رساله من زوجه جنوبيه الى زوج شمالي..

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
805

sweet 2000

New member
معلومات sweet 2000
إنضم
24 مارس 2010
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رساله من زوجه جنوبيه الى زوج شمالي..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
حقيقة هذه اول خاطره اكتبها بعد انقطاع ست سنوات عن قلمي المصون لظروف خاصه انستني اجمل هواياتي وهي الكتابه.. لعلي لست كاتبه محترفه ولكني اكتب كل مايجول بخاطري باسترسال وعفويه اتمنى ان اعرف رايكن يابلقيسيات..طبعا هذه الخاطره عباره عن رساله من زوجه جنوبيه اللي هي انا الى زوجي الشمالي والذي لم اعد افهمه ولكني اخترت الصمت والعوده الى القلم لعلي اجد متنفسي هناك....وهذه هي الرساله..
اعلم انه بعد حبك لن اجد اي حب..وادرك جيدا انك احلى واعذب حب..
لاجل حبك في قلبي انا صامدة..ولاجلك افعل كل شيء ..آه يامعذبي..احبك احبك احبك ..لماذا لا استطيع ان اقولها لك ..لماذا اشعر بان الجسر الذي يربطنا بدأ ينهار..
حبيبي وروحي وعشق طفولتي ..لقد وصلت لمرحلة لم اعد اقوى على البوح بمشاعري تجاهك لانه ربما لم يعد يهمك .. فانت مشغول باشياء اخرى..ونسيت اني امراتك التي لطالما احبتك ..وتناسيت اني انثى احتاج العاطفه ولا امل منها..ولكن مهلا ياحبيبي.. ربما الحياة انستك تلك الامور..ولكنها لن تجعلني اقتل نفسي ومشاعري واحلامي..ساعيش قصة حب ينسجها خيالي ..انت بطلها ..واحداثها ذكريات جميله من الماضي ..واحداث اتمنى حدوثها في المستقبل.. اما حاضري فساعيشه كما هو لإلا اخرج عن الواقع.. لعل ذلك يساعدني في تحمل الكثير.. احبك كثيرا..
 

jihouna

New member
معلومات jihouna
إنضم
25 سبتمبر 2009
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله
الله أختي روعة وأضن انك لست الوحيدة من تشعر بالوحدة
 

تفدآهـ

New member
معلومات تفدآهـ
إنضم
16 مايو 2009
المشاركات
208
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رائع ان تعوودي لقلمك
فلا اجمل للانسان من ان يخرج مافي جعبته لقلمه
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه