مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريحوني ابي ارتاح اخليه يطلقني أو افسخ أو استمر

السلام عليكم

بنات سبق وطرحت مشكلتي في هذا القسم بتغير خطيبي قرأت موضوع وكلها نفس الدلائل آيات خطيبي متعرف وله علاقات او يخون أو مدمن مواقع إباحية مع اني قبل من أخلاقي وتعامله الراقي انكرت هذا الشي لكن مع تغيرة انصدمت واكيد راح اصدق

شوفو هالموضوع

**http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=325225

البرود وإني احسة ماهو حولي مهما قلت كلام رومانسي وكنت حنونه ابدا باارد وكنا ارسل مايعلق ع صوري ..**

الحين يوميا مشاكل بخصوص هالموضوع ويقول ابتعدت واهملت وطنشت بسبب ظروف ؟،عذر أقبح من ذنب يعني الي يتزوجون عندهم ضروف أشد يهجرون زوجاتهم!!

ومرة ارسل لي رساله اول مرة من 9 شهور رساله من ضمنها أحبك يامن لستي لي!!
4لت الحين بتقول نسخت بالغلط قال ايوا !!

أتمنى يكون مدمن مواقع ولا علاقات محرمه**

حتى وجه كان اسود واضح انه فية شي مأخذ عقله مو طبيعي وكنت اسمع صوته فيه عبرة وبكاء ويحاول يتودد لي**

ابي اعرف هل يخون أو مدمن مواقع!!

وأيضا وشو الشي الي يخلي الشخص ينصرف عن زوجته ويدمن المواقع الإباحية وش السبب!!

هل المدمن اذا حس بالي قاعد يسوية يكون تصرفه مثل تصرف خطيبي انه يحس بتانيب ضمير وندمان !!

وإذا كان ندمان ممكن يكون رومانسي معها كاعتذار وأنه يصلح غلطته

لأن آخر مرة زارني كان رومانسي مررة ولأول مرة من بعد هاتفي الي طرأ من شهرين

وهو يقول وأخته لو متعرف راح أتعرف قبل مااعقدد مو بعد الملكه !!

شي طبيعي الي يخون وينك ويقول هالكلام .. وهو طبعه صبور وبطي الغضب لما اتهمته انه متعرف وله علاقات ماعصب **بالعكس باارد وصاير لطيف وكل شوي زعلانه مني ؟شايله بخاطرك علي؟

لو مدمن مواقع ماراح يقول كذا والله تعبت واحترم كم مرة اطلبه الطلاق ورافض ومخليني بين نارين حرام علية خذلني حسبي الله**

سمسم

Active member
اول شي
كلامكم كله في ادله تثبته ولا بس شك وحساس؟؟

وخليني اعطيك معلومة بما اني مرة مع زوج يشوف افلام ويكلم ويسوي العادة

تعاملة ولاكني ادري ولاحسسته بشي ابد
لانه من الغلط تبيني لزوجك علمك بشي هو خايف منه ويسويه بالدس وراح تهتز الثقه بينكم
ولا مع مرور الوقت بيرجع احساس الشك والبحث من وراه ( عشان كذا انتبهي تخربين مكام الثقه بينكم بانك تعلمينه انك تعرفين كل البلاوي الي يسويها )

بعطيك من وجة نظري حاليا مافي رجل متزوج الا مامر وقت وكلم بنات نت او مسجات او مكالمات
مافي رجال متزوج ماشاف افلام اباحيه
( فمنهم الي فترة وتعدي ويرجع لطبيعته ومنهم الي يستمر )

كمانت من ناحيه يقولك ضغوطات عمل وكذا
قيمي ذا الشي اذا صح عمله عنده فترة ينضغط ولاا ؟؟

وترا فعلا الرجال ممكن يقولك ضغط عمل وتلقينه
طفشان وتعبان وضايقه فيه الدنيا وعند اهله مشاكل او مع اصحابه ويقولك ضغط عمل
لبدر تعذرينه بيجي ايام بتنشغلين عن زوجك وتقولين كذا وكذا .. شي طبيعي كلنا بين فترة وفترة
يجينا ضغط نفسي ولا عمل ولا اي حاجة ..

واما من ناحيه بارد وماعنده احساس
طلعي نمطه ونمطك وتعرفين

واعذريني انا ماشفت موضوعك الي قبل او يمكن شفت ونسيت بس حبين افيدك بالي عندي
والسموحه ...

عتيبية

بما انك في بر الامان لاتضحين بحياتك من ااجل شخص مايستاهل لو مدمن يرجعلك ويحبك وانا على كلامك انه مدمن وله علاقات فتاكدي قبل الزواج والا كل عمرك بعذان نفسي

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
الله يعينك حبيبتي
حاولي تقعدين معاه وتكلمينه وتشرحين له وضعك وياه وإذا حسيتيه مو مهتم خلي أبوك ولا واحد من اخوانك يكلمه وإن ما فادك هذا كله وما قدرك ولا قدر مشاعرك يستحسن تنفصلين عنه دامك تعبانه ومقهورة هالكثر منه وربي يسهل أمورك ويعينك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
اختي الرابط اللي فوق لا يحكي عن مشكلتك**
الدنيا حظوظ ممكن تتزوجيه و ينصلح حاله و ممكن لا و ممكن تتركيه و تقعدي عانس او تتزوجي ما هو اسوء منه**
اولا اذا كان ظاهره صالح اتكلي على الله اما اذا كان غير صالح بعدي احسن**
لا تنسي الاستخارة**

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
إيه صح كلام الأخت ريمه
الرابط ما يتكلم عن مشكلتك حق وحده ثانيه ؟!

[FONT=.Helvetica NeueUI]السلام عليكم ورحمة الله [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]مساء النور [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]أختي أولا ارجعي الى الله [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]واستخيري [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]ووكل أمرك لرب العالمين [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]والله العظيم[/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]مايخيب من يوكل أمره لله[/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]ثم استشيري أهلك [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]و لاتخافين من شيء[/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]وحتى لو انفصلتوا يمكن هذا هو الافضل لك [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]ثم لاتنسي الارزاق بيد رب العالمين [/FONT]
[FONT=.Helvetica NeueUI]يمكن ربي يعوضك بإنسان أفضل وأخير منه[/FONT]

سكر زماني

Active member
نفس المشكله تتكرر بكل مواضيعك اذا متعبتك هالعلاقه اتركيه لكن اذا تأكدتي بعدين ان كل شكوكك سوء ظن ووسوسه من كثر ماتقري بمشاكل المنتدئ لاتتبكبكي وتقولي ليت وليت

مشكورين لجميع من رد ماقدر ارد ع كل وحدة لكن الثقة تنعدم اذا كان فيها كذب ونفاق هذا مايهم الثقة بين الزوجين ويكون فيها شك ..**
بالنسبة للي تقول ممكن عندة ضغوط انا اعرف اسلوبة وطبعه معي اذا كان عندة ظروف أو شو ماصار ابدا مايبتعد إلا إذا كان فية مشاكل مع أهله يبتعد عني حتى لو عندةضروف انا مقدرة وضعه

وكم مرة اشرح له الوضع أن الوضع مو تمام نبي نرجع مثل قبل ماكان في ملكه يتغير بعد كلامي وياليت يتغير يوهمني بهذا الشي وش رأيكم بالاسلوب الي يجي يرسل رساله حلوة بعدها يقول وينك نايمه وهو يعرف انك نايمه ب هذي الفترة وبعدها بكم دقيقه يرسل رساله حلوة وبعدها يناديك !!اهتمام واضح تصنع وهذا مو اسلوبه اذا تمام معي يكتفي بمسائية وصباحية يكون متزن معي تصرفاته ابدا مو طبيعية**

سكر زماني ياليت تزوديني برقمك ع الخاص عشان تعرفين ابدا انه مو شكوك **لا وساوس اول من يعرف يتغير زوجها هي الزوجه لااهله ولا أهلها لو تدخلو واضح انه ساحب علي ولا شايفني شي وحدة مرسلة لي أن أختها مثل وضعي كان يقول سامحيني ويبكي ولاتعرف وش السالفة في النهاية اخواتها تتبعوا وكشفوه أن له علاقات مع بنات وتطلقت الحين هو يقول تغيرت من نفسيتي مسميني نفسيه تغيري انه كان من تغيرة هذا رجل صادق؟فية مكر؟يمسك علي زلات اذا كان بينا مشاكل بعد الزيارة كان وضعنا تمام وكان عاشق جدا ولاكن فية زعل سحب علي وتغير ورجع لنفس التطنيش والإهمال مرة قلت له انا مهما سويت مانت حولي خنقته العبرة وبكى !!ليش؟

أتمنى اني مااخسرة لأن الصدق مازلت احبه بس جرحني ب خيانته وعذابه لي وخداعه لي من شهرين **

بنات يقولون أن الرجال مايشوف إن المرأه العفوية تجذب هي ساذجة وخبله وغبيه!
وقرأت أن الجنوبي يحب الانثى العفوية انا اسامح واعدي من محبه ورحمه ولااطول في الزعل بمنظوري شي حلو لكن مع الزوج لازم أتصرف بطريقة ثانية ..**

أكبر دليل أثناء تغيرة كان كثير يقول زعلانه مني؟شايله بخاطرك مني؟هو لما يكون متغير ويعصب طيب هو الزعلان يزعل علي ويهجرني 3 أيام ويرجع يقول زعلانه مني هو الي زعلان يعني انا المفروض الي أراضيه لما أتذكر الوضع الي عشته وكيف كان وجه وأسلوبه اتعب كثير ..

ابي استمر بس أخذ حقي منه هل ينفع أشرط شرط ؟ولا ماينفع اذا مثلا تغير ورجع لي اسامحه؟بس ابي بشرط أن يكون سكني بنفس المدينه الي عايشة فيها لان سكني بعد الزواج في مدينه ثانية

وتحديد زواجي بعد أسبوع ولازم اتخذ القرار وأستاذه قالت اقطعي تواصلك معه وشوفي قطعته اليوم وحضرته في جميع برامج التواصل هو غير محترم معي انا أعلمه كيف يحترمني

شهلة مشكورة ع الرابط بإذن الله

لو مقدر عتابي وسؤالي عنه ويبادلني الحب حتى هو يقول انتي حبك صادق مجروحه اني كنت اضحي واعطي من قلب له ماكنت أقصر اسال واهتم ووو حتى لو كنت ازعل كثير وحساسة يصارحني ويعطيني فرصه حتى اتغير مو عذر انه يتغير علي ويخون مثل ماانا متقبلته بعيوبه يتقبلني وعاد باقي مشوار طويل امامنا

وكيف عرفت انه يكذب ويقلب الطاوله ؟؟يجي يختلف لك عيوب وإلا عشان يخرج من السالفه الجنوبي الغربي طبعه فية مكر يعني يخلي نفسة ضحية عشان أحس اني غلطانه ذكرت له صفات الجنوبي وايدني فيها كلها قال ايه انا جنوبي غربي لما قلت تقلب الطاوله علي أنكر هذا الشي لأن أي شي يخدمني في صالحي ينكر حتى ضحك هذا وش أتسمونه استغفال عيني عينك وبعد الملكه بأسبوع ين استغربت منه كلام حسيت أن له علاقات يقول انتي خبله ! قلت انا خبلة قال الخبله للخبل كلنا خبلان!! مصطلح الخبلان هذي مو في علاقة شرعية وزوجية! ! الخبلان لعلاقة الغير شرعية شكله متعود ع العلاقات فعشان شكله أكتفى ومل وراح يغير

سمسم

Active member
بختصرلك موضوعك كله دامك ع البر
ومتاكد كلامك وشكوك له كلهاا
خلاص افسخوة دامه معذبك كذا ع البر
ومارتحتي ولايوم وكل يوم اخس من الي قبل
ليش التعب دام ماصار شي الحمدالله
صلي استخارة واشوفي امك او اختك الكبيرة

أولا هل زوجك شمالي لأنه هذا ما يظهر من طباعه. حاولي تثقلي نفسك عليه وما تحاولي تسألي عنه لأن الشمالي أول ما يحس أنه ملكك راح يطنشك . وخصوصا إذا ما عندك دليل لا تتهميه أختي والله إذا كنت مخطئة في حقه ممكن الله يبتليك بما هو أسوأ. نصيحتي استعيني بالدعاء ويمكن عنده ظروف.
وإذا حاسة إنه فعلا يخونك حاولي تختبريه يعني افتحي حساب جديد باسم فتاة وحاولي تتواصلي معه وضعي صور واحدة من النت.
أسأل الله أن يرد لك خطيبك ردا جميلا مع أني شبه متأكدة من أنه لا يخونك ولكنه مشغول بظروفه خاصة لو كان متكتم. حاولي تثقلي عليه وما تكلميه حتى يطلبك وسوف ترين النتيجة. ربي يريح قلبك

جزاك الله خير أم عساف قررت اني استمر معه لاني احبه بصدق وحسناته أكثر من سيئاته وأحاول اكسبه خاصة إذا كان فعلا سر بكاءة الندم انه خان فهذا ضميرة حي لازم أساعدة ويعتبر **ذنب وخطأ في حق الله أولا لكن إذا استمر ممكن

قطعته يومين واليوم امي متصله تهني برمضان صوووته متغير مرة يازعلان أو حس ب غلطته أو تعبان أو فقدني^_^

ام محسن كيف حاسة مايخون وبكاءة ع ايش؟وعبراته الي كنت اسمعها ؟ إذا ظروف ماراح يكون له يواصل هو كان يواصل بس متغير مرررة وبعدها انقطعت رسايله وعصب وينتقد

هو مو صادق حتى اصدق كلامه فاتح حساب جديد وشفت تاريخ إضافته للصور كان بعد مكالمه عن الحساب الأول! ! ضايف 3 صور وفيها نفس الوضع الي عايشين فيها ويقول الحساب من 5 شهور ومااحب فية كثير !!

لو كلامي **اتهامي غلط ماراح ويصور صور عرضي بدون مادري لأنه عارف اني راح افتح بالموضوع وبعده أرسله لي قال شوفي مااقدر استغني عنك !!مايقدر يستغني ويروح يصور صور عرضي وش ذا الغباء والاستغفال الي يستغفلني فيه!

مايقدر يستغني يجي يتصل وش راح ينفعني الصور وتنفعه!**

اتوقع وقتها ماكان فية زعل كثير حتى يقطعني بس كنت أعاتبه في ذا الموضوع

غيرت شخصيتي وبإذن الله أنه يرجع لي مرتين كنت اسمع فية نبرة خوف ويجي يتصل

يقول اتهمتيني لو اروح تشتكي يعتبر قذف وبعدها مايزعل من كلامي وامس قلت له مازعلت من كلامي قال إلا زعلت قلت وش فيك ترسل؟قال ابي النفسيه تروح منك لكن باقي ماسكه معك هههه هذا رد؟

نمطه جنوبي جدا رومانسي **مشكورين الله يسعدكم**

لا أبدا تغير علي وحكمت عليه ب المؤشرات الي اشوفها بعدها اطلعت ع النت ورأيت نفس العلامات الي في زوجي وتأكدت**

الجنوبي صح انه حلو بس متعب من جد يحب الحريم وهذا الشي لاسمح الله ممكن تجره للخيانه أكثر حتى كان يقول ماحبيت البنات إلا من بعدك !!

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
لا أبدا تغير علي وحكمت عليه ب المؤشرات الي اشوفها بعدها اطلعت ع النت ورأيت نفس العلامات الي في زوجي وتأكدت**

الجنوبي صح انه حلو بس متعب من جد يحب الحريم وهذا الشي لاسمح الله ممكن تجره للخيانه أكثر حتى كان يقول ماحبيت البنات إلا من بعدك !!
ما هذا تحكمي عليه من النت**
اعيدي حسابك مع نفسك **انك مخطءة**

اذا من الحين علاقات وخيانة اجل بعد الزواج كيف راح يكون**
اختي استخيري وتوكلي على الله

secret owner

اختي ان بوافق اختي الثانية لي قالت من الاحسن انك تستخيري هذا اول شي اما ثاني شي فبعتقد انو طالما انكم بس مخطوبين هشي طبيعي يحصل بس بعد الزواج رح يختلف لانك رح تلبيلو كل احتياجاتو فما يكون الو داعي لحتى ينحرف لهيك شي.لهيك بنصحك من قلبي انك تستخيري والله يرشدك

أعلى