ربي يوفق ويسعد وينور درب اللي ترد علي زوجي خلاص بيهبل فيني

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات ممزقه الاغصان
ربي يوفق ويسعد وينور درب اللي ترد علي زوجي خلاص بيهبل فيني
بنات الله يفرج همكم ويجعل اللي ترد علي زوجها مايشوف غيرها في الدنيا
انا مزحت على زوجي قبل اسابيع اني حامل فجلس يخاصم واعطاني تهزيئه محترمه وانا في رمضان تاخرت علي الدوره 16 او 14 يوم المهم وجت بس من بدايه هاذا الشهر وانا جاني نوم مو صاحي انام والحين في هاذي الايام راسي يعورني موت واحس بثقل فيه ونبض من الجوانب والدوره متأخره علي فديتكم هل هاذي اعراض حمل ولا عادي حماتي قالت ممكن ضغط واضيف على ذالك انو في افرازات بنيه نزلت مني يومين وراحت وكثرت الافرازات وفكرتها بديه دوره بس ماطلعت هي
مدري كم متاخره بزبط ممكن 8 او 7 ايام قولت لزوجي ابي دكتوره نساء ورفض وماراح يجيب لي تحليل فديتكم @@@لاتخلوني ردو علي طمنوني وادعو لي انو مايطلع حمل لان ولدي لسى صغير وانا ماارضع @@@:11:

وفاء عمرى

معلومات وفاء عمرى
ممكن بسبب النفسيه تخربط عليك عزيزتى اطمنى انا كثير تتاخر على وافكره حمل وبالنهايه تنزل بعد ما تطلع روحى اقوم اشرب اشياء دافيه وادفى نفسى وبعون الله تنزل لا تخافى وربنا يكتبلك اللى فيه خير لك,, مهما كانت النتيجه ع كل حال اكيد فيه خير لك عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم واتمنالك الخير ان شاء الله دائما

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
الله يكتب لك مافيه الخير
بس إنت لا تشربين القرفة والأشياء اللي تنزل الدورة

معلومات المتغيرة للأفضل
اعتقد انها علامة حمل الله يكتب لك الخير .وانت خير ان شاءالله مايوديك المستشفى ولايحضر لك كاشف للحمل لاتسكتي على ذلك بيني له اهمية ذلك وان لم يرد الاطفال لماذا لم ياخذ احتياطاته من قبل كوني قويه وتكلمي وانت واثقه دون خوف منه واحمدي الله على مارزقك قوي نفسك وطالبي بحقوقك من مراعاتك وذهابك للطبيبه

معلومات ضيــاء الشمس
الله يكتب لك اللي فيه الخير ,,, ويطاع مافيه حمل
انا مثلك حصلت لي هالاعلااض وخفت وعملت تحليل في البيت ماتطمنت وطلعت المستوصف وعملت تحليل وطلع مافيه حمل وعندي تقريبا مثل اعراضك وولدي لسه 7 شهور بس والله خايفه يكون حمل لاني محلله من 4 شهور

nrnr

معلومات nrnr
يمكن حامل ..

حبيبتي اذا ما تبين تحملين ليه ما تاكلين حبوب

او تحطين لولب؟؟؟

عاشقه قمر

معلومات عاشقه قمر
الله يكتب لك الي فيه الخيره
ولو عارض او شياء قولي له احمد ربك فيه ناس يرحون مستشفيات يدورن علاج وانت ترفض

fmfm123

معلومات fmfm123
حبيبتي يمكن سخربطة عليان الرضاعة
و لو كان حمل احمدي ربك و تشكرون الف مرة
فيه ناس يرون الحمال و يدورونه دوارة و ما يحصل لهم
حبيبتي ئو الرضاعة ما تعتبر مانع لو جاتك الدورة و انتي ما تبين الحين تستشري الدكتورة في مانع يناسبش

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه