زواج بعد 40 سنة

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
3K

الي النور

معلومات الي النور
زواج بعد 40 سنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصراحة احترت وين احط الموضوع
تزوجت ولد خالي وعمري صغير كتب الله ان انفصل منه بعد سنتين زواج ومعاي ولد الحين عمره 21 سنة سبب الطلاق اني كنت صغير ومااعرف شي عن الزواج وعندنا عيب التكلم عن الخصوصيات وحدث الطلاق وبعد 14 سنة من عمر اولدي تقدم لي واحد من قبيلة اخري لا نعرف عنة شي ولكن من نساء مدحوه كان مطلق وعنده اربع بنات وانه عمره كبير 57سنة ويبي ولد ونه طيب وميسور الحال ....الخ ولكن وتم الزواج وكانت الصدمة انة اكبر من هالعمر ونصاب ينصب علي المطلقات والعوانس والموظفات ويأخذ منهم فلوس ويذهب الي جانب هذا ليس لدية القدرة الجنسية بالمرة الا عن طريق ابر يأخذه ومكلفة واذا تبين ادفعي في البداية كنت اعتبرها حالة نفسية ومن السكر والتدخين الي اخره وكنت اصرف علية والاجار علي وكل شي بعدين بدأ يهدد بالطلاق او الفلوس لانة علية قروض والتزامات مالية اوالسجن بصراحة استشرت الكثير والكل نصحني بالمماطلة وبعدين تم الطلاق وكانت صدمة لي اني عرفت انة نصاب ومزور
قبل لا يتقدم لي النصاب كان في واحد متقدم لي ولكن تم الرفض من قبل اهلي انه ليس من قبيلتنا وبعدين تعرض لظروف مادية وديون خلتة يبيع البيت وسدد الديون وتم الانفصال من زوجتة وعنده منها اربع بنات ولد واخذت نصيبها من البيت وطلبت الطلاق والحين تقدم لي مره اخري بس هالمره ممصمم علي الزواج مني بصراحة رفضتة اكثر من مره واهلي رافضين وبالشهر هذا تقدم اكثر من ثلاث مرات حتي اختة تقول ادري انها رافضة بس قلنا نحاول والله اني في حيره من امري وخاصة ان عمر ولدي 21 سنة وافكر في تزويجة وخايفة من الوقت يمر للامانة الرجل ملتزم في شغلة وليس علية شي الحين ويريد شراء بيت بس يكتب الكتاب وغيرها من الوعود شوررررررر علي انا في حيرة من امر علما اني معلمة ومو ناقصني شي ولله الحمد استخرت ربي بس اشوف الموضوع عادي

معلومات الدنياسراب
اذاعمرك قرب الاربعين لازم تلحقين على نفسك تجيبين اولاد
اسالو واستخيري ولاتفوتين على نفسك الفرصه اذاماتقدملك غيره
اهم شي انه مستقيم محافظ على صلاة الجماعه وولدك حمدلله كبير
مايحتاج تقلقين عشانه الله يكتبلك الي فيه الخير

جسدبلاروح

معلومات جسدبلاروح
انا لو منك احمد ربي ولدي رجااااال اهتم فيه واازوجه احلى البنااااات وربي احفاااادي وش لك بعوار الراس وارزواج والعمر راح
وربي يباااااارك لك في ولدك ويوفقه ربي ويحقق منااااك

الجواااان

معلومات الجواااان
يااعمري انتي لسى مو كبيره مرره بالعمر اذا كنتي متزوجه وانتي صغيره ...عليك بالاستخاره واذا الرجال كفو وشاريك توكلي على الله ...والله يكتب لك مافيه الخير والعمر ياقلبي يمشي تزوجي والله يرزقك باخو او اخت لولدك ودعواتك لي بالذريه

عزيزة.نفس

معلومات عزيزة.نفس
تعرض لظروف مادية وديون خلتة يبيع البيت وسدد الديون
تم الانفصال من زوجتة وعنده منها اربع بنات ولد
يريد شراء بيت بس يكتب الكتاب
علما اني معلمة ومو ناقصني شي
ياختي واضح إنه يبيكي لأنكي معلمة ! طيب مافي مشكلة لكن ماذا عن زوجته أم أبنائه
مممممم هل فكرتي ليش طلقها؟ هل فكرتي إنه يمكن يرجعها بعد ما يضمنكي زوجة له وما علاقة شراء البيت بكتب الكتاب إلا إذا كان يبي يكتبه بإسمكي وفي هذه الحالة أقول لكي أن زوجته وأبناءه أوْلى إنه يكتبه بإسمهمأعتقد أنه يجب عليكي أن تسألي عنه كثيراً قبل أن تفكري بالموافقة عليه فهو واضح إنه مادي وموضوع ولدكي إصبري شوي ليما ينتهي موضوعكي

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
استخيري ومابقى من العمر كثر ما مضى.

شلون ماناقصك شي؟

الا ناقصك بس تكابريييين..ناقصك اللي يحن عليك ويحبك... عمري قريب من عمرك واتوقع مشاعرنا قريبه من بعض .. حنا الآن بحاجه للإحساس بالأمان والحب أكثر من أول..........

الله يوفقك ويسخر لك ويعوض صبرك خير

وبشريناااااااااااااااااااااا

الملاحه

معلومات الملاحه
وافقي بعد ما تعرفين سبب تطليقه لزوجته وبعد ذلك كوني مصره على شراء بيت لك قبل الزواج كي لا يكون استغلالي مثل الزوج السابق والخيره فيما اختاره الله

فيافي 2

معلومات فيافي 2
ياأختي الله يوفقك اذاكنت معلمة ليش ماتشترين بيت لك وولدك ،خسارة مادام بهذه الرجولة وانتي بهذا العمر استخيري يمكن فرصة ماتعوض ؟!

معلومات معلمتـ روضهـ
ياعزيزتي
اذا عندك عيال وراتبك يمشي وش تبين بالغثا مره ثانيه انتي جربتي الرجاجيل وعرفتيهم وترى الرجاجيل واحد لاتقولين يختلفون وان اختلفو اختلفو في اشياء بسيطه...نصيحه من اخت لاختها استخيري اول واهتمي في عيالك وخاصه عندك ولد مقبل ع الزواج..مادري عندي احساس الي خاطبك متمسك فيك عشان وظيفتك يبغى يستفيد منها..
تقبلي مروري

شذى66

معلومات شذى66
استخيري قبل كل شي واذا الموضوع فيه خير راح ربي ياقربه لك بعد الاستخاره
واذا فيه تعب ومفالحصالحك اكيد ربي ببعده عنك توكلي ع الله وستخيري

شجن جدة

معلومات شجن جدة
اول شي شوفي سبب طلاقة من الاولى من من عند اهل تعرفين لا اسالوا امام المسجد

ميمي

معلومات ميمي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يكتبلك الي فيه الخير اذا طيب الرجال وماعليه كلام تزوجيه يونسك باقي حياتك وتونسينه الحرمه مو كل يوم يحصلها رجال استخيري وتوكلي والله يعينك ولاتقولين كبيره فيه بنات بعمرك لسى ماتزوجوا الله يرزقك ويرزقهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه