ذبحنـــــي بالشك هلكنـــــي انا ماالجــه ( عاقد علي و مطلع روحي)

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
ذبحنـــــي بالشك هلكنـــــي انا ماالجــه ( عاقد علي و مطلع روحي)
ما اعرف شو اسوي ...

تعبت والله

زوجـــــــي ملك علي من خمس شهور و تزوجني لأني كنت اعرفه من سنتين تقريبا بس حطوا في بالكم اني ما غلطت معااه اعوذ بالله و لا سويت اي شي غلط سوى اني اشوفه بين فتره و فتره ... يحبني و تزوجني على هذا الاساس بس انا الحين كرهته

يحبني و انا افكر اتطلق منه ... هو جنوبــــــي شرقـــــي .. الحين يتحكم في لبسي في مشيتي و في كعبي الي البسه و في عبايتي و في شيلتي و في كل شي فيني

يشك لدرجه اخذ بطاقتي الثانيه ( شريحه تليفوني الثانيه) ... لما اطلع من البيت يسويلي مشكله على اقل سبب يعني لااازم اكلمه لما اوصل المكان الفلاني و لازم اتواصل معاه على طول يقول لي انتي من تطلعين خلاااص تنسيني و انتي لا تروحين بعيد عن اهلج و غااااالبا ما يحب اطلع مع اهلي اي مكان مثل مولات او سناتر
حتى ايميلات ما يبي تكون عندي ايميلات الا ايميل مشترك انا و هو فيــــــــه

عمره 24 و انا اصغر بسنتين

و الله اريد ابكــــــــي ,,, و الي قاهرني لما يعصب يقول انتي تغيرتي ايييييييه لاااازم اتغير كره لي عيشتي و اهلكني بتصرفاااته

يعذر مني و يوعدني و يقول لي شسوي أ ح ......... !!

ماادري افكر بالطلااااق و احيانا اتراااجع لأني اعرف اهلي ما راح يرحموني اذا تطلقت بيطلعون عيووني الثنتين

ايش اسوي و الله تعبانه .... اريد حرررررريه حررررريه

بنااااات ممكن اتوواااااصل مع الأستــــــاذه ناعمـــــه انا من دبــــي فكيف اقدر اتواااصل معاهاااااا .!!!!!

و لكم دعواااااات طيبه خااالصه من قلــــــبي

وردة حب-

معلومات وردة حب-
باين انو يحبك و يغر عليكي كتير احمدي ربك في ناس والله ما يعبروهم و قاهرينهم مرررة

bnota*sugar

معلومات bnota*sugar
شوفي ياقمر انا مابدي احكم عليه اوشي
بس يمكن هوا بيسوي كدا لانو متخوف منك يعني في البدايه كنتي تخرجي معاو وبتكلمي من ورا اهلك واهلك مو داريين
بلكن هوا يخاف انو زي ماعملتي في اهلك من وراهم انك تعملي نفس الشي معاه
انا اشوف انك تقعدي معاه
وتفهميه انو هوا الوحيد الي في قلبك وانو ماراح يكون احد فيه غيره وانو هواالوحيد الي ماخد عقلك وتفكيرك
ومن دا الكلام
والله يعينك وييسرلك

تفــآصيلـ

معلومات تفــآصيلـ
امممممممممم

يمكن كل اللي قاعد يسويه.. لانه تعرف عليج بطريقه غير صحيحه..
فتلاقيه داايم يشك فيكي..
فهمتي علي...!!

اسمعيني.. انتي مخنوقه مخنوقه
سو لما تروحين اي مكان لا تقوليله.. وخليه يتعود على هالشي..
ان قالج انتي تغيرتي ومن هالكلاام.. طنشي ..و فهميه انك تحبينه ومستحيل تتغيرين عليه

صراحه انا خااايفه من ساالفه انكم تعرفون بعض من قبل
!!!

الله يهدي سرك.. ويخلصو من هـ العاده بقى

اصل الوفاء

معلومات اصل الوفاء
اختي انا زوجي مثل زوجك بل اشد وصار لي غشرون سنه متزوجه شوفي ما راح يتغير لكن ممكن تقل شكوكه اذا ابتعدتي عن جميع الاسباب التي تثير الشك عنده عموما ابشرك انه يحبك وراح يحرص عليك وبراقبك اكثر كل ما تقدم بالعمر وكل ذلك من الحب والرغبه في التملك ماعليك استمتعي ان فيه رجل يغار عليك ويحسبك ملكة جمال العالم

معلومات سـهام الجفا
الله يهديه ويسخره لك صدقيني الاغلب كذا باول الزواج تلاقينه بيثبت انه رجال وله مسؤليه اعرف وحده زي حالتك والحين تروح لحالها مع السواق انتي بس اصبري
وللمعلوميه الاغلب علاقات ماقبل الزواج تثير الشكوك لانه بيحط فباله هذا الشئ انتي عليك تقوين ثقته فيك وتحملي الله يصلح حالكم

الملاحه

معلومات الملاحه
مستحيل ترتاحين معاه لأنه الغيره في دمه اسئلي مجرب ولا تسألى الطبيب الله يعينج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه