ذكرى مكتوبة بسكينة حااااادة جدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
45
المشاهدات
4K

ايمي

معلومات ايمي
ذكرى مكتوبة بسكينة حااااادة جدا
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FF1493"]توفي والدي رحمة الله عليه وانا عمري ثمانية اشهر .. حاولت والدتي ان تعيش لنا وتربينا انا واختي التي تكبرني بسنة لكن تدخل الاهل وتحكمهم ،،،،

عشت انا واختي مع والدتي في بيت خالي وتنقلنا من واحد الى اخر الى ان اصبح عمري خمس سنوات ..

لحظات لاتنسى مؤلمة حزينة عندما تجلسين وتراقبين والكل يتخذ القرار الذين يريدوه هم دون ان يسألونا ماذا نريد نحن و كأننا دمى بين ايديهم يحركونا كيفما يريدون....:icon28:

يوم من اصعب ايام حياتي كبرت وكبرت وكبرت ولكن لااستطيع نسيان هذا اليوم ..... اجتمع الرجال من عائلة امي وابي في بيت عمي واخذوا يقررون ما هومصيرنا واين يجب ان نكون ومع من .... كنت اسمع اصواتهم وكل واحد منهم يقترح اقتراح بمصيرنا .. امي رحمة الله عليها لايحق لها ان تتكلم مع انها كافحت وكافحت وكافحت من اجل الا نفترق ولكن الزمن كان للرجال والمراة لاتستطيع الكلام

الصالة كانت مكتظة باعمامي واخوالي ، اخوالي اخذوا يقولون نحن علينا باختنا فقط ومسؤلون عنها فقط واعمامي اخذوا يقررون كيف سيكون مصيرنا وعند من سنجلس وهكذا لم يكفيهم اننا تيتمنا من الاب ويريدون ان يحرمونا من الام ايضا

بعد جدااااااال طوووويل جدا هب عمي وقال انا اتكفل باولاد اخي ولا ارضى ان يكونوا كل يوم في بيت وكانت خالتي زوجته ايضا .. ا
انتهى النقاش والكل كان سعيد بانهم تخلصوا من المشكلة التي كانت تجثم على صدورهم انا واختي ...ولم يبالوا بنا وبامي.:icon28:

وبعد ذلك اخذوا بالخروج الى ان جااااااااء دور خالي الذي سيأخذ امي معه .... هاهي لحظة الفراق قد حانت ولحظة قتلنا قد اقتربت والكل شارك في قتلنا...

ودعتنا امي وهي منهارة الى اخر درجة:icon1366: ،، وركبت في السيارة من الخلف

كنت كتومة جدا لااعبر عن مشاعري اخفي احزاني بداخلي منذ صغري ، اما اختي التي كانت تكبرني بسنة فكانت تصرخ وتعبر ولا تسكت عن حقها .

عندما انتزعوا مننا امنا اخذنا نراقبها من البلكونة وهي تركب السيارة واختي تصرخ وتصرخ وانا انظر بالم كبير وارى السيارة وهي تتحرك وتبتعد وامي راسها للخلف تودعنا بيدها ... :icon1366:

اختفت السيارة احسست بفراغ قاتل احسست بيتم كبير احسست انني في عالم غريب قاتل وكنت رافضة هذا الجو ولكن مضطرة ان اعيشه لانه ليس اختياري.....

يالله مااصعبها من لحظات بعدها توقفت ذاكرتي عند هذا المشهد ولم اذكر شيء اااخر الا عندما كبرنا وتزوجت خبرتني اختي ان حرارتي ارتفعت جدااا في نفس اليوم التي رحلت فيه امي عنا وخافوا علي كثيرا...

عشت في بيت عمي بغربة قاتلة على امل برؤية امي من جديد ولكن هيهات متى مرت سنوات على مااظن ست سنوات ... كانت اختي الكبرى بمثابة امي تعلقت بها بطريقة عجيبة ازا غابت عن ناظري احس انني ضائعة وهكذا مرت الايام ،،، الى ان تزوجت اختي من ابن عمي واذكر هذا اليوم المؤلم الذي خرجت فيه مع زوجها لبلدة ثانية وهنا اصبحت وحيدة اخذت ابكي احضن المخدة عوضا عنها احسست ان المحامي عني قد اختفت ورحلت هي الاخرى هنا ايقنت انني وحيدة .... وازداد المي وكان
دائما في داخلي لااشكي لاقرب الناس لي . .

كنت كل يوم اتذكر الجلسة التي جلستها العائلة وحلمي الوحيد هوان اجمع العائلة بنفس الطريقة وانتقم منهم واصرخ في وجوههم واقول لهم انني لست مسامحة على حرمانهم لنا من امنا ،،، اتخيل نفسي اصرخ عليهم وابهدلهم واشتمهم.... :icon28:

عشت زمنا وانا كل يوم اتخيل المشهد وامثله في داخلي كأنني اتدرب عليه من اجل مواجهة العائلة ولكن لم يتحقق الحلم ... الا لشخص واااحد ويمكن هو اخر من كان له علاقة بالموضوووع اخذت اصرخ في وجهه عندما كانت امي تموت وقلت له لقد فرقتونا عن بعضنا في صغرنا فاتركونا الان ....

لكن تحقق حلمي الثاني والاجمل وهو انني عشت بقربها سنتين من اجمل ايام حياتي وبعدها تزوجت ولكن ظللت متعلقة بها كالطفل الرضيع ..... الى ان جاااااء المووووت وافترقنا من جديد:icon1366:

واسأ ل الله ان يجمعني بها في جنات النعيم:in_love:

هذا من دفتري الخاص ولكنه مكتوب بقلبي بسكين حااااااااادة جدااا

[blink]ايمي[/blink][/grade]​

قلب حر

معلومات قلب حر
حبيبتي ايمي ...اسأل الله ان يجمعك بوالديطك واخوتك في الجنة ..ولن تذكري ذلك الالم حينها ...

ايمي

معلومات ايمي
اشكرك عزيزتي قلب حر على دعاااااائك

بكيت وبكيت وانا اكتب هذا الموضوع ،،، ولكن عسى ان تكون هذه الدموع هي خروج الاحزان من قلبي ونسيان مامضى

ايمي​

رونق

مشرفه دورات وقرات
معلومات رونق
عسى الله يجمعكم بها فى جنات الخلد يا إيمى ...
ليش هالقسوة ؟ ليش أطفال ينحرمون من أمهم ؟ حسبى الله و نعم الوكيل

أختنقت وأنا أقرا قصتج ...سبحان من صبركم كل هالسنين ...

قطرات ثلج

معلومات قطرات ثلج
يالله ااااااااااااااااااااااه يازمن الاحزاان اثرررت قصتك فيني حيث اانني عشت يتيمه منذ صغرري

اااااااااااااااااااه على مشااعر اليتم كم هي مؤلمه

لكن وفاة امك كانت صدمه لي الله يغفر لها ياارب

LaSt WoMeN

معلومات LaSt WoMeN
إنا لله و إنا إليه راجعون ..

ذكريات مؤلمة .. ثقيلة لا يحتملها الكبار .. فكيف بطفلة صغيرة !

أسأل الله ان يجمعكم في جنات النعيم و يلم شملكم من جديد ..

مع حبي ,,,

بدار

ملكة متوجة
معلومات بدار
الموقع الالكتروني
www.tajrubati.com
ايمي الحبيبة

دمعت عيناي وانا أقرأ حروفك الملتهبة بذكريات الألم ، إي وربي ملتهبة !!

لله ما أقساها من قلوب ، حتى الحجارة تفجر منها الماء ، وهم .. ألم تتفجر دمعة واحدة من محاجرهم أمام دهشة عيونكم البرئية ؟!!!!!

حبيبتي .. ما مر بكم ابتلاء ، ولا يبتلى إلا المؤمنون ، وأما اللقاء الحقيقي فهو في جنات النعيم .

عوضكم الله بجنة الفردوس ، على سرر متقابلين أنت ووالدتك وأختك .. اللهم آمين !

محبتي

ايمي

معلومات ايمي
عزيزاتي لاادري ماذا اكتب لكم ولكن عندما قرأت ردودكم لم يكن الا ان انهمرت دموعي واحسست بغصة كبيرة وفي ذات الوقت بفرحة
غصة الالم الذي كنت فيه والذكريات . وفرحة انكم احسستم بي لاني كلما اكتب شيئ عن نفسي اندم واقول لماذا كتبت فمن سيحفل بمثل ذلك فهي تافهة بالنسبة لمصائب الاخرين

اشكركم من اعماق قلبي على مشاعركم هذه وكلماتكم

اختكم ايمي

المسك

معلومات المسك
[grade="FFA500 FF1493 FF4500 FF1493 FFA500"]ايمي الغالية
من دموعي مو شايفة الشاشة
بصراحة الموقف صعب واستمراره لسنوات أصعب
الله سبحانه له حكمه من كل هذا
الله يرحم والدتج ويجمعكم فيها بالفردوس الأعلى وموتانا وموتى المسلمين[/grade]

ايمي

معلومات ايمي
عزيزتي المسك اشكرك على مشاعرك
والحمد لله ان الله خلق النسيان من اجل ان يرتاح الانسان

V I P

معلومات V I P
موقف صعب جدا
نعم الحمد لله على نعمه النسيان

قلب حر

معلومات قلب حر
ايمي الغالية ...
منذ قرائتي لقصتك ..وانا افكر فيها ...واتخيلك وانت صامتة وتحملين جبالا من الالم ...
انت راااااااائعة ياايمي ..لقد صمدت ..وفهمت الحياة بشكل رائع ..وتجاوزت القلوب القاسية ..
وهاانت تعيشين بقلب مرهف حساس ..يفهم الاخرين ويشعر بهم ..
ايمي الغالية ..لقد رعاك الله وثبتك عوضا عن امك..وسيجمعكم برحمته في جنته ..
احبك ...

معلومات الصبر الطويل
ايمي الغاليه لقد وجدت في كلامك الكثير من الصبر
وأيضا عدم المسامحه والعفو عن من أساء اليكي
عزيزتي لقد مررتي بأيام عصيبه وشديده عزيزتي أحس أنك تألمتي كثيرا
والله اني أحس بك
لكن غاليتي ضاعت الدنيا فهل نضيع الآخره
عزيزتي أطلب منك أن تسامحي من فرقك عن والدتك حتى وان كانو أخوالك ارضاء لرب العالمين ثم لوالدتك رحمة الله عليها
أعرف انكي ستقولين اني لم أحس كما أحسست هذا صحيح
لكن الزمن كفيل بنسيانه
ولك الأجر أن سامحتيهم
وأطلب منك أن لا تنامي وفي قلبك حقد على أحد وأنا آسفه على الإطاله
لكنني أحببتك من قراءتي لمواضيعك

ايمي

معلومات ايمي
غاليتي ام محمد اشكر لك كلامك ومرورك وانا فعلا احاول النسيان وأبدأ حياة جديدة

سلمتي اخيتي

ايمي

معلومات ايمي
قلب حر احبك الله كما احببتني
واالله لايسعني الا ان ابكي وانا اقرأ ردودكم كالطفلة الصغيرة واحيانا اخجل من اولادي عندما يروا دموعي ،،،،
اجل يااختي داااااائما اقول ان الله كان معي في صغري ولن يتخلى عني في كبري ،،، وهذا قدري وكنت راضية به وكنت أأقلم نفسي على الحياة الجديدة بالصبر وبالصمت وبتنفيذ الاوامرتجنبا لاي عقاب ،،، خلافا عن اختي التي كانت تعترض وتدافع عني ،،، كنت اجد منها الحماية وانا التزم الصمت هي تتأذى بسببي من اجل الدفاع عني وانا اخاف ان انهج منهجها واقول اصبري ولكل شيء نهاية والحمد لله انتهت حياتي على خير ونعمت بحنان والدتي مدة طويلة حاولت ان توضني كل الحنان الذي فقدته في صغري ..
حتى وانا متزوجة لم تتركني مع حياتي الخاصة دااائما تهتم بي وباولادي وتقوم بكل شيء حتى اخواتي اصبحوا يغارون مني ،،، وانا كنت المرضية عندها " وداااائما تقول لي الله يرضى عليكي يابنتي "

والحمدلله

ايمي

معلومات ايمي
عزيزتي الصبر الطويل
لقد سامحتهم اجمعين والحمدلله حتى اني لقد ذهبت الى خالي في الكويت لكي اطلب منه المسامحة على كلامي له والحمدلله سامحني وكان في رمضان... وقد عذروني لان والدتي كانت في اشد التعب وجاء لزيارتها وبدأ بفعل المشاكل بالمستشفى مع اختي الكبرى وانا احبها كثيرا ولا ارضى عليها اي كلمة ان يؤذيها احد وهنا خرجت مني الكلمات التي عشت احلم بها طوال فترة طفولتي وقد صدم خالي بهذا الكلام واعتقد انه ليس له يد يالموضوع لانه يحب امي كثيرا حتى اولاده ... لذلك اعتذرت له

اما اخوالي فقد سامحتهم والحمد لله ورحمهم الله لم يبقى منهم الا واحد وانا ازوره كلما سنحت لي الفرصة.

اما ان انام وليس في قلبي حقد على احد فانها صعبة جدا والله يااختي حاولت وحاولت كثيرا وتمنيت ذلك ولكن كلما اسامح اطعن بالظهر مرة اخرى

الى متى ساظل اسامح واطعن ثم اسامح ،،، قالت تعالى " العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم " ولكن انني وحيدة في هذه الدنيا ليس لي عون الا الله تعالى واطلب منه ان يأخذ حقي بكل من دمر حياتي وبيتي ونفسية اولادي

والله المستعان فقلبي اصبح من حجر لم يعد يلين لآي شيئ حتى عندما ارى طفلي مجروح او يشكو من شيئ اكون كالصخرة ليس لها احساس
الحمدلله اقوم بكل واجباتي ومسئولياتي ولكن كالآلةالتي لا تحس بشيئ

اختي ادعي لي ان استطيع ان اسامح الذين دمروني ورموني على صخرة بكل قسوة قلب حتى تهشمت واصبح قلبي مكسورا محطما من اجل ماذا؟ من اجل ان ينعموا هم بحياة هنية على اكتافي ودمار بيتي

ادعي لي ان يعود قلبي كما كان رؤوفا رحيما بالاخرين محبا ارى الحياة بيضااااء رغم كل السواد الذي عشته

ادعي لي بالهداية والثبات

ولكي مني كل الشكر واحبكي الله كما احببتني

اختك ايمي

هـاجر

مشرفة سابقة
معلومات هـاجر
الموقع الالكتروني
www.denana.com
حبيبتي إيمي أبكتني كلماتك

والله حاسه باللي كتبتيه وأعلم كم هو شعور مؤلم على النفس لكنها الدنيا دار بلاء فالكل قد عانى وشرب من كأسها هذا مبتلى بفقد صحته والاخر بماله و غيره بأبنائه ..............

ولكن لايسعني إلا أسأل الله العفو والعافية لي ولك ولجميع المسلمين في الدنيا والأخرة

رحم الله والديك وربي يعوضك مع زوجك وأولادك يااااااااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه