رشاقتي ووظيفتي وطفلتي

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
584

كويمسي

معلومات كويمسي
رشاقتي ووظيفتي وطفلتي
مرحبا اخواتي
عجبني هذا المنتدى لما فية الفائدة واحب ان اشارك فية وخاصة قسم الموظفات لاني بجد عندي معاناه كبيرة جدااااا
انا موظفة بقطاع خاص ورئيسة ومشرفة قسم المحاسبة ومن تقريبا 10شهور وضعت مولودتي الحلوة نورة ومن بعدها بكم شهر برز بطني وتبدلت رشاقتي سمنة من تركت رضاعتها والان انا زايدة 10 كيلو ولكن دوامي 9 ساعات اغيبها عن طفلتي وعند وصولي للمنزل احاول ان اعوضها غيابي بالجلوس معها وبعد ذلك تبدأ رحلة الاكل والاهمال بشكلي وعصبيتي لاني اريد ان اعوضها من جهه ومن جهه اخرى اريد اشترك في نادي لاني حاولت ان اخسر ال10 كيلو من جهه اخرى ولكن لااعلم متى ؟ ومتى ااسترد رشاقتي وجاذبيتي لاني فقدتها ؟
اود معرفة اذا فية موظفة حالها من حالي كيف استعادت رشاقتها وكيف نظمت وقتها بين بيتها وبين طفلتها ؟

معلومات *مشاعر مكتومة*
أختي يمكن انك بالبداية بعدين تتعودين على الوضع
بعدين انك تحاولين تعوضين بنتك اول ماترجعين شي ممتاز بس ليش رحلة الاكل والعصبية والاهمال بالعكس خلي عندك عزيمة وارادة قوية وحافظي على رشاقتك وتذكري بما انك ببداية السمنة بسهوله تستعيدين جسمك والنادي اذا ماتقدرين يومي لو 3 ايام بالاسبوع 00
الله يوفقك ويسر امرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه