رفضت مرتين الخاطب رجعو قالو الحريم يبون يجونكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

اخت رندا

معلومات اخت رندا
رفضت مرتين الخاطب رجعو قالو الحريم يبون يجونكم
قلت لكم اني مطلقة توني انتهيت فترة العدة قبل قلتلكم اني خطبني واحد رجعو ثاني مرة خطبوني لانة بالاولي رفضت جوا الرجال قبل يوم عرفة خطبوني كمان رفضت لاني سالت اول طلع ماهو كويس اهلة قويين راعي استراحة بخيل المهم قلت رافضة كلمهم ابوي عن رفضي رجعو قالو الحريم يزوروكم قابلت الحريم انا وامي شافني بنات اخوة واحدة كبير ة وثانية اختها بنت شافني قامت تمدح عمها انة السبب من مرتة طلع له اربع اطفال اثنين عيال اكبر عيالة او ل متوسط اصغر عيالة بنت دخلة اول ابتدائي يعني ولدين وبنتين تقول والله انة حبيب راعي نخوة رحوم بس حظة شين اول زيجة مرتة خطبتها امة مطلقفها لهي سنتين قايل عيالة عند امهم اذا تزوجت بجيب شغالة احطهم عندي او عند امي علي حسب يالي تبغينة راتبك لك ماخذ منة ريال اعطيك مصروف انقل عشانك منطقتك هو ساكن منطقة قريبة منا تبعد 150 كيلو يقول مايبي يسكن هناك عند طليقتة انة مستعدة ينقل تقول عندي اخواني عمامي شيين لحريم بس هذة لاني خابرتةعشان كذانك تزوجينة عشان قبيلة هذة ماتبي رجالها تزوج من برا جماعتة مدري والله بس وش معني انا مركزين علية كان يبون تجي خواتة وامة بس بنت اخوة رفضت تقول انا لقيتلك عروس انا بخطبها لك قلت لهم اركض بخطبتة لاني كان عندنا رابي معنا عمرة اخر ثلاثين والله انة ترك الصلاة فترة رجع لها صحيح عندي اخوي راعي دجة يقول اخطبيلي قلت ماسعي بخطبتك انا يابنات استخرت اول شي عادي ماحسيت بشي بس سمعت من ناس وصيتهم اختي وصت ناس قالو عنة مايصلح دايما يطلق مرتة يرجعها ماندري هم ناس يبونة يرجع لزوجتة بصراحة نبي نسال عنة نشوف محتارة وخايفة يطلع ماهو زين اخاف كويس يضيع من يدي علي حسب كلامها انة زين ينفذ كل شي لي تقول ماهو من الرجال يالي يهاوشون عادي لو تحطين خبز وزيتون مايقول شي هن شافني اعجبن بي امي يوم سمعت كلامها اقتنعت اول رافضة يوم قالت ينقل عندكم اقتنعت بس قالت تسخير البنت تبي تخلي خواني يسالون عنة تقول يمكن ناس مايبغو\

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

tune

معلومات tune
ولا انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسهلك امورك ويخترلك الخير

اخت رندا

معلومات اخت رندا
مشكلة ابي اعيد كتابة الموضوع عشان تفهمن بس ماقدرت الخط صغير مرة ماشوفة زين لو كبرتة مايكبر غير يوم ارسل موضوع اشوفة كلام يالي كتبتة لو ابي اعدل فية ماشوف الخط

طليقة تيفا

معلومات طليقة تيفا
الموقع الالكتروني
arb3.maktoob.com
استخيررري كثير

واسالو عنه

وحطي شروطك واهم شي المؤخر واذا تزوجتيه اجلي الحمل لينتحسين بالامان معاه

الله يوفقك

اخت رندا

معلومات اخت رندا
مشكلة عليا الدورة اليوم بديتهااستخرت قبل ماحسيت بشي بس طلع كلام عنة ماهو زين اخاف يتصلون يبون الرد لو بعد اسبوع كيف اقولهم ابي استخير ماستخرت

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
طبيعي أن تمتدح البنت خالها وتظهره لك مظلوما بزواجه وووووووووو الخ .. لاتتسرعي لم تخرجي من العدة إلا من فترة قصيرة كما فهمت من كلامك .. خذي فترة نقاااااهة لتخرجي من التجربة السابقة حتى تحسني الاختيار .. استخيري وربي يختار لك الخير.

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
نصيحتي لك الاستخاره وخلي اهلك يسألوا ثاني بس اهم من هذا كله انك كلام الناس الي قالوا عنه لاتتجاهليه نهائي وكلام اهله لاتصدقيه ولاتفكري فيه والله يسعدك يارب

اخت رندا

معلومات اخت رندا
يقولون انة مرتة تخرب علية كل خطبة خطب قبلي واحدة ملك عليها خربن علية مرتة امها مدري صدق او كذب

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
يقولون انة مرتة تخرب علية كل خطبة خطب قبلي واحدة ملك عليها خربن علية مرتة امها مدري صدق او كذب
قد يكون كلامهم صحيح وزوجته السابقة تخرب عليه زواجه ولكن الرجل الحقيقي يفرض نفسه بسمعته بين الناس رغم كل المحاولات للتشويه من سمعته .. انتبهي

غلا m روحه

معلومات غلا m روحه
انصحك اختي بالاخستاره ولاتستعجلين ماراح توقف الدنيا عليه هدي نفسك وربي يرزقك اللي افضل منه ان شاءالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه