زميلتي في العمل

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

Cappuccino

معلومات Cappuccino
زميلتي في العمل
عزيزاتي اميرات وملكات مملكة بلقيس

قد يكون موضوعي لا يتعلق بالاستشارات الزوجية ولكني بحثت في المنتدى عن قسم يخص مثل هذه المواضيع ولم أجد.. إنه بخصوص زميلتس بالعمل التي تبلغ من العمر الاربعين ولم تتزوج بعد

قد يبدو الأمر طبيعيا في البداية فهناك الكثير من الفتيات اللاتي فاتهن قطر الزواج ولكن الموضوع في اختلاف ردة فعل كل من هوءلاء الفتيات..

لن أطيل عليكن كثيرا وسأبدأ في طرح الموضوع

أعمل في قسم الحاسب الآلي وأستطيع بحكم عملي الاطلاع على الملفات المخزنة على أجهزة باقي الموظفين ، وسأكون صريحة معكم كنت أشك في هذه الفتاة من البداية وقبل الاطلاع على أي شيء خاص بها من أكثر من موقف صدر منها.
يوم الأمس استطعتالاطلاع على محادثات لها مع شاب لا اعرف وضعه بالضبط هل هو عازب او متزوج او ..... لا اعرف ، ولكن ما صدمني هو المحادثات نفسها !! كلام حب وعشق وليس هذا فقط بل كلام جرييييييييييييء لا يتحدث به الا المتزوجون والله اقشعر بدني وانا اقرأ تلك العبارات التي يتبادلونها
المهم اني متأكدة انه لم يرها ولا يعرف عمرها الحقيقي ولكنه هو دايما يبعث لها بصوره والله اعلم ربما يكون هو الاخر مخادع ولا يقول معلومات حقيقية عنه !!
الذي اريد الوصول اليه هو انني اريد فعلا مساعدة هذه البنت ولكن لا اعرف الطريقة المناسبة فهي من النوع المتشدد الذي لا يقبل انتقادات الاخرين في اي موضوع بسيط فما بالكم بمثل هذا الموضوع
فكرت في ان اعمل ايميل وابعث لها كل فترة مواقع اسلامية تتحدث عن حرمة هذا الشيء الذي تقوم به ولكني تراجعت لانني متأكدة انها تعلم بهذا خاصة انها ادت فريضة الحج وهذا الشي حرق قلبي اكتر
عندما جلست افكر بامرها ليلة الامس احسست انه ليش من حقي لومها فانا لم امر بظروفها تزوجت في عمر الشباب المناسب وانجبت ولدا ولله الحمد واعيش حياة سعيدة ومستقرة الحمد لله مع زوجي و ابني ولا اعاني من شيء.. بينما هي تأتي كل يوم للدوام لتسمع كلامنا هذه تتحدث عن زوجها وهذه عن اولادها وهذه عن حماتها وهي لاشيء لديها !!
كتبت هذا الموضوع لسببين .. اولا لاطرح الموضوع كقضية اعتقد انها منتشرة نوعا ما ، والسبب الثاني لاخد مشورتكن كيف استطيع مساعدة هذه الفتاة

أم شذى

معلومات أم شذى
نعم قضية تحتاج إلى نقاش،،
دائما اتستاءل كيف نتعامل مع من تكون كذلك؟ الحلال والحرام معروف عند الجميع،، ولكن كيف يكون الإقناع؟ وبأي طريقة نستيطع ان نصل إلى نفسها وقلبها فنؤثر فيها؟؟
سواء كانت في الاربعين،، او شابة صغيرة في عمر الزواج،، او فتيات المدارس..

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
راي الشخصي ....حاولي الابتعاد عن هذ المواضيع لانها شائكة

اولا : ربما تعتبر تدخل شخصي وتنصت على الاخرين ولربما تخلق لك مشاكل في العمل

ثانيا : هذة امراءة ناضجة وهي تعرف الصح من الخطا واقلها ستجاوبك بذلك انها تعرف ما تعملة .

اختي الغالية ...اعرف انك تحبين زميلتك وتخافين على مصلحتها وكلنا انحب ننصح بس ما نصنع لانفسنا المشاكل مع الغير

اختي ...ادعي لها واطلبي من رب العالمين لها الهداية وان يرزقها الزوج الصالح في ظهر الغيب

فالربما تكون هذة اجمل واغلى مساعدة تقدميها لها...

مجرد راي

فلفلة

معلومات فلفلة
لا أقول سوى
هداها الله وزرقها الزوج الصالح والعفاف

اقدر مشاعرك وألمك حولها

إن كنتِ تنوين مساعدتها بشكل جاد
فاسعي لها في موضوع زواجها

وغير ذلك فهو مجرد مسكنات

أعانها الله على ما بلواها

همسة حب 2

معلومات همسة حب 2
اختي الغاليه لدى زميلتي بالعمل نفس المشكلة تقريبا ...لكني أبدا لم احاول التدخل بخصوصياتها ... أحيانا هي ترى الموضوع تنفيس عن ما بداخلها ...
وأحيانا لا أتدخل لاني أعلم بانها تعاني صراعات نفسيه وانها تعرف الدنيا تمام المعرفه. اي تدخل منكي سيجلب المشاكل لك للتدخل بخصوصيات الغير ... أستري عليها ليستر عليك الله يوم الدين ...
وأدعي لها بظهر الغيب .....
وحاولي التواصل معها بالايميلات الدينيه أو الكتيبات أو الاشرطه الدينيه .... والله يهديها

Cappuccino

معلومات Cappuccino
خواتي أم شذى ، فاداك ، فلفلة ، همسة حب2

أشكركم في البداية على الردود

طبعا أنا مستحييييييييييييل انصحها بشكل مباشر لاني كما ذكرت ان طبيعة شخصيتها لا تتحمل هذا الشيء وغير هيك راح يصير في حساسية بالتعامل ومتل ما ذكرت الاخت فاداك ممكن تعملي مشاكل بالشغل..

بس كنت بدي فكرة بطريقة غير مباشرة كأن اسرد امامها احداث قصة معينة او حتى لو بعثت لها ايميلات فلن تعرف انها مني يعني ايميل جديد اعمله بس لهذا الهدف.

الله يهديها ويهدي كل البنات ويستر على الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه