اني ما سويتها وحاول اخبره الحقيقة ما يعطيني مجال . من لما يجيوا ضيوف معها ما تريدني ادخل تريدني امسك الاولاد وهي بالساعات مع ضيوفها وفي النهاية تقول انتي ما مسكتي الاولاد ولا كأن عندها شغالة تريدني امسك الاولاد انسانة ما يهمها مشاعر الاخرين وما اقول لا حول لله ولا قوة الا بالله عليه العضيم (حسبي الله ونعم الوكيل )

طحتي عالجرح آآآآآآآآآه وألف آآآآآآآآآآآآآآآآآآه من زوجة الأخ هم عالقلب ....
بس يالله شو نسوي ...........
أختي حسيت بمعاناتك الله يعينك

يااخت زهره انا من رايي انك تحاولى انك تستلطفيها وتجاملينها وتتقربى منها باعطائها هديه اوالابتسامه لها والتحدث معها بشرط ان لاتستغلك بالنسبه اسلوبها مع ولدك لاتسكتيلها وقوليلها ادا ولدى غلط قوليلى وانا الى اوجهه وادا عادتها لاوخاصمته ردى عليها وقوليلها مالك دخل فيه اما بالنسبه لمسكك للاولاد حشى مخليتك مربيه عيونى لاتسمحيلها تتامر فيك لانها كدا حتتمادى اكثر ( يافرعون من فرعنك مالقيت احد يردنى )عزى نفسك الناس تعزك ,وادعيلها بالهدايه ,والله يعينك ويساعدك

يااخت زهره انا من رايي انك تحاولى انك تستلطفيها وتجاملينها وتتقربى منها باعطائها هديه اوالابتسامه لها والتحدث معها بشرط ان لاتستغلك بالنسبه اسلوبها مع ولدك لاتسكتيلها وقوليلها ادا ولدى غلط قوليلى وانا الى اوجهه وادا عادتها لاوخاصمته ردى عليها وقوليلها مالك دخل فيه اما بالنسبه لمسكك للاولاد حشى مخليتك مربيه عيونى لاتسمحيلها تتامر فيك لانها كدا حتتمادى اكثر ( يافرعون من فرعنك مالقيت احد يردنى )عزى نفسك الناس تعزك ,وادعيلها بالهدايه ,والله يعينك ويساعدك

أم روابي

همووسة ليه زوجة الاخ هم على القلب؟

لاتنسي انك راح تكوني زوجة اخ

وانه امك زوجة اخ وانه كل امرأة زوجة أخ

هو أكيد فيه ناس ماتخاف الله , وتظلم لكن فيه ناس طيبة وتنحط على الجرح يبرا

ربي يكون في عونكم.

أم روابي

غاليتي عذرا لم ارد عليك

شوفي هي اكيد تعتبرك غريبة في حياتك والشيطان يحب يكون في هذه المواقف قوي ويزيد من وسوسته
انت خليك في حالك حاولي تشغلي وقتك بعيد عنها لا تتدخلي بينها وبين زوجها
حاولي ان شفتيها مع زوجها , انك تبعدي عنهم حتى ماتظن انك غيرانه منها
هي اكيد الآن بتضايقك لانك في طريقك للطلاق , حاولي تبيني انك قوية في مثل هالموقف
لما تقول لك امسكي الاولاد قولي لها انا بآخذ ولدي واطلع الى ان يطلعون ضيوفك ارجع
حاولي مثلا يوم تقولي انا اليوم راح اطبخ الغدا , معليش امكن هي حاسة انها بتخدمك في الاكل والبيت
يعني انت في بيتها مملكتها الخاصة اللي المفروض تكون فيها مرتاحة وومدللة فيها .
حاولي انك تعيشي بعيد حتى لو في نفس العمارة ان كنتم ساكنين في عمارة .
هذا اللي عندي وربي يبعد عنكم الشيطان .

حبيبتي حاولت اراضيها وواما اشتري لعبة اشتري للبنت وهي عندها شغالة وتطبخ لكن محسستني اني عايشة معها لكن لازم مقابل على العيشة وهذا طبع معروف فيها للاسف وما انا الي متأذية منها حتى الوالدة واخواتي وبعد اخواتها وللاسف طاح الفاس في الراس في انا .واحنا عايشين في فيلا يعني البيت مو ضيق عشان تتضايق لكن مثل ما قلتي تحس مملكتها وهي حرة ومن ناحية اخوي لما يجلسوا اما اقوم عشان اخليهم يتكلموا على راحتهم الله في عوني

روح القلوب

حبيبتي زهره الله يكون بعونك

ادعيلها بالهدايه

انت حاليا انسانه موظفه وتقدري تتحملي عبئك
حاول اقناع اهلك بالسكن في خارج بيت اخيكي

افضل للجميع واللي بيسمع كلام الناس ماراح يرضى العيش بيحفر لنفسه القبر ليرتاح

ربي يحل مشكلتك ويذهب عنك الضيق

أعلى