دورة انثى لا تقاوم

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
ربي يفرج على كل وحدة مهمومة،

غيظ القلوب وضيق الصدور مذكور في القرآن،في مواضع كثيييرة،
ذلك ان الله هو خالقنا وهو الاعلم بقلوبنا،انه عليم بذات الصدور،

ما في انسان ما مرت عليه لحظات يأس شديدة،ولكن الله بيعديها مثل كل مرة

الحياة قصيرة جدا
وخطأ اننا نبقى نعيش دور اليائسين،
الأنبياء ما كانو ييئسوا
ونحن محظوظون وممتنون لكل دقيقة ونفَس يمكّننا من ان نعمل فيه عملا للاخرة،

ادعو الله عز وجل ان يشفي صدوركن ويذهب غيظ قوبكن كما اشفى صدور الصحابة لما نصرهم،

ربي مع عبده طالما يذكرهمشاهدة المرفق 20785

لي تشوف نفسها ماتقدر وخلاص تعبانة تسجد وتقول ربي فوضتك امري فتولاه انا تعبت،

لي تايهة تقول ربي انا تهت

لي ما بتعرف شو تعمل تقول ربي انا ما اعرف وانت من يعلم

الدعاء عبادة من اجل العبادات واعظمها اللتي يكافأ عليها المؤمن يوم القيامة مكافآت جزيلة من الكريم الجواد

لا تستسلموا ولا تيأسوا
والله فيه عطايا ستكون بقدر آلامكم ان صبرتم
ورضيتم ووثقتم باختيار خالقكم
والنعمة بالله حبيبتي بارك الله فيك بكل حرف كتبتيه وكل دعوة دخلت قلبي بفرح
يا رب توبتي فيمن توليت

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اسفة جدا جدا لكل اخت استنتني وتاخرت عليها بعرف طولت لكن غصبا عني والله لكني رجعت واتمنى تعذروني وتتحملوني .توكلنا على الله ولا حول ولا قوة الا بالله

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اشتقتلكم كتير واسفة جدا بعرف انو استنيتوني كتير وطولت بالاول موبايلي انكسر والحمد لله حصلت اجمل منه وهلأ انا تعبانة والله جفاف رهيب بحلقي ورشح وسخونة وبنتي بحضرلها بالامتحان لانو هي بتدرس سنه اولى ابتدائي والله مضغوطة جدا. اليوم بالسهرة بكون معكم باذن الله يلا وروني الطاقة الايجابية وروني الحماس خلينا نكون انثى استثنائيه لا تتكرر. لما يرجع بعدين بدي الاقي الكل هون لا تتأخرو بكون معكم الساعة 21:00 بتوقيت الجزائر انا هلأ عندي الساعة 20:الا ربع لا تطولو بستناكم

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
السلام عليكم راح نبدأ بهذا الخط لانو بعرف انو في كثير بنات متابعات بدون عضوية بيستنوني على احر من الجمر وعشانهم انا بكتب اليوم. عشانكم بس راح اتجاوز المحبطين وما راح استنى تشجيع من الاعضاء يكفيني انكم تحققو انتم نجاح بحياتكم بعد ما تتعرفو على انوثتكم

اتمنى لو في اي أسئلة او شي مش مفهوم اتمنى تسجلي عضويتك عشاني وعشانكم وعشان اقدر آخذ بايديكم لبر الامان واوعدك اني اصنع منك انثى تدير الرؤوس يسعى الكل لرضاها. بوعدك انك تحققي ذاتك وسعادتك فقط ثقي بي

ملاحظة: بعرف انو راح تلاقي هجوم عنيف من بعض عبدة الرجال بسبب انهم رافضين التغيير لذلك يكون بعلمكن انا ماراح ارد على اي تعليق محبط لاني انا ما اسعى اني اخليك تحت رحمة احد واولهم زوجك اوعدك اني اخليه يخاف يخسرك حتى باحلامه....... راح اشيل عنك كل القيود راح انسف اي خوف بحياتك بإيدك انتي راح اعلمك كيف تحصلي على الرفاهية بكل انواعها فقط وفقط بانوثتك الطاغية
الله الله بإذن الله متابعينك

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انت انثى لان الله اختار لك أن تكوني كذلك . انها فطرتك . انها معدنك الخام هذا يعني أن القالب موجود اصلا فاختاري بكامل ارادتكي أن تستعيدي انوثتك

الانوثة مشاعر فتحكمي في مشاعرك ولا تكوني عشوائية . واعلمي أن اداة التحكم في المشاعر هي

الثقة بالنفس

ثقي بجمالك الطبيعي ثقي بذكائك الفطري ثقي باسلوبك الخاص في كل ما يعنيكي ثقي بانك تستحقين الافضل لانك تبذلين كل الجهد لتكوني افضل. ثقي بان كل ما يحدث في حياتك هو افضل الخيارات مهما بدا سيئا . كوني مطمئنة أتركي السلبية وتأويل الامور بسوداوية. ودعي الخلق للخالق فليس هناك شخص يختار أن يعامل الناس بسوء ثقي بان كل شخص يتصرف بالطريقة التي يراها افضل .حتى الحاسد والحاقد والعدواني هم اناس تلقو من الصدمات ما جعلهم يتصرفون بالشكل الذي ترينه سيئا فقط ليحمو انفسهم فلا تندمي على تفهمك للاخرين حتى لو حصدتي ما لا ترغبين وثقي بربك .....

اجل استمدي كل ثقتك من ربك من أن الله لن يخذلك ابدا وانه يحميكي يضع في طريقك كل ما تحتاجينه لتكوني افضل وانه يعينك لتبدإي من جديد في كل مرة تقعين فيها ... انت وانا هنا الان بفضل نعمته وتوفيقه فامضي ولا تلتفتي للوراء لأنك تعلمين انه يراك ويحرسك

formoons

معلومات formoons
الموقع الالكتروني
www.spacetoon.com
كلامك مغلّف بطاقة عجيبة
تابعي فاني متابعة....

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
الانثى غير الواثقة من نفسها ومن جمالها تفقد بريقها في عيون من حولها. انتي مراية نفسك بمعنى جميع من حولك ينظرون لك بنفس نظرتك لنفسك. اذا قدرتي نفسك واكرمتيها الكل سوف يكرمك ويقدرك والعكس تماما . لا تستمدي ثقتك من الاخرين ولا تنتظري من احد أن يصفق لك او أن يمدحك انت رائعة بهم وبدونهم فامنحي نفسك القيمة التي تستحقينها . فالثقة ...الجمال.... السعادة .... الرفاهية ... الحب .... كلهامعان سامية تنبع من داخلك .... من افكارك... من نظرتك لنفسك فاحذري من الاحكام السلبية التي تطلقينها على نفسك حتى لو بينك وبين نفسك ...كوني بكامل ادراكك حين تتحدثين عن ذاتك الغي الاحكام السلبية واستبدلي بها اخرى مفعمة بالايجابية والجمال والثقة اقنعي نفسك انك أنثى واثقة من نفسها لا تهتم لرأي غيرها بها لانها تعرف ذاتها اكثر من غيرها . رددي على مسامعك الكلام الذي يحفز انوثتك وثقتك بنفسك

وتذكري اجعلي نفسك اولى إهتماماتك لتكوني محط اهتمام وعناية الاخرين بك . كوني دائما مستعدة

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
بتاسف جدا من البنات اللي بيحطولي ردود وما برد عليهم والله مو فاضية اعذروني لكن والله انا بقرأ كلامكم الحلو ودعمكم لي وترا لو بطلتو تعلقو انا ما راح اكتب شي . احبكم❤❤

سؤال بس وين لينا دارين مو شايفتها أن شاء الله مافيها الا الخير

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
ما شاء الله على كلماتك رومانسية بصراحه ما عرفتك هههههه صدقا وجدت تغيير كبير في شخصيتك من خلال كلماتك الله يوفقك و بسعدك واصلي و استمري و لا ترجعي للوراء ابدا ....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه