ردوا عليا استشارة ضرورية انا بمشكله صعبة بدمر حياتي ...

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

سيموني

معلومات سيموني
ردوا عليا استشارة ضرورية انا بمشكله صعبة بدمر حياتي ...
بنات انا من 7 شهور زوجي طلقتني طلقة ثانية وداني بيت اهلي وتخاصم عند باب العمارة مع ابوي بسبب مشكلتي وانة طلقني ومن يومها مجا ولا رجعني وقبل متنتهي العدة ارسل علية ابوي عمي للصلح وكلمه عمي وقال انو يبغاني وانة بيجي ورد لنا عمي انة بيجي زوجي وانتظرنا 3 اسابيع مجا زوجي وكلمنا عمي مرا ثانية وراح كلمه قال له لية مارحت عندهم قام زوجي عصب علية وقال له الوقت اللي يناسبني انا اكلمكم قام عمي قال لزوجي اعطيني اسباب مقنعة الطلا ق وقبل هالمرة قال زوجي لعمي يوم راح له المرة الاولى اني راددة بالكلام ومااحترمة ومن هالكلام المهم خرج عمي بعد مقال له زوجي الوقت الي يناسبني وانتهت العدة ومارجعني ليا الان 7 شهور وقبل اسبوع كلمة اخوي الكبير قلة بصلح بينك وبينها واختي بتتعدل ومن هااككلام قام زوجي قطع كلام اخوي وقلة كل نرا تقول لي كدا وترجع حليمة لعداتها القديمة انا اللحين مع ف ايش اسوي ارسل له رسال مع العلم انة قبل الطلاق كان يوظيني عند اهلي بالشهور وبعدين يجي ياخذني انا طبعا ايلوبي معة كان اترفز على اتفه الاشياء وهوا مان ميتحمل مني ولا كلمة ويجرحني بالكلام واجرحة لدرجة قبل الطلاق صارت مشكلة بيني وبينة بسبب الجوال وقلي كلام يقهرني وعصبت منة قال انة لو ابي الطلاق بيطلقني وانة فية غيري عشر ومية ومن هالكلام انا قمت ترفزت من كلامة وقلت عشان اقهرة اصلا وحدا قالت لي تكلقي واتزوجي غيرو من راسي الفت الكلام قام عصب عليا قلتها عشان انرفز وبعد ايام تصالحنا ولا قال لي شي تن دي الكلمة وبعدها صارت مشكلة الطلاق ويوم راح له اخوي يبي يقنعه يرجعني تفاجات انة قال له دي الكلمة قمت قلت لاخوي قلة انة من راسي الفتها عشان كنت معصبة المهم اخوي يقول حاولت وماقدر وانا اللحين ابي ارجع لزوجي ومو عارفة كيف اوواصل معه عتيد وبيننا عيال وقلت بعدل من اسلوبي وارجع له تكفوووون بنا ت ردوا وشوروا علي ارسل له رساله ابين له ان ابية وانة ابو عيالي وخلنا نتصالح اهلي حوالو واخواني بس رافض ادعوا لي تكفوووووون انا بهم مايعلمة الا ربي حتى عيالي تعبت نفسبتهم

rajiyat allah

معلومات rajiyat allah
اختي نصيحه مني لا تلاحقيه خليه هو يجي من نفسو لان الحاحك وملاحقتك له ستزيد من عناده لاتراسليه او تتصلي او ترسلي له اي شخص خلي له الوقت والمجال فين يحن ليك ولولادك وحاولي تغيري من طبعك وتتعلمي تتحكمي في اعصابك وتكوني مسؤله عن تصرفاتك وكلامك لان ماقلتيه له كلام لايليق بمراه متزوجه وعندها اولاد الله يهديه وبصلح الحال ويهديك

معلومات احمر الورد ~
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بصراحة تــامة انتي خربتي بيتك بايدك .. كيف تقولين له هدا الكلام يا غالية كان يجب ان تفكري مليون مرة قبل قوله

لا عليك .. فقد وقعت الفاس في الراس الان وانتهى الامر

لو كنت مكانك .. لارسلت له رسالة اكتب له فيها { السلام عليكم .. صباح / مساء الخير .. ارغب ان اقول لك اني تعلمت الدرس .. اعتدر كثيرا فقد اخطأت في حقك وحق نفسي وبيتي .. اعدك وعد شرف ان اصلح طبعي واصحح اخطائي . وان لم اف بوعدي .. فلك القار ان رأي ان تطيقي للمرة الثالثة هو الحل .. وانا راضية بكل ما ستفعله ان اخطأت مرة اخرى .. ادركت خطاي وتعلمت الدرس واعتدر لك .. }

ابعتي هده الرسالة .. لا تقولي لي كرامة ما كرامة ..
انت اخطأتي ادن انتي تحملي عواقب ما فعلتي

ان لم يجب ابعتي رسالة اخرى بعد يوم او يومين بنفس المضمون تقريبا وان شاء الله يجيب

ان لم يجب .. ابعتي له رسالة اخيرة تؤكدين فيها ندمك وادراكك خطأك وقولي له { ان لم تجبني ساعلم انك لم تسامحني ولن ازعجك مرة اخرى .. قلبك كبير واعلم انك ستسامحني بادن الله .. والله انني تعلمت الخطأ }

ان لم يجبك فهدا دليل على انه منزعج وبشدة ..
ان شاء الله ربي يهديه ويصلحه ويرجع لك ان شاء الله

وانتي تعلمي الدرس وتعلمي ان لا تردي وتقولي كلام لا يليق بزوجك ..
وتدكري ان الله يأمرك بطاعة الزوج واحترامه .. خصوصا ان لك اولاد

سهل الله امرك ..

تحياتي ~

ذو رصاف

معلومات ذو رصاف
انتي مخطئة بثلات أشياء
اوﻻ ليش تطلعين من بيتك حتى لو طلقك أﻻ اذا هو طلب منك الخروج
مع انو بعض العلماء نبه لهذه المسألة بأن حتى لو.طلب منك الخروج قولي له انت اطلع برا هذا بيتي اناوعيالي
(( لاتخرجوهن من بيوتهن أى أن يأتين بفاحشة مبينه، تلك حدود الله فلا تعتدوها))
واخطات لانك تحاولين ترضينه بملاحقة أهلك له
واخطات لانك المفروض تلجأين لرب العباد قبلنا
استخيري ربك في كل خطوة تخطر على بالك

معلومات امة الله الحبيب
كلام اخت احمر الورد 100/100 صحيح اتبعي نصيحتها والله عجبتني فكرتها
اختي الطيبة انتي اخطاتي ولازم تصححي اخطاءك بكل الطرق مو بس عشانك كمان عشان اولادك بالدرجة الاولى يااختي امر مثل هذا مافيه كلارمة وعزة نفس اختي بقيت لكي طلقة واحدة فقط راجعي نفسك قبل كل شيء وان شاء الله ربي يهديه ويهديكي ويألف بينكم وترجعو لبعض عن قريب
ونستنى منك تبشرينا برجوعك لبيتك
وان لم يكتب الله فالخيرة فيما يختاره الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه