رايكم اخواتي . .

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
807

soOo baby

معلومات soOo baby
رايكم اخواتي . .
السلام عليكم

اقروا هذي الحكاية وابغى رايكم ..او اقلها دعوة طيبة بتفريج الهم لاختكم وتيسير الامور معصلكة بشكل :4:
خصوصا حكاية الدراسة برا سنة وشوي

بسم الله ..

مرحبا بنات
باقولكم شو الحكاية عشان تفهموني

اختكم بالله تدرس بالبحرين دختورة باذن الله والمفروض هذي السنة اتخرج وبعدها الزواج
بعد خطوبة دامت سنوات بس ربي ماقدر خصوصا بعد ماصار اللي في البحرين اعتذرت كورس وباخذه بعد الصيفية
وقرر الاخ انو يكون الزواج بعيد الاضحى وحكون مضغوطة بشكل من ناحية دراسة واختبارات وحوسة الفرح والنفسية والسفر غير كذا بيكون الزواج بالطايف او جدة وانا ساكنة بالشرقية يعني مشوار وانا دايمن اول ماوصل الغربية اتعب جسديا ونفسيا يااارب رحمتك صبرني
قلت يابنت الناس محد ضربك على ايدك ودخلت طب اتحملي والحمدلله اهلي سوو لي ملكة كانها زواج وانبسطت بس تجي الطامة الكبرى اللي هيا وقت الزواج شهر العسل (اقصد اسبوعين النكد ) بيكون عنده دوام
وهوا كان واعدني بسفرة للنمسا او فرنسا من اول وياليتني ماصدقته وعشت بالاحلام بس اليوم اداني اياها كاش انو بطل عشان دوامه مايقدر
قلت يابنت تحملي يعني اش بيسوي هذا شغلو
ان شاءالله بيعوضني بس منحوسة برضو بيتركني عند اهلي لما اخلص دراسة ويجيني كل خميس وجمعة وبشهر واحد بداية السنة بيسافر برا بريطانيا عشان حضرتو ياخذ لغة وعشان شغلو لمدة سنة و8 شهور واول سنة مايقدر يجيني ابدا وانا طز بالطقاق منثبرة هنا
لازواج زي الخلق ولا سفرة محترمة ولا حياة زي الخلق وعذره بيعوضني (( متى اذا عجرنا هع
ومررة خايفة بخصوص يجلس سنة برا ومانشوف بعض ودوبه عريس من .....(( ان شاءالله فهمتو قصدي
ادعو لي انو يفرج همي كان يلمح لي وانا المح له خخ واليوم قلي كل شي ااه الاسبوع هذا كل بكي وقلة نوم وصداع مقهوووووووووووووورة وهوا ابرد من الثلجة عادي عندو والله والله صرت اتحسر عليه اقوله كلمة حلوة وودي ماسمع صوته (( تكرونية اذا زعلت هع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه