رميت قنبله فى يوم زواجى

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
952
معلومات اهات الليالى099
إنضم
26 مايو 2008
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رميت قنبله فى يوم زواجى
الحياه اصبحت ممله وياه دايما سارح ويفكر ويقول لو ازوج من حقى راتبى يسمح افتح بيت يديد وما بقصر عليج ولا على عيالى صدقينى انتى ليش تحبينى كل ها الحب خفى شوى خلى شوى حق غيرج على ها الموال شهرين ويرقد الساعه عشر وفى يوم زواجنا قررت واتخذت القرار كنت اتحرى قنبله مسيله للدموع اثاريها قنبله ذريه نسفت معاها كل الحب والعشره والاحترام حبيبى شو رايك تعطينى بطاقتى البنكيه الحين راتبك يكفى البيت والعيال ويزيد بعد وانجلب الريال وبدى يعايرنى ويحقرنى جادم اليهال وانا مطنشه بس تعب اعرف انى بدخل دنيا المتاعب بس شو اسوى وجيف اتصرف احس انى وحيده وضعيفه وابغى اراده وعزيمه بس تبغى جراءه عرفت انه من النوع المحقر للاسف بس متاخر وانا من النوع التابعه بس اكيد فى حل بس كيف ووينه دلونى حبايبى ابغى استوى جريئه وشجاعه وما اخاف وينج يا نا عمه النعومه انقذينى قبل ما اقع فى الهاويه مره اخرى لانى كنت جذى لمدة تسعة عشر سنه
 

طيف الروح

New member
معلومات طيف الروح
إنضم
15 مايو 2008
المشاركات
1,608
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
> الشرقيه <
الموقع الالكتروني
www.fesal.net
الله يعينك بس ماقووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

الا قوي ايمانك بربي ربي هوه الى قادر يغير حال العباد وليس غيره سبحانه نلجىا

الى غيرنا ونسينا ربنا

الله يعينك ويصبرك يربي ويرجعه لكي

قوووي صلتك بالرحمن هوه مقرب القلوب

 

لاهنت

New member
معلومات لاهنت
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصراحه انا ما اعرف ليش كانت بطاقتج البنكيه عنده اصلا..طول هاالمده خاصه ان راتبه يكفي
 

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
4,409
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قطر في قلبي
عزيزتي

المهم هو عطاك بطاقتك

القوة والشجاعة مو بالكلام وبس

لا

القوة انك تتماسكي ..ولكن بهدووووووووووووووء تام

يكفي انك بينك وبين نفسك لا تهتمي بكلامة

سمعية من اذن وطلعية من الاذن الثانية

وخليك على موقفك مهما حاول انه يحقرك

لا تخلينه يستفزك ..دائما خليك هادئة ..حتى لو كان داخلك بركان ..لان ما في وحده منا تتحمل ان زوجها يحقرها

لكن اذا شافك صلبة ما تهتمين حتى انك تردين عليه ...صدقيني راح يمل ويتعب و يخاف من سكوتك

لا تخلينه يمسك على اي كلمة او تصرف

ومثل ما يقول المثل ...اذا كان الكلام من فضة ...فالسكوت من ذهب

انت سوي اللي تبغينه ..ولا كأنك تسمعينه

ولازم تحطين في بالك انك تتحملين اي كلمة منه ... ولا تهتزي

قوي قلبك و يا جبل ما يهدك ريح

وربي معك
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه