مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رأيكم !

بنات انا مملكه 8 شهور خطيبي اذا جا يزورني خطيبي أهلي يخلونا لوحدنا فقط ربع ساعه وبعدين يدخلون أهلي امي وأبوي .. اكيد ماراح يكون جريئ والوضع مو مهيأ. . ودايما يطلب من بوسه وأقول أن شاء الله . **كل شي بوقته حلوو ..**

عادي انا ابدا؟وقرأت بنات هنا مملكات يقولون عادي لو حضن وكذا بس مو كثير**

خاصة أنه يستحي وقرأت بالمنتدى أن المرأه تحاول تجراه.اذا كان يستحي. وهو يستحي وانا استحي أكثر منه .. بس ودي افاجاه هالمرة وش رايكم

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
اذا عاقدي قران فهو زوجك عادي اذا حضنتيه ولمستي يده
بس كلشي بحدودو اختي

مها 2016

شوفي اختي انا من التجربه اللي مريت فيها اقولك زوجي كان يبادر ايام الملكه بالبوس والحضن ومسك الايد وكنت اتجازب معاه بس بخجل شدييد وكان مبسووط لين وحده قريبتي قالت لي لازم تكونين جريئه ولا تستحين وتزن على راسي وبعد الزواج**
اول يوم بالزواج قلت له بوقت العلاقه ابييك وحسيت انه تفاجأ وماحبها ابدا ابدا**
ساعتها ندمت مرة اني تجرأت وسمعت كلام قريبتي لاحظت انه يستمتع بالخجل والحياء**
طبعا هذا زمااان قبل 5 سنين ?**
الحين العكس يبي اكون جريئه ومبادره**
ويفرح كثير ويحس بقوته اضعاف واكثر من لو هو اللي بادر**
فنصيحتي أخري هذا الشي الين ماتحسين ان الوقت مناسب والايام جايه
خلي المفاجأه ماتتعدى بوسه بريئه على الخد بخجل او مسكه يد شي بسيط مثلا عدلي له شماغه سوي شي يحرك مشاعره بس ببراءه وخجل **لان فعلا كل مااذكر رده فعل زوجي اندم اني تجرأت لحظتها**
والله يوفقكم ويسعدكم ويهنيكم ?

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
انا خطوبتي مر عليها عشرين سنة **اتذكر ايامها و تقولي شهر يا الله ما اجملها من ايام**
انصحك تعيشي هذه الفترة لا تعوض و ذكرياتها تمحي المشاكل اللي تجي في الزواج **بشرط لا تتعدي القبل و الاحضان ولا تتكلمو عن الجنس تكلمو عن الحب و الشوق فقط**
لا تكوني خجولة و لا تكوني جريءة**
خير الامور اوسطها

ايام قبل الدخلة لاتعوض لكن فيحدود للعلاقة لكي لاتوقعي في الغلط اتبعي عاداتكم وتقاليدكم احسن ربنا يهنيك ويفرحك يارب

سكر زماني

Active member
انا اشوف خليك ع طبيعتك لاتتعمدي تحضني بوقت مو مناسب البوسه ع الخد عاديه لكن التقبيل انتظري منه يبادر**

شكرا لكم ع جمال كلامكم**بالنسبة هو يطلب مني عاد ماادري يختبرني أو فعلا صاادق .. هو مرة بأسني في رقبتي قبل مايخرج انصدمت ومرة مسك أيدي **ويبي يسلم عليها شاف اني خجلت تركها هههههأما الخد دايم نسلم سلام عادي .. فقلت لو استقبله فيها حضن وع الخد ع خفيف .. مررة استحي هذة فرصتنها نتعود شوي شويبس انا انا أخطط واذا جا مااقدر اسوي شي حتى كلنا نستحي نجلس جنب بعض إلى الآن ههههه**هو اتوقع هالامور تكون نتائج سلبية علية فما قدر انه يبادر أخاف ابادر اكسب ذنب فيه**

maya55

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا مانع من حضن اوبوسة بررررريئة وده بيخلى الاثنين يقربوا لبعض و ما يكون فيه خجل كبير ليلة دخلتهم اما الجرئة المتناهية تيجى بعد الدخلة بفترة
فكرتينى بالذى مضى ......... هههههه

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
الله يهديكم بس بنات ايش حضن وبوس خفيف ...
مادري ممكن اني دقه قديمه ههههه
المهم راح أحكيلك على خطبتي انا يوم انخطبت ماشفت زوجي الا عشر دقايق الشوفه الشرعيه فقط فقط ..وماشفته الا يوم دخلتي بس يوم الشوفه كانت وااايد مميزه خليتها تقعد في مخه وفعلاً كانت كذلك حركات تبين له اني انسانه مميزه وراقيه سبحان الله اصلاًً كنت احس نفسي أميره واحب اخلي بصمه لي عند اللي بيخطبني ويصير زوجي ...يذكرني بها وينطرني الى ان اصبح له زوجه ممكن تقولين اني متشدده وملتزمه لا انا انسانه عاديه لكن أحب ربي واعرف المداخل اللي تخليني اكسب من هذه الناحيه مع ربي اني مااسوي شيء يأذي ديني ومع زوجي ابي يكون كل شيء ناعم ورائع هو من يوم شافني حس اني مميزه وسوى كل شيء حلو لي وانا اسمع انه سوى وافرح من أمه وأخواته كانوا على اتصال معاي وقتها ..وكانت معاي اختي راح تدخل معاي وكنت أشوفها كيف تكلم زوجها اقصد خطيبها وكيف سعيده تطير طيران من السعاده الله يهنيها انا كنت أشوفها ولما احس اني ابي هذا اللي يصير بينهم من اتصالات ومقابلات وانا لا اروووووح بسرعه افرش سجادتي وادعي لي ولزوجي بأحلى ايام وفعلاًً والله لما دخلت كنت انا زوجي كاننا نعرف بعض من زمان وأننا عشاق والي الان الحمدلله هذا الأساس مازال رغم صارت مشاكل وااايد الا اننا بنعشق بعض الحمدلله والله اختي اتركي عنك هذا لله وراح يعوضك بهذا مع زوجك بأيام حلوه اكثر وأكثر وأعمق مما تتصوري كوني على ثقه بذلك ودائماًً ركزي كيف تظهري نفسك بطريقه تكون راقيه يحترمك بها زوجك بعد ذلك وتكون في ذاكرته حتى بعد الزواج لانها توضح له من انت

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
مو ابين له رجلي او أمسك يده او او هذه تعطي انك انسانه تفهم في هذه الامور واكيد راح يتفاعل بس مو هذا الذي يبحث عنه الرجل ..الرجل يحب ينطر يتخيل كيف هذه الإنسانه ويتعب عشان يحصل عليك لانه شاف الشي القيم فيك ما أقول الخجل ووو لا أقول الرقي والنظافة وتطهري شيء راقي ومحسوب لان الاندفاع والدخول في هذه الامور ممكن تكون مو في صالحنا مو الصوره اللي تمنيتي ان زوجك ياخدها عنك وتكوني في ذاكرته بصوره عميقه وهذه الامور ممكن توصل لشيء او لحركه قد تندمين انت عليها ..اللحين حاولي انه تعطين صوره حلوه عنك وعن اهلك وتحببيه في اهلك وتربطيه بهم حتى يحترمك اكثر ..ومايشوف الا الكرم والترحيب والرقي

أعلى