رجعت لزوجي بعد ماكنت معلقة عند أهلي 7 شهور.. ولكن هذة قصتي بعد مارجعنا لبعض..

احصائياتى
الردود
55
المشاهدات
39K

فتاة الأمل

معلومات فتاة الأمل
رجعت لزوجي بعد ماكنت معلقة عند أهلي 7 شهور.. ولكن هذة قصتي بعد مارجعنا لبعض..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواتي الغاليات؟؟
انا اختكم فتاة الأمل.. نزلت من قبل قصتي ((معلقة في بيت أهلي وهذة قصة معاناتي)) على ثلاث أجزاء..
واشكر كل اخت لي في الله قرأت قصتي وشاركتني في مشكلتي والأزمة العسيرة التي مررت بها في حياتي.. وأدعوا لها بالخير والسعادة والتوفيق في حياتها..

واليكم قصتي بعد ان رجعت لزوجي.. وظهور المشاكل الجديدة..

سافرت مع اهلي الى مدينه مجاورة لقضاء العيد مع اقارب لنا.. و ثاني ايام العيد اتصل زوجي عن طريق الماسنجر (لان هاتفي النقال ليس معي.. وانا قلت لزوجي بان هاتفي انكسر لحظة وقوعي واغمائي.. ولم يعلم بان اخي اخذه مني)) ثم طلب مني ان اعطيه رقم اقرب هاتف نقال بجواري.. فطلبت منه ان يتصل بهاتف امي.. وفعلا اتصل على جوال امي وجلسنا نكلم بعض طول الليل لمده اربع ساعات اواكثر.. وكل واحد منا قال مافي قلبه وخاطره للآخر.. تحدثنا عن كل شي وتناقشنا عن كل ما حصل بيننا في الفترة السابقة.. وكان حديثنا له اثر في تصفيه القلوب.. وقال بانه سيسافر غدا الي المدينة التى نحن فيها عن طريق البر ليأخذني ونرجع معا الى بيتنا في مدينتنا.. فطلبت منه عدم الاستعجال والانتظار حتى اعود انا مع اهلي وحينها نتفاهم.. فرفض مقابلة اهلي بسبب المشاكل وسوء التفاهم الذي بينهم وطلب مني عدم تدخل اي شخص في حياتنا.. واصر زوجي وهو يحادثني بحجه رغبته الشديدة على ان نتحتفل على الاقل بثالث ايام العيد معا.. بعد انا فاتنا اول وثاني ايام العيد.. فوافقت امام الحاحه الشديد.. وعندما اصبحت في اليوم التالي اخبرت امي وابي بان زوجي سيأتي ليأخذني واننا تراضينا مع بعض.. امي وافقت ولكن ابي لم يوافق بحجة ان زوجي بتصرفه هذا سوف يهينه ولم يحترمه.. فاقنعت ابي بان ذلك مجرد سوء تفاهم سينحل مع الوقت ان شاء الله وليس اهانة له كما يعتقد.. فوافق ابي أمام على مضض امام الحاحي..((وانا قد علمت مؤخرا بانه قد حصلت مشادة كلامية شديدة عن طريق الهاتف بين والدي واخو زوجي وصلت لحد التهديد بالمحاكم.. كذلك حصلت مشادة كلامية اخرى بين اخي وزوجي لم اعلم بها الا مؤخرا وصلت لحد ان اخي طلب ورقة طلاقي من زوجي.. وبسبب ذلك تحولت المشاكل واصبحت بين الرجال بعد ان كانت فقط بيني وبين زوجي.. وانا لم اتحمل ان تتوقف حياتي على صراعهم مع بعضهم.. فقررت اناتخذ قراري بنفسي.. مع احترامي واعتذاري لكل شخص منهم ومحاولاتي لتقريب وجهات النظر ))..

وبالفعل جاء زوجي واخذني من عند الباب.. وركبت معه السيارة وكان سعيدا جدا برؤيتي ورؤية ولده.. وفي طريق العوده اوقف
السيارة بعد ان غابت الشمس ونزلنا منها وضمني ضمه قوية الى صدره وقبل رأسي ويدي وقال انتي الوحيدة بحياتي ومافيه وحدة قبلك ولا بعدك.. ورجعت الى بيتي وعشنا ثلاث ايام مثل العرسان الجدد نخرج ونتمشى مع بعض وكنا في قمه السعادة ..
وفي اليوم الرابع فجأني زوجي بمشكلة عكرت صفو حياتنا حيث طلب مني ترك حبوب منع الحمل بحجة انها قد تؤثر على نفسيتي.. ولم يكن واضحا في طلبه وشكيت بانه يريد مني ان احمل.. فقلت له بكل هدوء بان حبوب منع الحمل هذة بوصفة طبية وليس لها اي اثار جانبية على صحتي او نفسيتي.. وانا استعملتها من قبل لمدة سنة.. وبالنسبة لموضوع الحمل فأنا ارى بأنه بدري عليه وان ولدي لايزال صغيرا وعمرة سنه و8 اشهر.. فغضب زوجي غضبا شديدا وقال لي ((اسمعي الكلام واطيعيني بدون نقاش)).. بل وفتح معي موضوعا آخر وهو دراستي ووظيفتي وعبر عن غضبه واستيائه من عملي بدون اذنه عندما كنت عند اهلي.. فاعتذرت منه وقلت له بانني كنت احسب نفسي على حافة الطلاق وكنت تحت ازمة وظروف صعبة.. وأن هذا ماضي ولن يتكرر باذن الله.. فلم يقبل اعتذاري بل واقسم على عقابي وهو منعي من حقي في الدراسة والعمل مدى الحياة.. وانا اظن بانه اتخذ ذلك حجة لانه من الاساس لا يحب ان اخرج من البيت من اجل الدراسة او العمل.. وقال لي ((اختاري اما ان ترضي بذلك او الانفصال)).. كان كلامه وصراخة شديدا علي ولم اتحمل ذلك.. فتوترت وحزنت وقلت له(( اذا انت راح تحرمني من حقي في الدراسة والعمل مدى الحياة فأنا سأختار الانفصال.. وانا وانت على ما يبدو لم ولن نتفاهم)).. وقمت من مكاني ودخلت حجرتي وانا في قمة الصدمة والحزن.. فلحق بي ودخل علي وضمني وقال لي بهدوء ((انا احبك ومستحيل افكر اني اطلقك.. ومدام الاساس وهو الحب موجود بيننا ليش تصرين على دراسة اوعمل ممكن توتر حياتنا)) فقلت له (( اذا انت تحبني ومستحيل تطلقني ليش قبل شوي كنت تهددني بالانفصال.. واكمال دراستي اوعملي لم ولن تحدث اي تأثير على حياتنا)) قال انا اسف وقبل رأسي.. وانتهت هذة العاصفة..انتهت على السكوت وليس الاتفاق..

بعدها عاد الصفاء الى حياتنا وعشنا اياما اخرى بسعادة نخرج معا ونزور اهله.. ولكن كان هناك حزن دفين في نفسي وقلق على طموحي في دراستي وعملي.. وعندما عادوا اهلي من سفرهم طلبت من زوجي ان يسمح لي بزيارة اهلي.. فرفض ان ازورهم.. ووقع هذا الرفض على رأسي مثل الصاعقة!!!! لماذا ترفض؟؟؟!!! فقال ((الآن ليس الوقت مناسبا لتزوري اهلك وسأخبرك عندما يكون الوقت مناسبا)) ولكنني لم اتطمن لكلامه وغموضه معي.. فقلت له ((لماذ ترفض زيارتي لأمي وأبي!!! انا لم أرهم منذ اسبوعين.. وهم فقط على بعد عشر دقائق من بيتي.. وانا اريد ان تكون واضحا في كلامك معي وتوضح لي ما معني كلمة (الآن لن ارزور اهلي) وكم مدتها؟؟)) قال ((لا لن اوضح لك وسمعي الكلام بدون نقاش)) فحزت وبكيت بكاء شديدا ولم اتحمل منه وحصلت مشادة كلامية بيني وبينه وقلت له ((انت أناني كل يوم تخرج وتزور امك وانا تمنعني من زيارة امي وابي)) قال ((انتي ابوك منعني منك 7 اشهر ومسكر عليك في بيته وانا عقابا له خليته يتحمل مصاريفك ومصاريف ولدك!!!!)) اتهم ابوي!! قلت له ((يعني انت تبي تنتقم من ابوي وتمنعه من بنته؟؟)) فقال ((لا تدخلين ابوك بالمشكلة)) قلت له (( انا مادخلت ابوي انت الذي بدأت ودخلته بيننا)) واصبت باتهيار وجلست ابكي من القهر.. وكان الوقت ليلا فجلست في الصالة ابكي لوحدي وهو في الغرفة يلعب مع ولده.. ثم بعد فترة جاء عندي وامسك بيدي وقبلني وذهب بي الى الغرفة ووضعني على السرير وقال لي تعوذي من ابليس وارتاحي و وابتسم لي وجلس يتحدث معي ويحاول تسليتي بالسواليف حتى نمنا..

اخواتي العزيزات
انا اكتب لكم لاستشيركم ولاقول لكم بانني قلقة وغير مرتاحة مع زوجي لسببين.. الاول منعه لي من زيارة اهلى الى اجل غير مسمى.. والسبب الثاني وهو منعه لي من تحقيق طموحي من اكمال دراسة وعمل والذي لا يتعارض مع واجبي كزوجة وام..
ونتيجة لعدم ارتياحي مع زوجي وعدم احساسي بالامان فانا الآن استعمل حبوب منع الحمل بدون علم زوجي..
انا في حالة توتر واحباط لا يعلم بها الا الله..

نصيحتكم ودعواتكم لي..

اختكم.. فتاة الأمل..

نبضة خفوق

معلومات نبضة خفوق
الله يعينك ويختار لك ما فيه الخير
وإذا كنتي واثقه من حب زوجك لك وما أنتي محتاجه للوظيفه وهو ليس مقصر في مصروفك ومصروف ولدك
فنصيحه لا تعاندينه وأبقي في بيتك

معلومات الحب والعطاء
عزيزتي بدون زعل انت من اول غلطانة لانك لم تتصرفي بحكمة والحين رتبي حياتك وافكارك ومستقبلكي ما عليش اعتبري نفسك عروس جديدة وانة لم يحصل بينك وبين زوجك خلاف وفكري بعقل ومنطق اول حاجة لا تتنقشي مع زوجك وتخرجين من المناقشة بلا فائدة يجب ان تضعي النقاط علي الحروف اعرفي نمط زوجك وشكل زوجك طيب لانة يرضيكي ويحزن عليكي لكن المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف اصري علي قرارك في الدراسة ومافية مشكلة لو حملتي وانجبتي مرة اخرا اهلك خذية بلمسايسة والطيبة غيري من حياتك انت طيبة وكل ما راضاكي قبلتي من غير مناقشة ووضع حد للموضيع شوفي زوجك وادرسي طريقتة واعرفي كيف تتعاملين معة وباسلوبك توصلين الي حل الله يفرج همك ويشرح صدرك لايمان وطاعة الرحمان

الملاحه

معلومات الملاحه
شوفي عزيزتي أنا مب قصدي أقويج على زوجج فالزوج له حقوق كما ان له واجبات وصراحه إذا كان زوجج يتصرف معج بهذي الطريقة فاسمحيلي أقولج غنه أناني وما يحب إلا نفسه وقبل ما تسمعين كلامه سألت نفسج ........
من لج في هالدنيا لو خسرتي اهلج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تضمنين زوجج إنه يكون لج الزوج المثالي ؟؟؟؟؟؟؟ظظ
هل لو تخليتي عن طموحاتج في طلب العلم من أجل العمل راح يعوضج بحياه طيبه وكريمه ؟؟؟
اختي العزيزه طاعة الزوج واجبه بس مب على حساب أهلج إذا ما كان يحترم اهلج ولا يريدج تزورينهم أتوقع إنه ممكن في يوم من الأيام يتخلى عنج بسهوله وهنيه ما بتلاقين لا زوج ولا اهل
عزيزتي إذا كان لج طلبات او لج رغبه في شئ ما فأصري عليها ولا ترضحي لكل شئ يقوله ولا تدعي له الفرصه ليكسر طموحاتك ويحرمك من اهلك .....
تقبلي مروووووووري

معلومات تشكي وأنا أبكي
المفروض يا اختي يجي ويطلبك من أبوكي ومهما يكون ماتخرجي من بيت اهلك الا برضى امك وابوكي عشان يعرف انو انتي وراكي رجال وهما اخوانك وابوكي لازميعتذر ويتأسف منهم ومنك بصراحه انتي هنا غلطتي جوزك كل مره يطلع بهرجه جديده نصيحتي لكي جوزك لو رفض انو يوديكي عند اهلك لا تطاوعيه وهيا جوزك داخل صراع مع ابوكي وانتي لازم توقفي الصراع الي ابوكي مالو علم فيه وثاني شي الدراسه ممكن تستغنين عنها بس انتي تقولي هذا حلمك كملي لان انتي ما بتضمني الايام الي بتجي يمكن تحصل مشاكل كثيره بينكم وتوصل للطلاق لاقدر الله وتتطلقو على الاقل ما تكوني حمل ثقيل على اهلك عند الي يسد حاجتك وحاجة ولد بصراحة قصتك قريبه مره من قصة اختي وهيا غلطت وخرجت من البيت زيك وفي نهايتها حادث سياره في الطريق توفت فيها وهو ماصار فيه ولا شي انا نصحتك عشان طحنا في نفس الغلط مع العلم اختي عندها راتب شهري كل شهر هو يطلبها وما تجوزت الا لمن كملت دراستها وتوظفت وشكراً أختي

فتاة الأمل

معلومات فتاة الأمل
اختي نبضة خفوق
اشكرك عزيزتي على مرورك ونصيحتك

بس فيه نقطة مهمة يمكن ماذكرتها بقصتي
انا من البداية لما خطبني زوجي قالوا له اهلي عن موضوع اكمال الدراسة والوظيفة.. وخاصة اني كنت ولله الحمد من المتفوقات دراسيا واعشق الدراسة والتدريس..
وزوجي ايام الخطوبة كان موافق.. وكتبنا الشروط في عقد النكاح
بس ليش بعد الزواج يرفض!!!
هنا انا انصدمت وجاني احباط..
حسيت انه كذب علينا..
وهو عذره انه مايحب زوجته تطلع من البيت او تتوظف ووظيفتها تأثر على بيتها وعيالها..
وهذا عذر غير مقبول عندي..
مادام دراستي وعملي ما يأثرون على اداء واجبي كزوجة وام كما ذكرت..

والله يعين ويسهل لي اموري..

نبضة خفوق

معلومات نبضة خفوق
غاليتي بما أنك أشترطي في عقد النكاح أن تكملي دراستك وهووافق على ذلك فلكي الحق في إكمال الدراسه والعمل
لإن المسلمين عند شروطهم اسأل الله أن يصلح ما بينكم ويكتب لكم السعاده ويحفظ لك أبنك

معلومات رواق الخريف

أشعر أن المشكلة فيها غموض أو عدم تفاهم بينكما

أنتي حاولي لاتصعدي المشكلة وأطلبي منه مهلة يتركك تعملي

حتى يكون عندك رأس مال تعملي به مشروع طبعاً هذا كله كلام

وأخبريه انه هو من سيدير المشروع ..ولكن متى ؟؟

حتى يصبح عندك رصيد كبير ..متى ؟؟

بعد سنوات من العمل .صدقيني بعد هذا الكلام هو من سيصر عليك بالعمل ..

وهذا حدث لأحد الزميلات وصارت حياتهم جميلة ورزقهم الله

أولاد وبنات وهي ماتزال تعمل بل هو من يحثها على مواصلت

العمل وأنتهت كل المشاكل بينهما ولله الحمد ..

أظن زوجك يحبك ويخاف أن تتفوقي عليه بالعمل والإستقلال

وتتركيه .الله يذهب عنكما الشيطان ويسخركما لبعضكما .

فتاة الأمل

معلومات فتاة الأمل
اخواتي.. الحب والعطاء.. الملاحة.. تشكي وانا ابكي.. Reem99
اشكركم على مروركم ونصائحكم..
ودعواتكم لي ربي يشرح لي صدري يسهل لي اموري..

جرح الشوق

معلومات جرح الشوق
الله يوفقكم ان شاء الله وتحلوا مشاكلكم مع بعض بدون تدخل اطراف اخرى والله يقدم اللي فيه خير

فتاة الأمل

معلومات فتاة الأمل
اختي رواق الخريف
كلامك صحيح.. انا اشك ان زوجي يخاف اتفوق عليه.. لانه من الرجال اللي يحبون يشوفون زوجاتهم محتاجين لهم عاطفيا وماديا..
بس انا احاول اقنعه اني احب التدريس كهواية عندي.. وليس لاجل المادة.. وانا قلت له اذا انت فعلا تحبني وتبي تشوفني سعيدة اسمح لي امارس هوايتي.. ولكنه رفض..
وفكرتك حقت المشروع حلوة..
واشكرك عزيزتي على مرورك..

فتاة الأمل

معلومات فتاة الأمل

عزيزتي جرح الشوق
جزاك الله خير على الدعاء.. وآمـــــــــين الله يسمع منك..
ولك بالمثل.. ربي يسعدك ويوفقك بحياتك ويبعد عنك كل شر..

دنيا المجد

معلومات دنيا المجد
ان كان من ناحيه عملك فانصحك خذي اجاازه شهر الين مااتستقر اوضاعك .........
ومن ناااحيه الحبوب استخدميها وتنضفي زين في ايام التبويض...
واهلك لاااازم يعتذر منهم وكلميه بكل هدؤ وافهمي منه وجهه نظره وضحي لاهلك انه تكون العلاقه رسميه جدا زوجك فيه احد مووووووووصيه وهذي اول التطبيقااات
والله يسخركم لبعض

أمـيره

معلومات أمـيره
قصتي مثل قصتك الا اللهم انا شرطت سكن خاص وانهبل مااعترض الا بعد ماتزوجته والى يومك ماشفت شقه سكنت في بيت اهله على اساس انها فتره مؤقته وبنروح برا ندرس والشئ الثاني كلما تزاعلنا وداني كم مره لبيت اهلي مايصرف ولا يسأل يخاف نرده !!! واذا طلبته اغراض حطهم عند الباب وهج واول مادرى اني مقدمه على وظيفه جاء ركض ياخذني وغير كذا اول ماخلصت نفاس من ولدي الاول طلب مني اترك الحبوب بحجه انو يخاف علي احس قصتك مشابهه مرررررررره واعتقد سبب التشابه انهم جنوبي غربي

بس للاسف انا ماكان عندي احد يفهمني وخليت وظيفتي ورجعت له كم مره ورضيت بتصرفاته مع ان اهلي كانو معارضين ويبوني مااطلع الا بشقه وبالاخير انفصلت الله حسيبه ماخلاني اقدم على الوظيفه وطلقني عقبها باسبوعين

فانتبهي اختي لاتحملين ووظيفتك ودراستك واذا على طيبته وحنيبه ماتقولين تطلع منه ذا التصرفات شئ عجيب عجزت افسره

ام غلاوي2

معلومات ام غلاوي2
حبيبتي اول شي لا تتركي الحبوب لو انك تاخذيها من غير علمه
ثاني شي زوجك اناني يحب نفسه وشكله بيرد لأهلك اللي سووه معاه

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
حبيبتي .. تعرفين وين المشكلة .. ؟!

المشكلة لما تسألين .. ليش يسوي جذيه .. و ليش ما يريدني أشوف اهلي ؟! .. و تنهارين و تتعب نفسيتج ..

ليش تعطينه المجال أصلاً يلعب في اعصابج .. انتي فاتحة له المجال على كيفه .. بطيبتج الزايدة .. كأنج طفلة .. تزعلين و ترضين ..

الدنيا هذي البقاء فيها للأقوى .. الحين انتي كنتي معلقة 7 شهور .. و بعدين هو يريد يفرض شروطه .. لااااا و ألف لاااا ... خاصة أنه واضح جداً انه يحبج و يهتم فيج .. لكنه انسان مسيطر و متحكم ..
انتي العبي عليه بدال ما هو يلعب فيج .. قوليله أنا شروووطي واضحة .. ترضى فيها ولا أروح بيت أهلي .. >> كوني قوية وواثقة .. و صدقيني بيرضى لأنه ما يريد يخسرج..
حتى لو احتاج الموقف أنه يحلف ... خليه يحلف .. أنه ما يعترض على شروطج .. و حبوب منع الحمل قوليله ما بوقفها ..
تدرين ليش هو ما يريدج تاخذينها.. يريدج تحملين بولد ثاني .. و تتدبسين معاه .. و يحطج في الأمر الواقع ..
لكن انتي عندج أهل و سند .. لا تخافين منه .. ولا تسمحين له يفرض سيطرته .. و إلا عشتي ذليله معاه ..
قوليله اذا تحبني ترضى بشروطي.. و أنا مش مجبورة أعيش مع انسان ما يحترمني..
الاحتراااااااام أهم من الحب .. الحب ممكن يضعف لكن الاحترام هو الي يبقى ..

من اليوم و راااايح .. انتي الملكه في البيت .. ولا تنهارين ولا تعصبين .. و اذا قال اي شي طنشييييه ..
عيشي حياتج على كيفج .. و اذا حاول يفرض نفسه سكتييه بكل برووود و ثقة
و لما تريدين تروحين بيت أهلج .. لا تطلبين الاذن منه بطريقة الاستجداء ... لاااااا
اتجهزي .. و قوليله أنا طالعه بيت أهلي بزورهم و برجع ...
و اذا قال كيييف ومنو سمح لج ؟! قوليله يا توديني عندهم يا تنسى اني زوجتك .. عندك خيارين قرر بسرعة الحين أنا انسانة مشغولة ما عندي وقت للعب العيال معاك ..

التعديل الأخير:
معلومات ريحانه البيت
حبيبتي .. تعرفين وين المشكلة .. ؟!

المشكلة لما تسألين .. ليش يسوي جذيه .. و ليش ما يريدني أشوف اهلي ؟! .. و تنهارين و تتعب نفسيتج ..

ليش تعطينه المجال أصلاً يلعب في اعصابج .. انتي فاتحة له المجال على كيفه .. بطيبتج الزايدة .. كأنج طفلة .. تزعلين و ترضين ..

الدنيا هذي البقاء فيها للأقوى .. الحين انتي كنتي معلقة 7 شهور .. و بعدين هو يريد يفرض شروطه .. لااااا و ألف لاااا ... خاصة أنه واضح جداً انه يحبج و يهتم فيج .. لكنه انسان مسيطر و متحكم ..
انتي العبي عليه بدال ما هو يلعب فيج .. قوليله أنا شروووطي واضحة .. ترضى فيها ولا أروح بيت أهلي .. >> كوني قوية وواثقة .. و صدقيني بيرضى لأنه ما يريد يخسرج..
حتى لو احتاج الموقف أنه يحلف ... خليه يحلف .. أنه ما يعترض على شروطج .. و حبوب منع الحمل قوليله ما بوقفها ..
تدرين ليش هو ما يريدج تاخذينها.. يريدج تحملين بولد ثاني .. و تتدبسين معاه .. و يحطج في الأمر الواقع ..
لكن انتي عندج أهل و سند .. لا تخافين منه .. ولا تسمحين له يفرض سيطرته .. و إلا عشتي ذليله معاه ..
قوليله اذا تحبني ترضى بشروطي.. و أنا مش مجبورة أعيش مع انسان ما يحترمني..
الاحتراااااااام أهم من الحب .. الحب ممكن يضعف لكن الاحترام هو الي يبقى ..

من اليوم و راااايح .. انتي الملكه في البيت .. ولا تنهارين ولا تعصبين .. و اذا قال اي شي طنشييييه ..
عيشي حياتج على كيفج .. و اذا حاول يفرض نفسه سكتييه بكل برووود و ثقة
و لما تريدين تروحين بيت أهلج .. لا تطلبين الاذن منه بطريقة الاستجداء ... لاااااا
اتجهزي .. و قوليله أنا طالعه بيت أهلي بزورهم و برجع ...

و اذا قال كيييف ومنو سمح لج ؟! قوليله يا توديني عندهم يا تنسى اني زوجتك .. عندك خيارين قرر بسرعة الحين أنا انسانة مشغولة ما عندي وقت للعب العيال معاك ..
واااااااااااااااااااااااااوتعجبيني هذا الكلام والا بلاااااااااااااااااش

فتاة الأمل

معلومات فتاة الأمل
اشكركم اخواتي الغاليات من الاعماق على مروركم وردودكم..
معكم حق صعبة جدا جدا اتنازل عن طموحي باكمال دراستي وعملي..
وكذلك صعبة احمل وانا لسى ما استقريت معه..
اصلا قوية بحقي يوافق على هالشي علي ايام الخطبة وبعد الزواج اكتشف انها كذبة ويرفض..

ااااااااااااااخ يا بنات والله اني تعبت
زواج ثلاث سنوات فقط.. ولكن ذقت الهم والمر فيه عن عشرين سنة..
والله زوجي غريب الاطوار وماقدرت افهمه!!!! يحبني ويموت فيني وبنفس الوقت يعذبني ويقهرني..

دعــــــــــواتكم لي والله اني تعبت تعبت..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه