زواجي بعد شهر واشك ان خطيبي مريض نفسي ارجوووكم ساعدوني

احصائياتى
الردود
41
المشاهدات
9K
معلومات ولاقلبي هدا
زواجي بعد شهر واشك ان خطيبي مريض نفسي ارجوووكم ساعدوني
مرحبا
حبيباتي انا متملكه من 5 شهور ، واكلم خطيبي من شهر ونص
هو جنوبي مره مره رومانسي ويعشقني بس احس انه انسان مو طبيعي
يعني مره تزاعلنا ع موضوع سخييف جدا بس هو كبرها ، وانا زعلت ليش كبرها فقفلت جوالي يوم كامل
من بكرا قلت يابنت الحلال تعوذي من الشيطان واتصلي عليه اتصلت عليه وصوته تعبان قلت شفيك صراحه خفت توقعته مو صاحي قال تدرين امس رحت لبيتنا وجلست فيه وبكيت من صلاه العشا وماحسيت بنفسي الا والفجر يأذن !!!!!

انا خفت مرررره وحسيته مو رجال اقدر اعتمد عليه بحياتي :(

المره الثانيه اليوم اتصل علي قالي اشتريتي تنوره قصيره يبي طولها لنص الفخذ قلت دورت وما حصلت موديل حلو وانا صادقه والله
قلت له بالحرف والله ياحبيبي انا ماحب التنانير القصيره مره بس بشتريها عشان خاطرك وبلبسها عشان خاطرك وبس
هو كتتتتم مرررره وماصار يتكلم معي كويس قلت شفيك قال ماعندي سواليف وهو اساسا من النوع الثرثااااااار هو يتكلم وانا اسمع غالبا

المهم بنفس المكالمه كنت احاول ألطف الجو واضحك وامزح وليتني مامزحت
قالي بتعضيني اذا تزوجنا !!!
قلت اوك بس بشرط انك تكتب تنازل عن جسمك اذا عضيتك وقطعتك هههه
قالي اوك بكتب وانتي بتكتبين تنازل عن جسمك قلت نوو قال ليش قلت بدلع مابدي

تخيلوا يابنات زعللللل وماصار يتكلم معي ابدا
يوم شفت الموضوع مصخ ورفع ضغطي
قلت أسالك بالله وش فيك
قال ولاشي قلت لا علمني عشان التنوره يعني
قال ايه وعشان الورقه

والله يوم قال الورقه اني ضحكككككت حسبته يستهبل طلع من جد
قلت يمكن تدلع علي قال لا والله من جد

هنا انا ووووووولعت

ع فكره انا يوم اتكلم معاااه صوتي هااااااااااااااااااااادي وما اصارخ لاني اساسا انسانه بارده وماحب اعصب واصارخ
قلت معليش يعني من جدك تزعل عشان موضوع سخيف زي كذا !
هنا هو ترك البرود وعدم الكلام

وقالي لو سمحتي انتي تتعاملين مع انسان حساس جدا جدا جدا

قلت معليش ياحبيبي ترا انا بنت وانثى وحساسه بس معليش زي حساسيتك ماشفت لارجال ولاحريم

واذا بتستمر حساسيتك كذا لبعد الزواج فالله يعيني حياتي بتنقلب :( كنت ابي اهزه عشان يترك هالحساسيه

قالي وش قصدك يوم تقولين المووضوع سخيف وسخيف يعني انا سخيف
انا زوجك ولازم تحترميني انا مو صديقتك انا زوجك احترميني !!
يوم قال كذا انا سكت وقلت اوك ع راسي وغيره
كأنه هدا شوي وقال ولاشي وانا بعد هالكلمه قلت ابنام يلا باي وسكرت

ايه وذكرت شي قالي انتي اساسا ماتبين تشترين التنوره بس تضحكين علي !!!
قلت انا وش قلت لك قلت والله دورت وماحصلت ولو حصلت ابشتري صح والا لا .؟؟ قال ايه قلت طيب ليش تقولين ماتبين تشترين !!!

الحين بنات تتوقعون بهالنقاش كان يصارخ وكذا ابدااا يتكلم معاي بطريقه حسستني انه مريض نفسي والله
بس تغيرت نبره صوته يوم قالي احترميني

وفيه موقف ثاني
قبل اسبوع تقريبا كان يسولف معاي عن ليله الزواج وانو انزفي بدري وباخذ فندق حلو وكذا قلت وانا امزح معااه اذا حجزت الفندق خذ غرفتين لاني ماودي انك تنام ع الارض وضحك وكملنا مزح فجأه تغير صوته كأنه زعلان وقالي بكلمك بعدين
انا توقعت احد جاء عنده قلت اوك

مرت نص ساعه ارسلت حبيبي وينك
قال انا ضغطي مرتفع
قلت سلامات من ايش ,, وانا ماجا ببالي ان ضغطه مرتفع مني

قال انسي الموضوع
طبعا زنيت عليه لين اتصل وقال زعلان منك انك تقولين كذا وكذا
قلت امزح معاك ومو من جدي
تخيلوا بنات بكى

بكى والله

اه ياقلبي الله يعييني ع مابلاني
وربي انهبلت قلت حبيبي وش فيك جاك خبر شين والا ايش
قال لا بس انتي جرحتيني وقال انا انسان حساس وتراني فاقد اشياء كثيره بحياتي وابيك تعوضيني

لعنبوا ابليسه وربي كأنه البنت وانا الرجال

انا حسسااااااسه وربي ودلووووعه موووووت لدرجه هو يقولي دلعك يذبحني
بس معليش لكل شي له حد

انا خووووفي الكبير انه مريض نفسي

مو طبيعي هالدموع ع اشياء سخيفه

كيف بعيش معاه ابي رجال رجال اسند ظهري عليه مو رجال بدموعه اوك حبوب وطيوب وماعليه بس حساس والله بتعب معاه

بعد ماسكرت من عنده اليوم بعد مشكله التنوره والورقه
اتصل علي بعد 6 ساعات تقريبا ومارديت

واتصل بعدين ورديت وقالي وش في صوتك كذا
قلت كذا
قال زعلانه علي قلت ايه

قال مالك الا طيبة الخاطر ويتكلم وهو مبسوط يعني ماكأنه الزعلان اللي مايكلمني الصباح

يابنات وربي فيه شي مو طبيعي فيه شي نفسي بس كيف اعرف باقي ع زواجي شهر
مابيه انا اخاف منه والله

ايه ويقولي شي بعد هو عيب بس بعلمكم عنه وانتم علموني طبيعي والا لا

يقولي اذا اشتقتيلي بتقطعين ملابسي ؟؟ طبعا مارديت عليه
ويقولي انا ابعضك واعذبك يقولها بنبره كأنه مو طبيعي ودايم دايم يكرر هالجمله انا بعذبك والله لأعذبك انا فهمت ان التعذيب بالعلاقه الجنسيه بس اخاف انو سادي

وابي رقم مستشار نفسي اسأله اذا هالانسان طبيعي او لا

الله يسعدكم ويسخرلكم ازواجكم

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
في المكـــــالمة الجاية

اسأليه بحياء وقولي بغيت اعرف وش امانيك في الجنس عشان اكون لك مثل ما تبي

واتركيه يتكلم على راحته

ثم اسأليه عن ماضية و عن الأشياء لي فقدها

ثم اسأليه ممكن تقولي سبب حساسيتك كيف نشأت

ثم اسأليه لو زعلت مني في يوم كيف تبغاني اصالحك

وجيبي لي خبر

معلومات صابونه ورديه
المغربيه ذي بتدمر حياتك مجتمعك ياماما غيررررر
البنت لسا مخطوبه وتبينها تفتح معه مرضوع جنس خيرررر انتبهي ياحبيبتي والله بياخذ عنك فكرة مو كويسه هذا اذا ماانهئ خطوبتكم فورا
تقدرين تتكلمين بشكل غير مباشر لكن تكونين جريئه لهذا الحد قبل يتزوجك خطاء ومو اي نصيحة تسمعين لها
بعدين ممكن يتجاوب معك بالكلام واذا تقابلتوا خلااص بتستمر جراءته وممكن يصير شي قبل الدخله وتدخلين نفسك في متاهات في غنئ عنها

معلومات همســـة حــب
فعلًا انا من رأي صابونة وردية
مشكلة اختلاف الثقافات!
غير كذا ما حسيت من كلامك ابد ان زوجك مريض نفسي
لكن مثل ما قلتي حساس ويكبر السالفة
شكله عايش مع بنات
او يحب يمثل دور الضحية دايم
والفترة هذي لا تحكمين على كل الكلام اللي يقوله
لانهم اغلب الرجال بفترة الملكة يكونون متوترين ممكن تبان 60%من شخصيته
نصيحة شاوري اخوانك فيه خلي يتاكدون من جديد كيف شخصيته بالوظيفة ومع جيرانه وأصدقائه
لان حنا ما نعرفه ولا راح نفيدك بشي
وصلي استخارة مرة ومرتين وثلاث وبعدها ما يكتب ربي لك الا الخيرة

نور1406

معلومات نور1406
من قال ان المرأه التي تطلب من زوجها العلاقه يكرهها بالعكس الزوج الشمالي الشرقي يحب المرأه المبادره ويعشقها سواء كان سعودي والا من اي جنسيه

Amina

معلومات Amina
المغربيه ذي بتدمر حياتك مجتمعك ياماما غيررررر
البنت لسا مخطوبه وتبينها تفتح معه مرضوع جنس خيرررر انتبهي ياحبيبتي والله بياخذ عنك فكرة مو كويسه هذا اذا ماانهئ خطوبتكم فورا
تقدرين تتكلمين بشكل غير مباشر لكن تكونين جريئه لهذا الحد قبل يتزوجك خطاء ومو اي نصيحة تسمعين لها
بعدين ممكن يتجاوب معك بالكلام واذا تقابلتوا خلااص بتستمر جراءته وممكن يصير شي قبل الدخله وتدخلين نفسك في متاهات في غنئ عنها
عندك مشكلة مع المغربيـــات؟؟

المغربـــــية هذه يا عمري سنوات وهي تساعد النســـــــاء ولو تشفيني ادمر حياتها فهذا رأيك و محدود بحجم رؤيتك

وعفواا أنا لست مع ثقــــــافة الجهل...وثقافة السلف و العجائز

متملكة هي زوجته في الأصل

و السؤال واجب في هذي الحالة

لو تقبلين انت تتزوجي شخص سادي ممكن هي لا...او ما تعرفين الطريقة لي ممكن نكتشف بها شخص سادي؟

و على العموم احترم نصيحتك لها

لكن احترمي حدودك لمن تتكلمي على شخصي

واذا عندك أمراض نفسية تتعلق بالمغربيات عيشي ومعها وتوسديها هذا مو مكان مناسب حتى تفرغيها فيه ... العنصريات ومو مرحب بهم في هذا المنتدى نهــــائيا

لأننا هنا في المنتدى قلب واحد ينبض بالخير ونسعى جميـــــــعا لمصلحة بعض ونحب بعضنا جداااا

وهذا اخر رد بتشوفينه مني

يعني ولو تلحقيني في كل موضوع مثل الموضوع السابق وتبدئي المغربية هذي ...المغربي هذي...تبي ...تبي

راح اخلي لي يعرفوني يردو عليك

لأنك ما تعرفيني

التعديل الأخير:

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
ههه الكلام قبـــــل الفهم

لا تهتمي
تتخيلي انه شكيت في المعلومة لما قريت الرد
لانه معنى متملكة هي زوجته شرعا وقانونا
وباقي عليهم فقط يسووا العرس
يمكن يطلبها حتى للفراش ولازم تروح معه وعادي ومن حقه
مو فقط تتكلم معاه في الجنس
وين المشكلة اذا تكلمت معاه في الجنس ؟؟؟؟؟؟؟
يعني راح يطلق زوجته اذا تكلمت معاه في الجنس ؟؟؟؟؟؟
والله دخت ههههههههههههه
المهم الرجاء التمعن في المشكلة قبل الرد عليها
واياكي التطاول على المغربيات
راه ما كاين غير تشرميل
هههههههههههههههههههههه
يقول الله عز وجل
( ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن )
ولى زمان العنصرية
( ان اكرمكم عند الله اتقاكم )

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
كل اللي قلتي عنه مايبين انو زوجك مريض نفسي
يبين انو انسان مقبل على الحياة وراسم لعروسته صوره معينه وخائف ومتوتر ويترقب الحظ وش يطلع معه هل هي على مارسم في باله او لها صوره مختلفه هو تعبان نفسيا مثل مانتي تعبانه نفسيا من كثر التفكير عند قرب الزواج وكيف بيكون حظه مع العروس الجديده لان كثير من الشباب الحين يخاف انو تكون عروسته وحده منغلقه على نفسها او مو رومانسيه بغرفة الزوجيه وتنفر منه او تبتعد عنه كخوف او عدم تعود عليه ويصير يحس انها بارده والشباب بالهم مو طويل لو تتدلعي عليه كم اسبوع بيمل بسرعه ويرتسم في عقليته انك انسانه بارده ماتتفاعلي معه ومع مشاعره لذلك خليكي معه بالمود البسي انبسطي خلك فري مره معه من اول يوم لاتنطوي عنه او تقولي استحي ويشك فيني من حركات زمان الحين الشباب غير غير عن زمان يريدك شي مختلف فتاة عاشقه له تلبسين احلى الملابس ومثل مايشوف في كل مكان يريدها فرفوشه تضحك تمزح ترغب فيه وتتفاعل معه مو تهرب منه وتعقد حياته وكانها ماتفهم شي بالدنيا يريدها مثقفه بالجنس والحركات لانه ماعنده صبر عشان تتعلم الشباب الان من اول يوم يكون عنك صوره لانه يسمع كثير من الشباب يقول البنات كذا وكذا وبعضهم صدق اللي يقوله الشباب فيهم تعقد حياة زوجها بحركاتها استحي او اخجل او ترفض كل ماطلبها للعلاقه او ماتتفاعل معه كانها لوح الحين المفروض البنت ملمه بكل شي مثقفه بالحياة الزوجيه قبل ماتغوص في غمار الحياة الزوجيه اما تجيه وتقول علمني وتدعي عدم الفهم او ماتتفاعل معه هذا سبب دمار بيوت كثيره زوجك حلالك تكلمي معه بكل شي تفاهمو البسي له كل مايطلب خلك عشيقه له مو زوجه تدلعي عليه ودلعيه من اول يوم وصدقيني بتعلقينلابعقله وبقلبه وتحتلين كل كيانه لان الصوره بترتسم عنك من اول ليله
اقولك كذا لان اعرف واحد جنوبي غربي خطب وكان كل همه وقت الخطبه يترقب عروسته كيف تكون يقول لاهله لو تكون ثقيله وماعندها رومانسيه يقصد تتفاعل معه بتركها من اول ليله لانه من كثر مايسمع من الشباب انو بعضهم يتعب مع زوجته على بال ماتتعود عليه صار يخاف ومثل زوجك جاته حاله يعصب عليها ويزعل كثير يقول احس بارده اكلمها ماتتفاعل معي او تنسجم معي هو فري مره ويريدها تكون مثله لذلك الجنوبي الغربي اقراي عنه وستفهمين تفكيره وانتي معلقه على نقطة يبكي واعتبرتيه مريض نفسي هو متازم نفسيا مثل كثير من البنات تتازم نفسيا لانه مقبل على حياة جديده مو فاهم وش بتكون عسل او بصل خائف ومتازم نفسيا لكن البكاء شي عادي عند كثير من الجنوبيين رجال بلاربعين يبكون مثل الاطفال اذا جرحتيهم هذا الزوج افهميه فقط وستعيشي بسعاده وحققي كل امانيه وستكوني ملكة قلبه وعرشه وللمعلموميه بعضهم ممكن يكون عنده عنف وقت الممارسه لكن عنف مقبول يعني تفاعل قوي يمكن زوجك منهم المفروض عادي تتفاعلي معه وتشبعي كل رغباته اما قول انا خائفه وكذا ماينفع تقوليه اكيد انتي ماتزوجتي الا وانتي فاهمه كل شي بالزواج ومثقفه باحياة الزوجيه واذا كان لا فانتي غلطتي على نفسك راح زمن اخاف يشك فيني قوليها له على بلاطه كنت اثقف نفسي بالمنتديات واتعلم لاتسوي شي وتستحي منه انا اتزوج للعلاقه اذا لابد ان اتعلم اساسياتها قبل الزواج مو ادخل على زوجي بلا خلفيه واقول انا خائفه واعقده معي واعقد حياتي للمعلوميه حتى هو بيكون خائف لكن يحتاج وقفتك معه لتنجح اول ليله بينكم ويصير فيها تالف وفهم بينكم وكل شي يجي مع الوقت والراحه النفسيه انتي وش شخصيتك افهمي شخصيتك وحاولي تخففي من الطبائع التي لاتعجب الجنوبي الغربي وتاكدي تفاعلك معه مو مشككه فيك بل سيبهره فيك وفي عالمك خلك جرئيه معه من اول الحياة الزوجيه لكن مو اوفر شوي شوي وبتصير حياتكم احلى شي

معلومات همســـة حــب
ياحبيتي واثقة بالله العادات بالسعودية غير وهذا اللي صابونة حبت توضحه لكم
والا شرعا كلنا ندري إنها زوجته وكل شي يجوز
لكن الثقافة تختلف يعني عندنا بعض الناس لو أبوها يكتشف إنها تكلم بس قبل الزوج يمكن يطلقها من زوجها
وما فيه طلعات معه وبعض الأزواج يدخل على زوجته يوم الزواج وهو يمكن ما عرف شكلها
الوضع الآن تغير شوي وبدو اللي مملكين يكلمون بعض عادي وبعضهم يطلعون مع بعض لكن ما وصلت إنها تكلمه عن أمور الجنس نهائي ولو سوتها احتمال كبير يطلقها أو يبدى يشك فيها
وممكن يكون وصل لدرجة قوية من الإنفتاح وبالعكس ينبسط لكن هذا نادر ونادر جدًا
وما اشوف صابونة أخطت ع المغربيات أبد ولا تكلمت بسوء عنهم لكن اسلوبها يمكن كان شي جلف مع أخت انوثة مغربية
وكلنا نعرف ان لا فرق بين عربي ولا اعجمي إلا بالتقوى لكن مو معناتها عارضت خلاص تهجمون عليها جماعي!وتقولون نمقت العنصرية للأسف هذي العنصرية بعينها
رد أخت انوثة أنا استثنيه لإن الكلام موجه لها ويحق لها تبرر وتعلق على كلام صابونة
مع إن مدحها لنفسها والتعالي ما كان له داعي توقعت يكون رد أخت أنوثة أرقى من كذا!

معلومات همســـة حــب
اخت حجازية ابوضح لك نقطة المريض النفسي اللي تقصدها الأخت
مو قصدها عشان البكاء فقط
هي خافت إنه يكون ""سادي"" خصوصا من كلامه لها يوم يقول لها ابعضك وابعذبك
وأنا مثلك أتوقع إنه متوتر ويمكن بعد متحمس مثل ما قلتي لا أكثر ولا أقل

معلومات صابونه ورديه
همسة حب المغربيه ثقافتها تختلف وتجي تنصح البنات بالجنس حتئ وهن مخطوبات او متملكات تبي الحياء ينمسخ منهم حمدالله والشكر عندكم في ديرتكم عادي وتفتح عندنا لاااا حياء تعرفين ايش حيااااااء كل شي بعد الزواج يصير عادي اذا الزوج يحب ذلك لكن قبل الزواج لااااا اتمنئ تستوعبين يامساعدة النساء
???

manal123

معلومات manal123
انوته مغربيه رجاء ردي على اخر موضوع ليا ... بليييز حبيبتي

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
لكن الثقافة تختلف يعني عندنا بعض الناس لو أبوها يكتشف إنها تكلم بس قبل الزوج يمكن يطلقها من زوجها
الوضع الآن تغير شوي وبدو اللي مملكين يكلمون بعض عادي وبعضهم يطلعون مع بعض لكن ما وصلت إنها تكلمه عن أمور الجنس نهائي ولو سوتها احتمال كبير يطلقها أو يبدى يشك فيها
وما اشوف صابونة أخطت ع المغربيات أبد ولا تكلمت بسوء عنهم لكن اسلوبها يمكن كان شي جلف مع أخت انوثة مغربية
وكلنا نعرف ان لا فرق بين عربي ولا اعجمي إلا بالتقوى لكن مو معناتها عارضت خلاص تهجمون عليها جماعي!وتقولون نمقت العنصرية للأسف هذي العنصرية بعينها
رد أخت انوثة أنا استثنيه لإن الكلام موجه لها ويحق لها تبرر وتعلق على كلام صابونة

حبيبتي همسة حب
انتبهي لكلامك حنا ما تهجمنا على احد وهي الي ابتدت
بس الانسان لما يتعدى حدوده اكثر من مرة
والهجوم يتكرر اكثر من مرة لازم نوقفه عند حده

في موضوع سابق تهجمت وقالت
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=377949&p=8984495&viewfull=1#post8984495
بس هي مغربيه وضعها غير ماقدر اكمل صراحه
ليش ما تكملين كلامك يا ماما ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنا شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه صحيح واقفين في حلوقكم
انا شفت الموضوع وسكت يعني مشيتها
بس تقفر الى موضوع آخر وتتجهم على مغربيات مرة ثانية لا
معناه في شي غير طبيعي

ولازم يكون هناك رد ورد يليق بمقامها
واذا كانت هي عندها مستوى عالي من النضج والفكر
ما كانت تتكلم بهذه الطريقة الرجعية
واذا كان هناك تخلف في مجتمعكم
فالمغربيات لسن مسؤولات عليه فهمتي يا بنتي
حنا نمشي ايش يقول الدين والاسلام فقط
زوجته امام الله شرعا وقانونا خلاص يسوي فيها الي يبغى
صارت في عصمة رجل ثاني انتهى الكلام
حتى ابوها انتهى دوره والي يقول زوجها عليه تسويه
اما العادات والخزعبلات الي اخترعتموها انتم
ما انزل الله بها ولا رسوله من سلطان عيشي فيها انتي وغيرك
ترى المشكلة عندكم انتم في مجتمعكم ما فيه المجتمعات الاخرى
لازم ترجعوا تدرسوا الدين وش يقول وطبقوه كما انزل ولا تزيدوا فيه
بدل من تطبيق الخزعبلات والدفاع عنها والتطاول على مجتمعات اخرى

Amina

معلومات Amina
انوته مغربيه رجاء ردي على اخر موضوع ليا ... بليييز حبيبتي
ان شـــــــاء الله أختي منــــــال

Amina

معلومات Amina
كل اللي قلتي عنه مايبين انو زوجك مريض نفسي
يبين انو انسان مقبل على الحياة وراسم لعروسته صوره معينه وخائف ومتوتر ويترقب الحظ وش يطلع معه هل هي على مارسم في باله او لها صوره مختلفه هو تعبان نفسيا مثل مانتي تعبانه نفسيا من كثر التفكير عند قرب الزواج وكيف بيكون حظه مع العروس الجديده لان كثير من الشباب الحين يخاف انو تكون عروسته وحده منغلقه على نفسها او مو رومانسيه بغرفة الزوجيه وتنفر منه او تبتعد عنه كخوف او عدم تعود عليه ويصير يحس انها بارده والشباب بالهم مو طويل لو تتدلعي عليه كم اسبوع بيمل بسرعه ويرتسم في عقليته انك انسانه بارده ماتتفاعلي معه ومع مشاعره لذلك خليكي معه بالمود البسي انبسطي خلك فري مره معه من اول يوم لاتنطوي عنه او تقولي استحي ويشك فيني من حركات زمان الحين الشباب غير غير عن زمان يريدك شي مختلف فتاة عاشقه له تلبسين احلى الملابس ومثل مايشوف في كل مكان يريدها فرفوشه تضحك تمزح ترغب فيه وتتفاعل معه مو تهرب منه وتعقد حياته وكانها ماتفهم شي بالدنيا يريدها مثقفه بالجنس والحركات لانه ماعنده صبر عشان تتعلم الشباب الان من اول يوم يكون عنك صوره لانه يسمع كثير من الشباب يقول البنات كذا وكذا وبعضهم صدق اللي يقوله الشباب فيهم تعقد حياة زوجها بحركاتها استحي او اخجل او ترفض كل ماطلبها للعلاقه او ماتتفاعل معه كانها لوح الحين المفروض البنت ملمه بكل شي مثقفه بالحياة الزوجيه قبل ماتغوص في غمار الحياة الزوجيه اما تجيه وتقول علمني وتدعي عدم الفهم او ماتتفاعل معه هذا سبب دمار بيوت كثيره زوجك حلالك تكلمي معه بكل شي تفاهمو البسي له كل مايطلب خلك عشيقه له مو زوجه تدلعي عليه ودلعيه من اول يوم وصدقيني بتعلقينلابعقله وبقلبه وتحتلين كل كيانه لان الصوره بترتسم عنك من اول ليله
اقولك كذا لان اعرف واحد جنوبي غربي خطب وكان كل همه وقت الخطبه يترقب عروسته كيف تكون يقول لاهله لو تكون ثقيله وماعندها رومانسيه يقصد تتفاعل معه بتركها من اول ليله لانه من كثر مايسمع من الشباب انو بعضهم يتعب مع زوجته على بال ماتتعود عليه صار يخاف ومثل زوجك جاته حاله يعصب عليها ويزعل كثير يقول احس بارده اكلمها ماتتفاعل معي او تنسجم معي هو فري مره ويريدها تكون مثله لذلك الجنوبي الغربي اقراي عنه وستفهمين تفكيره وانتي معلقه على نقطة يبكي واعتبرتيه مريض نفسي هو متازم نفسيا مثل كثير من البنات تتازم نفسيا لانه مقبل على حياة جديده مو فاهم وش بتكون عسل او بصل خائف ومتازم نفسيا لكن البكاء شي عادي عند كثير من الجنوبيين رجال بلاربعين يبكون مثل الاطفال اذا جرحتيهم هذا الزوج افهميه فقط وستعيشي بسعاده وحققي كل امانيه وستكوني ملكة قلبه وعرشه وللمعلموميه بعضهم ممكن يكون عنده عنف وقت الممارسه لكن عنف مقبول يعني تفاعل قوي يمكن زوجك منهم المفروض عادي تتفاعلي معه وتشبعي كل رغباته اما قول انا خائفه وكذا ماينفع تقوليه اكيد انتي ماتزوجتي الا وانتي فاهمه كل شي بالزواج ومثقفه باحياة الزوجيه واذا كان لا فانتي غلطتي على نفسك راح زمن اخاف يشك فيني قوليها له على بلاطه كنت اثقف نفسي بالمنتديات واتعلم لاتسوي شي وتستحي منه انا اتزوج للعلاقه اذا لابد ان اتعلم اساسياتها قبل الزواج مو ادخل على زوجي بلا خلفيه واقول انا خائفه واعقده معي واعقد حياتي للمعلوميه حتى هو بيكون خائف لكن يحتاج وقفتك معه لتنجح اول ليله بينكم ويصير فيها تالف وفهم بينكم وكل شي يجي مع الوقت والراحه النفسيه انتي وش شخصيتك افهمي شخصيتك وحاولي تخففي من الطبائع التي لاتعجب الجنوبي الغربي وتاكدي تفاعلك معه مو مشككه فيك بل سيبهره فيك وفي عالمك خلك جرئيه معه من اول الحياة الزوجيه لكن مو اوفر شوي شوي وبتصير حياتكم احلى شي
حجــــــازية رأيك دائمــــــا جميــــــــل

Amina

معلومات Amina
أختي همسة حب أحترم رأيك فهو واقعي

تكلمتي عن اختلاف الثقافات ...وهذا شيء أتقبلّه

فأنت لم تأتي وتدّعي اني احاول تدمير بيت غيري !!

فالشخص الذي نشك في ساديته الحل هو ان نسأله عن ميوله في الجنس للتأكد...والعضوة هي من ستحدد اذا كان هذا الحل يناسب خطيبها او لا

فأنا اقترحت ردي نظرا للجرأة التي يظهرها زوجها...من اللباس المفضل لديه لدرجة انه زعل منها لعدم توفره!!

كذلك التلميحات...انا هنا لست واعظة دينية....انا نصائحي فقط زوجية ولا افرضها العضوة لديها عقل لكي تختار ما يناسبها و تترك لي ما لا يناسب وضعها

فتلك الثقافة التي لا زلتم حريصين عليها...تتسبب اليوم في الكثير من حالات الطلاق و الخيانة وهذا الذي لا ارضاه لأخواتي هنـــــــا

أما قولك مدحي لنفسي فهو على حسب فهمك لكلامي

انا اساعد الناس لا احاول تدمير بيوتهم....اساعد الناس لم ارى فيها تفخيم لي بل توضيح بأني عكس ما تدّعيه هي بأني ادمر بيوتهن

وقول لانك لا تعرفيني....معناه لا تعرفي شخصي فأنت تريني فقط مغربية لكن انا انسانة ونوايا يعلمها من يعرفني هنا في المنتدى

ارأيتي كيف أن كلامي في منتهى التواضع ؟؟

أمّـــــا نوع الرد فلأجل ردها السابق...لأنها في الرد السابق قلت للعضوة من تعلم ان هناك تقصير في علاقتها الجنسية مع زوجها ولا تحاول تغيير الوضع تستحق ابشع الاحداث

فققققط

وهي ابتكرت من دماغها اني قلت للعضوة بأن تطلبه لممارسة الجنس بشكل صريح !!!!!!!

ثم

قالت ...هذا لأنك مغربية...ولا استطيع ان اكمل

وحينها لم ادافع عن نفسي

لأن كوني مغربية شيء احمد الله عليه في كل حين

لكن حينما تبدأ في التطاول ونسب لي نوايا لا تليق بي

فمن حقي الدفاع عن نفسي بواقعية

وهذا ما حصــــــــــل

ودي لك

Amina

معلومات Amina
حبيبتي همسة حب
انتبهي لكلامك حنا ما تهجمنا على احد وهي الي ابتدت
بس الانسان لما يتعدى حدوده اكثر من مرة
والهجوم يتكرر اكثر من مرة لازم نوقفه عند حده

في موضوع سابق تهجمت وقالت
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=377949&p=8984495&viewfull=1#post8984495
بس هي مغربيه وضعها غير ماقدر اكمل صراحه
ليش ما تكملين كلامك يا ماما ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنا شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه صحيح واقفين في حلوقكم
انا شفت الموضوع وسكت يعني مشيتها
بس تقفر الى موضوع آخر وتتجهم على مغربيات مرة ثانية لا
معناه في شي غير طبيعي

ولازم يكون هناك رد ورد يليق بمقامها
واذا كانت هي عندها مستوى عالي من النضج والفكر
ما كانت تتكلم بهذه الطريقة الرجعية
واذا كان هناك تخلف في مجتمعكم
فالمغربيات لسن مسؤولات عليه فهمتي يا بنتي
حنا نمشي ايش يقول الدين والاسلام فقط
زوجته امام الله شرعا وقانونا خلاص يسوي فيها الي يبغى
صارت في عصمة رجل ثاني انتهى الكلام
حتى ابوها انتهى دوره والي يقول زوجها عليه تسويه
اما العادات والخزعبلات الي اخترعتموها انتم
ما انزل الله بها ولا رسوله من سلطان عيشي فيها انتي وغيرك
ترى المشكلة عندكم انتم في مجتمعكم ما فيه المجتمعات الاخرى
لازم ترجعوا تدرسوا الدين وش يقول وطبقوه كما انزل ولا تزيدوا فيه
بدل من تطبيق الخزعبلات والدفاع عنها والتطاول على مجتمعات اخرى
واثقة بالله لا تهتمي

فلنتعوذ من الشيطان الرجيم الذي يهوى التفرقة بين عباد الله

لعنه الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه