مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رشحوني لهذا ...؟؟ فما هو رأيكم؟؟؟

بيونه

أخواتي حبيباتي ...
في بلدي البحرين .... وفي أحد اليعادات العائليه ,,
رشحتني دكتورتي ..لأن أكون الإستشاريه الأسريه في تلك العياده ..لعملها بأني حائزه على شهادة البكالريوس في علم النفس وخبرتي .. القليله في حل بعض الأمور العالقه بين من اعرفهم ... فهي كما تقول ترى نباهتي وذكائي وفطتني وكلامي المقنع وقبل كل هذا هو ثقتي بنفسي .. جعلها ترشحني وبقناعه ..
فما رأيكم بأن أأخذ دور الأستاذه ناعمه ؟؟؟:bleh::bleh::bleh:

خخخخخ محد قدها شيخة البنات والنساء كلهم ناعمة الناعمات أمزح أستاذتي ..
جاوبوني حبيباتي ... أحب أشوف أرآكم :blush-anim-cl::blush-anim-cl:

hnooood

ماشاء الله بيونه طلعتي مب سهله :cupidarrow:
أذا شايفه في نفسج القدره بأنج تفيدين الآخرين توكلي على الله ...............وبالتوفيق:clap:

إم أند إمز

أول شي مبروووووك وأكيد تستاهليين
وثانيا سويلج جدول لإيجابيات وسلبيات هالشغله اذا بتآخذ منج وقت على حساب بيتج
واهم شي استخيري وتوكلي على الله:bye1:

عندك فرصه ....مدام معك الشهاد والموهبه انتي مؤهله

في حالة دعمتي نفسك ووواصلتي العلم ..اذا تقدرين تساعدين

من هم بقسم الاستشارات تفضلي باللي تقدرين عليه وشوفي

حكم اللي يقرألك والمشرفات وووخليك معانا لاترووحي بعيد:c028:

فلسفة

بيونه يا عسل ....استخيري وتوكلي على الله ...واي مساعدة حاضرين ترى :)....بيخلصون الجسر اللي بينا وبينكم وبجيج ركض :)

والله الاستذاة ناعمة ....زرعت في نفس كل واحدة منا ....نسخة مصغرة جدا لها :)...فكلنا ناعمات ...لانها الاستاذة ونحن الطالباااااات :)

استخيري يا الغالية واللي الله كاتبه بيصير ....والله يوفقج

ضياء القمر

بيونة الف مبروك مقدما على الثقة التي منحتي اياها

وبنات البحرين محتاجين وحدة مؤهلة تكون قريبة منهم

ربما الله سخرك لتكوني واحدة من المحبين له بهذا العمل والقربان المتواضع عند الله

موفقة بإذن الله :idea::idea::idea:
سيري قدما ولا تحقري ذاتك فالناس هم من يحكمون فيك فعززي ثقتهم واستعيني بالله يوفقك:clap:

بيونه

هنود .. فلسفه ...أم وؤمه العسل ...فدك... الهمس الخجول ....إم آند إمز ( هذا أسم حلاوه أحبها ) :essen:
أخجلتم تواضعي حبيباتي ... شكرا لدعمكم لي ,,, ولرفع معنوياتي ,,, وأشكر ثقتكم الغاليه على قلبي ... حسست بغصع في حلقي وأنا أقرأ كلامكم الرائع ...
نعم الدكتوره ناعمه انعم الله عليها بكل خير ... زرعت في وسط قلوبنا ناعمات صغيرات ,,,, فلها كل الحب والتقدير ...
وأنا لن أكون مثلها لأنه عملها هو التأهيل الأسري ,,,إنما عملي سيكون إستشاري فقط ... أي أن أكون أفيد بأقتراحات وعمل برامج وجدوله لمساعدة البنات والرجال الذين يحتاجون مساعده نفسيه لتقبل المجتمع او الأسره او أي ظرف يمرون به ...؟
فأين أنا من الناعمه ..؟؟؟ :blushing: حبيبتي والله ( ليش أحبش وأنا ما شفتش ) ؟؟:cupidarrow: سبحان الله يحبب خلقه في بعضهم وهم بعيدين
عمري فلسفه أحتج لنباهتكي .. فأقطعي الجسر بمجرد أن اتصل بكي :in_love::in_love:

بيونه

هلا الهمس الخجول ... تفضلي قولي إستشارتك ....:confused:
بدينا بالإستشارات وعوار الراس :a032:
المهم خيوه ... قلت لك تخصصي علم نفس عام .... وماخده الشهاده من أحد الجامعات العربيه .... وهي البكالريوس..
ولا زلت على أول خطوه حبيبتي..
أنا اقول لك الدكتوره جلست معي جلسه وشافت أني غالبتنها بالكلام والحكم والإستشارات الي معاها تقول تعجز بأنها تتكلم معاهم بكلامي فقالت لي شرايش تكونين مكاني ... (لأنها طب عام ) وانا راح أكون المكمله لتواجدها ولحلها لبعض المشكلات ...لأنها تقول عني فيني ذكاء مو طبيعي :flex: :redface:
حتى اني قلت بخاطري بل ... شنو مو طبيعي أجل شنو ؟؟؟ :e130:
المهم حبيبتي فيك تأولي شنو إستشارتك.... لحتى أدرس الحاله واخبرك عنها :nosweat: :a194:
باي

أعلى