ربي ارح قلبي

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

alma

معلومات alma
ربي ارح قلبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من شهر صار لنا انا وزوجي موقف الاخ تيلفونه تتش وكنت اتصل ومايرد شكله وهوايشيك على الارقم فتح الخط ويايه وكان عند وحده في بيتها وسمعت كل ماصار بينهم

ااول مارد البيت قالي عناد في لانج حرقتي تيلفوني من كثر ما اتصلت كل يوم بسوي جه ومابرد عليج حاولت اسكت بس ما قدرت قتله يعني بتكون عندها مثل اليوم اهني انصدم اوربط السانه

وانقلب انسان ثاني سبحان الله اخلاق شو كرم شو حنيه وحب وانا 23 سنه ماشفت الراحه طبعا اللي كان عندها هي عشيقته من 17 سنه

ازين الحين السوال هو انت متزوجنها لا احلف والله بس بتزوجها ومخطط اتزوجها اخر الشهر طبعا انا بقولكنم شو كان اخر الشهر كان عيد زواجنا ال 23 قتله لامن بد ايام الله ما اخترت الا هذا التاريخ قال لا صدفه والله يعلم انا

وصدقاتي من شهر اجهز حق هذا اليوم ا

المهم تميت في سين وجيم وياه من ضمن اللي قاله عنها هي مب سيئة بلعكس نسانه رائعه ولازم تاتعرفين عليها

وصل في كلامه لين اهني قتله يا انا يا هي

سالي.

معلومات سالي.
لاحول ولاقوة الابالله قصتك وجعت قلبي ياررب رحمتك مااملك غير الدعاء يارررب سخرلها زوجها واجعل مايناظر حد غيرك ويصرف نظره عن الزواج انك القادر على كل شي حسبنا الله ونعم الوكيل ان شاء الله الحكيمات يفيدونك لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين دائما كرريها موفقه اختي

ميمي 89

معلومات ميمي 89
انتي كيف تسالين عنها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

من تكون عشان تسالين عنها

انتي نزلتي مستواك يوم سالتي عنها واخذ راحته معاك وين كرامتك

حطي نفسك مكانه وهو عمل زيك شو راح تنظري له ؟

لاتسالي عن تفاصيل الخيانه

ام اقمرين

معلومات ام اقمرين
اللله يكون بعوكمالك الا الدعاء
وشوفي شو لاقي فيها وشو ناقصه وعوضيه
حاولي تغيري لكك

معلومات نحمدة ونشكره
17 سنه عشيقته وانتي ساكته؟؟؟ وعايشه معا ومافتحتي فمج ولا اتخذتي اي موقف ؟؟؟ والله اني متعجبه عليج اول مرة اسمع هيك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه