رفض زوجي الشمالي الشرقي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

من مكه

Member
معلومات من مكه
رفض زوجي الشمالي الشرقي
السلام عليكم
بنات زوجي قبل رافض اروح لاختي كجلسه يومين وكذا قالي لو مررره زياره ٣ساعات وترجعين ومعي بعدين قال لو فيه تروحين مع خواتك مقولك شي انا في مكه واهلي في ينبع المهم انا الحين جايه عند امي في ديرتنا واختي بتروح لاختي في ديره قريب مننا سفر ساعتين رافض رفض قاطع كمان يرفض تماما اني يسفرني او يمشيني مشوار ساعه وكذا واختي رافض يعني بس يبغاني بس مع بناتي صغار لااروح ولا اجي :21:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيتي يعني المسافه الي اختك كم.لو انها مسافه بعيده لزوجك علي حق فلا يحل لامراه ان تسافر دون محرم .زوجك يخاف عليك ومعه الحق فلا تغضبي

من مكه

Member
معلومات من مكه
قال مشاوير قريب بيت والدك ومع اخواتك القريبات عايدي ولكن خواتي الي بعيدات يرفض وانا مع اهلي اروح

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب يا اختي ..لك الحق في رؤيه اخوتك البعيدات نعم ولكن الرجل لم يمنعك من اهلك تماما ...هو يخشي عليك ولا يطمئن الا وانت معه وهذا من شيم الرجال

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اخواتك البعيدات اكيد يأتون لاهلك فقابليهم هناك.او يأتون لزيارتهم عندما يكونون بالقرب ثم بالتدريج اقنعيه وبهدوء انك أو تودين زيارتهم وزوريهم معه طالما يرضيه ذلك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
معك رجل شئ عليك لانه يحبك ومع ذلك لا يمنعك تماما لو ترين هنا مشاكل بالمركز هناك من يمنعها تماما ...فاصبري حبيبتي وحاولي معه بهدوء وأن ظل رافضا ...فلم يمنعك الخروج تماما

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
طيب اعزمي اخواتك بيجوا لبيتك مره و المره القادمه انت اذهبي لهن لحتى لا يحس زوجك بثقل من ذهابك المتواصل

حاولي تحكي معو و تفهمي شو سبب منعه لك من الذهاب لابد له سبب وجيه

ربي يسر امورك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه