رسالة من الرجل

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
992

أزهار

New member
معلومات أزهار
إنضم
8 سبتمبر 2006
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رسالة من الرجل
لحظه من فضلك

هل تستغربين صمتي وأنا أراك تحلقين كالنحلة الدؤوب من متجر إلى أخر ومن مركز تسوق إلى محلات الخياطة، تجمعين كل ما تقع عيناك عليه من ملابس وإكسسوارات وعطور وأقمشة ، لمن كل هذا؟ لك، ولكنك تملكين الكثير منها، حتى أنك لم تستعملي بعضها بل قمت بنسيانها حالما اشتريت الدفعة الجديدة.
**
هلا توقفت لحظة! لحظة واحدة! ولتكن استراحة قصيرة، تنظرين فيها خلفك إلى ذلك التل الكبير من المشتريات والتي أعلنت بعد يوم من شرائها أنها لم تعد تناسبك، هل حقا لم تعد تناسبك؟
**
أختي الحبيبة، إن ما تفعلينه ليس سوى دليل على ما تعانينه من الوحدة والاكتئاب وعدم القدرة على التخطيط، أنت بحاجة إلى إعادة ترتيب لحياتك، بحاجة إلى جلسة هادئة مع ذاتك، فكري مليا، أليس هناك هدف ما تسعين إليه، فكري، ما رأيك لو بدأت منذ الآن بتوفير جزء من مالك لكي تساعدين به أسرة فقيرة، فهذا كفيل بأن يشعرك بالسعادة والمتعة الحقيقية وسوف يبعد عنك شبح الاكتئاب.
**
فكري أيضا في توفير بعض المال لكي تدخلي به مشروعا مثمرا مع بعض الصديقات، فهنا سوف تعرفين معنى الإبداع وأهمية المال، والأهم من ذلك أنك سوف تجدين ما يشغلك بل وينعش حياتك ويعطيها المعنى الحقيقي، سوف تعرفين حياة أخرى مليئة بالإبداع.
**
تطوعي للعمل في إحدى المؤسسات العامة بدلا من قتل الوقت في السوق.
**
التحقي بمعهد ما، ادرسي، فالحياة مليئة بالعلوم التي لا تعرفينها، استفيدي من وقت فراغك استثمريه، واستثمري أموالك،هذا أفضل من السوق.​
 
اسم الموضوع : رسالة من الرجل | المصدر : الزوج والزواج

Noor

New member
معلومات Noor
إنضم
14 سبتمبر 2006
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رسالة من الرجل

كلام جميل فعلا العمل الجاد المفيد افضل بكثير من التسوق بدون فائدة :)
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه