دورة في أسرار وخفايا الايحاءات الجنسية ولغة الجسد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
535
المشاهدات
163K

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
إنضم
21 مارس 2013
المشاركات
771
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
في قلب أحبائي
دورة في أسرار وخفايا الايحاءات الجنسية ولغة الجسد



للمتزوجات فقط

لا أحلل أي بنت غير متزوجة تدخل


أو أي أحد ينقل دورتي الى أي منتدى
اخر هذه الدورة خاصة بمنتدى نسوة
فقط وهي جهدي ولا أحلل نقلها







السلام عليكم ورحمته وبركاته

كثيرا منكن سألت وما زالت تتساءل ما هي الايحاءات
الجنسية؟ وكيف تكون؟ وكيف أطبقها؟؟
احببت أن اخبركن انها ليست شيء صعب وعلى كل زوجة أن تتعلمها
وتتفنن بها وتطبقها
اليوم سنتعرف على مفهومها وشوية شوية حنزل الموضوع على اجزاء
ونتناول فيه لغة الجسد واسرار ممثلات الاغراء واسرار حركاتهم
اولا
تعريف الايحاءات الجنسية
هي حركات جسدية معينة توحي للطرف الاخر رغبتك فيه وتثيره
وتشعره برغبة قوية بكي
لن تتقني ذلك الا بمعرفتك بلغة الجسد
سؤال؟؟؟
وهل للجسد لغة؟؟؟
نعم عزيزتي طبعا للجسد لغة ففي السابق لم يكن الانسان يتواصل عن طريق
الكلام بل بالاشارات والحركات وهي ابلغ بتوصيل المعنى اكثر من الكلام
حسنا .. لكن كيف وضحي اكثر؟؟




في الصور السابقة ماذا فهمتي منها صورة صورة
يلا اشوف ذكاء جسدك لأي درجة؟؟

 
التعديل الأخير:

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
إنضم
2 ديسمبر 2014
المشاركات
2,915
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
متابعين يا ملكة بس نرجو منك ابدال الصور الموضوعة باخرى اوضح
لانها بالفعل اتعبت عيناي و لم استطع التركيز معها فعينايا آلمتني كثيرا
نرجو تكبير الصور او وضع صور اخرى
في الانتظار.
 

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
إنضم
2 ديسمبر 2014
المشاركات
2,915
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
بالنسبة للرجل اعتقد :

a رح يحضن شخص
e
يرقص
h يبتسم مع شخص ما
c رح يحطو الكلبشات في ايده
f يلقي التحية
g يصلي (يقرأ التحيات)
i يصفق و يشجع

اما بالنسبة للمرأة فأعتقد:

j تودع شخص يمكن
b ماسكة انفها
d محتارة من شيء
 
التعديل الأخير:

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
إنضم
23 سبتمبر 2014
المشاركات
3,355
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
"a"رجل يرحب بشخص له مدة لم يراه.
"b" امرأة منصدمة من شيء رأته.
"c"يدان توحيان بالقوة.
"d"امرأة لا تعرف شيء.
"e"رجل يرقص.
"f"رجل يلقي التحية بالانحناء لأحد ما.
"g"رجل في وضعية الصلاة يعني الرفع من السجود.
"h"رجل يصطنع ابتسامة.
"i"يدان تسفقان.
"j"امرأة تقول الى اللقاء لشخص ما أو تلقي التحية من بعيد لشخص ما.
شكرا لك أختي أنا ملكة بالفعل هذا ما نحتاجه في وقتنا الحالي .
دورة عن الايحاءات الجنسية فكم أجهلها ههههه.رغم مدة زواجي ههههههه
 

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
إنضم
21 مارس 2013
المشاركات
771
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
في قلب أحبائي
نلاحظ هنا ان الاختان برنسس امور وريحانة الجزائر كل منهما قرأت الصور بطريقة
مختلفة وان تشابهو في بعض الأمور ولكنهما مختلفتان...
لماذا؟؟؟
لأن لكل انسان ترجمة خاصة به حسب انتباهه وتركيزه لهذه اللغة التي اصبحت
غير معتمدة مع انها ابلغ بكثير من الكلمات ....
سنتعرف سويا على بعض التعبيرات والتى ستنتبهون لها على الاشخاص الذين
امامكم فلغة الجسد لا تكذب ابدا ....
 

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
إنضم
21 مارس 2013
المشاركات
771
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
في قلب أحبائي
نأتي للابتسامة كيف نعرف اذا الشخص اللي امامي يبتسم ابتسامة حقيقية او ابتسامة مصطنعة نشوف الفرق....

عريف الإبتسامتين :
  • الإبتسامة الحقيقية : هي إستجابة أو رد فعل لا إرادي , و تدل على شعور الشخص بالبهجة أو السعادة الحقيقية.
  • الإبتسامة المصطنعة : هي فعل إرادي لمحاولة إظهار البهجة أو السعادة بدون ان يشعر الشخص حقيقة بذلك , وهي إبتسامة تستخدم للمجاملة و التواصل بشكل عام , أو تستخدم لإخفاء حقيقة المشاعر (الإمتعاض , أو الكراهية , أو الغضب . . إلخ)
-
و مفتاح التفرقة بين الإبتسامتين هو النظر الى الجلد حول العينين فالإبتسامة الحقيقية تنتج عن تقلص مجموعة من العضلات بشكل لا إرادي (و التي يصعب جداً التحكم فيها بشكل إرادي) حول العينين و أعلى الوجنات و التي ينتج عنها بعض التجاعيد حول العين , و ذلك طبعاً بالإضافة الى تقلص باقي عضلات الوجه حول الفم. بينما الإبتسامة المصطنعة تنتج عن تقلص إرادي لعضلات الوجه حول الفم , و لا يحدث تقلص للعضلات حول العين. وفيما يلي أهم الفروقات بين الإبتسامتين :
  • عضلات ما حول العين : تنقبض عضلات ما حول العين في الإبتسامة الحقيقية بحيث يظهر عدة خطوط و تجاعيد صغيرة بجوار العين مع تقلص بسيط في الجفن , بالإضافة إلى سحب الوجنات و الخدين الى أعلى قليلا , بينما في الإبتسامة المصطنعة تكون عضلات ما حول العين مسترخية أكثر و لا تظهر الخطوط بجوار العين و تكون عضلات الوجنات و الخدين أكثر إسترخاء مقارنة بالإبتسامة الحقيقية.
  • التناظر و التماثل بين جانبي الوجه : في الإبتسامة الحقيقية يكون الوجه متماثلاً , بينما في بعض الإبتسامات المصطنعة قد تجد الفم يتجه لإحدى الجانبين اكثر من الأخر.
  • النعومة و الإنسيابية : بداية الإبتسامة المصطنعة يكون مفاجيء و بدون تمهيد او مقدمات , و تكون فترة الإنقباض الأقصى لعضلات الوجه طويلة بعض الشيء , ثم تختفي الإبتسامة أيضا بشكل مفاجيء أو غير منتظم , و ذلك على عكس الإبتسامة الحقيقية التي تبدأ بشكل منتظم تدريجي و تنتهي بشكل منتظم تدريجي أيضاً.
  • المدة الزمنية : تبين الأبحاث أن الإبتسامة الحقيقية تدوم بين (نصف الثانية و 4 ثوان فقط) , أما أكثر من هذا فهي إبتسامة مصطنعة.
-
 
التعديل الأخير:

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
إنضم
21 مارس 2013
المشاركات
771
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
في قلب أحبائي
هذا الموضوع مقتبس من علم البرمجة اللغوية العصبية ....
ن فهم حركات العين أثناء التقكير تمكننا من معرفة كيف يعايش الشخص المقابل فكرة ما , فطبقاً لباحثي البرمجة اللغوية العصبية , فإنه توجد علاقة تربط بين حركات العين و ذاكرة و فكر و مشاعر الإنسان , فأثناء التفكير عندما يوجه شخص ما عينيه الى إتجاه معين , فهو بذلك يصل الى حالة معينة من التفكير (تفكير بصري أو سمعي أو شعوري) , وهذه الأنماط تنطبق على نسبة كبيرة جداً من البشر , و تظهر لدى البعض بوضوح شديد أكثر من الأخرين , فالبعض يفكر بسرعة شديدة فتكون حركات عينيه سريعة جدا و يصعب ملاحظتها . . و العكس صحيح
ذا تحركت العينان ناحية اليمين (يمين الناظر) فإن الشخص “يتذكر” :



  • إلى اليمين و أعلى (التذكر البصري) : فإن الشخص يتذكر صور و مشاهد قد رأها سابقاً , و هو يستحضر هذه الصور من ذهنه (الملابس التي ارتداها بالأمس – لون و موديل سيارة صديقه – حجم التلفاز لديه مقارنة بتلفاز أخر – غلاف كتاب . . . الخ)
  • إلى اليمين فقط (التذكر السمعي) : فإن الشخص يتذكر أصوات أو نغمات قد سمعها سابقاً , و هو يستحضر هذه الأصوات من ذهنه (صوت جرس باب منزله – صوت موتور سيارته – موسيقى المقدمة لبرنامجه التلفزيوني المفضل . . . الخ)
  • إلى اليمين و أسفل : فإن الشخص يتحدث و يفكر مع ذاته (إذا كنت فعلت كذا . . فلربما كان قد حدث كذا – إذا كنت ربحت كذا . . فسأشتري كذا . . . . الخ)
إذا تحركت العينان ناحية اليسار (يسار الناظر) فإن الشخص “يتخيل و ينشئ” :


  • إلى اليسار و أعلى (التخيل البصري): فإن الشخص يتخيل و ينشئ صور و مشاهد لم يراها سابقاً , و هو يتخيل هذه الصور في ذهنه (كيف يريد أن يكون شكله في حفلة الغد – كيف يريد أن يكون شكل منزله في المسقبل . . . الخ)
  • إلى اليسار فقط (التخيل السمعي) : فإن الشخص يتخيل و ينشئ أصوات أو نغمات لم يسمعها سابقاً , و هو يتخيل هذه الأصوات في ذهنه (تخيل صوت الجنين بعد ان يكبر – تخيل صوت شخصية قرد شرير يتحدث في فيلم كارتوني لم يره . . . الخ)
  • إلى اليسار وأسفل : فإن الشخص يفكر بمشاعره و يتخيل مشاعره تجاه شيء ما (يشعر بملمس الحرير على يده – أو برودة الجو في الشتاء – يختبر مشاعره تجاه شخص معين . . . الخ)
إذا لم تتحرك العينان إلى أي إتجاه و كان الشخص يفكر أو يتحدث أو يجيب على سؤال ما , فأنه يفكر بشكل تلقائي عفوي بدون تركيز و اهتمام كبير
- و تستعمل ملاحظة انماط حركة العين في إكتشاف محاولة الكذب و الخداع , فعندما تسأل شخص ما سؤالاً عن شيء ما أو حالة ما يفترض أنها قد حدثت له (في الماضي) , و تجد أن عينيه تتجهان ناحية اليسار , فغالباً تكون هذه الإجابة مختلقة أو تم تخيلها أو إنشائها الآن , مما يدل على أن هذا الشخص غالباً يحاول ان يكذب أو يخادع , و لكن يعتمد نجاح هذه الطريقة على مدى مهارة موجه السؤال و طبيعة و توقيت السؤال.
- ليس معنى أن شخص ما تتجه عيناه ناحية اليسار عندما يجيب على أحد الأسئلة أنه قطعاً يكذب , فربما يتخيل جزءاً من الإجابة قبل أن يتذكر الإجابة , فمثلاً إذا سألت شخصاً ما عن ماذا قال أحمد عرابي للخديوي في الثورة العرابية , فربما يتخيل أولا عرابي و هو على حصانه و يرفع رأسه في عزة و كرامة (فتتجه عيناه لليسار و أعلى) , ثم يتذكر صوت مدرس التاريخ في اذنيه وهو يقول “لقد ولدتنا امهاتنا احراراً” (فتتجه عيناه لليمين) . . وهكذا
- جرب بنفسك , عندما تجلس مساءاً لتشاهد البرامج الحوارية التلفزيونية , راقب عيون مقدم البرنامج و كذلك عيون الضيوف , و حاول ان تكتشف اللحظة التي يستعملون فيها خيالهم أو ذاكرتهم في توجيه سؤال أو الرد عليه , و إستنتج من منهم يخادع في إجاباته ومن منهم أكثر صدقاً.
ملحوظة هامة :
الشخص الأعسر (الذي يستعمل يده اليسرى) ينطبق عليه عكس القواعد السابقة , فهو ( يتذكر ) إذا إتجهت عيناه ناحية اليسار , و ( يتخيل و ينشئ ) إذا إتجهت عيناه ناحية اليمين . . و هكذا.
لا تعتبروا الامر صعب هو فقط يحتاج الى ممارسة وملاحظة وثم سيتبرمج العقل عليه تلقائيا...
 

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
إنضم
21 مارس 2013
المشاركات
771
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
في قلب أحبائي
[h=3]العين [/h] [h=3]تمنحك واحداً من أكبر مفاتيح الشخصية التي تدل بشكل حقيقي على ما يدور داخل صاحبها، فإذا اتسع بؤبؤ العين فإن ذلك دليل على أنه سمع منك تواً شيئاً أسعده، أما إذا ضاق بؤبؤ العين فالعكس هو ما حدث، وإذا ضاقت عيناه أكثر أو فركهما ربما يدل على أنك حدثته عن شيء لا يصدقه، وإذا حاول أن يتجنب النظر في عيون الناس ومن حوله فهذا يدل على أنه فاقد الثقة بنفسه.[/h] [h=3]الحواجب [/h] [h=3] إذا رفع المرء حاجباً واحداً فإن ذلك يدل على أنك قلت له شيئاً إما أنه لا يصدقه أو يراه مستحيلاً، أما رفع كلا الحاجبين فإن ذلك يدل على المفاجأة.[/h]
[h=3]الأذن[/h] [h=3]إذا حك أنفه أو مرر يديه على أذنيه ساحباً إياهما بينما يقول لك إنه يفهم ما تريده فهذا يعني أنه متحير بخصوص ما تقوله ومن المحتمل أنه لا يعلم مطلقاً ما تريد منه أن يفعله أو أنه يشك بصحة ما تقوله .\[/h]
[h=3] [/h][h=3]الجبين
[/h] [h=3]إذا قطب جبينه ونظر للأرض في عبوس فإن ذلك يعني أنه متحير أو مرتبك أو أنه لا يحب سماع ما قلته، أما إذا قطب جبينه ورفعه إلى أعلى فإن ذلك يدل على دهشته لما سمعه منك.[/h] [h=3]الأكتاف [/h] [h=3]عندما يهز المرء كتفيه فهو يجهل أو لا يعرف عن ماذا تتحدث [/h] [h=3]الأصابع[/h] [h=3]نقر الشخص بأصابعه على ذراع المقعد أو على المكتب يشير إلى العصبية أو نفاذ الصبر.[/h] [h=3]الأنف [/h] [h=3]عندما يلمس البالغ أنفه وهو يتحدث فهو دليلاً على أنه يكذب في الحديث الذي يقوله.[/h] [h=3]الفم [/h] [h=3]حينما يكذب الطفل على والديه فهو يضرب يديه على فمه في إشارة إلى إخفاء ما قاله عن والديه، وعندما يكذب المراهق فهو يلمس أو يحك فمه بخفه.[/h] [h=3]اتجاه الأقدام [/h] [h=3]قدما الشخص دائمًا ما تتجه إلى موضوع التفكير فمثلاً الطالب الذي يتعرض للتوبيخ أمام أقرانه من معلمه فعادة ما تشير قدميه إلى مكان جلوسه أو في الأحوال الأكثر سوءاً إلى خارج الصف. أو الضيف غير الراغب في الدخول يشير بوقفته واتجاه قدميه لرغبته في الانصراف.[/h] [h=3][/h]
 

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
إنضم
21 مارس 2013
المشاركات
771
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
في قلب أحبائي
الان وبعد أن تعرفنا على لغة الجسد وما تعنيه وبعض الايماءات وما تعنيها
طبعا علم لغة الجسد علم كبير ويختص بكل حركة وردة فعل يفتعلها الجسد
لكني نقلت لكم فقط ما ييسر علينا فهم الباقي...
ألقاكم غدا ان شاء الله
 

صمود 00

New member
معلومات صمود 00
إنضم
9 نوفمبر 2010
المشاركات
228
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا هلا "انا ملكة بالفعل"
..... دورة جدا ستفيد وتطور وترتقي بالكثيرات نحو القمم .. أثابك الله عليها وجعلها في ميزان حسناتك .. آمين

متابعة و مشاركة بإذن الله تبارك و تعالى ... اتعلم لأعمل ..... الله يرضى عنا و عنك و عن القارئات الكريمات ... آمين
 

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
إنضم
2 ديسمبر 2014
المشاركات
2,915
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
قمة في الروعة
و الموضوع مبين من الاول رح يكون راآآآآآآآآآئع
اتمنالك التوفيق و جعله الله في ميزانك
منتظرين التكملة ان شاء الله
 

sara sevillana

New member
معلومات sara sevillana
إنضم
31 يوليو 2014
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
sur la terre
شكرا لك أختي ملكة .. أحب كثيرا هده المواضيع المميزة
منتضرين التكملة أختي.
 
معلومات ملكة الشمالي
إنضم
10 ديسمبر 2014
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في عالمي الخاص
a شخص يستقبل آخر ويريد احتضانه مجاملة
b إمرأة مندهشة من شيء ما لم تتوقعه
c شخص يتحدث عن أمر يحتاج الحزم والقوة
d امرأة تعبر عن عدم المعرفة
e وكأنه يستسلم رافعاً يديه
f ينحني احتراما أو يطلب من سيدة الرقص معه (تسمحيلي بالرءصة دي )هههه
g غالبا جالس للتشهد وممكن منهار من حدث لا يمكنه فعل شيء حياله
h يجامل أحدهم بموافقة رأيه بموضوع عادي
i يصفق
j تودع أحدهم بمحبة
 
معلومات ملكة الشمالي
إنضم
10 ديسمبر 2014
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في عالمي الخاص
كالعادة ملكة. ...ماذا نقول وكل شيء ينطق و
ما شاء الله
حلو ورائع أيضا وهو من المواضيع المفضلة لدي بكل تفاصيلها
ولكن أنا عندي نقطة ضعف كبيرة وسوف تضحكين من قلبك عليها
ليست المشكلة عندي في قراءة الحركات أو تعلمها مشكلتي في الاتجاهات نفسها تصوري انحولت وأنا اجرب بس اللخبطة في الاتجاهات واحتاج مدة تتجاوز 6 ثوان ﻷدرك الاتجاه المطلوب صدقيني لا أبالغ
مثلاً إذا كنا في الشارع وقال زوجي روحي يمين ممكن أتجمد مكاني حتى يدرك عقلي الاتجاه هذا لا يعني لا أعرف الاتجاهات هههههههههه
بانتظار التكملة ياعسولة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه