دوفاستون لتنظيم الدوره ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
53K
معلومات ملكـه بطبعي
دوفاستون لتنظيم الدوره ؟؟؟
السلام عليكم واسعد الله صباحكم
رحت امس للدكتوره عشان دورتي وانهاا تجلس معايا 10 ايام وتجيني كل 21 يوم قامت وصفتلي حبوب دوفاستون من اليوم 16 للدوره لمده عشره ايام وان اجلس استخدمهاا سته شهور
سؤالي من جربتهاا وحملت يعني ممكن مع استخدمهاا احمل ولا بس تنظم الدوره لان بصراحه احسهاا مده طويله سته شهور ع دواء واحد واناا بصراحه نفسي مرره احمل واخاف ان الدواء ياخر الحمل بنات الي قد استخدمت الدواء للتنظيم الدوره بليز لاتقصر علي بالرد وتديني من تجربتهاا

سماء الأمل

معلومات سماء الأمل
انا استخدمها لي يمكن عشره شهور وهي صح نظمت الدوره عندي لكن حتى لو وقفتها شهر واحد بس ما تنزل الدوره الله يعين والله مشكله اما من ناحية انها تاخر الحمل لا ما تاخره بل بالعكس اذا فيه حمل تثبته ارجوا ان اكون افدتك والله يرزقك ان شاء الله بما تتمنين

معلومات رومانسية أنثى
هي ماتنظم الدوره الا وقت استخدامها بس واذا تركتيها ترجع مثل اول

ولاتاخر الحمل لاتخافين

الله يرزقنا بالحمل في القريب

حورية مهند

معلومات حورية مهند
انا الدكتوره اعطتني اياها عشان الدوره مش راضيه تنزل بعد الفطام وصفتها عشان تنزل الدوره كيف كدا

معلومات ملكـه بطبعي
هي الحبوب اذا استخدمتيهاا وكنتي حامل تثبت الحمل ولو منتي حامل تنزل الدوره وكمان لهاا استخدام في تنضيم الدوره

aben_nourelhoud

معلومات aben_nourelhoud
أنا أعطتني الدكتورة دوفاستون لتنظيم الدورة(علاج لمدة ثلاث أشهر) و صارت تجي كل 28 يوم.........و صارلي شهر إنتهيت العلاج....هل ترجع الدروة مثل ما كانت قبل العلاج مع العلم أنها كانت مدتها من 35 إلى 37 و مرات كانت أكثر من 40 يوم....
أنا الان في اليوم 32 و لسه ما إجت....أفيدوني من فضلكم:33:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه