رساله لكل ام زوج متسلطه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K

جزر هاواي

معلومات جزر هاواي
رساله لكل ام زوج متسلطه
بسم الله الرحمن الرحيم

حابة اكتب قصتي لكل انسانة زوجها محتقرها ويسمع كلام اهله
انا تزوجت شخص من اول يوم وهو محتقرني ما يعطيني وجه جلست معه اكثر من عشر سنوات طوال هذي السنين عمرة ما جلس معي يسولف دائم يدخل البيت ساكت ويخرج ساكت وجودي مجرد خدامة ودايم يحتقر شكل ويعايرني بالسيسي واني المفروض يحطوني في حديقة الحيوانات دايم يسولف مع اهله والناس وكريم معهم والابتسامة والضحك ما يفارقة
وهو عندي على الصامت ودايم يسأل امه عن الحريم وهي ما تقصر تجلس توصف له
سرت في نظرة ما اسوى شي تصدقون اني اجلس طوال اليوم لوحدي كثير اوقاته يأكل برا مع اصحابه يقول معزوم معقول طوال السنة معزوم
لدرجة اني اذا خرجت عند جيراني اكون اكثر واحدة تسولف وشكل جيراني اخذو فكرة اني ثرثارة لاني بمجرد ارجع البيت اجلس بين اربع جدران حتى اذا جلس في البيت ما يجلس الا لنوم او الاكل
تصدقون حتى اذا كان عندي ضيوف بمجرد يخرجون بس ينتظر السيارة تمشي من عند البيت ويخرج وراهم ما يجي الا عند الساعة 3 صباحا
اذا جيت اتكلم معه وقت الاكل قال اسكتي ما احد يتكلم وقت الاكل واذا جت اتكلم وقت ما يشرب الشاي قال اسكتي ابكلم صديقي وحتى وقت النوم اذا جت اسولف قال ابنام اسكتي اصبح دوري في حياته جارية
المصيبة كل ما واحد حرضة علية يصدق ويجي يخاصمني
بدون يتأكد دايم محتقرني يقول احمد الله اني صابر عليكي وانا والله والحمد لله اني ربي اعطاني جمال ومواهب كثيرة حتى فساتيني انا اصممها
ونقشات الحناء انا اسويها
والكل يقلدني في كل شي واسلوبي مميز في طبخ وشغلي في بيتي والكل يغار مني وحاسدينة عليه الا
هو يقول احمدي الله اني صابر عليك
صبرت سنين وغدر بي
انا ما رزقني الله منه بذرية لاني كل ما احمل اسقط
كان دايم يطلب من اخلف فجأة سكت في يوم طلبت منه اني ارجع عشان احمل رفض واصريت اعرف السبب
قال انا مريض طلبت منه يتعالج قال ما في امل من العلاج
قلت باصبر هذا امر الله
وبعد كم سنة خطب بالسر وراح لوالدي وقال انا صابر على بنتكم سنين ومحروم من الذرية وابي اتزوج
قنعو بنتكم تجلس معي
حينما قال لي والدي الموضوع حسيت الارض تتحرك من تحتي ليش يغدر بي وحينما رجعت عندة البيت تخاصمت معه لاني وجدته ادوية في البيت يوم قرر يتزوج راح يتعالج عشان ما ينكشف امام الناس

المهم صبرت يوم قرب زواجه قال ابوديكي لااهلك صعب تجلسي لوحدك رحت عند اهلي وهو
تزوج وحطها في بيتي
وهجرني وسار يقول في المجالس امام الناس هي السبب ما تبغى ترجع بيتها
وبعد ما خلف سار يقول انا ابي ارجعها واعالجها وهو قبل ما يتزوج كان رافض يعالجني او يتعالج
وبعد كم سنة من الهجر جاء يقول ابي ارجعك انا رفضت بعدها طلقني
بعد مدة مرض وزوجته ملة منه راحت عند اهلها تطلب الطلاق جاني يبي يرجعني وانا رفضت
طبعا رفض يطلق زوجته ورجعها
واقول الحمد لله ان ربي نصرني على امه الي كانت تحرضه عليه سواء يتزوج عليه او يطلقني بحجة انها تبي تشوف احفاده
الله سلط زوجته عليهم اصبحت امه مربيه لااطفاله وهي ما أخذتهم لعبه بأيدها وسبحان الله
اهله الي كانوا يحرضونه عليه ويتمنون اليوم قبل غدا انه يطلقني اليوم يحاولون انه يرجعني
واثنين من اخوانة تزوجوا والا الان لم ينجبوا و هم كنوا منكدين عليه عيشتي
واليوم هو واهله واقاربه حسوا بقيمتي وجالس يقول والله لو ادور الدنيا مالقى مثلها
سبحان الله امه الي كانت كل مناسبه بس تترقب في الحريم وتروح توصف له سارت الا بس يدورون عليه ويترقبون اخباري بس عشان يوصلون ليه كيف حالي بس الحمد لله انا ما احضر مناسبة الا وانا في قمة شياكة ابي اوصل له ولااهله رساله اني اقدر اعيش بدونكم
بس ابي اوصل رساله لكل ام زوج لا تظلمين زوجتة ابنك حتى لا تصبحين فيوم من الايام خدامة ومربية لزوجتة ابنك الجديدة

الحمد لله ان الله نصرني زوجتة انسانة قوية الله سلطها عليه وهو اهله

معلومات ياليتني أنساك
ياقلبي عليك الله يعوضك خير بس انا الومك على سكوتك عن حقوقك ليه ماطالبتي ليه ماكنتي قوية اش اللي يمنعك شفتي زوجته الجديدة كيف ادبته ليه ماكنتي مثلها واقوى بعد ..... هذا عيبنا نحسب ان الطيبة تجيب نتيجة مع الرجال .. واش الفائدة انه عرف قيمتك الان وبعد الطلاق ... لكن مااقول الا ربي يعوضك كل خير وينتقم من اللي ظلمك .

abcd1420

معلومات abcd1420
دعاء المظلوم مستجاب انتي ادعي واكثري من الصلاة على النبي

معلومات أم سيرين وسعود
الله يمهل ولايهمل.. وكل نفس تُجازى بما كسبت
( وما ربك بظلامٍ للعبيد)

المهم يالغالية احمدي الله ان نصرك واحذري الشماتة حتى تأخذي حقك في الدنيا والآخرة.. انا اعلم انك ذكرتي قصتك للعظة والعبرة فقط فجزاك الله كل خير ولكن قصدي لا تفرحي بما اصابهم واكتفي بحمد الله والثناء عليه.

جزر هاواي

معلومات جزر هاواي
ياقلبي عليك الله يعوضك خير بس انا الومك على سكوتك عن حقوقك ليه ماطالبتي ليه ماكنتي قوية اش اللي يمنعك شفتي زوجته الجديدة كيف ادبته ليه ماكنتي مثلها واقوى بعد ..... هذا عيبنا نحسب ان الطيبة تجيب نتيجة مع الرجال .. واش الفائدة انه عرف قيمتك الان وبعد الطلاق ... لكن مااقول الا ربي يعوضك كل خير وينتقم من اللي ظلمك .[/
حاولت معه اكثر من مرة مرة جلست ستة شهور ومرة سنة وهو ولا همه

تعرفيني زوجتة ليش قوية اهلها شرانيين يخذون حقهم بايدهم وهو ما يقدر يطلقها او يضربها

وانا بالعكس ما لقيت ظهر تقولين ليش ابوك ما يقف معك يوم ملكتي قالت له امي اشرط لها بيت قال مالك دخل
رماني معهم ولا شرط لي شي وبعد سنتين ما قدرت اتحمل اهله ورحت جلست سته شهور بالغصب جاب لي بيت وياليت تشرط لي ولا قاله شي

وبعد كم سنة رحت لااهلي وجلست سنة ابغى ادبه ما احد وقف معي وهو فكر يطلقني بس يوم راح سوا تحليل طلع ما في امل ينجب وبطل يطلقني حتى يوم جاء يرجعني بعد سنة ما احد تشرط عليه بالعكس انا الي جلست احفر في الصخر واهله زعلوا انه رجعني وكانوا يريدون طلاقي بس هو ما طلقي لانه لو طلق وتزوج مرة ثانيه بينكشف
وهو كان دايم يهددني بالطلاق واقاربي كلهم واقفين معه حتى يوم زواجه فرحوا واظهروا لي الشماته حتى قريباتي من كثر فرحهم رقصوا في زواجه وراحوا باركوا لزوجته وهم اليوم مسوين صحبه معها

جزر هاواي

معلومات جزر هاواي
المصيبة يوم كنت عند طليقي ما عبرني هو اهله والان يدورون اخباري

يمكن عشان تقدم لي ناس وانا ما تزوجت يحسبوني جالسه انتظر ولدهم وانا كل ما يتقدم لي شخص تتفركش من قبل يدخل بيتنا وبدون سبب او بسبب كل مرة بسبب مختلف عن الاخر
الي قاهرني قريباتي مطلعين عليه شائعة اني ارفض الخطاب

عشان ابي ازواجهن

جزر هاواي

معلومات جزر هاواي
المصيبة يوم كنت عند طليقي ما عبرني هو اهله والان يدورون اخباري

يمكن عشان تقدم لي ناس وانا ما تزوجت يحسبوني جالسه انتظر ولدهم وانا كل ما يتقدم لي شخص تتفركش من قبل يدخل بيتنا وبدون سبب او بسبب كل مرة بسبب مختلف عن الاخر
الي قاهرني قريباتي مطلعين عليه شائعة اني ارفض الخطاب

عشان ابي ازواجهن

الان طلع عندي حسد وسحر تفريق وهو الي موقف حال لكن ما اقول الا الله لا يحرمن الجنة

يالوردي

معلومات يالوردي
خلاص انسي هم
وفكري بنفسك وكيف تعالجينها
وكيف تغيرين حياتك للافضل...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه