ردوا علي قبل 12 ولا بتهوور وبهدم كل شي ساااااعدوني

احصائياتى
الردود
82
المشاهدات
6K

joor

معلومات joor
ردوا علي قبل 12 ولا بتهوور وبهدم كل شي ساااااعدوني
بنااات تكفن.. امنتكن الي تقدر تساعدني..

انا مخطوبة لشخص عرفته عن حب لمدة سنتين.. طووول هالسنتين وانا ويااه متفاهمين لين قررنا الارتباط شهر ديسمبر الي طاف وشهر مارس ان شاء الله الزواج..

الموضوع باختصار.. هو مفهمني ان عنده تلفون واحد بس.. ومرة كان فيه بنت تتصله تزعجه.. وهو ظن ان البنت انا مطرشتها..اختبره يعني.. بس حلفتله اني والله مو انا..المهم.. خلال فترة ازعاجات هالبنت له جاني رقم غريب.. هو بالعادة اذا اقوله جاني رقم غريب ينجن ويعصب وياخذ الرقم ويدق عليه.. لين يتاكد انالي متصلي بنت عقب يهدأ.. المهم انا كالعادة قتله جاني رقم ما اعرفه.. هو قال اي خليه يولي!!!! ان اهني انصدددددددمت بس ما بينت له.. عقب فكرت ان الرقم له بس قلت مابي اظلمه..عندي صديقة تشتغل بالاتصالات عطيتها الرقم وقتلها شوفيلي بسم من مسجل.. ردت علي ان بدون اسم هالرقم.. بعدها اتصلت( من رقم بدون اسم) ع هالرقم وقت هو يكون نايم.. وو بطبعه لو من بتصل وهو نايم سييدة يفصله.. وبالفعل اتصلت وفصله.. اهني تأكدت 50 % ان هذا رقمه.. هالسالفة من اسبوع.. واليوم كلمته عاااادي وكان بالسيارة.. عقبها صكيته ورديت اتصلت من الرقم الي عندي ع الرقم الثاني الي انا شاكة انه له.. ما رد ولا كلمه.. بس صوت السيارة كان وااااضح.. نفس الصوت الي كنت اسمعه وهو كان يكلمني.. بمووووووت يا بنات.. ليه يطلع ارقام من وراي ماله داااعي.. والله ثم والله ان طلع هالرقم له لاطلعه من حياتي للابد.. مابي اعيش حياة خيانات.. ابي اعيش حياة كريمة..

الي ابيه منكم.. عطوني حل اكشفه ان هالرقم رقمه.. هو المشكلة ذكي .. مايرد ولا كلمة ولا يرد ع المسجات لين اتصله من الرقم الي عندي.. الله يسعدها دنيا واخره الي تعطيني فكرة اكشفه ..

بناااااااااات دااخلة ع الله ثم عليكن وخبرتكن بالحياااة.. ابي طريقة اكشفه.. لازم يكون عندي دليل.. اماااااااااااااانة الي تعرف شي لا تتركني.. وانا راح انطر ردودكم لي لي الساعة 12.. عقبها براجهه وبدون دليل لاني متأكدة انه رقمه بس ابي دليل..

واي استفسااار انا حاضرة.. يلا اتحفونا بالافكار.. نااااطرتكم

joor

معلومات joor
لا تستعجلي ترا بأسلوبك بتخسري كل شي

ياما تنازلت له علشان تمشي حياتنا ونبتديها صح.. يقوم يجازيني بالخياانة.. ليش مطلع له ارقام من ورااي.. وليش يحلف ان ما عنده الا رقم وااحد.. ما اقدر اسكت عن خيانته لي..اا من الحين يخووون .. ويجذب.. عقب شبسوي ؟؟؟

معلومات أحلام متواضعة
شوفي في أشياء كثيرة ممكن الإنسان يخسرها بسوء تدبيره

هذا الإنسان وفي معاك ويحبك لأبعد الحدود بس هو وده يطمئن من حبيبته إنها كمان وفيه

فكري في زواجكم وأسعدي هذا الإنسان

ولا تخلي المقولة إن الزواجات إللي تبدأ بعلاقات وحب تنتهي بالفشل
ترا مو بسبب الفشل بالعكس السبب هو العبارات إللي الإنسان ما يثمنها وبسوء الظن والغيرة

شوفي حبيبتي ما في إنسان مكتوب عليه ملاك

كلنا بشر وممكن نخطئ ونفعل الصواب وممكن هذا الشاب بالحب وبالإحتواء وبالتغاضي تصيري ملكة متوجة بحياته
وممكن بأسلوبك وبعنادك تصيري أول من يخرج من حياته

شيلي فكرة الغيرة والمواجهه وإذا كان عندك شك فيه فكري كيف تسترجعي حبه ليكي مو كيف تطفشيه

إذا الرجال شاري مرة تفنني كيف تشرينه ألف مرة

كوني ذكيه وهادئة مو عجولة وتخربي كل شئ بلحظة

معلومات @مالكة القلوب@
حبيبتي هدي الموضوع موكذا تنحل الامور وبعدين إذا عنده ريحي بالك وخليك واثقه من نفسك ....

أعرف وحده جارتي زوجها تقول عنده اربعه أجهزة جوال ههههههه

بس مريحه رأسها ولا تأخذ وتعطي معاه من ناحيتهم {الجوالات} ...

وبعدين إذا بتدققي على سالفه ماتستاهل ولابان لك شئ راح تندمي وتخسرينه ...روقي بااااااالك لابعد حد

معلومات الحب والعطاء
حبيبتي وهذا وانت مرتبطي فية شك وقلق وحرق اعصاب والله دليل انت منت واثقة فية وانا اسفة وهو كمان لازم تكون العلاقة من اولها مبنية عل اساس متين لانة انت مقبلة على حياة زوجية تعرفين ايش يعني زواج يعني بيت واطفال وزواج وثقة وحب انا اسفة يمكن كلامي شوي قلسي بس لازم تكون هناك ثقة بين الطرفين والله انت لسا في بر الامان وارحعي وصلي صلاة الاستخارة واللة يوفقكي ويسدد خطاكي وينور بصيرتكي للحق

joor

معلومات joor
شوفي في أشياء كثيرة ممكن الإنسان يخسرها بسوء تدبيره

هذا الإنسان وفي معاك ويحبك لأبعد الحدود بس هو وده يطمئن من حبيبته إنها كمان وفيه

فكري في زواجكم وأسعدي هذا الإنسان

ولا تخلي المقولة إن الزواجات إللي تبدأ بعلاقات وحب تنتهي بالفشل
ترا مو بسبب الفشل بالعكس السبب هو العبارات إللي الإنسان ما يثمنها وبسوء الظن والغيرة

شوفي حبيبتي ما في إنسان مكتوب عليه ملاك

كلنا بشر وممكن نخطئ ونفعل الصواب وممكن هذا الشاب بالحب وبالإحتواء وبالتغاضي تصيري ملكة متوجة بحياته
وممكن بأسلوبك وبعنادك تصيري أول من يخرج من حياته

شيلي فكرة الغيرة والمواجهه وإذا كان عندك شك فيه فكري كيف تسترجعي حبه ليكي مو كيف تطفشيه

إذا الرجال شاري مرة تفنني كيف تشرينه ألف مرة

كوني ذكيه وهادئة مو عجولة وتخربي كل شئ بلحظة
لوو يبي يتطمن اني وفيه .. وكان هذا غرضه ووبس.. كان الغى هالرقم عقب ما تطمن اني وفية.. ليش تاركه مفتووح للحين ليييييييش.. طيب ليه ما يقولي انه عنده رقم ثااني.. احنا متفاهمين عااادي ماراح اقوله شي..او ارفض ان يكوون فيه رقم ثاني عنده.. بس يسوي هالشي بالخش والدس.. هذا اكيد وراه شي.. ولا انتي شرايج؟؟؟

تاج الحياة

معلومات تاج الحياة
مرتين أدخل وأخرج بس ماني عارفة اش أقولك بس الحين أقول قومي وتوضي وصلي واسجدي وطولي بالسجود واسألي الله ماتريدين واستخيري ولا تتخدي أي موقف ووانت مشوشة أو زعلانة وكمان مو متأكدة100% ووكلي أمرك لله وانتظري لحد ماتهدأي وفكري بهدوء..
والله يكتب لك اللي فيه الخير.

joor

معلومات joor
طيب سؤاالي هو :

ليه مطلع رقم من وراي .. وخليه شغال 24 ساعة.. لييييييييييه؟؟؟؟

انا مابي رجل خاااين .. اكرره الخاااين..انتوا ليه واقفين معاه وكأني انا الغلطانة؟؟؟

لو قتلكم اني مطلعة رقم وزوجي ما يدري ولا خبرته بتطلعوني غلطاانة.. ليه اتغاضى عنه واسوي نفسي هبلة وما دريت؟؟؟

معلومات أحلام متواضعة
شوفي يا حلوة تبي زوجك وربنا يتمم لك على خير طولي بالك كثير

اقنعي نفسك وزوجك إنك واثقة من نفسك ولو كلم 100 وحدة مسيرة ليكي لحالك والرجال يجب الرة إللى واثقة من نفسها

ما شاء هذا المنتدى كله خبرة

اقرأي كثير لحد ما تصيري تشعري إن صار لك غسيل مخ من ناحية زوجك وتعاملك معه

صيري غامضه مع زوجك ابتعدي عنه شوي لا تحاسبينه خليه براحته وبتشوفينه هو يجري يدورك
عرفي أسرار التعامل معاهم واجذبيه لك

joor

معلومات joor
بنااات انا اعصاااابببببي خلااص ما تستحمل.. احس بروحي بمووت من القهرر.. انا وفية ومخلصة وهو كله بالخش .. مابيه الله يرزقه بالي احسن مني..هذا من اولها خياانة..

طيب ان ميتتتتة ابي اواجهه بس ما عندي دليل .. وهو شااطر ومتاكدة لو واجهته بيطلع منها مثل الشعرة من العجينة..ابي دليل شلووووون اكشفه؟؟؟

dalal878

معلومات dalal878
برايي بما انه من البدايه اجن اذا عرف انه في رقم غريب متصل ليج فذا يعني انه اشك فيج
الحياه من بدايتها كل واحد منكم اشك بالثاني فأحسن ما اتكون في علاقه بعد كل هذا

معلومات أحلام متواضعة
يا بنتي لا تدققي على الرجال

ولا تحاسبيه

إنتي ما تعرفي شيء اسمه التسامح

وطيب إذا هو وده بأحد غيرك ليش تزوجك إنتي

وليش من بين بنات الناس جا وأخذك إنتي ...

هذا ما يعني لك شي معناه هو يحبك إنتي .. ووده بعيال منك إنتي ..

ومعناه تثقي بنفسك .. وخليه يدور الدنيا ... ترا ما يلاقي وحده تحبه وتريحه وتسامحه وتحتويه مثلك

شوفي عزيزتي .. الحب مو أخذ فقط .. الحب عطاء .. الحب أسامح حبيبي على أخطاءه .. الحب إنه لو دار الدنيا لما تضيق عليه ماله غير حضني

عليك بالكلمة الحلوة ترا هي تجيب السعادة .. ولو هو ماخذك على حب إلا يموت عليك .. بأسلوب الشك والقهر والحساب .. بيفر منك ويتركك وفعلا لو عنده وحده يكلمها بيشوفها أحن منك ...
ولو كنتي وحده ما يحبها .. ولكنها راقيه وذوق وتتغاضى وتسامح وحنونة وما تحاسبة إلا بيصير لها خاتم بإصبعها ..

فهمتي أو بعدك ... الحب مطلوب ... لكن الذكاء العاطفي والاحتواء وطولة البال على الحبيب هي مطلوبة أكثر

joor

معلومات joor
اختي احلام متواضعة:

كلاااامك صح وانا افكر فيه الحين.. بس ماقدر اكتم غيظي منه مااااقدر .. بيبين علي ان عندي شي بقلبي.. شلون اضحك معاه واسولف معاه عااادي وانا من داخلي انفجر من القهرر..

انا مشكلتي ان الي بقلبي على لساني.. وما اقدر امثل ابدااا.. مابيه يقول انتي تتزعلين بدون سبب..

كلكم تقولون ان الي بسويه غلط.. طيب اسكت واتزوجه وبعدين اظل اعاني من خيانته لي؟؟

هلوسات

معلومات هلوسات
الموقع الالكتروني
www.alsakher.com
لا تستعجلين ليه تخسرينه
هدي اعصابك ولا تنفعلين مو شرط اذا كان عنده رقم ثاني انه يخونك
ادعي ربك اخر الليل يسخره لك
الله يصلح في فيما بينكم

معلومات سجينه بلا سجان
شوفي حبيبتي انا مالومك لانه هو اللي بدأ بالشك اولا كل رقم يدق عليك يطير يتصل عليه وآخرتها يجيب رقم يختبرك به
اذا هو مو واثق وانتي اكتشفتي كذبه ماله داعي وجع الراس من البدايه لانه بيظل يفكر انك حبيتيه قبل الزواج

اكبر غلطه ترتكبها الزوجه التدقيق والمحاصره حتى لو كانت على حق تطفش الرجل منها والله يكتب اللي فيه الخير

معلومات جامعة الحنان
حبيبتي

لازم تتعودي تحطي اعصابك بثلاجه ولا انتي الخسرانه ...

زمن الحين مو مثل زمن اول ذي وحده ...

ثانيا ليه تقعدي تنبشي وراه كذه راح تتعبي انتي وهو ولا على باله

كانه مافيه ثقة بينكم نهائيا خذيه بالكلام الطيب وخوفيه من الله وبيني الشيء اللي تحبيه انك ماتحبي الرجال الخائن وتبغي علاقتكم زي الكتاب المفتوح وهو راح يحس باللي تفهميه ...

بعدين كل رجال وله خصوصيات خيها قاعده مستحيل تغيري هذي القاعده نهائيا ...

حبيبتي فوضي امرك لرب العباد واستغفري بنيه ان ربك يصلح الحال ...

واذا بتقعدي بطريقتك هذي حرق اعصاب وتفتيش ومشاكل فنصيحه وانتي على البر شوفي وضعك قبل لا يسير الزواج وتسيرمشاكل وتكوني انتي الخسرانه ,,,,

يابنت الناس الناس الشيطان قاعد يوسوس لك قومي صلي ركعتين وتعوذي منه ...

والله يكون بعونك ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه