رايكو في طريقه خطيبي

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
3K

Mona 5657667

معلومات Mona 5657667
رايكو في طريقه خطيبي
مشكلتي مع خطيبي ... انا مخطوبه من سنه ونص لواحد بيسافر الامارات ماشوفتوش غير كام مره بس بس ارتاحتله وارتاحلي وحبيته والمفروض هو كمان قالي أنه بيحبني بدايه الخطوبه كانت حلوه وهاديه وكل حاجه جميله وبعدين بدءت تحصل مشاكل عاديه زي اي اتنين مخطوبين المهم آخر مشكله حصلت بينا أنه انا كنت طالعه رحله تلات ايام مع الشركه اللي بشتغل فيها واستاذنته وقالي روحي واتبسطي يوم الرحله بالليل نام وماكلمنيش بعتله رساله بعاتبه فيها أنه نام ع اساس هيصالحني الصبح معملش كدا فأنا انفعلت ومسحت البرنامج اللي بيبقي يتصل عليه وقولت لو حب يبعتلي هيبعت ع الواتس اب ومن يومها عدي 22 يوم لحد دلوقتي مااتكلمناش واخته كلمتني تقولي انا عرفت منه انكو مش بتتكلمو وهو زعلان أنه صحي يتصل بيكي ملقاش البرنامج بس انا بقول هو اللي بينا برنامج حتي لو مسحته ميسالش مسحته ليه انا المرادي اللي مخليني معانده ومش هكلمه أنه اخر فتره كان كدا كل خلاف يقعد للايام وانا مكنتش بستحمل اكتر من خمس ايام واروح أكلمه فالمرادي قولت اجيب اخره .. احساسي اني هونت عليه وازاي اسافر وارجع ومايطمنش وعرف اني تعبانه وماكلمنيش كل دا مزعلني وخوفي من أنه يكون من النوع اللي بيخاصم بالشهور رعبني المشكله اني زعلانه كان نفسي الأمور ماتوصلش لكده حسه اني معتش مطمنه ومكسوره وخايفه ومش حسه بالأمان كل يوم اقول يارب بقي يكلمني النهارده بلاش تزيد الايام عن كدا كل مابتذيد بقسي اكتر نفسي يكلمني نتعاتب حتي لو مش هنكمل عاوزه بس رايكو ومعلش طولت عليكم

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحيا بك..أعتقد ان كان لك.مشملة من قبل عن خطيبك فالموضوع اكبر من موقغ هو طبع ثابت له هل عملت بالنصائح التي نثحها لك البنات من قبل ؟

Mona 5657667

معلومات Mona 5657667
لا مش كل النصايح بس هديت شويه
يعني بقيت مش بزن بس يعانيه ووممكن انفعل واعيط وانا بعاتبه ع أساس هيقدر دا قد اي بيزعلني
لما بعيط بيهديني بس انا بقيت مش حسه بس انا متاكده اني زعلي مش مهم عنده وخصامي ماعملش اي حاجه تثبت العكس وبقالي 22 يوم اهو ولا فكر يسأل والمفروض أنه جوازنا خلاص قرب مش ممكن هنتجوز وحنا متخاصمين

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيتي عندما يكون عندنا مشكلة ونجرب طريقة معينة لنحلها ونكرر تلك الطريقة وفي كل مرة لا تفلح لابد من تغيير هذه الطريقة
انت فقط هداتي من اسلوبك ولم تغيريه وظل هو مت وقعا ردة فعلك ويحفظها ستثورين قلياا وتبكين ويهداك ثم ترجعين

وانت لابد ان تتغيري لاجل نفسك لا لاجله هو لان الدنيا اصعب من ان تواجهيها بتلك الطبيعة الأنفعالية..وكمية اللامبالاة عند البشر زادت افكلما ابتعد احدهم تنفعلين ..لا حبيبتي

لابد ان تضبطي انفعالاتك ولتعلمي شيئا عاما الرجال اصلا يتغيرون بعد الزواج يعني حتي من هو في اثناء فترة الخطبة يهتم بخطيبته بشدة ممكن جدا بعد الزواج يقل ذلك الشغف لاسباب كثيرة منها انه اصبح له مسيوليات اكبر. فماذا ستفعلين مع بخطيبك بعدما تتزوجان؟

لنكن منصفين اتحدث عن أخر موقف بينمكما

الرجل اذن لك اتتقد انكما زوجان بعقد شرعي اليس كذلك؟

الرجل قال اذهبي وانبسطي رغم انتي لو مكانه ما وافقت صدقا لانك ستبيتين خارج المنزل وهذه الايام لم يعد هناك امانا صدقا

الرجل وافق والله اعلم ربنا امر ما شغله فلم يستطع الرد ثم تاخر لثاني يوم ثم اتصل وجدك وقد حذفتي البرنامج. طيب لما هل هي تراكمات بداخلك؟ ام انت ترين الموقف يستحق ؟

رجل بتفكيره وشخصيته لن يذهب للواتس كبديل بل سيراها إهانة لكرامته سيراها تفكيرا ربما طفوليا وربما بنظره الموقف لا يستحق فلذا هو يراك انت المخطئة افتظني انه سيأتي لصلحك؟

أنت ترين ان ما بينكما ليس برنامجا وهو يري انك حذفتيه لسبب لا يستحق وهذه اهانه له

صدقيني ربما لا اتذكر بدقة طبيعة ما حكيتيه عنه ولكنه قد يراك تنفعلين علي اشياء لا تستحق انه لن يذهب كل مرة ليصالحك..ملحوظة انا اذكر هذا وانا لا اتذكر كلامك السابق بالتفصيل فلو ذكرتيني يكون افضل

لكن المؤكد انك مخطئة في ذلك الموقف حبيبتي فلا تجعلي الهند يقف بينكما ....لي عودة

Mona 5657667

معلومات Mona 5657667
يعني انا بتكلم اني عمرى ماقدرت اخاصمه اكتر من خمس ايام وبروح أكلمه غلطانه او مش غلطانه
المرادي قولت اسيبه اشوف اخره ف الخصام قد اي
بس السؤال هنا بقي انا حتى لو غلطانه فكره أننا نتقاطع خالص دي صح
طب كان كلمني قالي أن دا زعله وكنت هصالحه انا افتكرت طول الوقت أنه لا يبالي
وكلمته قبل كدا انه لو زعلان من حاجه يقول يلمح حتي يوضح وانا اكيد كنت هصالحه
بس مزعلني أنه هان عليه الخصام 22 يوم ويترى هيكمل كام يوم تانيين

بتكلم من منظورى انا كست مش عاوزه المرادي اروحله لاني عارفه اني هنفعل بردو واعيط وانا عاوزه ابان مره قويه فهل صح اني اسيبه براحته لحد مايكلمني ولا ممكن معتش يكلمني خالص
وهل هو كدا مابيحبنيش صوحابي قالولولي اللي يقدر ع خصامك كل دا يبقي مابيحبكيش هل هو فعلا مابيحبنيش

Mona 5657667

معلومات Mona 5657667
والله انا مش قصدي اعند انا عاوزه بس يحصل منه مواقف ترجعلي ثقتي ف نفسي
أنه بيحبني وبيخاف ع زعلي واني بالنسباله حاجه مهمه وليا عنده خاطر بس مش قصدي اعند والله
وازاي ممكن اخليه يحس بيا من غير مااكلمه هل فعلا تمارين التخاطر الروحي دي حقيقيه وممكن أكلمه من خلالها ؟؟

Mona 5657667

معلومات Mona 5657667
ومزعلني اووي أنه حتي خلافتنا حطها علي جمب لحد مااسافر واجي
مش اسافر كام يوم وبنت ولوحدي وميسالش انا رجعت بالسلامه حتي ولا لا .. ماثره ف نفسيتي اووي
فهماني

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي اخذ الموقف لابد ان يكون متناسبا مع الحدث بمعني انه اعلم متي ازعل ومتي اتقبل الموقف متي ابعد متي اقترب هذا مقصدي

انا لا ادافعوعنه اطلاقا فقط اضع كل شيء في نصابه احاول ان نصل إلي مرحلة الأتزان

الموقف فعلا كان يحتمل تقسيرات عديدة منه انه مشغول تعبان حدث شيء لم يستكع الاتصال اذن فاوفر انفعالي وخصامي لموقف يستحق

كونك وحدك لو هو يري انك في خطر. ما كان وافق علي ذهابك اصلا اذن ممكن يكون مطمينا عليك

وفضلا لا تسمعي لاراء احد ممن حولك فكلامهم يدل علي عدم وجود خبرة كافية

والناس خولك اما قليل الخبرة او حاسد او غير مهتم لامورك هكذا نوعية الناس في الحياة

استشيري زوي الخبرة ولا تنشري حياتك معه اما م اي احد والسلام يا حبيبتي

للعلم هناك رجال يدوسون علي قلوبهم لاجل كرامتهم

حبيبتي هو اخذك.
دون سابق محبة زواج تقليدي وهكذا معظم الزيجات لاننا مجتمعات محافظة ثم بمحرد الارتباط تبدا المشاعر في التطور والنمو فاكسبيه ولا تنفريه
اكيد يريد الرزينة وهذا هام لاجلك انت لا له فاهدئي
قصة التخاطر الروحي لي عودة بشأنها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ما صحة ما ورد في هذا الموضوع وخاصة قصة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ؟ وجزاكم الله خيرا .
كثير منا يتذكر شخصا ما فيتفاجأ باتصال منه، والبعض يتذكر شخصاً آخر فيلتقي به.. وكم نسمع كلمة " لو ذكرنا مليون ليره" عندما يأتي شخص على سيرته كما يقال..
ما هو تفسير كل هذا ؟؟
هذا هو ما يعرف بتخاطب الأرواح فيما بينها أو التخاطر الذهني، وهو علم يدرس الآن و بالذات في منطقة الصين وبدأ ينتشر إلى أوروبا وأمريكا..
ومن أشهر الأحداث التاريخية التي حدثت في عالمنا الإسلامي عن هذا العلم هو عندما أرسل سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه جيش إلى الشام بقيادة رجل اسمه سارية، وفجأة صرخ عمر (وهو في المدينة) يا سارية الجبل يا سارية الجبل يا سارية الجبل.. وبعدها سكت ولم يعلم الناس ما حدث..
وبعد عودة سارية والجيش الإسلامي ذكر لعمر أنه وقعوا في مشكلة مع جيش العدو فسمع صوت عمر وهو يرشده إلى جبل قريب منه. فكان ذاك الجبل هو الذي نجاهم بعد الله من الهزيمة.
ما هو التفسير العلمي لهذه الحادثة؟ عمر يصرخ في المدينة ويسمعه سارية في الشام؟
يقال إن الإنسان إذا كان شديد التعلق بأحد وشدة الحب والتفكير المركز فإن الأرواح تكون معقلة أيضا ببعضها وأنها تتنقل لتتخاطب مع بعضها البعض.
بل إنهم حتى أخذوا توأما من الأطفال الصينين كانا شديد التعلق ببعضهما، ووضعوا أحدهما في بلد وأخذوا الآخر إلى بلد آخر يبعد آلاف الأميال. وجدوا بعد فترة أنه إذا مرض أحد الأخوين يمرض الآخر و إذا غضب أحدهما يتعب الآخر و تتغير نفسيته. ومن هنا بدأو بدراسة هذا العلم.
إذا فمسألة تخاطب الأرواح مع بعضها البعض غير معترفة بحدود مكانية ولا زمنية، بل وبدأ علم جديد الآن مستقى من قوله تعالى: (الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون) الزمر 42.
ومن أذكار النوم "اللهم إني وضعت جنبي فإن أمسكت نفسي فاغفر لها وإن أرجعتها فأحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين.
من هذا الذكر استنتج عدد من العلماء أن الروح تخرج من الإنسان لحظة منامه ولذا يسمونها ميتة صغرى.. ولكننا وقفنا نحن المسلمين عند هذا الحد، بينما الغرب أكملوا دراستهم في الموضوع حتى اكتشفوا طريقة يمكن للإنسان فيها أن يتخاطب مع من يريد حول العالم عن طريق الروح..
وهو بطريقة استرخاء تامة وقبل أن يصل إلى درجة النوم، ويفكر في إنسان معين وبعدها تبدأ الرحلة.. وفي الحقيقة إنه علم شديد التعقيد والصعوبة ولم ينتهوا من نتائجه بعد (البرمجة اللغوية العصبية )..
لذا لا تستغرب عندما تتصل بأحد فيقول لك "سبحان الله الآن جئت على بالي"
أو عندما تتذكر شخص عزيز فيتصل بك.أو حتى - وهذا الأكثر غرابة - عندما تمر بموقف تقول لنفسك الموقف هذا مر علي من قبل.. كأنني أتذكر هذا الموقف.
أو تكون بحدث وكأنك قد عشته من قبل و تستطيع التكهن بما سيحدث الآن وتتوقعه وترى أنه بالفعل يحدث ما قد توقعته .قال تعالى: ((و يسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي و ما أوتيتم من العلم إلا قليلا))

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فما حدث مع عمر بن الخطاب رضي الله عنه في قصة سارية تفسيره معروف، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: إنه قد كان فيما مضى قبلكم من الأمم محدثون وإنه إن كان في أمتي هذه منهم فإنه عمر بن الخطاب. متفق عليه.

قال المناوي في (فيض القدير): (مُحَدَّث) أي ملهم أو صادق الظن، وهو من ألقى في نفسه شيء على وجه الإلهام والمكاشفة من الملأ الأعلى، أو من يجري الصواب على لسانه بلا قصد، أو تكلمه الملائكة بلا نبوة، أو من إذا رأى رأيا أو ظن ظنا أصاب كأنه حدث به وألقى في روعه من عالم الملكوت فيظهر على نحو ما وقع له. وهذه كرامة يكرم الله بها من شاء من صالح عباده وهذه منزلة جليلة من منازل الأولياء ...

قال القرطبي: قوله "فإن يكن" دليل على قلة وقوعه وندرته، وعلى أنه ليس المراد بالمحدثين المصيبون فيما يظنون، لأنه كثير في العلماء، بل وفي العوام من يقوى حدسه فتصح إصابته فترتفع خصوصية الخبر وخصوصية عمر، ومعنى الخبر قد تحقق ووجد في عمر قطعا، وإن كان النبي صلى الله عليه وسلم لم يجزم بالوقوع، وقد دل على وقوعه لعمر أشياء كثيرة كقصة الجبل: يا سارية الجبل. وغيره، وأصح ما يدل على ذلك شهادة النبي صلى الله عليه وسلم له بذلك حيث قال: إن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه. اهـ.

فهذه القصة من باب المكاشفة والإلهام، كرامة ً من الله تعالى لعمر بن الخطاب، ومما يزيد الأمر وضوحا وأنه من الكرامات، أن الأمر لم يقتصر على مجرد معرفة عمر لحال سارية وجيشه، بل زاد الأمر إلى بلوغ صوت عمر لسارية وانتفاعه بذلك بانحيازه بالجيش إلى الجبل بالفعل،

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ولكن هذه القصة لا علاقة لها بما يعرف الآن بتخاطب الأرواح، ولا الأبحاث الروحية المعاصرة بصفة عامة، وقد سبق لنا بيان بطلان وتهافت ما يعرف بالأبحاث الروحية والإسقاط النجمي والجسم الأثيري،

كما سبق أن بينا خطورة ما يعرف بالتنمية البشرية أو البرمجة العصبية في الفتاوى ذوات الأرقام التالية: .

وأما ظاهرة: شوهد من قبل أو عاشه الإنسان من قبل فهي من الظواهر التي كثر الكلام حول تفسيرها وأكثر هذه التفسيرات محض ظنون، وإن كان بعضهم يحاول تفسيرها تفسيراً علمياً، ولم نقف لأحد من أهل العلم الثقات على علة تفسير لهذه الظاهرة يستند إلى دليل شرعي، كما سبق التنبيه عليه.

والله أعلم.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
????هذا سؤال باجابته من موقع اسلام ويب

فهل ورد عن النبي صلي الله عليه وسلم المبعوث من خالقنا الذي يعلم كل شيء شيء كهذا؟

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
اتمنى ماتزعلي من كلامي ولكن برأيي الشخصي واكيد الاراء تختلف.. بأن المشكله في شخصيتك ولابشوف المشكله في زوجك ابدا.....

انتي دائما تطالبي بالحب والتعبير والكلام الرومانسي وهذا بالنسبه لي ولكثير من الرجال شيء مقرف بصراحه......

وممكن زوجك مش من النوع اللي بيحب الرومانسيات ممكن يكون شمالي وانتي جنوبيه والله اعلم...

المشكله بأنك حالمه ومندفعه للحب بقوه.. وبتطلبي منه يكلمك ويسأل عنك ٢٤ ساعه..

مين اللي فاضي واللي عنده المزاج يعمل كل هذا... كل يوووووم!!!!!!!!!!

الشيء الثاني حساسيتك حاولي تقلليها.. انا بالنسبه لي لو شخص كل ماحصل معاه موقف بكى بكره اني اتعامل معاه بصراحه...

وبالنسبه للخصام هو فعلا مش غلطان.. خطيبك ماتركك نهائي والدليل انو اتصل عليك باليوم الثاني الصبح ومالقي البرنامج..

بمعنى اخر زوجك مش واجب عليه يتصل عليك ويسأل عليك طووول اليوووووووم ويعطيك كلمات الحب باستمرار...

انا وانا بنت بكره الشخص اللي يطلب الحب طول الوقت فكيف بالرجل!!!!

الشيء الثالث غلط توجهي كل مشاعرك للحب بهاذي الطريقه القويه لزوجك فقط.. هذا الشيء مقرف لكل الرجال حتى الرجل الرومانسي احيانا بيمل...

وانما المفروض تاخذي الحب من طرق ثانيه ومن اشخاص ثانيه مثل امك او احبابك..
والمفروض تعتمدي على نفسك في تغذيه الحب وماتعطي المهمه هذي للرجل ابدا وانما هو اضافه فقط لمزيد من المشاعر...

الشيء الرابع بتطلبي منه يصالحك على طول وبتدققي على اتفه الاشياء واسباب زعلك اصلا مش مقنعه وماتستاهل!!!!

شخصيتك حساسه جدا وبعتقد انك جنوبيه شرقيه...

وبالنسبه لكلام صحباتك فهو غلط في غلط...
كثير من الأشخاص بيدوس على نفسه حتى مع محبوبه لأجل كرامته ويكره يركض ورى شخص مهما كان وخاصه لو كان السبب بنظره تافه وعادي مع احترامي...

حاولي تقوي شخصيتك اكثر وبالتوفيق..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
وأيضا الرجال مختلفون في الشخصيات وفي طريقه التعبير عن الحب والتفكير..

أعرف اشخاص عند الخصام يحزنون كثيرا ويتعبهم البعد عن شريكهم ولكنهم لايبادرون بالصلح ابداااا بسبب كبريائهم...

حبيبتي لو كان الرجل لايحبك ولايريدك.. لكان الغى الزواج قبل ان يرتبط بك.. الرجال غالبا لايجاملون بالارتباط باشخاص غير مقتنعين بهم... الا فيما ندر..

ولكن يبدو انه يكن لك بعض المشاعر الجميله التي اتمنى ان لاتفسديها في المستقبل....

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
تذكرت كنت قد قرأت قصه مره لرجل تشاجر مع زوجته وذهبت لبيت اهلها شهرين وكان يحبها و تعيسسااااا جدا بدونها ولكنه يرفض ان يبادر بالصلح وكان ينتظرها...

اتصلت عليه مره وطلبت منه ان يأخذها لبيت اهلها وقال لها ان ترجع بنفسها لانها هي من ذهبت بنفسها واغلقت الخط بوجهه...

وكان حزينا جدا ويتمنى رجوعها ولكن كبرياؤه يمنعه...

وحدثه احد اقاربها يريد الصلح بينهم وقال له الزوج سأرجعها لأجلك فقط وكان يدعي الكبرياء ولكنه في داخله قال انه كاد ان ينطط و يطير من الفرحه لرجوع زوجته....

أيضا قرات قصه لرجل تشاجر مع زوجته وذهبت لبيت اهلها سنه كامله ولم يصالحها بسبب كبرياءه ولكن اهله كانو دائما يقولون بأنه هادئ وصامت وحزين طوال الوقت....

ولم يعد لطبيعته الا عندما عادت له زوجته...

الرجل حينما لايبادر بالصلح.. ولكنه ايضا لايبادر بأي شي يقطع علاقته بك...

مثل الطلاق او الغاء الزواج او اختيار امرأه اخرى..

فهذا يعني انه يريدك..........

معلومات للحياة معاني
انتي حاولي لا تكبرين المشاكل ولا تخاصمين على اتفه الاشياء انتي واضح انك من النوع الحساسه و الانفعاليه و الرجال في البداية لما بتتحسسي و بتبكي بيحاول يراضيك و بيحاول يطبطب عليك بس لستمريتي على هذه الوضع راح يمل و يطفش و يصير عنده زعلتي او ما زعلتي كله واحد و بطبع الرجل عنده كرامه يعني لما شافك حذفتي البرنامج هو بعد تضايق من تصرفك لكن عنده كبرياء بيشوف نفسه هو ما عمل حاجة تستاهل انك تتضايقين عليها و تحذفي البرنامج فعشان كذه ما فكر يكلمك وانتي صحيح ما عذرتيه ممكن هو فكر انك تعبانه او مشغولة ما راح تردي عليه او تكلميه
فعشان كذه ما رسل وانتي تسرعتي ،،،
والله نصيحة مني بعدي عنك الافكار السلبيه وحاولي تبادري انتي بمكالمته و تنسين اللي صار

تعرفين انتي تذكريني بنفسي كنت مثلك كذه متعلقه فيه بشده و حساسه وما اتحمل اي شي و كان تحصل لينه خلافات مثلكم في فترة الخطوبة لكن بعد الزواج كل شي تحسن اهم شي الوحدة تكبر دماغها و ما تفكر على اي شي تزعل و تبكي وانه بيجي يطبطب عليها تحاول تمسك نفسها و ارتحت يوم صرت اسكت مو كل شي اجادله فيه و زوجي لاحظت انه اذا اعاند في شي او ازعل على شيء مرات يراضيني مرات يطنشني و ما يحب لما يجي مرات يراضيني اظل زعلانه يسحب علي و يتركني واذا اعاند في شي هو بيعاند اكثر
بس والله اذا خطيبك كويس و يحبك لا تخسرينه و لا تدققين على هالاشياء كلها امور تافهه وبعد فترة راح تعرفين انها كانت امور تافهه حاولي تتجاوزين كل شيء عشان ما تندمين بعدين لو خسرتيه
اتصلي فيه و كلميه و قولي له انك مشتاقه له و انك افتقدتيه كثيير ولما يقولك انتي غطلتي لما حذفتي البرنامج ووو لا تجادلينه و تبررين بس قولي له تضايقت من داخلي انك ما كلمتني

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

إنسان بايع وبقوة ،،
حبيبتي من الأفضل أن لا تهدئي مخاوفك
بل أن تفكري فيها
كيف تكوني مسافرة ولا يطمن عليك ؟؟؟؟!!!!
في ناس باردين عاطفياً وعملييين
لكن خطيبك مو كذا
هو لا يهتم بك
ولا يريدك
من الأفضل تواجهي حقيقة وضعك
أظن لما يأتي وقت الزواج يتملص ويهرب
وربما عقله وقلبه شاغلته أخرى
وكل اهتمامه وعواطفه التي يبخل عليك بها
يغدقها على أخرى
الرجل المهتم مهما كان بارد اهتمامه يظهر عليه
ويكون صريح وواضح مثل الشمس
ولن يتركك فريسة الأوهام والمخاوف
هذا الرجل يريدك أن تتركيه أنت
ربما خوف من المواجهة أو الإحراج من عائلتك
وكل فترة يزود المعيار
ليه تعلقي نفسك بمصارحته لك
رح تتعبي كتييييير كذا
فكري بينك وبين نفسك
هل هو الرجل الذي تريدين حقاً ؟!
هل ترينه الزوج والصديق والحبيب وأبو أطفالك ؟!
هل يمنحك الأمان ؟!
أن كان الجواب نعم فاستمري
وإن كان لا فاتركيه
ولاقي رجل يستاهلك
رح تتعبي وتتألمي
لكن مو أكثر من ألمك اليوم
وإنتي مو رخيصة
اللي مايشتريك
اشتري نفسك منه
في ناس كثيره رح يشوفوك كنز
لكن مارح توصلي لهم لو توقفت طويلاً
عند من يراك مصدر إزعاج وقلق
حبيبتي إنتي إنفعالية وحساسة وممكن تتعلمي كيف تقللي من هذا
لكن إنتي مو مجنونة ، تصرفاته تجلط
وحتى أنا كنت سأتعامل مثلك
الشعور بعدم الأمان في العلاقة شىء جدي
ومقلق جداً للمرأة بشكل خاص
وعلاقتكم مو طبيعية ، فيها شىء غلط

ويبدو أنها من طرف واحد

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

انتظري اللي يستاهلك
ولا تضحي بنفسك أبدا
إنتي أغلى من كل حلم

وصدقيني لا ينفع الندم بعد فوات الأوان

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
إن زواجك من هذا الشمالي لحكمة أرادها الله، فأنت أيتها الجنوبية، تفتقدين إلى الكثير من الواقعية، أنت بحاجة إلى أن تفتحي عينيك، على الهدف الأساسي من الحياة، التي يعيها الشمالي، عليك أن تدركي أن الشمالي، يعلم أنه جاء إلى هذه الأرض ليعمرها، إنه يعمل جاهدا ليقوم بدوره،فيما يحتاج الجنوبيون إلى التخفيف من حبهم لمتعهم الخاصة، والنظر قليلا إلى جوانب الحياة الأخرى،وازني ولا تتطرفي في نمطك، حاولي الوصول إلى الوسط لتحمسي الشمالي نحو الحب والرومانسية، ...

الجنوبية غالبا لا تفهم الشمالي، وتتهمه بالبرود والقسوة،... والشمالي لا يفهم الجنوبية ويتهمها بالشهوانية البليدة، لكنهما في الواقع لا هذا لا ذاك، إنما هما مختلفان، واختلافهما مدرسة لكليهما يتعلم كل منهما عظمة الله في خلق الآخر، واختلافاته، وهو ليس سوى بشر، جاء من أبانا الأول آدم، و من

أمنا الأولى حواء، ومع هذا اختلفنا وتعددنا

ناعمه الهاشمي.

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
انت لست جنوبية
ع الاغلب انت شمالية وتعرفين جيدا ما يناسبك
ثقي في نفسك وفي حدسك واتبعي اللي يريحك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه