رح جن بنات ساعدووووووني

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

nelleaylin

معلومات nelleaylin
رح جن بنات ساعدووووووني
السلام عليكم يا حلوات كيف حالكم
معكم نهال21 سنة متزوجة صارلي سنتين تقريبا عندي بيبي عندو سنة:13: صار لي شهر حصلت شغل و هادي اول وظيفتي
بنات انا فقدت ثقتي بنفسي ما بهتم بحالي غير للمناسبات اذا اهتميت يوم او يومين بطل الحمد لله ما عندي اي مشاكل بحياتي و حماتي بتهتم بطفلي زوجي بيساعدني بكلشي انا ما بعرف شو صايرلي فقدت نشاطي بالعناية بنفسي بس بفكر فالغير يعني اهلي زوجي و بنصح الكل و يستفادو لكن ما حدى نصحني المشكلة انو زوجي بظن انو هو سبب لانو يظل يقلي انا بحبك بكل حالاتك و ما عندي مشكلة كيف ما تكوني بعض الاحيان بصير ابكي لحالي و قول انا ليش هيك مثل العجوز معي امراة بالشغل عمرها 40 سنة ريحة عطرها و اناقتها و كيف دايم تحكي انو بتغير حالها لجمالها و نفسها انا مو كسولة اي شي بعملو بجد لغيري بس ما بعمل شي لنفسي اول خطوة اتسجلت بجيم للفيتنس مع اني وزني حلو لكن بدي قوام جميل انصحوني بنات كيف اوفق بعنايتي بنفسي وطفلي بيتي و زوجي و عملي شفتو كثير في شغلات و دوامي من الساعة 9 صباح ل 6 مساء بس جالسة عالحاسوب

معلومات رورو الراكزة
حبيبتي فيكي تقومي الصبح الساعه ٨ اعملي تمارين رياضيه وافطري مع زوجك الصبح....لما تروحي المسا املئي البانيو اقعدي فيه وحطي ماسك واسترخي وحسي بجمالك لمين تاركه نفسك ....كل الرجال بيحكو هيك بس مستحيل انو مافي رجل ما يحب الجمال والاناقه.....حبيبتي اذا مش مضطرة عالشغل ومش ملحقه مافي داعي للشغل بيتك اولى فيكي .....طول عمرها المرأة ملكة ببيتها والزوج هو يلي بيتعب ليوفرها الحياة الكريمه ليش تغيرت الدنيا ما بعرف

nelleaylin

معلومات nelleaylin
رورو الراكزة شكرا حبيبتي انا مو بحاجة شغل بس اهلي بيقولولي استقلي بداتك و تعبو مشان دراستي و عندي 5 لغات حبيت اشتغل لاقطف ثمرات مجهودي لسنين بس ادا اتعبت او مليت اكيد صحتي اولا​

معلومات رورو الراكزة
صديقتي حلو الوحدة يكون معها شهادة وقت ما تحتاجها على طول تروح تقدمها وتشتغل فيها بس لما ما تكون قادرة توفق بين كل الامور اختاري زوجك اولا نصيحه مني ..... التقصير بالزوج بيسبب كثير مشاكل حبيبتي ....والزوج بالاول بيتحمل بس بعد فترة ممكن ينفجر اذا شاف تقصير....كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته

nelleaylin

معلومات nelleaylin
رورو الراكزة
رح حاول اوفق و اغير من نفسي مو حابة استسلم من الاول بهاد السرعة لسة شهر اشتغلت و بدون شغل اهملت نفسي يعني موضوعي قديم بس ادا ما وفقت بيت شغلي و بيتي و صارلي مشاكل اكيد رح فكر بنصيحتك عزيزتي

معلومات رورو الراكزة
اها طبعا من حقك تجربي العمل بالخارج... حاولي تشوفي عالجميلات حواليكي ممكن تحسي بالغيرة بداخلك وترجعي تهتمي بنفسك....موفقه حبيبتي والله يهنيكي

سلمى اسلام

معلومات سلمى اسلام
رورو الراكزة
رح حاول اوفق و اغير من نفسي مو حابة استسلم من الاول بهاد السرعة لسة شهر اشتغلت و بدون شغل اهملت نفسي يعني موضوعي قديم بس ادا ما وفقت بيت شغلي و بيتي و صارلي مشاكل اكيد رح فكر بنصيحتك عزيزتي
حبيبتي انا مثلك تماما
قرار التخلي عن العمل من اجل البيت ليس صائبا ابدا لان اغلب الماكثات بالبيت يعانين من الفراغ والذي يملانه في اغلب الاحيان باشغال تافهة في حين ان المرأة العاملة مفيدة لمجتمعها وبيتها...فيما بعد ساقدم لك بعض النصائح

nelleaylin

معلومات nelleaylin
سلمى اسلام تسلمي حبيبتي انا ما بدي اترك شغلي لسه شهر اشتغلت كثير فرحانة بشغلي رح انتظر مساعدتك

Rama 1234

معلومات Rama 1234
شوفي يا قلبي صحيح انه انا ضد فكرت شغل المرأة اذا كان عندها اولاد بس بالنهاية اذا عندك حافز ومستعدة لحياة عملية أوكيه مو غلط
انا ام متلك وعمري كمان 22 وبزعل كتير على حالي شلون اهملت حالي هيك...
اول شي عملتو اني كتبت على ورقة كلشي ناقصني كتبت شلون بعبي النواقص وبلشت اشتري من مصروفي كل احتياجاتي من عناية بالشعر للبشرة لكل شي --- لما بكون عندك مواد وأدوات عناية بين اديكي لحالها بتنفتح نفسك سدئيني
تاني شي خصصي اخر الليل الوقت الي ابنك وزوجك بنامو في لتعتني بحالك تحممي- دهني جسمك كريمات ورطبي بشرتك خلي اخر النهار مكافئة لالك على تعبك خلال النهار ....
الشي بدو مواظبة واستمرار الله يسعدك

سلمى اسلام

معلومات سلمى اسلام
السلام عليكم هاقد عدت اليك حبيبتي معذرة على الاطالة
اول شي لازم تعرفيه أنك في بداية المشوار ولهذا انت متلخبطة ومثل مايقولو اصعب الامور بداياتها,لازملك وقت كي تتعودي
ثاني شي انت ماشاءالله شابة واكيد انت في اوج قوتك وطاقتك وحيويتك الللازم تستغليها احسن استغلال
فيما يخص اهم شيء في بيتك والذي هو ابنك فاحمدي الله ان لديك حماة تعتني به وهذه نعمة احمدي الله عليها كل يوم ولا تنسي حماتك بالهدايا والعطايا من راتبك حتى تبقى محبة مهتمة بولدك..فيما يخص علاقتك بزوجك حاولي ان تبقي مرتبة طيلة الاسبوع بمعنى تكوني نظيفة لما تعودين للبيت مساء ان كنت ستحضرين العشاء فالبسي بيجاما منزلية وخلي ابنك معك بالمطبخ_ لكن احرصي على ان يكون بعيدا عن الخطر _كي لا ينحرم منك لانك لاتكونين موجودة طيلة اليوم,حين تنتهين من تحضير العشاء استحمي ان اردت او اغسلي الاطراف فقط بصابون جيد واستملي الجل شاور البسي ثوبا جميلا وارتاحي من العمل برفقة ابنك
فيمايخص نظافة منزلك فلا تهتمي كثيرا خلال ايام العمل لانك سترهقين نفسك وتخسرين صحتك,حاولي ابقاء الصالون مرتبا ونظيف طيلة. الاسبوع وفي عطلة نهاية الاسبوع اعمليثتنظيف عميق لبيتك وخصصي يوم للتزين لزوجك وتمضية يوم حلو معه او سهرة رومنسية هداالنوع من السهرات او الخروجوالتعشي برا خلال الويكاند رح ينسي زوجك في باقي ايام الاسبوع ومع الوقت راح يتعود وتحصرون اغلب اوقاتكم الحميمية لنهاية الاسبوع
اما اذا كان لديك وقت فراغ في عملك فيمكنك اخذ بعض الأشياء معك للعمل (كطي عصري لمناديل العشاء,او اي لمسة اضافية)
واذا فاتني شيء ما تحدثت عليه فقط اشيري اليه في ردك علي وساساعدك قدر الامكان...
بالتحدث عن نفسي فانا لا اتخيل حياتي دون عمل مع الرغم انني في البداية كنت مثلك واحسست ان حياتي فوضى وانني لا استطيع ان اوفق
والان الحمدلله الذي وفقني ان اهتم بزوجي وولدي وبيتي رغم اتساعه ماشاءالله

nelleaylin

معلومات nelleaylin
Rama 1234 و يسعدك انتي كمان حبيبتي رح بلش اشتري مثل ما قلتيلي و اعمل بنصيحتك

nelleaylin

معلومات nelleaylin
سلمى اسلام حبيبتي كلامك و نصائحك كثيييييير فادتني نورتيلي عقلي البيت حماتي لما بتجي عندي الصبح بتوضب بيتي كمان و بتحضر الاكل لانو انا متغربة هي تحاول تحسسني انو هي معي بكل الوقت و بجنبي الحمد لله عليها يعني انا تفسيتي هيك بتخرب بترك كل شي و ما بصير لكن تعبت من حالي عمري 21 بشوف بنات بتركيا بعمري كيف بيهتمو و بنات كبار بسن مهتمين بحالهم و عندهن وقت لكلشي بصير ابكي على حالي وين راحت طاقتي و الشغل رجعلي مزاجي لهيك فكرت اني غير حالي و ارجع كيف كنت من قبل اهتم شكرا الك حبيبتي بتمنى نضل على تواصل

سلمى اسلام

معلومات سلمى اسلام
سلمى اسلام
جارتنا انتي حبيبتي

حبيبتي كيف يعني جارتكم ؟انت من اي بلد؟
انشالله دوما نظل صديقات وبعد ما تصيري أميرة فضية فينا نتواصل على الخاص
فيما يخص نفسيتك اكيد بسبب الغربة,لكن لازم تحاولي تكوني متزنة واكثر شي يخلي الانسان متزن هو المحافظة على صلواتك في وقتها وللمحافظة لى بيتك والجو المريح عليك بقراءة سورة البقرة كل ثلاث ايام

nelleaylin

معلومات nelleaylin
حبيبتي كيف يعني جارتكم ؟انت من اي بلد؟
انشالله دوما نظل صديقات وبعد ما تصيري أميرة فضية فينا نتواصل على الخاص
فيما يخص نفسيتك اكيد بسبب الغربة,لكن لازم تحاولي تكوني متزنة واكثر شي يخلي الانسان متزن هو المحافظة على صلواتك في وقتها وللمحافظة لى بيتك والجو المريح عليك بقراءة سورة البقرة كل ثلاث ايام
انا مغربية حبيبتي لكن مقيمة بتركيا ان شاء الله اكيد نضل على تواصل

سييراا

معلومات سييراا
اذا بتعاني من اهمال نفسك من قبل العمل اذا لاداع لترك العمل وخاصه انه زوجك واهله متعاونين معك وطبيعي بالبدايه تحصل لك فوضى في حياتك بس شوي شوي وحتتعودي وترتبي الامور دوامك ساعاته طويله حاولي انك تخلقي جو مريح وممتع اثناء الدوام يعني تهتمي بغذائك وتشربي سوائل كتير حتى تحافظي على نشاطك بعد انتهاء الدوام وخدي بشنطتك او لوعندك خزانه خلي يكون فيها كريم مرطب وواذا مافي رجال يعني موظفات بس هنا تقدري تعملي العجب في اوقات فراغك انا كنت انظف وجهي بالمنظف وار طبه  ووابرد اظافري  بس يعني ماكان عندي ضغط بالعمل بالنسبه للعنايه اهم شي النظافه ودي اكيد مابتهمليها حمام دش. اوقات الفراغ تدليل وبانيو شعرمرتب ذيل حصان بيخلي الواحده مرتبه و تلمع وكانها مقابله المرايا طول اليوم  او مرفوع ب مشبك مع خصل وتسريحات كتير بسيييطه وسهله كحل وروج ثابت الى حد ما او تركزي عل اللي بيحبه زوجك اذا بيحب الماسكرا مثلا ممكن تعمليها بدون حتى كحل والروج لاااازم.      الحلق الصغير  بالاذان خليه عاده دائمه عندك وتغيري من فتره لفتره بيعطي شكل حلو خلخال ناااعم ماتطلعيه الا لو حابه تغيري بغيره مفعوله سحري.  دي اشياء سهله وماتحتاج وقت ولاجهد خلي كريم الجسم بالحمام عشان لاتكسلي . الملابس بعد مااشتغلتي ونظرا لضيق وقتك  شعورك بفقدان الحماسه في الاهتمام اشتري كميه من الملابس لكل الاوقات بجامات  فساتين مريحه وناعمه للبيت ولانجري انيقه وجذابه مش ضروري كلها تكون اغراء لانه ممكن ماترتاحي تنامي فيهم وبلوزات مع شورت بجامه يعني و كذا شورت جينز  وتيشيرت اشياء كلها سهله ومريحه في الارتداء انيقه في الشكل وبالنسبه لملابس الشغل حطيها لحالها وبس مدي ايدك واسحبي من غير تعب طبعا العطور احلى شي بالدنيا مافي حد بيتكسل منها  وممكن تحطي معطر ملابس بخزانه ملابس البيت حتكون معطره دايما دي خلاصه تجربتي مع الكسل والاحباط والانشغال مع الحفاظ عل العنايه بالنفس لواتذكرت شي بكلمك 

fati de nounou

معلومات fati de nounou
انا متفقة مع الاخت
سييراا مئة بالمئة .في كلامها شحنة ودفعة قوية نحو التغيير ولكن لي مفرحني كترهو ان لي كاتبة الموضوع مغربيييية حبيبتي مرحبا بك ومرحبا بتساؤلاتك فحتى انا مغربية وسعيدة اني لقيت مغربية في ه\ا المنتدى
لكن
nelleaylin من اي مدينة انت في المغرب
:3:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه