رجع من السفر لكن زي مارحت زي ماجيت.....بطق خلااااااص

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
18K

مليت ياصبر

معلومات مليت ياصبر
رجع من السفر لكن زي مارحت زي ماجيت.....بطق خلااااااص
السلام عليكم

اول شي تحملوني اعتبروها فضفضة وكثير يعرفني ويعرف مشاكلي مع زوجي على اتفه الاسباب

وكثير قالوا انت السبب وكثير لاموني واعتبروا فضفضتي غيبة وجحود لزوجي مدري ليش

يمكن لانهم قرأوا مواضيعي انها كلها مشاكل مع زوجي احب اقولكم ان هذا المعرف بس ادخل فيه عشان

افضفض عن مشكلة او استشيركم في مشكلة فصعب اكتب مشاكلي بمعرفي الاول صعب

ثانيا ماعندي احد اشكيله بعد الله الا انتم فاعتبروني اختكم ممكن كلمة منكم تخفف علية او تخفف على زوجي من مشاكلي معاه

او تكونوا سبب في اني اعفو يعني ردودكم اكيد راح تريحي ان شاء الله بس ارجووووووووووووووووووووكم خليكم منصفين

واللي راضية مع زوجها الان لاترد علية عارفين ليش لانها بتوقف اكيد مع الزوج عموما قبل ماتردون

حطوا نفسكم مكاني واسألكم باالله انكم تحطون نفسكم مكاني وردوا بعدها

اللي حصل قبل اسبوع سافر لدورة طبعا سافر وانا زعلانة عليه ليش لاه قبل مايسافر بيوم توقعته بيجلس معاية ومع الاولاد ويودعنا

يعني تعرفون ابغاه يقضي اليوم معانا لا هو راح رحلة مع اصحابه واصحابه مستحيل يفوت تمشياتهم لو على حساب اولاده

المهم وقضاها معاهم الى اخر الليل توقعت لما يرجع يجلس معاية يتكلم يعتذر عن روحته وتركنا لو حدنا لا جاء وجلس عالتلفزيون ومن قناة لقناة

ماسويت مشكلة جبت الشاي والاكل لحد عنده واتكلم معاه وهو عينه في الشاشة نرفزني قلت يعني بدل ماتعوضني عن روحتك وتجلس معاية تطلع في التلفزيون قال طيب

وقفله فرحت قلت اكيد حس شوية قال ممكن تخليني انا م عندي نوووم عاد هنا قلت خلاص اكثر من كذا اذل نفسي عنده قلت طيب لكن راح تندم

قال بكرة ان شاء الله اطلعكم صدقته جاء اليوم الثاني يوم السفر تغدى مامداني اجيب الشاي الا هو نايم في غرفة النوم قلت له ماراح نطلع قال مايمديني وراي سفر

انا زعلت وزعلت على اولادي انهم مايطلعون ولا راح يطلعون الا الاسبوع اللي بعده سافر حتى وانا او دعه مالي نفس قال ان شاء الله اعوضكم

راح للمدينة اللي فيها الدورة وهي اللي فيها اهلي وضيفوه عندهم واكرموه وبدأ يتصل ومرة رسالة وكلام حلو صدقته برضعه قلت يابنت خلاص طنشي

وصار مكالمات ورسائل واشتياق غريب قلت ان شاء الله ندم جاء اليوم من السفر دخل فجأة وانا قاعدة اتجهز وماكملت تجهيز صراحة زعلت ليش يجي فجأة

قلت تصدق مفاجأة بس ماهي حلوة عارف ليش لانك مااتصلت وقلت انا مشيت او على الاقل قلت قربت من البيت وزعلت ورحت كملت اجهز فطوري

طبعا هو يقول عادي مو لازم تتجهزين وش فيها ومن هذا الكلام فطرنا والله يابنات ولاكلمة لي الا يكلم اولاده اخر شي قلت وش فيك فين كلامك واتصالاتك

كله كذب في كذب قال وانت كيف كان استقبالك قلت انت الغلطان لازم الواحد لما يجي يدي خبر على الاقل ومعروف هذا الشي وحتى الرسول صلى الله عليه وسلم

تكلم عن هذا الشي المهم راح الغرفة وطنشني قلت يافرحتي بهذا الشوق وهذا الزوج اللي حتى مالمس ايدي وسلم علية ليش انت قلبك قاسي

وتكلمت فوق راسه نصائح مو سب ولا شي المهم قال عندي نوم وتعبان من السفر خذي الباب واطلعي والله رحمت الباب هذا كم مرة نتفتح ونقفل فيه

المهم تركته نايم ورحت اطالع في التلفزيون صحي بعد ساعتين قال وش طالعين من معجبة فيه وتتابعينه عمى في العيون

اسألكم باالله يابنات لو انكم مكاني كيف ردة فعلكم اش سويت له عشان يرمي علية هذي الكلمة ويدعي علية والله حسيت ان النيا تدور بي اول مرة يقول حاجة زي كذا وخاصة انه يعرف اني مااتابع كثير

رحت عنده قلت باي حق تدعي علية وليش الكلمة هذي قال نفس كلامك انت كذا دائما قلت انا اتكلم عن ذحين باي حق تصحى وتسمعني هذا الكلام وطلعت من الغرفة ورحت

من عنده بكييييييييييت الين تعبت وجيت اكتب لكم

والله تعبت معاه كل فترة واحنا مشاكل على اشياء تافهة انا احس يابنات انه يفتعل المشاكل عشان يروح مع اصحابه لان قبل مايجي قلت الايام كلها لنا اصحابك ممنوع ووافق

باالله ردوا علية وريحوني

اوظاح

معلومات اوظاح
بصراحه يحقلك تزعلين من كلامه لكن طريقة استقبالك له مو حلوه يعني حتى لو ماقالك المفروض تفرحين وتبينين انك مشتاقتله مو تعصبين هو زوجك وحافظ شكلك يعني وش فيها اذا شافك بدون مكياج بعض الرجال يحب يشوف زوجته على طبيعتها اتمنى ماتزعلين من كلامي

LEMONA

معلومات LEMONA
اختي انا لاحضت انو على كل شي تزعلى لازم تلطفي الجو وفي مواقف الواحد
لازم يلطف الاجواء ويقلب التوتر لبسطة و ونسة لاكن لو حتجلسي له على كل حبة
هذا اسمو نكد وانتي الي في الاخير خسرانة
امكن يكون لمن دخل عليك فجأه كان قصدو يفاجئك ويشوف الدهشة والفرحة في وجهك
لاكن انتي زعلتي هو مراح يفهم انو انتي تبغي تتجهزي لو حيفهم انك ماانبسطتي برجعتو
هم كذا امخاخهم سؤ الضن عندهم قبل حسن الضن

محبة مكة

معلومات محبة مكة
الحياة الزوجية هكذا يوم مر ويوم حلو
وان امر المؤمن كله خير ان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له وان اصابته سراء شكر فكان خيرا له
وانتي ما عليك الا الصبر هكذا هي الحياة اتينا لكي نبتلى
ادعي كثيير
انه الله يهديه ويؤلف بينكم

حاولي تتغاضي عن زوجك
عامليه مثل الطفل
لمن جا من السفر كان استقبلتيه بكل حب وانك مبسوطة
كان قلتيله وحشتنا كثيييير
وكنا بنسوي لك مفاجئة
يا ريت قبل ما توصل كان خبرتنا
على العموم انت الخسرران

وكلام حلو
يخلي يخجل من نفسه

معلومات طيبتي زياده
والله حبيبتي انتي غلطتي في الاستقباااال حتى لو مابلغك وحتى لوزعلتك لاتبينين له قولي أحلى مفاجاه دخلتم علي عشان يفررررح مو تزعليييين!!!!!???

معلومات عروس كارهه عمره
بصرآحه آنتي آلغلطآنه ليش آلزعل وآلتكد عيشي حيآتك وآستآنسي
وبعدين آلرجل ينفر من آلزوجه آلنكديه آللي دوم رآزه بوزه

آسمحيلي هذآ آلوآقع

طيطة

معلومات طيطة
بصراحة وبدون ماتزعلي..أنا من وجهة نظري إنك زعولة شوي..يعني إذا هو شد الحبل إنتي لا تشدينه أكثر بالعكس أرخيه..بعدين تحملي كلامه لحد مايروق ويهدا..
وليتك أستقبلتيه بلأحضان بدل الزعل بس خلاص لاعاد تعودينها..لو يدخل وانتي لابسة خيشة..
اضحكي للدنيا تضحك لك..

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يصلح الجميع يااختي بقولك شئ الحين هو اخطأ لكن رجع واعتذر وانتهينا ليش لمن جاء رجعتوا للنكد يعني عادي يجي من غير مايقول هو جاي بيته ويبغى يسويها مفاجاءه ممكن وممكن ماانتبه خلاص رجع وانتهينا وفطرتي معاه ليش تنكدي على نفسك هو جاي ومشتاق لك واتوقع انك نفس الشئ بس زعل لمن جلستي تتكلمي ومعصبه وصحي بدل مايحصلك جنبه حصلك عند التلفزيون وهو عصب ودعاء عليك وهذا غلط وشكله من كلامك ان انتي كمان تدعي عليه دائم فهو متعود ومعتبرها عادي المهم لاتعتذري ولاشئ بس لمن يجي خلاص انسي الزعل وكلميه عادي لو اتكلم والله يهدي الجميع

معلومات نحمدة ونشكره
يعني يا اختي انا اشوف عادي لو اجا وانتي مو متجهزة هو زوجك مو جاي يشوفك الشوفه الشرعيه يعني اكيد بيرمي عليك هذا الكلام وانتي استقبالك اله شين بعدين انا اقولك انات عن نفسي ماخلي مكياج كل يوم ومو لازم يشوفني زوجي على سنقه عشرة هو مو متزوج عارضه ازياء ولازم تكون كانها عروس طول عمرها بعدين هو سافر اسبوع ومسجات وكلام حلو يعني اعتذر بطريقته الخاصه انتي الي نكدتي على نفسك وعليه لما رجع

معلومات شيهآنة الشمآل
مالوووووووووووووووووووووووووووووومك ياوخيتي ..

حبيبتي تبين تعيشين حياتك وتريحين نفسيتك وقلبك من الوجع ..

الامور العاديه اللي تصير وتحز بخاطرك خلاص مشيها اقهري ابليس اقهري احساسك الزايد ...

لازم تكونين قدهــــآ .. ماخلقنا عشان نهمم ونتعب لا ياحياتي ..

خلك مرحه لاتنكدين على حالك وتخسرين صحتك وبيتك ..

خليك ريلاكسسسسسسس هدواء مع جآذبيه ..

ودلعيه وابتسمي بوجهه مهما شفتي منه بس عشان تسعدي نفسك وتريحي بالك ..

وهو اكيد بيحسسس ..

خلي التسسسسسسسااااااامح ياعيوني اسسساسسسي بحياتك ..

ولاتنسسسسين الاستغفار والدعاااااااااااااااااااااااااااااااء ..

طمينا عنك يــــآحيــي ..

رسيل حياتي

معلومات رسيل حياتي
والله حطيت نفسي مكانك ورائيي من راي خلود بكر اشياء تافهه مثل كذا مشيها بعدين هوه صحي وماشافك جنبه عصب شافك على التلفزيون حس انك مو مهتمه عشان كذا عصب وشكله متعود منك دعاوي عليه حس الوضع عادي ادعي ربي واستغفريه ومن ثم اتبعي كلام خلود بكر واللله يفرجها عليك وتقضين معاه ايام تسعدك وتسعده

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام

واللي راضية مع زوجها الان لاترد علية عارفين ليش لانها بتوقف اكيد مع الزوج عموما قبل ماتردون ههههههههههههه بصراحة شرطك ضحكني !!

حطوا نفسكم مكاني واسألكم باالله انكم تحطون نفسكم مكاني وردوا بعدها

اللي حصل قبل اسبوع سافر لدورة طبعا سافر وانا زعلانة عليه ليش لاه قبل مايسافر بيوم توقعته بيجلس معاية ومع الاولاد ويودعنا

يعني تعرفون ابغاه يقضي اليوم معانا لا هو راح رحلة مع اصحابه واصحابه مستحيل يفوت تمشياتهم لو على حساب اولاده

المهم وقضاها معاهم الى اخر الليل توقعت لما يرجع يجلس معاية يتكلم يعتذر عن روحته وتركنا لو حدنا لا جاء وجلس عالتلفزيون ومن قناة لقناة

ماسويت مشكلة جبت الشاي والاكل لحد عنده واتكلم معاه وهو عينه في الشاشة نرفزني قلت يعني بدل ماتعوضني عن روحتك وتجلس معاية تطلع في التلفزيون قال طيب

وقفله فرحت قلت اكيد حس شوية قال ممكن تخليني انا م عندي نوووم عاد هنا قلت خلاص اكثر من كذا اذل نفسي عنده قلت طيب لكن راح تندم شوفي عزيزتي سأختصر الكلام وسأعطيك خلاصة تجربتي في موقف كهذا : أسلوبك هذا لن يجديكي نفعا لن تجني منه سوى المزيد من النفور .. في المرة القادمة لاترميه بالاتهامات فورا : لاتقولي له بعد أن تركتنا طوال اليوم تقعد لتتابع التلفاز من قناة لقناة .. هذا الكلام يبني جدار صلبا بينك وبينه أسرع مما تتخيلين لأن الانسان فورا يتخذ موقف سلبي من الشخص الذي ينتقده ويتصيد أخطائه .. حاولي بذكاء أن تلفتي نظره لك .. الامر ليس فقط أن تلبسي وتتعطري وتعدي أكواب الشاي .. الامر يحتاج منك فقط ابتسامة حلوة وضحكات رنانة وأن تجاذبيه حديثا مسليا طريفا وأن إن كان زوجك يحب التلامس الجسدي اقتربي منه بطريقة عفوية جدا وامسحي شعره مثلا ( إلا إن كان أصلعا ) ضعي رأسك على كتفه وأنت تحدثيه .. يعني بضع حركات ناعمة تشعره بالفرق بين أن يكون بين أصحابه وبين عودته الآن لحضن زوجته .. هل تعرفي لماذا أغلب الرجال يفضلون الجلوس مع أصدقائهم : طبعا لأن لهم حق في مساحة من الحرية مع الاصدقاء ولكن السبب الاهم أن الاصدقاء جلستهم فرفشة ومرح ليس فيها انتقاد ولوم وعتاب .. ليس المهم أن يجلس معك طوااااال اليوم .. المهم حين تجلسا معا ولو لنصف ساعة أن يكون الجو رااااايق بينكما ولامجال فيه لأي ذرة نكد حتى لو حصل معك خلاف ماكنت تتمنين حصوله .. انعمي بالحاضر الذي بين يديك .. والتلامس الجسدي بعيدا عن الفراش أثناء جلسة مثل التي جلستيها معه هي من ستترك أثر وتخفف حدة الانزعاج الذي في قلبك من زوجك... أما كلمتك ستندم !!! هذه كلمة أخرى تبني جدارا آخر أشد صلابة من الجدار الاول .. هل هو عدوك كي تجعليه يندم .. أرجوكي جربي في المرة القادمة أن تقولي : كان بودي أن نقضي وقت أطول معا ولكن يبدو أنك متعب لايهم المهم الآن أننا معا قبل سفرك ادخلي لفراشك وأحضنيه أو نامي في حضنه ليس بالضرورة أن يحدث شيئ بينكما ( من يلي بالي بالك هههههه ) لكن صديقيني الاحتضان يفرّغ شحنات سلبية ويشحنك بشحنات إيجابية تعينك على الصبر والنظر لزوجك بطريقة أخرى ... ولن أخبرك مافائدة ذلك على مدى تعلّق زوجك بك .. سيشعر بالأمان والسكينة والراحة وهذه هي العوامل التي تجعل رجلا يحب الجلوس في بيته وتجعله يفكر بصورة زوجته وهو خارج البيت ويسارع للعودة حين يكون متعبا لأنه يعلم أن هناك حضنا بانتظاره .. جربي ولن تندمي صدقيني ..

قال بكرة ان شاء الله اطلعكم صدقته جاء اليوم الثاني يوم السفر تغدى مامداني اجيب الشاي الا هو نايم في غرفة النوم قلت له ماراح نطلع قال مايمديني وراي سفر

انا زعلت وزعلت على اولادي انهم مايطلعون ولا راح يطلعون الا الاسبوع اللي بعده سافر حتى وانا او دعه مالي نفس قال ان شاء الله اعوضكم جربي في المرة القادمة إن تكرر الموقف لاسمح الله أن تلجأي لنظرة حزن واكتبي له رسالة عتب رقيق ضعيها بين ثياب زوجك ولتكن الرسالة بلسان أولادك : اشتقنا لك يابابا حتى قبل أن تسافر مشتاقون لك وأنت معنا ,, لأننا لم نقضي اليوم معا خارج البيت كما وعدتنا وارسمي وجه باااااكي ( طبعا هو سيعرف أنك أنتي من كتبتي الرسالة )

راح للمدينة اللي فيها الدورة وهي اللي فيها اهلي وضيفوه عندهم واكرموه وبدأ يتصل ومرة رسالة وكلام حلو صدقته برضعه قلت يابنت خلاص طنشي

وصار مكالمات ورسائل واشتياق غريب قلت ان شاء الله ندم جاء اليوم من السفر دخل فجأة وانا قاعدة اتجهز وماكملت تجهيز صراحة زعلت ليش يجي فجأة

قلت تصدق مفاجأة بس ماهي حلوة
جاء وانتهى الامر .. المرة القادمة اركضي وارتمي في حضنه ليس المهم عند الرجل أن تكوني متهيئة على ال 24 قيراط هو متزوج بك ويعرف تفاصيلك منذ زمن أنتي زوجته ولست ممثلة سينما ابتسامة الرضا على محياك أهم من أي تهيئة كنت ستتهيئيها !!!
عارف ليش لانك مااتصلت وقلت انا مشيت او على الاقل قلت قربت من البيت وزعلت ورحت كملت اجهز فطوري

طبعا هو يقول عادي مو لازم تتجهزين وش فيها ومن هذا الكلام فطرنا والله يابنات ولاكلمة لي الا يكلم اولاده اخر شي قلت وش فيك فين كلامك واتصالاتك

كله كذب في كذب هذه أسوأ رسالة سلبية ممكن أن تقولها الزوجة لزوجها .. على فكرة هذه الجملة يفهمها الرجال : أني أعرف نفسي يازوجي لاأستحق هذا الكلام وهذا الغزل الذي أرسلته لي لذا أنا أرى أنه كذب في كذب!!!قال وانت كيف كان استقبالك قلت انت الغلطان لازم الواحد لما يجي يدي خبر على الاقل بالله عليكي أهذا وقت تصيد الاخطاء وإلقاء اللوم والعتاب !!! هو الآن في البيت وصل بالسلامة لماذا تخربي اللحظة بلومه وعتابه على تصرف عفوي جدا .. ومعروف هذا الشي وحتى الرسول صلى الله عليه وسلم

تكلم عن هذا الشي المهم راح الغرفة وطنشني قلت يافرحتي بهذا الشوق وهذا الزوج اللي حتى مالمس ايدي وسلم علية ليش انت قلبك قاسي

وتكلمت فوق راسه نصائح
أنت تقولي أنه قاسي القلب وهو حتما رآكي نكدية قاسية ولست تلك الأنثى التي بادلها رسائل الشوق والغزل والذي ظن وحلم أنها ستبادر لعناقه شوقا له وتسلم عليه بكل رقة وأنوثة !!!مو سب ولا شي المهم وهل كنتي تريدي سبه أيضا ؟؟؟؟!!!!! قال عندي نوم وتعبان من السفر خذي الباب واطلعي والله رحمت الباب هذا كم مرة نتفتح ونقفل فيه

المهم تركته نايم لو أنك مشتاقه له لدخلتي معه الغرفة حتى لو تضايقتي من تصرفه ولنمتي قربه وحضنتيه حتى لو لم يحصل شيئ .. فقد أشعريه أن للعودة للبيت ولحضن الزوجة معاني وطعم لايجده في مكان آآآآآآآخر ورحت اطالع في التلفزيون صحي بعد ساعتين قال وش طالعين من معجبة فيه وتتابعينه عمى في العيون كلمته قوية وجارحة كعادة الرجال في حالة الغضب والعصبية .. أغلب الظن أن زوجك أصبح عنده إحبااااااط منك أكثر مما لديك .. فهو بادلك هذه الرسائل وظن أن الوضع بينكما على خير مايرام وظن أن استقبالك له سيكون له نكهة أخرى ولكنه فوجئ بك تدققي على تصرف عفوي بدر منه دون قصد وخربتي بعدها الجو كله يعني لم تكتفي بملاحظة واحدة فقط بل أخذتي أبعادا لما حصل قلب بينكما المزاج لمزاج آآآآآآآآآخر .. مع الاسف !!! وبدل أن تنامي قربه خرجتي لتتابعي التلفاز يعني قمتي بنفس حركته التي انزعجتي منها سابقا !!!!!!! ماهكذا تؤكل الكتف ..

اسألكم باالله يابنات لو انكم مكاني كيف ردة فعلكم اش سويت له عشان يرمي علية هذي الكلمة ويدعي علية والله حسيت ان النيا تدور بي اول مرة يقول حاجة زي كذا وخاصة انه يعرف اني مااتابع كثير

رحت عنده قلت باي حق تدعي علية وليش الكلمة هذي قال نفس كلامك انت كذا دائما قلت انا اتكلم عن ذحين باي حق تصحى وتسمعني هذا الكلام وطلعت من الغرفة ورحت

من عنده بكييييييييييت الين تعبت وجيت اكتب لكم

والله تعبت معاه كل فترة واحنا مشاكل على اشياء تافهة انا احس يابنات انه يفتعل المشاكل عشان يروح مع اصحابه لان قبل مايجي قلت الايام كلها لنا اصحابك ممنوع ووافق
انتبهي انتبهي إنذاااااااااار : هذا إنذار ليس بالهين حين يفتعل الزوج المشاكل كي يهرب من البيت !!! لايهرب الرجال سوى من النكد ..

باالله ردوا علية وريحوني
كان هذا رأيي وأنت حرة عقلك في راسك تعرفي خلاصك هههههه عزيزتي غييري أسلوبك وستجديه كما تتمنين .. ربي يصلح حالك ويهدينا جميع.

سمسم كيوت

معلومات سمسم كيوت
شوفي حبيبتي زوجك غلط قبل لايسافر اتفق معاك ولما كان مسافر عدل وضعه
وفاجئك بجيته عادي مافيها شي المفروض انك استقبلتيه احسن استقبال وضميتيه وقلتيله نور البيت بوجودك وجلستيه بعدها كان رحتي ضبطتي نفسك وجهزتي الاكل
هذا الي كان مفروض يصير بس انتي غلطتي وبناء على غلطك صار اللي صار طنشك ونام وقام معصب صح
ادري انتي زعلانه عليه من قبل لايسافر بس هذي اشياء عاديه لازم تنسي وتتعايشي معها
والله النسيان نعمه ولى كان رحنا فيها خليك ذكيه واعرفي الاوقات اللي تناقشي زوجك فيها مو توه جاي من السفر وتهاوشينه بعدين البيت بيته مافيها شي غلطه انه جاء ولا اعطاك خبر شي عادي
يالله تعوذي من الشيطان وروحي ضبطي نفسك وسولفي معاه عادي وقوليله فقدناك يوم سافرت ومن ذا الكلام........الخ

رندا كووول

معلومات رندا كووول
كل كلامك معاه لووووم وعتاااب واوامر يخلو من الرومنسيه والدلع.. والرجال مايجيب راسهم الا الكلام الحلو.
هو حاسس فيك وكل مره يقولك طيب لمّا افضى اخرجكم لكن يرتبط بمواعيد اخرى يمكن غصب عنه ..لو كانت مع اصحابه ..طيب اطلبي قبل الموعد يخرجكم لو ساعه بعدين يروح لاصحابه اطلبيه بذوق مو بصيغة الامر..
بعدين هو راجعلك من السفر مشتاق ويفاجئك برجعته صديتيه وتقولي مفاجأه مو حلوه ..بالله كيف تكون نفسيته من كلامك؟؟حطي نفسك ف الموقف.
زوجك يتهرب منك بالنوم .وانتي تلاحقيه مو عشان تنامي معاه وتلطفي الجو .لا.عشان تلومي وتعطي نصائح .ومن قالك ان الزوج يتقبل النصائح من زوجته يعتبرها اوامر ..ممكن يتقبلها حسب الاسلوب اذا كان راقي وبطريق غير مباشر.

وبدأ يتصل ومرة رسالة وكلام حلو..
وصار مكالمات ورسائل واشتياق غريب
----------------------------------
هذه طبيعة زوجك لاتضيعه من يدك يحب الكلام الحلو والرومنسي اشبعيه من هذه الناحيه وخلي عنك النكد ..لاتجي وحده بنت حرام ويسمع منها وتطيره من يدك..
اقراي عن نمطه اكثر واستفيدي
..
الله يسخركم لبعض

معلومات فرحة منتظرة
هلا اختي اولا اختي انتي شكلك تموتين على زوجك وتغارين عليه موووت ههههههههه هذا الشي واضح جدا من تصرفاتك معاه لكن هو شوي بااااااااارد وعارف انك تموتين عليه وهو يلعب بعصابك وانتي ياختي توسوين كثير تبينه يهتم فيك شوي ودلع وضحك وناسة
وبعض الرجال مايفهمون ان المراة محتاجه هالشي
بعدين اختي لاتنتظرين منه انتي ابدأي بتدليعه همزينه اضحك معه خلي جلستك فرفشه حتى لو كانت مرارتك بتنبط منه بس ميخالف لنتيجه افضل حتى لو ماعطاك وجه وقال لك انا بنام تعبان قولي له فديتك باين والله انك تعبان خلاص عمري ياللا نام وانا بهمزك عشان ترتاح شوي وتنام وانت مرتاح وبعدها اعطيه بوسه ع خذه وقولي له تصبح على خير ياروحي
نجي للكلمة اللي قالها والله معك حق تزعلي بس بذكائك اقلبيها فرفشه وقولي له افاااااااااااااااااااااااا احد يملا عيني وانت يالغالي موجود بالقلب وبالعين
واخيراا ادعي ربي سبحانه انه يسخر لك زوجك ويشوفك اروع واجمل امر|أة بهالدنياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مليت ياصبر

معلومات مليت ياصبر
الله يعطيكم العافية جميعا كلامك حلو وجميل وفي محاه البعض حس فية والبعض يقول مشيها

والبعض فسر تصرفاتي معه اني مااعرف اتعامل معه والله يابنات اني مظلومة منه بشكل ماتتصورونه حتى لو عرضت المشكلة

بالشكل هذا وانا نفسي لما قرأتها حسيتها مو مثل الموقف نفسه يعني ماوصلت لكم احساسي الحقيقي

وطريقته في استفزازي والله لو شفتوه وقت الفطور ياكل مايطالع في شكلي لييييييييييش هذا فيه ايذاء لنفسي برضه

عارفين ليش لاني متجهزة وقتها وعلى سنقة عشرة زي مايقول فتعمد مايطالع عشان يستفزني

عارفين يابنات متى يحبني فقط في ثلاث حالات لما يبغى مني شي وانتم فاهمين ولما اكون بعيدة عنه ولما اكون بين الناس

احس احيانا انه غيور جدا واي حركة مني يفسرها شي ثاني واحس احيانا انه شكاك حتى دخلته فجأة هذي من حركات الشكاكين

انا اقولها في وجهه عادي ليش لاني اكره حركات الشك وحتى الغيرة الزايدة مالها داعي ابدا

عموما اشكركم من كل قلبي وحدة وحدة واشكرك يادانة الشام كلامك حلو بس تطبيقه احيانا وقت الموقف صعب بالنسبة لي

كلكم اتفقتم اني حساسة واوقف على كل هفوة او زلة من زوجي صحيح كلامك ماانكر بس اش اسوي ادعولي

لان العصبية والنرفزة مافادتني بشي ابدا واجس يابنات ان بيننا شي انا وزوجي دائما لما نكون مع بعض يصير تنافر

واذا بعدنا عن بعض كأن الناس يرتاحون وحولي ناس كثير الاحظ مراقبتهم لنا وكلامهم عن زوجي وانه طيب وانه وانه

مايدرون اش يصير في البيوت

مااطول لكن زوجي وان حبني اعتقد لو حصل مني غلطة ممكن يرميني في الشارع بدون مايقدر مواقفي معه

وقفت معه كثير تنازلت عن اشياء كثيرة عشان مايزعل قمت باشياء الناس يذكرونها وهو مايذكرها

بااختصار احسه اناني ومصلحجي بتقدير امتياز ونفسه فوق اي شي

احس احيانا يحب يشوفني اكرف اكرف ينبسط اذا شافني كذا اما لو شافني على التلفزيون او النت يزعل

طيب فسرولي اش معنى هذا مستخسر فية الراحة وان واجبي اخدمه وبس

الجديد انه منخمد من البارح الى اليوم وقت دوامه ماكلمني ولاشي وانا ماكلمته بس يسوي حركات عشان يستفزني

الله يعين على خميس وجمعة هذي كيف بتعدي والله احس انه افضل يبعد ويسافر افضل

وفي امان الله ادعولي وعلى فكرة عنده كمان دورة الاسبوع الجاي بيسافر مرة ثانية

مليت ياصبر

معلومات مليت ياصبر
معليش يابنات بعض الكلمات كتبتها بسرعة وناقصة حروف ومدري من فين اعدل

السطر الاول اقصد كلامكم حلو وجميل وفي محله

رندا كووول

معلومات رندا كووول

وطريقته في استفزازي والله لو شفتوه وقت الفطور ياكل مايطالع في شكلي لييييييييييش هذا فيه ايذاء لنفسي برضه

عارفين ليش لاني متجهزة وقتها وعلى سنقة عشرة زي مايقول فتعمد مايطالع عشان يستفزني
--------------------------------------------------------
حبيبتي انتي اتجهزي والبسي لنفسك مو عشانه ولا تخليه يحس ان رايه يهمك او انك تضايقتي لانه مايطالعك ومهملك .وخليك واثقه من نفسك لايهزك بعدم اهتمامه

عارفين يابنات متى يحبني فقط في ثلاث حالات لما يبغى مني شي وانتم فاهمين ولما اكون بعيدة عنه ولما اكون بين الناس
---------------------------------------------------------------------
الحاله الاولى شيئ طبيعي انه يتقرب منك
لكن الحالتين الثانيه لان الرجل مايحب اللي تجري وراه لمّا تكوني عنده ف البيت دائما ملاصقه له لمّا تكوني بعيده يدور عليك يعني اثقلي عليه وانشغلي عنه.
واحس احيانا انه شكاك حتى دخلته فجأة هذي من حركات الشكاكين
---------------------------------------------------------------------------
طيب انتي عارفه انه شكاك وبزعلك من جيته المفاجئه شككتيه فيك بزياده وتزعزت ثقته فيك.ويمكن يكررها مره ثانيه خليك طبيعيه عشان يثق فيك وانتي ماتسوي غلط خليك واثقه من نفسك ولا يأثر فيك شكه

لان العصبية والنرفزة مافادتني بشي ابدا واجس يابنات ان بيننا شي انا وزوجي دائما لما نكون مع بعض يصير تنافر
------------------------------------------------------------------
فعلا العصبيه ماتنفع حاولي تملكي اعصابك وتتحكمي ف انفعالاك
وشغلي سورة البقره ف البيت وحصني نفسك وزوجك الناس ماتعطي خير

احس احيانا يحب يشوفني اكرف اكرف ينبسط اذا شافني كذا اما لو شافني على التلفزيون او النت يزعل

طيب فسرولي اش معنى هذا مستخسر فية الراحة وان واجبي اخدمه وبس
-----------------------------------------------
اعرفي نمطه
اذا كان شمالي يحب يشوف زوجته تشتغل قدامه .مثلا اذا جاء قولي اليوم سويت كذا وعملت كذا حتى يقدر تعبك ويقول يعطيك العافيه

بس يسوي حركات عشان يستفزني
------------------------------------
وليه مو عشان يصالحك ويلطف الجو ..المهم لايسافر وانتم متزاعلين عشان يراسلك زي المره اللي فاتت ويشتاقلك
الله يصلح مابينكم

مهاالجنوب

معلومات مهاالجنوب
الله يهديكم ويصلح بينكم الاخوات ما قصروا بس عليك بقراءه سوره البقره يوميا وقيام الليل والدعاء وطنشي حركاته وعيشي يومك وفكري في اشياء حلوة تجمعكم وحتى لو ما خرجتم وكثري الاستغفار وتشوفي نتايجه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه