رساله لكل من حطمه الأخروووون

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244

لاشيء يستحق الشكر عليه فهذا مماعلمني ربي فله وحده الشكر والحمد

ارائكم زادتني فرحه وحماس للابداع والقادم أجمل بإذن الله

يُنآير

معلومات يُنآير
موضوعك جداً جميل وسبحان الله جاء بوقته
انا جتني كلمتين جرحتني الاولى اني ضعيفة شخصيه
ومآ أعرف أدافع عن نفسي وغبيه مآ أفهم واللي تقول لي بأصبعين أطيرك
مآ أدري هل لأني قصيره او ايش ؟ عجزت القى عذر برغم انا اشوف نفسي مو كذا ابداً
صار عندي تبلد مشاعر وأحاسيس ومآصرت أتكلم أو أشتكي لأحد الا الله
وهالكلام جاء من أقرب أقرب الناس لي للأسف
يعطيك العافيه

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
حينما نصاب بالاحباط ممن يشتد علينا الالم لانهم احد اسباب ثقتنا بانفسنا ،حينما لا تصل مشاعر الحب والاخلاص بصدق لاقرب الناس فنحن محبطون ،حينما نذم لبراءة تفكيرنا. نحزن ،وحينما ينعتنا الناس بالسذج لطيبة قلوبنا تنكسر ،وحينما نكلف ما لا نطيق تتحطم مشاعرنا وعندما يواجهنا اعز الناس لدينا برغبته في الابتعاد عنا نشل،ونعجزعن لكلمة ما لقيت لنا من كرامة ، حينما نجر اذيال الخيبة ممن اخلصنا لهم نحطم ويزداد المناسب وحزننا حينما نبوح بما يحتاج في صدورنا منها بالحاقدين فقط باننا ام نستطع نسيان عمق الجرح الذي سيبوه لنا ، ما يحيطنا ادراكهم لحقيقة مشاعرنا وصفاء قلوبنا ، حتى حينما تنكسر قلوبنا بكلماتهم الجارحة نلتمس لهم الاعذار ، وعندما نصرخ احتجاجا منا على اهانتهم لمشاعرنا وتحقيرهم لشعورنا تجاههم يثورون و يلوموننا قائلين حساسية مفرطة وغباء مشاعر نشعر بالم شديد وتضيق انفاسنا ونبكي باننا وضعنا كل ثقتنا بهم ،احببناهم للخلاص واثرنا سعادتهم على كل شيء نحن ندرك جيدا قيمة المشاعر لذلك نتفق بات شح ولا نحكم العقل ليقتطر عليهم العطاء بالميزان بل نبذل كل ما في ويعمل لراحتهم بينما هم يبحثون لنا عن منافذ تحبطنا وتحطم مشاعرنا عزاؤنا فيهم خلجات بالليل وقولنا اللهم اشكو اليك ضعفي وقلة حيلتي وهواني على الناس

معلومات فلسطين فلسطين
اختي يسلمو ع الموضوع الجميل انالي صديقه زوجها بحطمها كتير متلا تبدي رأي بحكيلها انتي غبيه مابتعرفي تفكري ع الرغم انه حكيه صح وهوالصح بعينه لكن بهبط من معنوياتها ولماتطبخ اي شي لابد من انتقادها صارت اذا جلست معه يسود الصمت عليها من كتر تجريحه الاكل صارت تخربه ع الرغم انها كانت اجتماعيه شوبتعطيني نصيحه اوجهها لصاحبتي ?????

معلومات تاتي الشبلي
كلام روووعةيعطي دفعةومعنويات وأمل .ابدعتي دائماً اتحفينابالجديدكلامك يدخل القلب مباشرةً

moof9090

معلومات moof9090
مساء الخير احبتي بصراحة شجعني الموضوع اني اطرح مشكله عندي وهي رغبتي باكمال الدراسات العليا لكن زوجي رافض الموضوع بشدة ولايقبل النقاش فيه على ان هذا الموضوع يمثل حلللم من زمان اتمناه واحس بالاحباط والفشل لاني ماقدرت احققه زوجي نمطه شمالي شرقي

معلومات منهل العطاء11
تحطيم الذات يأثر على شخصية الإنسان ويظهر حتى بتصرفاته.
من دون الأمل مانقدر نعيش.
مهما فقدنا الأمل في الأمور الحياتية لازم يكون عندنا أمل بالله وحسن ظن إن راح تتغير حياتنا للأفضل.

حكاية أمل

Active member
معلومات حكاية أمل
...

جزاك الله خيرًا

بحسن الظن بالله و المجاهدة للوصول للمراد يأتيك في أي حال

و اتجهي لله بالدعاء فمن الله التوفيق و البركة و الخير سبحانه

:

Hanoon Alkubisi

معلومات Hanoon Alkubisi
احسنت موضوع متميز فعلا لكن عندي سؤال اتمنى الجواب بسرعه

اذا كان الناس يؤلفون عنك عيوب ليخفوا عيوبهم والعالم تصدقهم وهي كذب وتأليف لكن لا احد يصدقك ماذا افعل لاثبت للناس العكس سأحكي لكي قصتي

(( الحمدلله و الشكر انا عندي سبعه عمام و ا ربعه عمات, في عائلتنا لا يجوز البنت تصادق بس بنات احدى عماتي يصادقن شباب ومن هاي السوالف بس الشباب يكون من كرايبنا يعني من بيت عمامي او عماتي ف بيوم من الايام اظهروا لي اشاعه اني مصادقه ابن عمي وخلو الناس تاخذ عني وعنه نظره و تأنيب مستمر من اهله واهلي واحنه ما بينا اي شي مع الرزايل بين فتره واخرى وهذا كله كذب بنات عمتي من النوع يخفون عيوبهن باشاعات عن الاخرين مشان لما يحكي احد ما يقول بس همه يقول لا و فلانه و علتانه و..... كمان مصادقات وحايره شو اعمل مشان اثبت للناس العكس و ان كلامهم كذب و تأليف ))

اعتذر لاني طولت معاكي واسفه على سؤالي واني قد اكون ازعجتك بس تأنيب اهلي المستمر وفقدان ثقتهم بيه افقدني ثقتي بنفسي

وجزالك الله كل خير
:37:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه