مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

@ربي يهدي زوجي@ابي رايكم وبسرعه

انا والله الحمد متزوجه لي 6 سنين وعندي اولاد وحياتي مستقر لكن 000000فيه شي مكدر حياتي ان زوجي يخبرني في كل شي يصلحه يقول لو انا ما احبك كان ما قلتلك&&&&& البارح اخبرني انه يشيش ماله اسبوعين بادي يقول لعب انا منصدمه مادري وش اسوي تعبت من التفكير -----من قبل معترف انه يشاهد مقاطع خليعه في اميله يقول يرسلهن واحد له------وش تنصحوني رايكم وبكل صراحه@@@@@2 تعبت تعبت من التفكير:icon26:

الله يعينك بس حلو انه يقولك كل شىء عشان توقفي جنبه وتساعديه الله يفرج همك وصدقيني ان هذا نعمة يقولك كل شىء اتمنى تاخذي الموضوع برواقه وحاولي تغيريه بذكاءك مووووفقة

Wise Woman

ساعديه يااختي يقلع ومايدمن على هذا الشي الله يهديه...انصحيه..ارسليله مقاطع فيديو عن مخاطر التدخين..

استعيني بالله والله مايخيبك ان شاء الله

عرش قلبه

حلو انه يصآرحج بكل شي .. بما انه يقوولج فاكييد هو يعرف ان
هالشي غلط ووده انه حد يوقف وياه ويعطيه بعض النصايح
انتي لاتحنين عليه ولكن بيني له مضار التدخين وقولي له انا لو ما كنت احبك
كان ماقلتلك هالرمسه وانا ماودي انك تمرض والسبه هالشي
التافه .. وكلمييه بهدووء ورقه ونعوومه

مغريه

الله يهديه بس انا اقول سمعيه شريط عن الشيشه والنظر بالمحرمات خليه يخاف واذا ما فاد اتخذي موقف جدي معاه وخاصتا المشاهد بالايميلات

رحيل الوقت

يقولك كل شي وزعلانه

يا شيخه والله انه كويس

بس انتبهي ان هذا الواحد مو وحده وبالعكس تكلمي واهيني ذا الشخص قولي له بدل ما يقول على الصلاح ويدل عليه يرسل الخيبه ويدل عليها

استخدمي صراحته في صفك

بالتوفيق

مشكورات ربي يفرج عليكم @هو يقول ادري انه حرام @ وابحاول اترك الشي بس ابي منك العونه وشلون اعونه

نور كندا

والله مالى شايفة مشكلة عندك كل الرجال والنسوان بتشيش شو بيصير بتخرب الدنيا والافلام الاباحية كل رجالنا تتفرج ومابيروح عليهم شىء وكلو مع الوقت بيصير عادى وممل ولوحده ينقطع عن هالشغلات

ضَوءْ

Active member
آنصحك تحتوينه بلاش تآخذين موقف مو زين ويبطل يعلمك

زعلانه انه يقولج كل شي ؟ عيل الاحسن انج تتدورين وراه وتراقبينه وتتعبين نفسيا ؟ اختي الشيشه ضارة وهي مزاج وموضة لا تحنين عليه عشان ما يندفع لها اكثر .. ومره ولا مرتين ماتضر .. الرب واحد والعمر واحد ..

يا ليت تجي على المعسل قولي الحمدالله وزين انه يصارحك
لا تسوي شي اوقفي معه عشان يرتاحلك ويحب يتكلم معك ما قالك الا حاسس انك ممكن تأثري عليه بطريقه ما

مطمئنة

لا تفقدين هالصفة الحلوة انه صريح معاج إذا نهرتيه وأسئت معاملته بيبطل يعترفلج

الله يوفقكم ويهديكم

أعلى