ذكرى زواجي السادس

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
11K

نواره

معلومات نواره
ذكرى زواجي السادس
مرحبا يا بلقيسيات

صراحة مو عارفه انزل موضوعي فين بالضبط

بس محتاجة استشارتكم في موضوع

انا و زوجي عمرنا ما احتفلنا بذكرى زواج لانه بالاغلب يكون عنده انتداب الحج و اكون عند اهلي

و غير كذا علاقتنا دائم متوترة بسب ( السحر الي بينا ) حسبنا الله و نعم الوكيل خاصة بهالفتره

و لانه اول مره اعيش معاه عشره شهوووووووووووور بدون ما اجي عند اهلي فحبيت يكون عيد زواجنا مختلف تماما عن السنين الي طافت يعني ودي اذا رجع من الحج اعمله شيء غير مبالغ فيه لذكرى زواجنا .. وبما ان شخصيته غربي جنوبي وانا شماليه شرقيه غربيه متساوية عندي من نتايج الاختبار فحابه اعمل شيء يناسبني و يناسبه كاول مره نحتفل بهالمناسبة و غير كذا ما ابين امثل لانه بالفعل ماني طايقة اسمع اسمه بهالفتره لكن بضغط على حالي علشان تكون بدايه جديدة لكل شي بس ودي اسوي له شي يناسب نمطه بما اني توني اعرف نمط شخصيته ...

اكون شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكره لكم لو ساعدتوني

هو اليوم ذكرى زواجنا ودي ارسله مسج بس متردده ..
و مو عارفه شو ارسل ..
اما الحفله فبعد ما يرجع من الحج

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني

احتاجكم بخطوة اكون لاول مره مبادره بشء في علاقتنا ..

انتظر ردودكم غالياتي

معلومات مينا الكتكوته
افكار ما عندي! لكن زوجي زي زوجك جنوبي غربي وانا شماليه شرقيه وزوجي كل سنه بالحج (لا تكوني انا) ! ودقريبا ذكرى زواجنا الخامس وقالومعمول لنا سحر الله اعلم
اذا جاتك فكرة قوليلي
طيب ايش رايك لو لبستي فستان ابيض وعملتي مكياج وشعر واخذتوا شاليه ايجار

نواره

معلومات نواره
اهلين بالكتكوته وربي ضحكتيني :bigsmile:

انا ما عندي افكااااار عرفتي ولانه اول مره اسوي فودي ما اكون مبالغه

لانه ما اعرف ردة فعله يمكن ما يتقبل و يطلع شكلي باااااااااااااايخ و بكره نفسي فتره طويله لين انسى :sad_1:

كان ودي حد من الي يفهموا في انماط الشخصيات يردوا و يساعدونا ... المشكله انه اليوم الي لازم ارسل مسج ..لكن جاني احباط ما اعرف من شو .. الله يعين ..:tears:

مشكووووووووووورين كل من قرأ موضوعي ..

**نعومه**

معلومات **نعومه**
هلا اختي
في الليل ارسليله مسج حلو وقوي مثلا كل عام وانت الحب اليوم ذكرى احلى يوم في حياتي (وحطي الباقي من عندج)
خلي المسج شوي طويل عشان يذوب البرود
وكشخي هالايام قد ماتقدرين قبل ما يروح الحج اذا ماراح ؟
واذا مب موجود عندج كل يوم طرشي مسج حلو منه غزل ومنه تقولين له تجهيزات اللي تسوينها له عشان يشتاق
مثلا اليوم شريت ملحف حلو (االون اللي يحبه) راح يعجبك وااااااااي متى انام عليه (وحطي كلام من هالنوع )
وخليها على الله والله يحببكم في بعض ويسعد حياتك حبيبتي

نواره

معلومات نواره
يا قلبي يا نعوووومة يا ليت يكون بيني و بينه مثل هالعلاقة

بحاول ارسل المسج الليلة و اذا لقيت صدى حلو يمكن افكر في البقية

مشكوووووووووووووورة غاليتي من كل قلبي ع الرد

دمعت عيني حسيت اني انا وهو محرومين من انا نكون ازواج محبين لبعض ..

ربي يخليلك كل غالي

كتكوته ايش رايك هاي فكره يمكن تعجبك احس انها رايقه وما فيها مبالغه بس بطبقها اذا رديت الرياض لان اهلي في جده وانا مستقره مع رجلي في الرياض وانا حاليا معاهم لانه خلاص نزل الحج ..

يعني بخلي هالحركة في بيتي بالرياض

ابغي شي اسويه اول ما يرجع من الحج
هو يحب التغيير وانا جا على بالي اغير قصة شعري و اغير لونه لانه اسود
بس ودي اضل على الغوامق لاني جلست فترة عامله اشقر ..
هذا الي افكر فيه من جهة شعري ..

هو اهم شيء عندي كيف استقبله انا انسااااانه صامته معاه ما اعرف اقول كلالالالالالام حلو ابدا ولا عمري حتى قلتله احبك وما اعرف شو اقولكم :tears:

ام سديم1

معلومات ام سديم1
الله يهديه ويسخره لك اول شي اشتري له هديه واذا رجعتي لرياض سوي له كيكه فيها صورته واكتبي عليها كل عام وانت الحب غيري في شكلك ولبسك واسلوبك معه

*سما*

معلومات *سما*
لاتزعلي انا نفس الشي لما كنت بالسعودية كل سنة بالحج

وهلا منجي لسؤالك

اولا مشان ذكرى زواجك حبيبتي انا قرأت اكثر من فتوى انه مابجوز

الاحتفال بهي المناسبة لانها تشبه بالكفار فالافضل

انه تحتفلي برجعته من الحج بالسلامة ان شاء الله

وهلا منجي على شلون بدك تستقبليه؟؟

اول الشي لازم تكون غرفتك غرفتك وبتكون مرتبة ونظيفة ومعطرة

ومبخرة ووووو شموع وووو حركات

وثاني شي

لازم تغيري شوي من شكلك يعني اصبغي شعرك على حسب مايناسبك

مثلا بني على شوكولا حلو..

والبسي شي مميز غير لبسك المعتاد مثلا

متعود عيلك دوووم لابسة جلابية او اثواب قصيرة البسي شي ثاني

شوورت قصير مع بلوزة صغنونة

او ثوب حريري ناعم يكون مثلا وردي او لون ثاني مابتلبسه كتير

وحطي طبعا حلق كبير مدور

ومناكير ولصقات (تاتو) على جسمك مثلا عند صدرك واخر الظهر

وشعرك اذا دائما رافعتيه هلمرة نزليه والعكس بالعكس واذا كان سايح مرة

جعديه واذا كان جعد سشوريه يعني ساوي

كلشي عكس العادة حتى يحس بالتغير

لانو ماراح يحس بالتغير اذا انتي مثل ماانتي

مامغيرة شي نفس لون الشعر نفس موديل اللبس المعتاد

اما اذا كنتي مغيرة ستايلك بالمرة.. فاكيد راح ينتبه على

كل حركة راح تساويها

وطبعا لاتنسي الكعب العالي وحركات الدلع والمشي الدلوع ووووو لانو راح

ينتبه على كل حركة لانه بتكوني قدامه حاجة جديدة <<<<<<خخخخ

وبالتوفيق

معلومات بنت هواها غربي
بما انو زوجك غربي جنوبي زي زوجي انصحك التغيير التام اصبغي شعرك احمر البرغندي راح يطير عقلو بما انك صابغه اشقر قبل كذا وقصيه قصه مجنونه
ويا عيوني اشتريلك لانري بس يكون شي ناعم و فى نفس الوقت مجنون يعني صرعه زي الانري الي عليه شباكات ويتلبس عليه شراب ولو لون اسود و جلد مع الشعر الاحمر واو خليه ينسى عمرو معاه و بعدي كل البعد عن الريش
يعني غيري عن المعتاد تماما
واحرصي على بيتك و زوك تراه غربي والله يعين على الغربي يبغى يطير بسرعه و يمل اسرع كمان
الله يقربك من زوجك و يقربني من زوجي

معلومات الفراشه وزوز
هو اهم شيء عندي كيف استقبله انا انسااااانه صامته معاه ما اعرف اقول كلالالالالالام حلو ابدا ولا عمري حتى قلتله احبك وما اعرف شو اقولكم :tears:
ليش يا حبيبتي ما تقولين كلام حلو لازم بعدين الرجال يملك:schmoll: ويدور الكلام الحلو عند غيرك :sadwalk::sadwalk:
ادري انه صعب عليك الحين تقولين كلام حلو لانك ما تعودتي:sad_1::sad_1: اختي مثلك ماتقول لزوجها كلام حلو وتقولي استحي :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:فجاه اقوله واصلا ما اقدر لاني من تزوجت ماقلتله وبعد 8 سنوات اقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت زين ما تزوج عليك
المهم اول شيى غيري من شكلك اصبغي ولالبسي وغيره من الحركات الحلوه :icon26::icon26:
ثاني شيى سوي حفله بسيطه مثلا قاتوه :essen: وحطي شموع بسيطه وعطري المكان
وقوليله امش نتقهوى وفاجئيه ان شاء الله راح يستانس
الله يوفقك

نواره

معلومات نواره

نواره

معلومات نواره
الله يهديه ويسخره لك اول شي اشتري له هديه واذا رجعتي لرياض سوي له كيكه فيها صورته واكتبي عليها كل عام وانت الحب غيري في شكلك ولبسك واسلوبك معه

مشكورة يا قلبي يا ام سديم ع الرد بس الهدية شو الي تناسب الغربي ؟؟ يعني بصراحة ما اعرف ايش اجيب له هديته من قبل مسبحة و عطور و خاتم بس حسيت ما عجبه بس كانت على مناسبات عيد الفطر :tears: و بعدين ماعاد هاديته لانه انتقد هديتي وقت ما قدمتها و المسبحة و الخاتم ما يلبسها ..و حتى الكارت الي احطه ع الهدية يرميه :sad_1: فبطلت اهاديه ..ذوقي ما يعجبه

نواره

معلومات نواره
لاتزعلي انا نفس الشي لما كنت بالسعودية كل سنة بالحج

وهلا منجي لسؤالك

اولا مشان ذكرى زواجك حبيبتي انا قرأت اكثر من فتوى انه مابجوز

الاحتفال بهي المناسبة لانها تشبه بالكفار فالافضل

انه تحتفلي برجعته من الحج بالسلامة ان شاء الله

وهلا منجي على شلون بدك تستقبليه؟؟

اول الشي لازم تكون غرفتك غرفتك وبتكون مرتبة ونظيفة ومعطرة

ومبخرة ووووو شموع وووو حركات

وثاني شي

لازم تغيري شوي من شكلك يعني اصبغي شعرك على حسب مايناسبك

مثلا بني على شوكولا حلو..

والبسي شي مميز غير لبسك المعتاد مثلا

متعود عيلك دوووم لابسة جلابية او اثواب قصيرة البسي شي ثاني

شوورت قصير مع بلوزة صغنونة

او ثوب حريري ناعم يكون مثلا وردي او لون ثاني مابتلبسه كتير

وحطي طبعا حلق كبير مدور

ومناكير ولصقات (تاتو) على جسمك مثلا عند صدرك واخر الظهر

وشعرك اذا دائما رافعتيه هلمرة نزليه والعكس بالعكس واذا كان سايح مرة

جعديه واذا كان جعد سشوريه يعني ساوي

كلشي عكس العادة حتى يحس بالتغير

لانو ماراح يحس بالتغير اذا انتي مثل ماانتي

مامغيرة شي نفس لون الشعر نفس موديل اللبس المعتاد

اما اذا كنتي مغيرة ستايلك بالمرة.. فاكيد راح ينتبه على

كل حركة راح تساويها

وطبعا لاتنسي الكعب العالي وحركات الدلع والمشي الدلوع ووووو لانو راح

ينتبه على كل حركة لانه بتكوني قدامه حاجة جديدة <<<<<<خخخخ

وبالتوفيق

مشكوووووووووووره يا قمر راح اغير استايل لبسي عمري ما جربت البس شورت رغم اني البس قصير بس استحي البس شورت بس من فتره سالني ليش ما البس شورت فراح تكون فكره حلوة و تغيير اذا لبست شورت ..

نواره

معلومات نواره
بما انو زوجك غربي جنوبي زي زوجي انصحك التغيير التام اصبغي شعرك احمر البرغندي راح يطير عقلو بما انك صابغه اشقر قبل كذا وقصيه قصه مجنونه
ويا عيوني اشتريلك لانري بس يكون شي ناعم و فى نفس الوقت مجنون يعني صرعه زي الانري الي عليه شباكات ويتلبس عليه شراب ولو لون اسود و جلد مع الشعر الاحمر واو خليه ينسى عمرو معاه و بعدي كل البعد عن الريش
يعني غيري عن المعتاد تماما
واحرصي على بيتك و زوك تراه غربي والله يعين على الغربي يبغى يطير بسرعه و يمل اسرع كمان
الله يقربك من زوجك و يقربني من زوجي

مشكوووووووووووووورة يا قلبي وانتي صادقه ملوووووووووووووول بالمره وانا اكثر منه

لاتعلمني

معلومات لاتعلمني
شغلي سورة البقره يوميا في بيتك لااااااااااااا تتركينها ,, قبل شوي ارد ع موضوع

واقول لوحده من الاخوات ايش استفدنا من حركة اننا نشغل سورة البقره يوميا .. لقينا سحرين في بيتنا,,

وسورة البقره مااااااااااااااااانخليها يوميا المسجل شغال,, اللهم اجعل كيدهم في نحورهم اللي سووه

ياااااااااارب يفرج همك

نواره

معلومات نواره
ليش يا حبيبتي ما تقولين كلام حلو لازم بعدين الرجال يملك:schmoll: ويدور الكلام الحلو عند غيرك :sadwalk::sadwalk:
ادري انه صعب عليك الحين تقولين كلام حلو لانك ما تعودتي:sad_1::sad_1: اختي مثلك ماتقول لزوجها كلام حلو وتقولي استحي :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:فجاه اقوله واصلا ما اقدر لاني من تزوجت ماقلتله وبعد 8 سنوات اقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت زين ما تزوج عليك
المهم اول شيى غيري من شكلك اصبغي ولالبسي وغيره من الحركات الحلوه :icon26::icon26:
ثاني شيى سوي حفله بسيطه مثلا قاتوه :essen: وحطي شموع بسيطه وعطري المكان
وقوليله امش نتقهوى وفاجئيه ان شاء الله راح يستانس
الله يوفقك

آآآآآه لو تدري وانا اختك صوتي بس افكر اقول كلام حلو ينحشر في حنجرتي و يطلع باااااااااااااااايخ ماله معنى و اصلا اتراجع ع تووووووووووووول ..ما اقدر نفسي اتعلم اشلون احكي معاه .. احس انه ماله داعي ...بس لمن اقرر اتغير او ابادر بشيء ..احس اني ابان وحده غبيه تمثل ..

من البارحة ابي ارسل مسج و توني قبل شوي ارسلت

كتبت كلمات تاليفي

ما ادري اذا تناسبه وراح يتقبلها ..

نواره

معلومات نواره
الله يسعدكم يارب وتحتفلون بعيد زواجكم الـ 100
وحسبي الله ونعم الوكيل بالسحره واللي يروحون لهم :(
مشكوووووووووووووووورة يا قلبي ع الدعوة الي من القلب الله يتقبل منك والله اني من البارحة تعبااااااااااااااااااااااااااااانة حيل لو تشوفي شكلي الحمد لله على كل حال ....

نواره

معلومات نواره
شغلي سورة البقره يوميا في بيتك لااااااااااااا تتركينها ,, قبل شوي ارد ع موضوع

واقول لوحده من الاخوات ايش استفدنا من حركة اننا نشغل سورة البقره يوميا .. لقينا سحرين في بيتنا,,

وسورة البقره مااااااااااااااااانخليها يوميا المسجل شغال,, اللهم اجعل كيدهم في نحورهم اللي سووه

ياااااااااارب يفرج همك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرفع عنكم شر ما اصابكم .. حسبنا الله و نعم الوكيل ..

عند اهلي دايم شغاله البقره بكل مكان تقريبا بس المشكلة من جدده السنة الي طافت ماعاد قدرت اقرا قران يعني مو زي زمان كنت اول ما ابتليت كنت اقرا البقره و اسمع قران و يخف تعبي الي بجسمي لكن من السنة الي طافت حسيت بفرق بجسمي و التعب زاد و المشكله العظمى القران انحرمت من قرائته زي زمان حسبنا الله و نعم الوكيل اذا كان الابتلاء في الدين .. انا عايشه على الاذكار و الاستغفار و الحمد لله ..

معلومات مينا الكتكوته
بعد ما قريت الردود الصراحة قلت لازم ارجع اكتب لاني حسيت بيكي مررة انا يا فراشة كان لي مشاكل كثيرررررة مع زوجي وحتى جانا شيخ وقال ان في سحر والله والله اني مرت علي ايام سودة ومنيلة شوفي انا بتكلم وانصحك من واقع اللي صار معايا لاني والله يعلم تمنيت لك الخير المهم يا ستي اذا الموضوع سحر خذي بالاسباب رقية عند شيخ هذا اللي انا سويته ثاني شي انا غيرت بيتي عشان ننسى او نجاول ننسى هذيك الايام ونبدا صفحة جديدة انا بكمل 5 سنوات زواج ماشائ الله خلي السحر على جنب غير كذه تعاملك معاه كيف يا فراشة ما تقولي لزوجك احبك!!!!!!!!!!! من مين اجل يسمعها ؟؟؟؟؟ انا مني خبيرة علاقات زوجية ما شاء اللله البنات هنا اكثر معرفة مني ولهذا السبب اتغيرت حياتي انتي عارفة كم مرة قلت لزوجي انا اكرهك وما ابغى اعيش معاك وانت انسان ما تنطاق !!!!!! والله اني قلت كلام مو وقت غضب لا كنت اقصد كل كلمة يقولها عارفة بعد هذا المنتدى اتغيرت حياتي او هي في طور التغيير يمكن وضعي الان زي وضعك انا عند اهلي لان زوجي بالحج وليا فترة وانا عند اهلي بس ما قلت انا بعيدة ايش اسوي بالعكس استغليت هذا الوقت عشان اقرب منه اكثر واكثر اكيد قريتي عن الجنوبي الغربي وعرفتي طبعه .... وطبقت وكل الكلام اللي قريته اكتشفت انه صحيح .. يحب الانوثة يحب الدلع يحب الجراه في العلاقة قالك يعجبني الشورت ليه ما تلبسيه !!!1 نوعي باللبس اقري كل شي وطبقي لا تقولي ما اقدر بتقدري شويه شويه انتي عارفة اكثر استفادة استفدتها ... انا كنت لمن ازعل واعصب اول انسان اكلمه زوجي ليه ما ادري اولا بيسمع كل الكلام اللي خالي من الانوثة وانا معصبة وصوتي عالي وثانيا ما بستفيد منه شي لا بيحل ولابيسمع ليه كنت اتعب نفسي ما ادري المنتدى مليان مواضيع والله اني طفت فيها كلها من الزواج الى الامومة والرشاقة احاول استفيد وصرت ادور اكثر وكل ما طبقت شي وجدت اعجابه زدت اكثر وتجرات اكثر خلي هذي المناسبة صفحة جديدة لحياة جديدة لاترمي اللوم على السحر ولا الحسد كله باذن الله خذي بالاسباب والرقيه لكن لاتنسي الباقي ترى الجنوبي يمممممممموت بالمساج اعملي له جو استرخاء موسيقى هاديه او صوت البحر وشمعة فواحة ( ريحة اللافندر للاسترخاء) واضاءة خافتة ولبس ( تتوقعي بيقول لا !!!!!!!!!! ) اتحدى دلعي نفسك عشان يدلعك هذي الخلاصة

ملاحظة : لا تدققي رمى الكرت ولا خلاه ترى حركات البنات بس انهم يحتفظوا بالكرت والله انا سرت لمن اجيب هديه ما اجيب كرت مو نهايته اذا انا ما احتفظت بيه بينرمى

والله يوفقك وخلينا نشجع بعض لني من كم شهر بس كان داخل براسي الطلاق والعياذ بالله
بالله طمنينا عليكي ونستنى اخبار حلوة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه