رأي البنات في زوجك؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
2K
معلومات حلاوة وشقاوة
رأي البنات في زوجك؟
بنات بنت اخويه ملكت من شهرين ولمن واتصورت وطلعت صورها ماشاء الله قمرررر ..ولمن راحت الكليه تفرج صحباتها عالصور ..قالولها زوجك احلى منك .. (تحطيييييم)؟:39:
وحتى بنات الجيران كذه قالولها..مع انها اجمل بكثير منه..بس هو جذاب..بس مو لدرجة انه احلى منها..والي تقولها شكله اصغر منك والي تقولها خقققققققق....
ويسألوها ما تغاري عليه..؟؟؟
الخلاصه انها صارت متحطمه ونفسيتها زفت..مع اني قلتلها ما عليك من كلامهم غيرة بنات ..
وهي ما اقتنعت..
المهم ياليت كل وحده تدخل تقولنا ايش رأي البنات في زوجها ..؟؟؟:6:
يمكن تقتنع من ردودكم..

غروك عذالي

معلومات غروك عذالي
أنا ربيعاتي ما علقو على ريلي بس طبعا محيط العايله لازم يعلق خخخخخ وكل حد شافه من البنات طبعا قال شكله صغير ويشبهج فوايد اشيا واللي قال نظراته حنونه خخخخخخخخخخخخ عادي وانا أضحك يوم أسمع التعليقات وبعضهم قال انتي أحلا عادي بس فالنهايه هذا رايهم وما يهمني

برقة الماس

معلومات برقة الماس
عادي حياتب انا زوجي احلا مني انا جميله بي اقل منه ولكن مرات لما اتضايق اقول ليش احبط عمري والهم يبين ع صاحبه

المفروض افرح ع نعمت الزين سواء في زوجي او فيني ماخليها نغمه عليه وخلي زوجي يكره غيرتي

اكسري الغرور عند زوجج قولي كل البنات امدحوني يقولون تجننين اكيد زوجج فرحان فيكي ارفعي من نفسك يشوفك ملكه

معلومات ريما النجدية
هم يغارون ماعليك منهم ويكفي إنك قمر على حسب كلام خالتك ويكفي إنه مقتنع فيك من ألحين تحطمين نفسك حرام عليك كذا لاتسمعي لكلام الناس أصلا لو يستحون مايقولون لك كذا والله يوفقك ويسعدك

اه يادنيا

معلومات اه يادنيا
قوليلها لاتهتم بالكلام ذا الناس يحبو يطلعو عيوب للواحد

يأما سمعت تعليقات من صحباتي وأهلي مره أنا أحلى منه ومره هوه ومره كانكم عيال عم ومره بائن انه كبير وأنتي أصغر لاتهتم إلي يمشي وراء كلام الناس يتعب خليها تقول يكفي انه يحترمني ويحبني ويشوفني ملكه جمال

معلومات ماني من ناس
كلهم
نفسسسسسسسسسس
الحركه.لاتتعب نفسها اهوو احلي وشكلك اكبر منه من تملك وحده معندهم غير الاسطوانه المشرووخه نفسسه

.PRADA.

معلومات .PRADA.
ههههههههههه انا قالوا كأننا اخوان نشبه بعض كثير بس طبعا انا احلى ^_*

لاتهتم واااضحه غيره البنات لايهمونها وزي ماقالت وحده من الاخوات هنا البنات ذاليومين لو يشوفون هندي بالشارع خقوا عليه خليها تتحصن بس وتنتبه منهم

سحرالحياة

معلومات سحرالحياة
هذي حركات البنات ،، لو أكووون ملكة جمال العالم، و هو شيفة ، والله إن يقولون هو احلى منك و يجلسون يطقون كبدها بالمقارنة ، كله لعانة في لعانة ، اسمحولي ع الألفاظ ، بس بعض البنات صراحه تندمين إنك وريتيها شي من سذاجتها ... :)

توفي4

معلومات توفي4
لاتهتم فيهم المفروض ماترويهم الإصورها هي بس وصور زوجها تخليها لها أفضل عيون الناس حاااارة

كفانا الشر.........

saniaend

معلومات saniaend
ولا تهتز ثقتها بنفسها ولا تهتم غيرة بنات بس وتقولهم هدا الحلو العاجبكم اختارني أنا من بين جميع نساء العالم خليها تنرفزهم شوي ههههه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
المفروض ماتوريهم صور زوجها ..وتقولهم اغاااااار عليه
وتاخذ صورها لوحدها وتفرجهم عليها
واللحين لاتحطم نفسها ولا تهتز شخصيتها وتكون واثقه من حلاوتها ..كلها غيرة وحسد بنات

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
افرحي واضحكي وقوليلهم اي حلو زوجي واكيد اطفالي راح يجوون حلووووووووين ماخذين مني ومنه<<وخليهم يدوخون بردج ويسكتوون

خيــآل

معلومات خيــآل
لاتوريهم الصور وخلاص

لا وتفوله البنات يقولو اني احلى منك هههههههه اش يهموك الناس بالله

اهم شي حلوه بعيووونه

*جوانا*

معلومات *جوانا*
هذا الكلام ما ينقال خصوصا لعروس يعني لوعندهم ذوق
المسألة مسألة غيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه